الجمال نعمة

احصائياتى
الردود
18
المشاهدات
2K

marium

معلومات marium
الجمال نعمة
دائما ما احسست الجمال نعمة حرمت منها

لست جميلة لست ذميمة

انا عادية الحمد لله لكن لم يقلي احد يوما ما انت جميلة حتى في يوم عرسي يقولون جميلة (بس لو ) اتمنى ان اسمعها ولو من زوجي لكنه حتى عندما يمتدحني يقول طيبة قلب ولم اسمعها قط اعلم ان الجمال ليس كل شيء لكنه بالنسبة لي يحل مشاكل كثيرة واجهتني في حياتي

حتى عندما كنت قي الابتدائي كانت المعلمة تختار الجميلات يشاركن بتحية العلم كنت اتمنى ان تختارني شي يوم وكل مرة انتظر لكنها حتى ماتلمحني رغم كنت متفوقة بل الاولى

عندما اصبحت في الثانوية البنات يحكو عن مغامراتهم كنت فهذه عندها معجب وتلك ابن عمتها يحبها وتلك ابن خالتها اما انا فبعيدة ن هذا الكلام

ودخلت الكلية بعا اول يوم ما اعرف اي شيء البنات يتسابقون الشباب حتى يعرفوهم بالاماكن والقاعات وانا ارركض ورة البنات قي سبيل اعرف المكان والقاعات والمحاضرات
لكني الحمد لله غلبتهم بتفوقي بعدين السة الاخيرة اللاحظ البنات كلهم اما مخوبة اومتزوجة الا انا م بيت وعجبت في

احمااقولكم ما جاني حدا لا والله اجاني اقصر شاب بالكلية وجسمه ضعيف جدا لدرجة لا اطيقه وهذا فقط ورفضته بدون ان اجرحه

ماتقدملي احد جيد كل الي يجيني امه شافتني ام بيت واعجبت بترتيبي وشغلي (مشان تشغلني خدامة هذا الي فهمته بعد الزواج)

كنت احلم انيحبني احد او على الاقل ان يختارني زوجي هو وليس امه وخالته

ضلت احلامي اوهام

وتزوجت لمجرد التخلص من الفقر الي كنا نعيشه تمر ايام اتحسر على طعام قلت اتزوج اخلص نفسي من الفقر والانسان جيد نوعا ما وبعدين هو الوحيد الي تقدملي تقريبا

تزوجت وانا اتمنى اسمع كلمة جميلة يعني اذا راد يقولها فيقول ( رغم عيونك صغيرة لكنها جميلة)

امس خرجنا نرتاح لكني لم ارتاح وانا الاحظ زوجي يتطلع على كل جميلة في المنتزه كنت عاملة نفسي مو شايفة لكن قلبي يحترق ومن البارحة لليوم وانا ابكي اتذكرت كل موافق صارت معي

يارب من وين القاها

يارب اوقف معي

معلومات أم سيرين وسعود
انتي جميلة
نعم انتي جميلة
لأنك انثى ،، فكل انثى فيها من الجمال القدر الذي يرضيها
لكن لابد ان تبحثي عنه وتظهريه.. اجزم ان الله قد ميزك بشي جميل نادراً ماتجديه عند الاخريات اما شعر جميل كثيف لامع او أنف مستقيم ودقيق او عيون صافية كالماء الزلال او جسم ممشوق او جلد صافي او او او او ......... ولكنك من الاحباط وفقد الثقة في نفسك وفي جمالك لم تريه الى الآن
احسّي بجمالك من الداخل ليطغى عليك من الخارج ،،
تعلمي فنون المكياج واخفاء العيوب
فكل الحسناوات في الشاشات ماهم الا نساء عاديات واقل من العاديات ولكن استطعن اللعب بفن المكياج ليخدم ملامحهم ،، تعلمي المكياج والدلع وستصبحين اجمل امراءة في مجتمعك ،،
وابحثي عن جمالك بنفسك ولا تنتظري احد يخبرك بقدر جمالك ،،
فقط ثقي في نفسك وسيتحقق كل شي...

Shosheta

معلومات Shosheta
تصدقي أمكن تستغربي مني بس والله من خلال قرائتي لملموضوعك حسيت فيكي جمال ماشاء الله مو طبيعي

اسلوبك حسيت أنك أنثى بمعنى الكلمة وناعمة ماشاء الله

و نصيحه انتي دائماً رددي أنا جميله حتى قدام زوجك و ثقي بنفسك و شوفي كيف

الله يسعدك يارب

ساجدة لربي

معلومات ساجدة لربي
انا قولتلك انتي قمر وحلوه والا تزعلي يادوبا تزننني كمان

ماعليك في زوجك قال مع نفسو ماقال مع نفسو اهم شئ ثقتك بنفسك انو مافي بنت في الدنيا توصل لجمالك

انا متوسطة الجمال وماشاء الله لاقوة الا بالله وخطابي قد شعر الراس بفضل الله ويتمنوني اقول موافقه :26: ورب البيت

قلبو انتي اللي قاعده تعملي في نفسك كذا والا شئ > اعرف بنات يجنننننننو ومحطمه وزوجها مايعبرها عارفه ايش يعني مايعبرها

حاطه في البيت بس تنتج اطفال زي دجاج فقيه والله غير كذا لا والا حق من حقوقها يعطيها والا كنها زوجه يالطيييف

واذا طالع في الحريم ترى هاذا مرض فيه مو عشانك لا والله الرجال اللي عينو طويله لو عندو ملكة جمال ماشافه شئ لانو مريض قلب

مع نفسو بس ترى اقولك ماعلييك في احد

الثقه اهم شئ قلبو وارفعي راسك وامشي خليكي شماليه فديتهم الشماليات > خقق :3:

خلينا ندخل ملفاتهم ونتعلم اخر همهم الرجال والا تعبرو يجرري وراااه زي ايه وحاطتو من الكماليات عايشه حياتها :14:

والله بس ماتقصر عسل ياناس :24:

معلومات أسأل الله الفرج
حبيبتي نعم الجمال نعمة ونقمة لكن ماهو كل شيء بالحياة كم من نساء عاديات ملكوا قلوب أزواجهم بحسن التعامل ، وكل امرأة فيها جمال لكن كيف تعرف تظهره ، أبحثي وسوف تنجحين وأنا واثقة أنه بعد وقت قصير من القراءة في مواضيع الأخوات في كيفية إظهار جمالك سوف تبدعين وسوف تسمعينها من زوجك ومن كل من حولك ، فأنت حقاً جميلة وسوف تظهرين جمالك أيتها الأخت الفاضلة

طيبها

معلومات طيبها
ًالله جمال ماينفع غير الحظ اذا علي الرجل حتي لو انتي جميله يناظر الحريم. انا حلوه يناظر مافي فائدة بهم

(هدى نور)

معلومات (هدى نور)
عززي ثقتك بنفسك انتي تحطمي فيهاليش تجعلي هدفك في الحياة اناموجميلة في
اشياء كتيرفي الحياة الواحديقدريسويهاهداكله وساويس من الشيطان
عيشي حياتك ودائماحطي نصب عينيك قوله تعالى(وماخلقت الانس والجن الاليعبدون)

marium

معلومات marium
ام سيرين جزيت خيرا استفدت من كلامك جمعك الله بكل من احببت في الفردوس الاعلى

marium

معلومات marium
تصدقي أمكن تستغربي مني بس والله من خلال قرائتي لملموضوعك حسيت فيكي جمال ماشاء الله مو طبيعي

اسلوبك حسيت أنك أنثى بمعنى الكلمة وناعمة ماشاء الله

و نصيحه انتي دائماً رددي أنا جميله حتى قدام زوجك و ثقي بنفسك و شوفي كيف

الله يسعدك يارب
اختي راح احاول اجرب الي قلتيه مع انه موسهل رزقك الله راحة البال

marium

معلومات marium
انا قولتلك انتي قمر وحلوه والا تزعلي يادوبا تزننني كمان

ماعليك في زوجك قال مع نفسو ماقال مع نفسو اهم شئ ثقتك بنفسك انو مافي بنت في الدنيا توصل لجمالك

انا متوسطة الجمال وماشاء الله لاقوة الا بالله وخطابي قد شعر الراس بفضل الله ويتمنوني اقول موافقه :26: ورب البيت

قلبو انتي اللي قاعده تعملي في نفسك كذا والا شئ > اعرف بنات يجنننننننو ومحطمه وزوجها مايعبرها عارفه ايش يعني مايعبرها

حاطه في البيت بس تنتج اطفال زي دجاج فقيه والله غير كذا لا والا حق من حقوقها يعطيها والا كنها زوجه يالطيييف

واذا طالع في الحريم ترى هاذا مرض فيه مو عشانك لا والله الرجال اللي عينو طويله لو عندو ملكة جمال ماشافه شئ لانو مريض قلب

مع نفسو بس ترى اقولك ماعلييك في احد

الثقه اهم شئ قلبو وارفعي راسك وامشي خليكي شماليه فديتهم الشماليات > خقق :3:

خلينا ندخل ملفاتهم ونتعلم اخر همهم الرجال والا تعبرو يجرري وراااه زي ايه وحاطتو من الكماليات عايشه حياتها :14:

والله بس ماتقصر عسل ياناس :24:
اختي الغالية ظلت كلماتك ترن بأذني لا اعرف لماذا جزيت خيرا وسهل الله لك كل صعب وفرج عنك كل كرب

marium

معلومات marium
حبيبتي نعم الجمال نعمة ونقمة لكن ماهو كل شيء بالحياة كم من نساء عاديات ملكوا قلوب أزواجهم بحسن التعامل ، وكل امرأة فيها جمال لكن كيف تعرف تظهره ، أبحثي وسوف تنجحين وأنا واثقة أنه بعد وقت قصير من القراءة في مواضيع الأخوات في كيفية إظهار جمالك سوف تبدعين وسوف تسمعينها من زوجك ومن كل من حولك ، فأنت حقاً جميلة وسوف تظهرين جمالك أيتها الأخت الفاضلة

اتفق معك بكل كلمة قلتيها الا نفمــــــــــــــة ساتبع نصيحتك مؤكدا فرج ربي كربك واعطاك كل ما احببتي وتمنيتي

marium

معلومات marium
هدى نور

شكرا لمرورك وجزيت خيرا

marium

معلومات marium
ًالله جمال ماينفع غير الحظ اذا علي الرجل حتي لو انتي جميله يناظر الحريم. انا حلوه يناظر مافي فائدة بهم
والله كلامك صح لكن لما الوحدة جميلة وزوجها يناظر اهون لما تكوني فاقدة للجمال اهون بكثير

رزقك الله راحة البال وجمعك بمن احببت في الدنيا والاخرة

معلومات ام وليد دبي
فعلا مثل ما قالن الاخوات حاولي تظهرين مكنوناااات جمالج و دااااااااائما تذكري انه كل انثى فيها فتنه والا لما امرنا دينا بالاحتشام و عدم ابراز المرأه لمفاتنها و المفاتن يعني وايد اشياء تفتن بها الرجل و تغريه

ـأميرهـ

معلومات ـأميرهـ
تصدقي انا أعرف وحدهـ قبيحهـ وهذهـ خلقهـ ربي .. بس بشارطتهـ محسستنا أنهـــــــــا ملكهـ جمال الكون وع الفكرهـ هذا الشي ينبع من داخلك ولو بتشوفي نفسكـ جميلهـ وحلوهـ راح يشوفكـ غيركـ بنفس المنظار اللي تشوفي فيهـ نفسكـ .. ولو ماكنتي فائقهـ الجمال ألفتي انتباهـ زوجكـ بلمسات الخاصه وأكسسوارتك تفنني بالأهتمام بنفسك وتميزكـ عن غيركـ .. واللهـ يسعد قلبكـ ويفرحكـ دنيا وأخرهـ :")

يالوردي

معلومات يالوردي
لاتفكرين بالمفقود وتنسين الموجود
فكري بصفاتك الحسنه
تذكري انك متفقوقه
تذكري ان عندك صحه وبيت وزوج
تذكري ان عندك اهل وغيرك محروم منهم
موكل امراءه جميله عايشه سعيده
محد كامل بهالدنيا..

mero22

معلومات mero22
والله انه فيكي احسن جمال جمال الاخلاق وايلي مع الاسف البعض ما يمتلكه فهدا قمة الاجمال في نظري وانت جميلة

انا ملكة بالفعل

مشرفه سابقه
معلومات انا ملكة بالفعل
السلام عليكم حبيبتي كلام الاخوات كافي ووافي ازا انت شعرتي بانك جميلة فلا يهمك كلام احد ودائما ادعي اللهم جملني في نظر زوجي واجعله لا يرى من نساء الدنيا غيري واجعله يراني اجمل من الحور العين ادعيه في سجودك الجمال شيء نسبي بين البشر ولسنا كلنا جميلات فينا الجميلة والمتوسطة والعادية يكفي انك خلق الرحمن ولا شو

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه