الجلطه بالطريق والخافي اعظم مع الشمالي !!!

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
3K
معلومات أنثى متمرده
الجلطه بالطريق والخافي اعظم مع الشمالي !!!
مساء الكل يااحلى زوجات صابرات على نفسيات الرجال
<<< امدح :38:

هذا موضوعي السابق

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=335025

الجديد بالموضوع مع الشمالي اللي كرهني بحياتي المستعصيه معاه

فعلا اقوم بواجبه على اكممل وجهه بس مااجلس عنده بنفس الغرفه انام بغرفه وهو بغرفه طبعا هذا قبل الزعل لانه يبي ينام عند التلفزيون وانا لازم بالسرير بحكم اني حاامل وهو عاذرني ... قبل احمل انام عنده عادي بس الثقل والتعب مايريحني الا السرير ..

والزبده اني مصره على موقفي وهو مطنش ومسوووي زعلان .. والمشكله اذا ابي اناقششه اتكلم ساعه كامله وهو مبرطم <<< ساكت كاني احكي جدار ...

غير انه مايدخل البيت الا وقت النوم ... وش اسوي بالحاله هاذي ..

بنات جد يبيني الين وارضى بوضعي محرومه من الطلعات كلها والسبب اذا تبين تطلعين يجون اهلك ياخذونك محبوسه بين اربع جدران ... ممنوع كل شيء ...

ضايقه فيني الوسيعه تكفوون الحل الامثل قريت ملفات الشمالي بس المفتاح مع المعقد !!!

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

راجية عفوك

معلومات راجية عفوك
الله يفرج همك لكن نصيحه لا تتنازلين عن اي حق من حقوقك بيضغط عليك فتره لكتن بيياس والصح هو الي بيصير طلباتك طلعات واجباته خليه هو يقوم فيها غصب عليه هذي حقوقك وهولازم يكون قد المسؤوليه انا اكره الي تتزوج وتخلي حملها على اهلها وتعود زوجها يتخص من مسؤلياته والتزاماته اصري واصبري ولاتحسسينه ان الموضوع مأثر فيك يتامل في استسلامك قاومي والله معك

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات تشكرات
معــــامله بالمثــل على طــول مايبغالها كلام ....

هــو يحرمك من حقوقك >>أنت ايضآ أحرمـــيه من حقوقه

اذا رفض يطلّعك للفسحه والترفيه ..أنت لا تطبخي له ..

اذا لم يلبّــي لك متطلّباتك ..أنت أيضآ لا تغسلي له ملابسه

( هــكــذا السنّ بالسنّ ....) والجــزاء من جنس العمــل ..

أجــل تضحّــي وتطبخي وتغسلي وتصبري ...وفي المقابل

( لا يعرف لك قيمه ولا قـــدر ) ؟؟؟؟

بأيّ منطــق هــذا ؟؟..

الا عــامليه بالمثل ...

Rahf

معلومات Rahf
الله يعيننا على هالشمالي العنيد

حبيت ارفع الموضوع

ام ضاري

معلومات ام ضاري
مساء الخيرات اختي الشمالي مو من الصعب التعامل معه بس يبيله صبر مو شوي كثييييير , بس اصبري واحتسبي واكثري من الدعاء , هذا ااول شي ثانيا : اذا هو سمح لك تطلعين مع احد من اهلك اطلعي عادي ومشي الموضوع طبيعي خلاص لاتعافرين وتكابرين لان الشمالي مايحب المرأه اللي لاصقه فيه على طول يحب المرأه المستقله بنفسها وصدقيني مع الوقت راح يتعود وانت على شوي شوي ابدي اطلبي منه يطلعك المره هذي و10 مرات مع اهلك ومرده برجعلك , بس اذا طلعت ورجعتي لاتسولفين عليه بشي ابدددددد انتبهي خليك غامضه , خذيها نصيحه من مجرب والله يوفق الجميع

رافيلوو

معلومات رافيلوو
كووني احسن منه واقري اكثر ف الشمالي وحاولي تكسبيه

بجد الشمالي راااائع اذا كسبتيه

لا تتذمري امامه من تصرفاته عيشي حياتج لنفسج

كل ما اتذمرتي اكثر منه كل ما شاف انج امرأة لحوحه مزعجة !

عليج بالدعاء وقيام الليل وابدا لا تهملي سورة البقرة خصوصا الحين بفترة حملج

ربي يقومج بالسلامة ويقرب لج زوجج

ليلى12

معلومات ليلى12
هويحب يشوفك مقهورة بس انت بالعكس طنشي وفرفشي وبالاخص إذا شفتيه خليك فيه حاجة مبسطتك بس الكثييييير من الغموض راح بس يفكر فيك ...

عيشي يومك الدنيا ماتسوى دمعه من دموعك ياقمررررر

ولاتنسي تقري قرآن هو والله اللي يشرح الصدر ويهدي بالك

بالتوفيق ياقلبي

معلومات دلوعة & حنونة
شوفي حياتي والله هو يقصر فيني عادي ماشاء الله لكن انا يزعل لمن اقصر ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟والله لاااازم يحس انه مقصر عشان كذا انا قصرت معااه والله يحترم نفسه ويلبي طلباتي والله انا زيه البي له اللي يبغاه لكن يكااابر انا زيه

معلومات شنكوته العسل
الله يعيننا على الشمالي والله حتى مجالس الذكر والمحاضرات يجاكرني عليها مو بسهوله اروحها لازم مقدمات .. اقولك شي يريحك كل ماتتضايقي من شي فيه افتكري الشي الطيب يعني مثلا زوجي مايحب طلعاتي ويتضايق من وقت اقول عندي خرجه يشيل الهم على طول بس الحمد لله ماشالله لاقوة الا بالله يحب البيت وماله خرابيط وسهرات ودايما نتمشى ونسافر يعني لو انسى حكاية الخرجات اكون اسعد زوجه بس الشيطان يكبر الزعل وينسينا الاشياء الطيبه ...الله يفرج همك وييسر ولادتك ويحنن قلبه عليكي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه