البيوت أسرار

احصائياتى
الردود
0
المشاهدات
364

Noufshamri

Well-known member
معلومات Noufshamri
إنضم
4 مايو 2020
المشاركات
1,036
مستوى التفاعل
1,141
النقاط
113
البيوت أسرار
عزيزي الزوج، عزيزتي الزوجة:
لا يخلو بيتٌ من المشكلات صغرت أو عظمت. وقد تكون هذه المشكلات بداعٍ حقيقي، وقد تكون نتيجة توهم السبب. بعضها قد يكون سببه داخلياً من أحد الزوجين أو كليهما، وبعضها قد يكون وافداً من خارج البيت.
أرجوكم لا تتسرعوا في إخراج مشاكلكم خارج بيوتكم. حاولوا جهدكم أن تعالجوها بينكما (وبينكما فقط) دون تدخل أحد (أياً كان).
فالمشكلة التي تبقى داخل الأبواب يسهل حلها مهما تعقدت، لكنها إذا خرجت وبدأت التدخلات من هنا وهناك ازدادت تعقيداً وصار حلها _في غالب الاحيان_ معقداً.
تذكروا أن أولادكم بينكم، وأن كثرة العِراك والاختلاف ستولد في نفوسهم الفشل والحقد والبؤس في غالب الأحيان، وقد تتعسر الأمور وينفرط عقد الأسرة، ثم يضيع الأبناء ويترك أمرهم للشوارع كي تربيهم?.
تذكروا كذلك أن الحاسدين لا يريدون بكم خيراً، فهناك من يراقبون عن بعد، يتربصون بكم الدوائر، يصطادون العفونة، ويضحكون على آلامكم.. فلا تمكنوهم من ذلك.
تذكروا أن شريعة الله كفيلة بغرس أوتاد العدل في بيوتكم، فإذا تخاصمتم أو اختلفتم ارجعوا مباشرة إلى القرآن والسنة النبوية وهما كفيلان بإقامة العدل وإعطاء كل ذي حق حقه. إياكم أن تتركوا للشيطان والهوى حظاً في قلوبكم، فالحياة الزوجية التي لا تقوم على التسامح والحب والتضحية والعدل مصيرها الفشل لا محالة

منقول
 
اسم الموضوع : البيوت أسرار | المصدر : الزوج والزواج

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه