البينه علي المدعي والحلف علي من انكر لي استفسار في رد حضرتك في موضوع سابق@تم الرد@

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
824

الأحزاان

معلومات الأحزاان
البينه علي المدعي والحلف علي من انكر لي استفسار في رد حضرتك في موضوع سابق@تم الرد@
زوجي عمل لي محضر في قسم الشرطه اني اخدت الدهب يوم ماكنت خارجه غضبانه عند اهلي وهذا لم يحدث وانا لم اخده ورافعه عليه خلع
والدهب مثبوت في القايمه

وهوماكان معاه شهود يوم اشتكاني

مجرد ان اثبت كلامه في محضر فقط

وعاوزه اسال سؤال هل يجب علي انا اللي اجيب شهود يثبتوا اني خرجت بدون الدهب

ام هو اللي يجيب شهود اني اخدت الدهب

وماذا لو انا حلفت اني ما اخدته

وهو حلف اني اخدته القاضي يحكم بايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ايضا ملابسي كلها عنده ويوم ارسل لي انذار طاعه كان كاتب فيه اني كنت رايحه لامي زياره عاديه ولم ارجع له

هل هذا اثبات عليه بان ملابسي عنده لانه رافض يعطيها لي

وشكراااا

أ. بيان زهران

مستشاره قانونيه
معلومات أ. بيان زهران
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
اختي الفاضله
ماذكرتيه من انه أشار في انذار الطاعه زيارتك لوالدتك هو اعتراف منه حيث انه ليس من المنطقي ان تذهبي لزيارة والدتك وتأخذي معك الذهب والملابس خاصتآ انه رأى ذلك عند ذهابك الا لو اثبت مبيت النيه لديكي واعود هنا لأشرح لكي القاعدة الشرعيه(( البينه على المدعي واليمين على من انكر )) ففي حالة قضيتك انتي المدعية امام الجهات الرسميه ان الذهب في منزل الزوجية ولم تأخذيه وزوجك يرفض تسليمه فأنتي عليكي عبْ الأثبات ،،،واذا اثبت ذلك لا حاجة لطلب يمين المدعي عليه (الزوج ) اما في حالة انه لم يثبت يحق للمدعي(انتي ) طلب يمين المدعي عليه ،،ولابد ان اشير ان من حق المدعي عليه الرد على تهم المدعي ودفوعه وأثبات ذلك بكافة طرق الأثبات واذا تضارب اقوال الشهود كما وضحتي يتم فتح تحقيق للتحري من مصداقية الواقعه ،،،

خالص تقديري ،،بالتوفيق ،،،

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه