البنت الحكيمة تدخل بسسس "

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
2K
معلومات الجورية90
البنت الحكيمة تدخل بسسس "
السلام عليكم :

بنات بدخل دغري بالموضوع جدا مهم بالنسبة لي
وابي ناس حكيمة وفااااهمة صح يارب ارسلي ناس عاقلة وتفهم وتنصح صح ...

بسم الله :
انا خاااايفة جدا جدا وانا موقادرة اكتب لكم اللحين والله حاسة بطني يمغصني وظهري احس فيه بحرارة
انا شاكة بزوجي يابنات ><

اشم فيه اذا رجع من الاستراحة ريحة شيشة بشعره بملابسه لكن الغريب فمه مافيه ريحه >< ؟؟؟؟؟؟؟؟
واليوم يوم رجع شميت بشعره ريحة دخاااان

ودايم يقولي انو من اصحابه تنشب الريحة فيه ؟
عشان الجميع يدخن ويشيش الله يعصمهم يااارب

بنات انا تعبت تعبت تعبت من التفكير خصوصا سوينا تحليل له اخير قالت الدكتورة انت تدخن ؟ قال : لا

لان نتيجة التحليل تبين انو فيه ضعف وقالت احد الاسباب الجو الملوث يعني مو اكيد هينا بديت اشك اكثر وحس انو يدخن ويشيش بس من وراي

للمعلومية : زوجي كان مدخن سابقا
واصدقاءه كذلك وعنده بالعائلة اخوان وخوال وعمان كذلك يعني حتى لو عزلتيه عن اصدقاءه المحيط الي فيه كله ملووووث ..

2- مابي اشك فيه بدون دليل دامغ معي لأن كثرة الشك تولد الخطأ ..

ياربي وش اسوي يابنات تعبت تعبت تعبت كيف اتأكد ؟ احس انه يستخدم حاجة تخفي ريحة فمه يارب اتمنى انه يكون افضل مما اتصور انت الي تشوفه يارب ارحم ضعفي ...

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
والله يا اختي يدخن أو لا يدخن كونه مدخنا سابقا ونستمر بذات الوقت مع هؤلاء المدخنين بنسبه كبيره سيجره الي التدخين  فلذلك لابد الا  يشعر معهم هذه نقطه اساسيه .لان الصاحب ساحب وحتي أن لم يدخن سيصبح مدخنا سلبيا اذن لابد أن تبعديه. بأسلوب لطيف عن السهر معهم اسلوب ذكي لان ارتباطه بهم اكيد  شديد

الشيماء٥

معلومات الشيماء٥
ايه المشكله فى انه يدخن ولا بطنك تمغص ياحبيبتى بلاش تبقى زوجه نكديه وشكاكه بلاش تدورى على النكد بمنكاش

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
الشيماء٥;9188600 قال:
ايه المشكله فى انه يدخن ولا بطنك تمغص ياحبيبتى بلاش تبقى زوجه نكديه وشكاكه بلاش تدورى على النكد بمنكاش
التدخين فعلا مشكله ليس بالأمر الجيد علي الاطلاق  وغضبها من الأمر منطقي ولكن فعلا  هي لا يجب أن تتبعه دائما ولكن إذا تأكدت عليها أن تخرجه من تلك الدائره

معلومات جنة الرحمان
اختي الله يفرج عليك وصح الدخان شيء مضر لكن يااختي اتحدث لك عن تجربة شخصية زوجي ايضا كان مدخن لمدة ١٥سنة الا انه توقف بفضل الله رغم ان محيطه كله مدخنين الا ان ارادته كانت قوية نصيحتي يااختي لاتشكي بزوجك وامدحيه على تركه للدخان وذكريه بانه تخلص من افة وانك فخورة به فلو كان انتكس فكلامك سيوقظه من غفلته قولي له مثلا الحمدلله على تركك لهذه السوسة فاولادنا يكبرون فلو راوك تدخن سيقتدون بك الا انك الحمدلله تركته وسيقتدون بك في صلاتك في برك بوالديك في اخلاقك فانت نعم الاب والقدوة

معلومات الجورية90
فرج الله همك واصلح زوجك والله يجعله ممن يخافون الله في السر والعلن
احلى دعوة والله ماتتدرين وش كثر محتاجه لها الله يرزقك من اوسع ابوابه ويعطيك كل ماتتمنين يااااارب امين امين حبيبتي

معلومات عضوة جديدة9
الله يسعدك كونك تخافين عليه لهالدرجة يدل على حبك الشديد له

بقول لك معلومة
اللي يترك التدخين 3 شهور جسمه يصير طبيعي مثلي مثلك

بقولك معلومة ثانية
اللي يجلس مع المدخنين يتضرر من الدخان وان لم يضع السجارة في فمه "مثل حالة زوجك" يسمونه التدخين الثنائي او secondary smoker
و يكون عرضة لنفس الاشياء : سرطان بعيد الشر و مشاكل الدم الخ

نصيحة لك شخصيا"
التوعية نصف العلاج ، اذا قلتي معلومة مفيدة لزوجك باسلوب حلو وما فيه تنكيد و تشكيك صدقيني بتاثرين عليه ، لكن تذككككرررري
انك لا تهدي من احببت
النصف الثاني هو اختياره الشخصي في الاستمرار والجلوس مع هذولي الناس او تركهم و العزيمة على كسب الصحة كلها اختياراته لا ترهقي نفسك غضب ولا قلق وانما ادعي له وعيشي حياتك بعيداعن الشكوك والمشاكل

الله يحفظك و يسخر لك زوجك و يهديه لافضل القول والفعل و الصحبة الطيبة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه