البكاء امام الزوج

احصائياتى
الردود
20
المشاهدات
12K

واحات

معلومات واحات
البكاء امام الزوج
حبيت اسألكم هل لازلتوا بعد مرور سنه او سنتين على زواجكم اتصيحون حذال رياييلكم؟؟؟
عن نفسي...
اول ما عرست الصياح كان بالخش تحت الكفر والمخده حليلها غرقانه وهو ما يدري ليما اكتشف الموضوع ....

عاد يوم درا اتأثر واااااايد ..وعقبها ما صدقت أعلنت النفير التام..:icon1366: وعلى كل زعله تستاهل او غيرها طبعا

كانت الدموع جاهزه :tears: بس عقب ما عطاني الرمسه الي اتهز البدن( دايما في هالمواقف ايقولي الله يهديج وايكررها الف مليون مره

جني سويت شي غلط ونسى اني عروس ابا إلي ايدلعني و أدلعه....او ايقولي خلي عنج بسج من الدلع .... هو في

البدايه كان ايضمني ... بعدين قام يمسك ايدي وبعدين من ابعيد لي ابعيد يعني ما يمسك ايدي حتى ) <<<< على فكره هو منب من النوع الي يجرح بالرمسه يعني هو ايقول ها الكلام اونه يبا ايخفف عني ’ياويل ويلام الحقوني:busted_red: ’

عقبها ندمت اني راوييته ادموعي و اني خليت حد ايحس على خصوصيتي ــــ اخويتكم من النوع الي ما احب حد

ايشاركني بالحزن والدمعه حتى لو كنت في عزى انسان عزيز ـــ

عاد عقب مرور سنه ونص تقريبا على عرسي جف الوادي وصرت ما أصيح مول بس جي:schmoll: أو جي:sad_1: بدون دموع

والحين صار لي فتره من يطلع أهلك من الصياح وعادي تسمعين نحيب بعد

ودي اصيح حذاله يوم اكون مضايجه, سواء منه اومن الضيج الي فيه حتى لو ما كان هو السبب بس مب رايمه موول ...

اباه ايحس بمشاعري لانه يتحراني مستانسه بوضعي الحالي:bigsmile: وبطير من الوناسه

حبيت اعرف هل وضعي صحيح ....؟؟؟

وكيف وضعكم يا حلوات ؟؟؟

ولكم مني التحيه

اسم الموضوع : البكاء امام الزوج | المصدر : المنتدى العام
معلومات طيري الأخضر
عزيزتي طفلة كبيره ،،، البكي ما عاد يؤخر ولا يجدم وهدا عن تجربة

الرجل يمل من دموع المرأه ،،، خاصة الحساسة ،،، واللي على اقل شئ تبكي

يحس بضعف امام دموعها ،،، ويحبها دائما قوية بنظره

شوفوا يداتنا شلون كانوا وانتوا بتعرفون ،،، عمري ما شفت يدتي الله يرحمها تبكي جدامي

إلا للشديد القوي ،،، الله يبعد عنكم الشده والكرب

قولوا آمين

aldana

معلومات aldana
والله لو ما نبكي كان نطق من الضيق هههههههههه
حبيبتي ابكي قدامه وخذي راحتك وتدللي ...وإذا بقلبك شي لا تخبيه عن زوجك ...خليه يحس بكل صغيره وكبيره ....طلعي مشاعرك ولا تكبتيها أبد أبد .

وإذا ما داراك وضمك ومسك يدك فهميه وقوليله أنا أحتاجك بوقت ضعفي ...لا تتخلى عني .... لأنك إذا بعدت صعب اني ارجع لطبيعتي وأتوازن من جديد وبصير في ضيقه طويله ...وهذا يأثر على تعاملي معاك .

خلك واضحه هذا زوجك ولازم يحس فيك ...وانتبهي تنسين الدلع ...حتى لو قالك بلاش دلع ...ترى مو من قلبه ... مافي رجال يكره الدلع بس انا أقولك هم يكرهون المصاا خه .... يعني صيحي بس لا تمصخينها ...خلك دلوعه بعقل ...وأهممممممم شي توضحين سبب صياحك بالمباشرررررر لا تزودينها صياح وهو ينتظر السبب .

معلومات بنت الشيوخ
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
والله انا كنت ابكي اول العرس قدامه وهات يارضي وتدليع الىان تعب الرجال وطفش صار لايعبر ولايسئل عن الدموع

ابدا ويراها انها شي مومهم ودلع زايد عن الحد

والان لالالالالالامافي دموع قدامه ابدا لااني عارفه انه مافي فايده ابد من الصياح

وهو الله يهديه قلبه حديد مايهزه شي ابد صخر

فقلت اوفر دموعي واريح نفسي من التفكير ليه ماسئل ليه ماحس فيني

وسلالالالالامتكم

واحات

معلومات واحات
مشكورات على المرور خواتي ...
طيري الاخضر فعلا الدمعه بالنسبه لي غاليه لازم ما تنزل إلا للشديد الاوي ومب حذال حد <<<<بس الريل مب أي حد

سهر الليالي مشكوره على المرور وعلى فكره وأنا دمعتي ايودها والا جان فضحتني أحس اني بصيح على اتفه الاسباب اتخيلي كنت اتكلم مع وحده عن اللهجه البدويه ومدى عمقها وحلاتها واصلاتها وما اشوف لج الا الدمعه يايه ....<<طبعا اختج اتفاعلت اكثر عن الازم وبس الحمد لله لزمت ابريك ...شكلي مضغوطه ها اليومين....

الدانه...هههههه هذا الي حصل لي كبت للمشاعر وشكله الكاس بدى ايفيض,,,المشكله اذا درى ابمشاعري يعتبرني سخيفه وبطيح من عينه ,,, وهو انسان عملي و حساس وبسيط و اتعارفون الحرمه مشاعرها مركبه والنفسيه بروحها عالم من دوره لحمل ل نفاس و مجموعة احباطات كله على بعضه << بس أعتقد انه ما يؤمن بعلم النفس لأنه كل ما قلت له شي عن مشاعري ونفسيتي ايصد عني وايحس بالتفاهه..

ههههههههههههه شو محتاجة لك ؟؟ قلتها وريتي ما قلتها لاني تعبت عمري... ولا جني رمست
وههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مره ثانيه ومن قلب ...تدرين أختي والله بدون مبالغه ما اقدر اصيح جدامه ما تنزل الدموع معني ممثله ممتازه من ايام المدرسه ومثل ما قلت لج انا جدام الناس اتييني الصيحه على موضوع تافه او ما ايصيح او يحتاج تعاطف بس انا ايود عمري حتى الي حولي ايشوفون الدمعه في عيني بس اشل عيني عنهم واحاول اني آخذ نفس وامسك الدمعه...
مشكورات خواتي ...
والبقية الباقيه وينكم؟؟؟نتمنى نسمع صوتكم...اقصد انشوف مشاركاتكم

واحات

معلومات واحات
بنت الشيوخ الله ايعينج.... عني الحمد لله يتعاطف بس ما اقدر حد يستخف بمشاعري وايقولي هذا دلع بنات حتى لوكان يمزح ايود الدمعه وابدأ بالهجوم.....هههههه الله ايعينه الاخت داشه حرب

النورس الأبيض

مراقبة سابقاً
معلومات النورس الأبيض
مستحيييييييييييل ابكي قدامه
تعز علي نفسي اني ابين ضعفها وانكسارها قدامه وهو كمان مهو من النوع الي يتأثر بدموع

أمل أمه

معلومات أمل أمه
لا بصراحه لاازم انصيح شوي يعني نفس الممثلات كاشخين يصيحون ويكملون الحوار

والله الريال شوي شوي ويصيح معاج ..

وفي اوقات لازم انصيح عشان نبين غلاته اذا مرض واذا سافر نودعه واحنا نصيح ونكلمه بالتلفون ونصيح شوي

موعاد على كل سالفه نصيح ..الطبخه مو حلوه:icon1366: :icon1366: .. كم مره قتلج لاتشلين اغراضي من الطاوله و:icon1366: :icon1366:

انصحكم وانا على كل كلمه منه اصيح مثل الامثله اللي فوق بس احاول اجمد مرات .. بصرااحه حساسه بخبال ..:dunno:

معلومات &زهور الياسمين&
عزيزتي طفلة كبيره ،،، البكي ما عاد يؤخر ولا يجدم وهدا عن تجربة

الرجل يمل من دموع المرأه ،،، خاصة الحساسة ،،، واللي على اقل شئ تبكي

يحس بضعف امام دموعها ،،، ويحبها دائما قوية بنظره

شوفوا يداتنا شلون كانوا وانتوا بتعرفون ،،، عمري ما شفت يدتي الله يرحمها تبكي جدامي

إلا للشديد القوي ،،، الله يبعد عنكم الشده والكرب

قولوا آمين
أنا معك أختي طيري الأخضر فليس بالضروره عزيزتي طفلة كبيرة أن يشعر الرجل بمشاعر المرأه عن طريق دموعها بل هو يشعر بضعفها

وأخيرا الله يبعد عنا الهم والدموع ويفرج على كل مهموم ومكروب

ودمت بخير عزيزتي

واحات

معلومات واحات
افديتكم والله ...بالنسبه للصياح أنا أقصد بكاء التنفيس عن الاحباطات او الالم النفسي...

يعني يوم اصيح وافرغ اشوي من الطاقه السلبيه أحس عمري

مرتاااااااااااااااااااااااااااااحه ...

امسح ادموعي وابتسم ...و احس بقوه مستمده من الله ...

لذلك حلو في ها الحاله ان ايكون سندج حذالج حاس فيج ....

بس لو حتى لو بغيت امثل عليه ما تنزل الدمعه <<<<اخلي عيني امبطله اتحرقني وما تدمع يوم ايكون عندي <<<شو رايكم ...هذا إلي ايقولك رضينا بالبلا وهو ما رضى فينا....ههههههههههههههههه

الحمد لله

على العموم مشكورات خواتي على المشاركه والتفاعل

معلومات طوق الياسمين
بالنسبة لي أبكي عند احساسي بالظلم والقهر :(

حتى لو أمام زوجي ، لا أستطيع كبح دموعي ، تنهمر بدون تردد أبدا

وأنا لما أنقهر لا أتكلم ، """"أصيح وبس""""

الله يبعد عنا القهر

وأيضا أبكي في أوقات الفرح الشديد ، والتي لاأقوى على الكلام حينها ،

الدموع أما الزوج ، لها ايجابياتها الكثيرة

استمالة قلبه ، وترقيق فؤاده عليكِ

اهتمامه بكِ

اظهار حبه وخوفه

ولكن ليس باستمرار !!!!

أوقات وأوقات

حسب الظروف والمواقف

:)

وفقتي عزيزتي

طرحكِ رائع

كروعة هذا المساء

هند

معلومات هند
سبحان الله ...........وكأنك تتكلمين عني
الله يعين ما عندنا غير الدموع

Fairy Tale

ملكة متوجة
معلومات Fairy Tale
حلو الموضوع :cupidarrow:

أنا كنت بالأول ما أبكي قدامه .. بس أكثر شي تجيني الضيقة لا حطيت راسي بنام أتذكر اللي كان مضايقني وأبكي بصمت .. واذا حس فيني قام وسأل وش فيك والله يخليك لا تبكين ما أحب أشوف الدموع ( عورتوا قلبي والله بهالموضوع )

الحين ينقطع قلبي من الصياح .. ولا حياة لمن تنادي .. صرت ما أبكي قدامه بس أنا اذا بكيت يبين علي على طول .. يقوم يشوفني ويقول بنرفزة وش فيك بعد !!!! :crazy:

((شادن))

معلومات ((شادن))
نصيحه ....
لاتبكين امام زوجك
لان البكا يثبت انك انسانه ضعيفه ولستي جديره بتحمل المسؤليات
ولست جديره بان يقص عليكي ماواجهته من مشاكل في ذاك اليوم
كوني قويه وكفي عن البكى حتى بينك وبين نفسك لاتتركي مجالا للاحزان تتسلل الى حياتك ..صديها بكل قوه
واستبدلي البكى بالتفكير الصحيح وكيف اتواجهينه باسلوب ذكي واتعلمينه بكل مكل مشاعرك
واش اتحبين واش ماتحبين والش الشي اللي ضايقكي والش الا سلوب اللي اتحبينه
لان البكى والله ماراح يفيدك فلااتضيعين عمرك ياقلبي
لانك مصيرك ابتصحين وابتندمين على كل لحظة بكى ضيعتيها من عمرك

البنفسجية

معلومات البنفسجية
أحس انهم يملون من الصياح ومايوصلهم منه الا النكد أحسن شي تورين ريلج انج قوية يحترمج ويعمل لدمعتج مليون حساب واذا للفضفضة فضغضي معانا ومع خواتج وبس

رشا2004

معلومات رشا2004
انا الحمد لله ما انزل دمعتي الا للشديد القوي زي ما اتفضلت بس اذا صار ونزلت غصبن عني ما اخلي يشوفها اوفرها للمواقف اللي تستاهل دمعتي عشان يحس فيها

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه