البـــــــــــواسيــــــــــــــــــــر دمرت حياتي الزوجيه

معلومات اغلى البنات
والله عيوني دمعت لما شفت فزعتكن لي وحرصكن على مساعدتي عز الله انكن كفيتن و وفيتن الحمدلله اللي عوضني بخوات مثلكن وشرواكن ما ادري كيف اشكركن بس اللي اقدر ليه دعوه صاااااااادقه من قلبي ان الله يديم عليكن وعلى اولادكن ومن يعز عليكن الصحه والعافيه ويبعد عنكن كل شرررررررر يارب

اصوصة

معلومات اصوصة
الله يشفيك 1-استخدمي تحاميل نيوهيلار اذا كنتي ترضعين لانها ماتضر باذن الله تسهل التبرز وانتي بكرامه 2-فيه مرهم كثير يمدحونه اسمه (مرهم الرال المركز) بدكان ابناء يعقوب يوسف احمد الله العطار فيه فرع بمكه وله فرع بالرياض بمركز المعيقليه التجاري -انتبهي كولي وكثري من الاشياء الي تلين البطن مثل الخضار والفواكه اذا كنتي ماتاكلين بيزيد الامساك وبتتعبين (هذا ماسمعت عنه)

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

hl []

معلومات hl []
لا تهملين نفسك اذا ما حصلتي علاج في مستشفى روحي غيرها

معلومات اشراقة الملكه
الله يشفيك اذا انتى من المدينه فى مستشفى الزهراء ممتاااااااازه والكل مجربها وما يسوى عمليه البواسير الى عندو حتى العلاج ما ياخذوه الى من عند هذا الدكتور واى سؤال انا فى الخدمه000

مرمورة

ملكة متوجة
معلومات مرمورة
غاليتي مررت بنفس الحالة والآن أفضل كثيرا والحمدلله

استعملت العسل المذاب بالماء على الريق والمقروء عليه

ودهنت المنطقة نفسها بالعسل, وعقمتها بمغاطس ماء وملح واستعملت تحاميل ومرهم نيو هيلر ممتاز

أجر وعافية لك بإذن الله

نـ هـ ـى

معلومات نـ هـ ـى
الله يشفيك يااااااااااااااارب
وانتبهي لزوجك لا (.............) تريهم مالهم امااااااااان

ماعدت أنا

معلومات ماعدت أنا
تجربه احى الاخوات , استخدمت فص ثوم تحطه نصف ساعه في المنطقه زي التحميله ومن ثم تشيله
تجربه اخرى الصبار تاذخي الماده اللي جوه وتقطعيه على شكل تحميله وتحطيها في الفريزر ومن ثم في المنطقه مثل التحميله

والله يشفيك وجميع مرضى المسلمين

mohtadia40

معلومات mohtadia40
حبيبتى اغلى البنات اولا : أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكى فاءا لا يغادر سقما ااااااااااامين
ثانيا : انا عانيت كتير من البواسير لكن الحل ن شاء الله فى دوا ساااااااااااااااحر لسمه GTN وهو دوا تركيب يعن الصيدلانى عو اللى بيركبهولك وهو عبارة عن كريم موضعى صدقينى هاااااااااااااااايل .... جربى وادعيلى بالهدايا والسداد
احبك فى الله

معلومات ملكه الجليد
التمر الهندي يلين هو بني اللون حامض الطعم تنقعيه بالماء وتعصريه بيدك لما يصير المويه بني وتشربيه ولو تشتي تزيدي شويه ماء ويكون فيه بذور قويه صغيره خرجيها وسوي الي قلت لك والله عن تجربه ما ادري لو يبيعوه عندكم

معلومات ملكه الجليد
التمر الهندي يلين هو بني اللون حامض الطعم تنقعيه بالماء وتعصريه بيدك لما يصير المويه بني وتشربيه ولو تشتي تزيدي شويه سكر يصير حلو الطعم ويكون فيه بذور قويه صغيره خرجيها وسوي الي قلت لك والله عن تجربه ما ادري لو يبيعوه عندكم

همسة حزينة

معلومات همسة حزينة
الله يشفيك شفاء عاجلآ لا يغادر سقمآ ..

وممكن تعالجين البواسير بالحجامه بتحسن حالك وبتصيري احسن ,, توكلي على الله

زهاوند

معلومات زهاوند
أسأل الله العظيم ان يشفيك ويفرج همك وهم جميع المهمومين

معلومات غزاله الوادي
السلام عليكم
الله يشفيك وماتشوفين شر بس لازم تروحي دكتور ضروووررررررررررري
عشان صحتك اولا
وعشان زوجك واولادك
فيه مليّن اسمه agiolax علبته اسطوانية صفراء و الكتابة اللي عليه بنّية .. تاخذي منه نصف ملعقة اكل مع كاسة او كاستين ماء ..... يريحك في عملية الاخراج و بدون مغص.

و اذا لك اقارب في مكة قولي لي ... فيه عطار في مكة يسوي مرهم باذن الله يغنيك عن العملية باذن الله

و مجرب.
والله يشفيك يارب وماتشوفين شر يارب ويقومك بالسلامه يارب
دمتي بود خيتو

أم حميدة

معلومات أم حميدة
الأخوات كفوا لكن أحببت أن أركز على نقاط :
أن تعالجي الامساك أولا لأن حتى العمليه لو عملتيها وأنت رجعت لنفس العادات الغذائية الخاطئة ، ترجع الامساك ومعاه البواسير
عليك بشرب كميات كثيرة من الماء
وأحسن من العملية أن تجلسي كل يوم مرتين في ماء دافيء تميل إلى الحرارة لمدة ربع ساعة وتأكدي أن الماء على البواسير ، ولازم تستمري على هذا لمدة أسبوعين
وتضعي بعد الجلوس في الماء على طول المرهم الذي ترين وضعه ، مع المضاد الحيوي ( المرهم )

لازم تستمرين مدة أسبوعين متواصلة ومرتين في اليوم
وان شاء الله سترين تحسنا وومكن تزيدي أكثر من أسبوعين

وابتعدي عن المعجنات
وكثري من الأطعمة الملينة كما قالوا الأخوات وخبز الأسمر

o.o

معلومات o.o
انا نفسك كنت والد قيصري والله هلكت جرح من فوق وجرح تحت ولا كنت اقدر امسك البيبي او ارضعه.. وجربت كل شي الالياف برتقاله يوميا وتفااح و ملينات الدكااتره والتحاميل لكن الشرخ يرجع بسهوله .. بفضل الله رااحت المشكله لما رحت الصيدليه وشريت الياف في علبه تخلطينها مع الماي او عصير البرتقال .. جربت الاولى من صيدليه بوتس اسمها فايبر علبتها خضرا ومانفعت ولقيت في نفس الصيدليه علبه الياف بلاستيكيه كبييره لونها بني شكلها كانها المكملات الغذائيه اللي ياخذونها كمال الاجسام .. المهم نسيت اسمها بس سعرها بشي و60 لكن عجيييبه كنت احط ملعقتين مع عصير البرتقال ومن استخدمتها كل شي تغير الجرح بدا يصغر وبعدها خلاص راحت المشكله .. انا جربت هالحل من كم سنه لكن نوع اخر من الالياف اللي تكون بكيس وعليها صوره برتقاله .. لكن للاسف ما قاموا يبيعونها لكن لو لقيتيها اخذيها جربي كل الحلوول والله يشفييج

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه