البـــــــــــواسيــــــــــــــــــــر دمرت حياتي الزوجيه

ليلكيه

عضوة موقوف بطلب منها
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك

عزيزتي

ماانزل الله داء الا وجعل له الدواء

لاتيأسي اختي وابحثي عن العلاج ولاتهملي نفسك

&الماس&

عالجي الامساك قبل تعالجين البواسير والشرخ بأكل الالياف مثل الخضروات والبرتقال (حبتين باليوم او اكثر) والكيوي والعنب وتصبحي بسبع تمرات تلين البطن واستخدمي زيت الزيتون مع السلطه ايضا ملين للبطن.
اما تجربتي مع الشرخ والبواسير احسن علاج لهم بعد معالجة الامساك تحاميل نيوهيلاري ممــــــــــــــــتازه جدا.
اسأل الله ان يشفيك ويلبسك الصحة العافيه.

عليك بتحاميل اسمها قريب من نيوهلارا ماني متذكرته زين بس هو بخلاصة الاعشاب موجود في الصيدليات
مع الذهاب للحمام كل ليله قبل النوم ومحاوله التبرز اول باول علشان ميصير يباس وتحسي بالم عند التبرز
وبلعكس كثري من الاكل علشان يصير الاخراج اسهل مع الاكثار من الكوسه والملوخيه والماء
الي قلته من تجربتي في الامساك الي جنني سنه كامله لانوم ولا راحه حاسه فيك اتبعي الي قلتلك وخلال اسبوع راح
تتحسنين باذن الله اي سوال ارسليلي على الخاص ماراح ابخل عليك لاني مريت بنفس الازمه وعدت بعد الام وسهر اليل الله يشفيك ويعافيك000

مثل الحال ونفعتني حبوب هملايا وفي منها كريم الحبوب تلين البطن وتقلل من البواسير...
أظن انتي بالأضافه للبواسير مصابه بأعراض أكتئاب مابعدالولاده
الله يشافيكي

كلي الملينات وابعدي عن البهارات والحراره والشطه وادهني المكان بقطنه متشريه زيت الخروع وادهني مكانها بالعسل وفي حالاتك اختي ضروري لابد عمليه ضروري الحقي نفسك تكفين ترا الرجال يصيحون منها واهمالها يزيد الالم لدرجه تكرهين الحياه سارعي بالعلاج اذا كنتي تحبي نفسك الله يشفيك ويسمل امورك

الاخوات كوفو ووفو

روحي عند استشاريه تحدد حالتك لاتسكتي عنها

واذا انتي بجده في دكتوره شاطره ببخش اسمها الدكتوره فاطمه الثبيتي

وفي طبيب في الاطباء المتحدون سوداني على ما اعتقد بس يمدحونهم

اما الدكتوره فاطمه فدين واخلاق ماشاء الله عليها الله يحميها وخليها لعين ترجاها

الله يفرج عليك

nice mom

امي سوت العمليه والحمدلله الحين هي بالف خير وتمنت لو سوتها من زمااااان لاتخافين سهله بس لازم تروحين عند دكتور شااااااطر عشاان ماترجع واشربي ملعقه زيت زيتون عالريق عشاان الامساك لانه هو السبب وهذا كلام الدكتور عبدالباسط

يابعد قلبي
مافي الا حل واحد تسوين كي يعني
عمليه بسيطه تتألمين كم يوم بس
ولا كل الأيام
حبيبتي انصحك بقرأة سورة البقره
لاعلا وعسى ان يشفيك ويعافيك من كل شي يؤذيك ويبعد عنك العين
والبلاء بألف لاحول ولاقوه
موفقه

خطر

شوفي زوجي كان عنده بواسير شديدة قبل أسبوعين لدرجه ما يقدر يمشي ولا يجلس راح لدكتور وكتب له هذي العلاجات
هيمو بروكت (Haemoproct) تحاميل للبواسير مرتين يوميا صباح ومساء

duphalac ( ملين للبطن 20 مل عند النوم بس يعني بالليل)

daflon500mg (مضاد حيوي مرتين حبتين مع بعض) كل مره لانها كانت شديده عند زوجي

هيمو بروكت(Haemoproct) هرهم موضعي مره صباح ومره مساء نفس نوعية التحاميل

والله ما أخذ أسبوع إلا كل شي تمام حتى عنده موعد بعد أسبوع عشان يحددون العمليه ويقول ما بروح الحمد لله راحت منه

كذلك نقعي في قارورة ماء مر وإذا جيت تنامين صبي القاروره في طشت فيه شوي ماء دافي واجلسي فيه ربع ساعه وبترتاحين إن شاء الله

شوفي هذي نصيحه لك ولكل الحوامل علاجك يبدى اولا بعلاج الامساك قلبي صدقيني ان اعرف نا س مثلك بعد الحمل ووبعضهم بنات سار لهم نفس الشي وتعافو باذن الله لاكن الامساك وتجربتي الخطيره لحله تمر اخلاص كلي منه كثير كمان على الريق ملعقه صغيره دبس التمر اسمه كذا تحطينه على كوب حليب وشربيه وطيب حتى الحامل انشاء الله ما يجيها امساك وكمان شي اسمه سنا مكي بعد ينضف البطن وانا افضل الدبس روعه وبنسبه للدكاتره قوليلي لنتي من فين يمكن اقدر افيدك
بتوفيق يا عمري ولاباس طهور انشاء الله

ماريز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيبتي هونيها وتهون ومشكلتك بسيطة ولها حل ان شاء الله

انا عانيت من البواسير والناسور والشرخ عشر سنوات من يوم عمري

اثناعشر سنة ولما تزوجت شفت الويل وتزيد وتلتهب مع الجماع وماصبر

الرجال وداني عند الجراح حسن نصر بجدة وهو ممتاز مرة وايامها هو الوحيد الي يعملها ليزر وسويت العملية وانا في شهر العسل وارتحت بعدها

والحمد لله انتي روحي للطبيب ن كنتي بجدة فيه دكتورة ممتازة ببخش

وشوفي ادا لها علاج او لازم عملية وارتاحي وارجعي لحياتك تر الرجال

مايرحموا ان صبر يوم بيمل

الله يشفيك اتمنى اكون افدتك

dania

اختي انا ايضا اعاني من البواسير وخاصة بعد الولادة وصارلي تقريبا عشر سنوات لكن احاول ان اكل خضار وعليكي خاصة بالخيار وفي الصباح عشبة اليانسون يعمل علي تسهيل المعدة ان شاء الله بتتعافي

أعلى