اكتئاب الدورة الشهرية سيدمر حياتي الزوجية !

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
20K

أرجوان

معلومات أرجوان
اكتئاب الدورة الشهرية سيدمر حياتي الزوجية !
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..انا سيدة متزوجة منذو خمس سنوات وأبلغ من العمر 25 عاما .. لدي مشكلة الاكتئاب التي اعاني منها قبيل الدورة الشهرية وفي اثنائها وقد يستمر لمدة اربعة او خمسة اياام .. ولكن المشكلة الكبرى تكمن في ان هذا الاكتئاب سوف يفسد حياتي الزوجية وانا في الحقيقة في قرارة نفسي متضايقة من هذا الامر جدا .. يصاحبني في العاادة انقلاب حااد جدا وسيء في المزاج لا ارغب في الاكل او الشرب او الحديث وقد اقضي معظم هذه الاياام بالبكاء والحزن الشديد وتذكر بعض المواقف التي آلمتني في حياتي وخصوصا من زوجي .. هذه المشاعر لم تكن تنتابني قبل الزواج ولكن لاحظتها بعد الزواج ربما بسبب بعض المشاكل التي واجهتها مع زوجي وخاصة مشكلة ضعفه الجنسي وهجره لي لشهور طويلة اضف الى ذلك عدم انجابي الى الان بسبب هذا الامر .. كما ان هذه الحالة تزول نهائيا بعد قضاء الدورة الشهرية لاعود الى حياتي الطبيعية ونشاطي السابق وحيويتي المعهودة ...مااريده الان كيف اتغلب على هذه الحالة .. وهل يوجد هناك دواء معين تنصحيني به للتخلص من حدة هذه الاعراض .. ولكم جزيل الشكر

سولاف 7

معلومات سولاف 7
اخت ارجوان انا اعاني مثلك قبل موعد الدوره ياتيني مثل الاكتئاب حزن وضيق شديد بالرغم انه مافيه اي سبب
انا متزوجه وعندي اطفال الا ان هذه الحاله اصبحت معروفه لدي حتى زوجي يعرف اذا تقلب مزاجي معناته
الدوره اصير مره عصبيه وما اتحمل اولادي وما عاد اهتم في بيتي بس فترة اسبوع تقريبا وتقلي شهيتي للاكل بالمره واضايق من ريحة الاكل عكس حالتي الطبيعيه اضحك واسولف وارتب بيتي واهتم بنفسي
صرت اكره موعد الدوره من هذي الاعراض وخصوصا اني اكتب لك الحين وانا نفسيتي زي الزفت منها لانها قربت
الحمد لله رب العالمين على كل حال .اللهم اتم علينا نعمتك وعافيتك وسترك في الدنيا والاخره

معلومات الموفقه للخير
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
بليززززززززززز الي عندها حل تلحقنا فيه لاني مثل ماذكرت اختي تماما وودي اتخلص من هذه الاعراض اي وحده عندها حل ربي يسعدها تسعفنا فيه وشكرا

زهرة سدير

معلومات زهرة سدير
هلا حبوبات ....

الامر عااااااااااادي

هذا ناتج عن اضطراب في الهرمونات

والله يعين حتى انا اكره نفسي وشكلي وحتى شغري يتغير .. ويبهت

الله يكون بالعوووووووووووون

بسالوحده تحاول تبعد عن الافكار ...

وتشغل نفسها باي شي تيتفيد منه ... لو تطلع زيارات للاقارب والجيران والاهل افضل لها من الجلوس بالبيت ......

http://www.se77ah.com/art-587-%D8%A7%D8%B6%D8%B7%D8%B1%D8%A7%D8%A8%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%87%D8%B1%D9%8A%D8%A9.html[FONT=Arial, Helvetica, sans-serif]

اضطرابات الدورة الشهرية

الدورة هي بدء انتاج الهرمونات الانثوية

كما يعني حدوث الدورة الشهرية : أنه قد بدأ إنتاج الهرمونات الجنسية الأنثوية
الدورية من المبيضين ، وهما هرمونا الأستروجين والبروجستيرون . لكن مستوى هذين
الهرمونين لا ينتظم أيضا بعد بدء الدورة مباشرة إذ يحدث له غالبا نوع من التذبذب ،
وهذا يفسر لنا سبب تعرض الفتيات بعد البلوغ لبعض الاضطرابات النفسية ، مثل : تقلب
المزاج ، أو الاكتئاب ، أو الميل للوحدة أو التشويش الذهني ، وأحيانا قد يحدث خلط
ما بين هذه الاضطرابات .
[/FONT]

doctor\mo

معلومات doctor\mo
معلش
مكتوب علينا كلنا هنعمل ايه
بس انت شغلى قران كتير وانت ان شاء الله
هترتاحى.

َهاجسََ

معلومات َهاجسََ
هلا خواتي

انا حاليا عندي اعراض الاكتئاب بسبب دوا الريكوتين.. اعراض جانبية

وافكر كيف ممكن اخفف عن نفسي

احس الطب البديل

من الابر الصينية - جربت مرة وحدة ( إنشاء الله بجرب زيادة)
الحجامة
المساج ( يحرك الدورة الدموية)

وبما انه أعراضكم مرتبطة بالدورة سوو المساج وقت الدورة يمكن يريحكم

ويقولون اكل الموز وايد زين في هاي الفترة لانه يحسن المزاح بسبب إنتاج مادة معينة.. وفيتامين ب و البوتاسيوم

والله أعلم

امل فارس

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات امل فارس
السلام عليكم وانا كذلك ادخل في حالة اكتىآب حاد فتاتيني الرغبة في البكاء لعدم قدرتي على تحمل الالم الجسدي والنفسي فاكره نفسي وكل من حولي ومن شدة القهر تاتيني فكرة الانتحاروالعياذ بالله ولم اترك شيئ الا وجربته فلم يخفف من معاناتي النفسية سوى تناول التلبينة النبوية قبل واثناء الدورة وكذلك الاكثار من شرب الماء وتناول الفاكهة قدر الامكان لن اقول اني تخلصت من الاعراض تماما لكن اصبحت استطيع التحكم في نوبات الغضب الشديد وذلك الضيق الذي يطبق على صدري وفي الاخير اسال الله الشفاء لكل مريض والسداد والهداية في كل طريق(اللهم امين)

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه