اقتـــــــــــــــــراح

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K

ملاك حائر

معلومات ملاك حائر
اقتـــــــــــــــــراح
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لقد قرأت قصص الأخت سلة فواكه... قصة ليلى و قصة دانة... واعجبني اسلوبها الرائع في سرد القصص و ايصال المعلومة عن طريق القصة..ما شاء الله لا قوة الا بالله ...
وقد استفدت منها الكثير من العلومات اكثر مما قد استفيده من كتاب محشو بالنصائح فجزاها الله عنا كل خير و جعل ما تقدمه لاخواتها في ميزان حسناتها....
لكن لدي ملاحظة بسيطة.... لاحظت في قصة ليلى انها تتحدث عن زوج جنوبي غربي و كيف استطاعت ليلى ان تكسب قلب ذلك الجنوبي :icon26:....
صحيح ان هناك صفات مشتركة بين جميع الرجال في ما يرغبونه من الانثى كرقتها و نعومة صوتها و قدرتها في التحكم في انفعالتها فهذة مطالب لا يختلف فيها رجلان...
لكن هناك ايضاً اختلافات جوهرية بين ما يريده الشمالي و ما يريده الجنوبي من زوجته....
لذلك احببت ان اقترح عليكن:idea: ان نكتب قصص مشابهة لأزواج شمالين شرقيين او غربيين و هكذا ....ما يحبونه من زوجاتهم و ما يكرهونه
لذا من تجد في نفسها القدرة و الموهبة في كتابة القصة تتحفنا و تفيدنا بما لديها....
و كذلك اختنا العزيزة سلة فواكه اذا كان لديها الوقت الكافي في ان تمتعنا بقصصها الرائعة بان تكتب عن زوجة كسبت قلب زوجها الشمالي او غيره من الانماط.................
و جزاكن الله خيرا.........
و اخص بالشكر اختي الفاضلة سلة فواكه الله يوفقها و يسعدها و يسخر لها زوجها و لا يغير عليهما.........
اختكم المحبة:icon26::icon26:
ملاك حائر

أحس فيك

معلومات أحس فيك
مشكورة أختي الغالية (( ملاك حائر ))
فعلا هذا ما كان في خاطري منذو فترة
ولكن على ما يبدو أن دانه شمالية
ولكن نحن نريد الزوج هو الشمالي

شكلي بكتب لكم قصة لأن خيالي وااااسع >> هههه
وأنا بعد ممتازة في الانماط والشخصيات واحبها حيل وأتفنن فيها...
كانت ناويه اكتب قصة بس اللى ردني شيئين:
الأول: لأني لحد الحين بنوته ((يعني يمكن ما اقدر افدكم وااايد)) رغم لأني شطورة في ذي السوالف وعقل مفتح والحمد الله.. بس بعد بتم بنوته صغنونه.
الثاني: يمكن الأخت سلة فواكة هي يجب أن تعطينا مثل هذه القصص لأنها هي المشرفة على القسم ولأني بعد ما املك وقت كافي.

يعطيك العافية أختي على الأقتراح الأحلى من حلو
بس أتمنى اللى تكتب قصة تراعي بعض النقاط منها:
الخط و الموهبة في الكتابة و إجادة التعامل مع الانماط.
ويعطيكم العافية يا عسولات :)

ملاك حائر

معلومات ملاك حائر
ملكة ببلقيس..... أشكرك اختي على مرورك.

العشق الإلهي..... مشكورة وان شاء الله تؤخذ الملاحظة بعين الاعتبار و يسون لنا قصة:bigsmile:

أحس فيك........ مشكورة حبيبتي و ان شاء الله نسمع خبر زواجك قريب .. بس هاه وينك ما نخليك الا تكتبي لنا قصة ....... ماهو شرط تكونين متزوجة اتحفينا بابداعاتك

لوراا

معلومات لوراا
يااااااااااااااااي ياليت والله

راح تكون حاجة بالمرررررة حماااااس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه