افيدونى من فضلكم

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
669
معلومات احلام جديده
افيدونى من فضلكم
السلام عليكم اخواتى اريد رائيكم فى مشكلتى انا متزوجه من ثلاثه عشر سنه وعندى ثلاث اطفال ولدين وبنت وانا موظفه وراتبى ضعف راتب زوحى من لحظه زواحى حتى الان فى بادى الامر كنت اعطى زوجى الراتب كله وهو يصرف وكان لايحرمنى من شى ويعاملنى افضل معامله ويشترى لى كل ما اطلب وسفر وفسح كل الاقارب يحسدوننى على حياتى ويقول انتم اكثر اثنين محظوظين وكنت اظهر لهم مدى حبى له حتى بدات اشعر به يتغير ويسهر بالخارج كثيرا ويتحدث باوقات متاخره بصوت منخفض كنت اشك به لكن قلبى وعقلى لا يصدق انه من الممكن ان يكون يخوننى لانى اثق به اكثر من نفسى كنت اشعر به هو نفسى كان يشعر بى اذا كنت حزينه او مهمومه بدون ان افصح له بذلك حتى صدمت وعلمت انه تزوج عليه بعد سبع سنين من زواحى وعلمت ذلك عندما حدثت مشكله مع زوجته وهى من بدات ترسل الرسائل لزوحى ولى وتاتى المنزل بغرض انه تريد منه طلب حتى ارسلت ناس من طرفها لتنشر زواجها منه حتى اهله لما يعلمون بزواجه فكانت الصدمه التى لما اتخيلها حتى الآن وربنا وحده يعلم كيف مرت هذه الفترة عليه وعندما واجهته قال لى انه موامرة تم له بغرض المال وكان يقول لى قصص غريبه فى بادئ الأمر صدقته ولا أعلم لماذا صدقته هل لدرجه حبى له او ثقتى الزيادة به وبعد ذلك هذه الزوجه بدأت تطردنى و تكرد زوجى فى عمل وفى المنطقه التى اعيش بها وعند اهلى وترفع القضايا على زوجى حتى اهله قاطعوه وكان يقفو معى ضدها فصعب عليه لانه كان ينهار لان زوجى يشهد له الحميع بحسن اخلاقه وتدينه وهذه السيده ثبت انه تقوم بهذه التصرفات لكى تنهب
وبعد ثلاث سنين محاكم ومبالغ تدفع وحبس لزوجى ست اشهر تم الطلاق ولكن بعد أن صرف زوجى مبالغ طائلة وأخذ قروض عجزت معى حتى الآن ثم بدأ زوجى يستقيم ويلزم المنزل وأصبح افضل من الأول ولكن من فترة حوالى سنه بدأ يسهر بالخارج كثيرا ويكذب على اى أحد ويكذب على وعند تذكيره ان ثقتى به قد تلاشت وانا اشك به بكل لحظه وان يراعى شعورى فيقول ان ابحث عن مشاريع لكى يعيد المال الذى خسره ولكن الشك يقتلنى فى هذه الفترة الأخيرة و بدأت اشعر بالملل من صرف كل راتبى على المنزل وهو لايساعدنيى فى رعايه اولادى اوالمذاكرة وكل يوم فى خلافات وانا التى اختلقها ولا اشعر بالأمان وبدأت اقول له انى اشعر انك تزوجت مرة أخرى ولن اصرف على المنزل مرة أخرى وتصرف انت فى مصاريف البيت لانى أصبحت لا أتحمل واحيانا اقول له اريد الطلاق وبدأ اهله يقولون لى شدى على زوجك ولا تجعليه يسهر بالخارج كثيرا وانى اشعر ان فى شى يعلموه ولا يقولون لى وكل يوم ان فى توتر عصبى وهذا يؤثر على عملى وعلى اولادى ولا استطيع ان احكى لاهلى لانهم حزنو كثير اثناء المشكله الاول فالرجاء منكم قولو لى ماذا افعل لكى اتاكد اذا كان تزوج على اولا وهل هذه الشكوك حقيقه ام لا

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
القصة بالاول ليست في زواجه بل في راتبك الذي يصرف علي المنزل و تعطيه له كله ولا تبقي لك شيء
وهو كرجل اكيد يدخر بدون ما تحسي
وهذا الادخار يتزوج به ويفتح بيت اخر علي حسابك وعلي حساب استغفالك
مثل هذا الرجل يجب الحسم معه من الان
احتفظي براتبك ولا تعطيه له
فهو مسؤل عنكم لا انتي
وعيشي بمستوى زوجك بمستوى مايطلع لكم من راتبه ولا تعطيه له ابدااااا مهما ضغط عليك
لانه رجل لا يقدر المراءة التي تامن له
يحبك شيء خاص به وليس فرض عليك ان تكوني عبده تحت هذا الحب لدرجة تنسي نفسك وكرامتك وحدوده معك كرجل
انت لم تحفزي رجولته معك لهذا كانت النتيجة هكذا
عيشي بالقدر الذي يعطيه لكم واقتنعي طالما هو مصدر راحتك معه
ولان نظرته لامور معك غير متوازنه
لا ياخد الامر معك بالامتنان والتقدير لان من حقك ليس العمل وهو موجود بل ما تقومين به كان تفضلا منك وكان المفروض يرد لك هذا الجميل لا ان يستغفلك
بعدين انت ارحتيه من مسؤليتكم ومسكيتيها عنه
هو صار لديه فائض فاثر راتبه لنفسه
انت فتحتي لنفسك باب يجب غلقه ويجب اتخاد الموقف السريع
واذا تبث زواجه تاكدي انك ستغلقين عليه باب وتضيقين عليه
مثل هذا الرجل المال ليس جيد ان يكون بين يديه
دائما ضيقي عليه
وعندما تاخذين حقك وتضمنين نفسك عندها
تاكدي من زواجه مرة اخرى
هل لديك اخ يساندك عليه ام لا

معلومات احلام جديده
القصة بالاول ليست في زواجه بل في راتبك الذي يصرف علي المنزل و تعطيه له كله ولا تبقي لك شيء
وهو كرجل اكيد يدخر بدون ما تحسي
وهذا الادخار يتزوج به ويفتح بيت اخر علي حسابك وعلي حساب استغفالك
مثل هذا الرجل يجب الحسم معه من الان
احتفظي براتبك ولا تعطيه له
فهو مسؤل عنكم لا انتي
وعيشي بمستوى زوجك بمستوى مايطلع لكم من راتبه ولا تعطيه له ابدااااا مهما ضغط عليك
لانه رجل لا يقدر المراءة التي تامن له
يحبك شيء خاص به وليس فرض عليك ان تكوني عبده تحت هذا الحب لدرجة تنسي نفسك وكرامتك وحدوده معك كرجل
انت لم تحفزي رجولته معك لهذا كانت النتيجة هكذا
عيشي بالقدر الذي يعطيه لكم واقتنعي طالما هو مصدر راحتك معه
ولان نظرته لامور معك غير متوازنه
لا ياخد الامر معك بالامتنان والتقدير لان من حقك ليس العمل وهو موجود بل ما تقومين به كان تفضلا منك وكان المفروض يرد لك هذا الجميل لا ان يستغفلك
بعدين انت ارحتيه من مسؤليتكم ومسكيتيها عنه
هو صار لديه فائض فاثر راتبه لنفسه
انت فتحتي لنفسك باب يجب غلقه ويجب اتخاد الموقف السريع
واذا تبث زواجه تاكدي انك ستغلقين عليه باب وتضيقين عليه
مثل هذا الرجل المال ليس جيد ان يكون بين يديه
دائما ضيقي عليه
وعندما تاخذين حقك وتضمنين نفسك عندها
تاكدي من زواجه مرة اخرى
هل لديك اخ يساندك عليه ام لا

معلومات احلام جديده
نعم معكى حق انا المخطئه ولكن كيف لى انا اقطع راتبى كله مره واحده سوف يؤثر على اولادى لان أكثر من نصف راتبه يدفعه قروض وديون فإذا قطعت راتبى لن يكفى اولادى ونقطه ضعفى اولادى وهو يعلم ذلك
ولا اهلى واخا مقرب لى جدا ولكن لم احكى لهم لأنهم كانو يريدون طلا قى وسوف تحدث مشاكل كثير سوف تؤثر سلبا على اولادى انى اشعر انى شايفه امام زوجى مع العلم ان شخصيتى قوى فى العمل وانى فى مركز ادارى ومرموق

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
فليكن مالك في يدك انت انفقين منه علي اولادك بما ترينه يستخق ولكن الان هناك نقطة هامة هل تشعرين انك.مقصرة معه في جانب م بسبب عملك ام ماذا ؟

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
طيب هل انت متاكدة من وجود ديون عليه.

شوفي اختي ليس مفروضا علي الزوجة الانفاق ولا العمل بل المستحب ان تجلس وتقر ببيتها خاصة لو عملها له تاثير سلبي علي بيتها حبيبتي
طيب المشكله احتياج اولادك للمال طيب هلالاولي هروجك للعمل ام خروجه هو لعمل اضافي يسد دين عو مسئول عنه .هل انت مطالبة بالانفاق ثم يذهب هو ليتزوح من جيد ؟انا هنا لا احرم الزواج الثاني طبعا ولا اهاجمه ولكن من اراد ان يتزوج ثانيه فمن ماله لا تتعب زوجته وتستهلك صحتها وياخذ من مالها ليتزوج مرة اخري .

اما موضوع الملل لو تركتيالعمل فلن اعتقد ذلك بل اظنك سترتاحين ويرتاح جسدك حبيبتي فالمراه اصلا خلقت لوزيفة معينه وخروجها للعمل يجعلها تدور بين شقي رحي .يؤثر ع اعصابها وصحتها فما كان جسدها مؤهلا لتلك الدوامة اصلا

احتي التزمي الدعاء بان ينير الله بصيرتك ويصلح حال زوجك .واجعلي دايما تعلقك بالله تعالي هو الامر الاهم بحياتك فمن تعلق بحبال البشر يخيب ظنه

اختي تاكدي من حالته الماية من بعيد لبعيد فلوتاكدتي لنها جيدة فنصيحتي لك ان تستخيري وتجلسي ببيتك ترعي اولادك وتكونيي الانثي التي يحب وتحافظي علي صحتك واعصابك .فانا لو فعلا مديون فلست مطالبه بسد دينه اعملي فقط لتنفقي ع نفسك واولاادك ان عجز وان كان ليس فرضا عليك .وحاولي لو استطعتي تقليص ساعات عملك لو امكن اجازات مثلا تعملين بعض الوقت باجر اقل المهم تزيدي مساحة وقتك لمنزلك ولنفسك .

حبيبه الوجد

Well-known member
معلومات حبيبه الوجد
حبيبتي ارجعي اقري الي كتبتيه من البدايه وتمعني فيه

قبل لاتبدي بتغيير اي شي
الي اكثرو من الكلام عن حياتك انتي وزوجك وقالو انتم اكثر محظوظين لعل الحسد اصابكم ومعروف الحسد تخرج من جسد الحاسد روح خبيثه تدخل في بدن المحسود وتقلب حياته وتعطل امور وتعسر حياته اولا الي تشكين فيهم انهم يكثرون من الكلام عن حياتك حوالي تاخذين اثرهم او اااي ملابس لهم مستخدمه اذا كانو قرابه لك وحطيها بطشت ماء وتوضي فيها او خذي اثر مقبض الباب الي تمسكه ايديهم في حال عزمتيهم
وشوفي بعدها كيف تتغير حياتك
البيوت تدمرت بسبب الحسد الازواج تطلقو النفوس سااءت ولاحد يستهين بهذا الامر
واذا كنتي من النوع الي تكثر الكلام عن حياتها وسعادتها انصحك لوجه الله تتعلمي الصمت لان مو كل البيوت مثل بعض
تجيك وحده ماتخاف الله تحط عينها على حياتك وتنق وتتكلم وتنقهر ومحظوظه ومدريي ايش تلاقي حياتك تعطلت تدمرت بيتك خرب
اعملي بنصيحتي اولا ثم بعدها لكل حادث حديث وربي يوفقك

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
نعم يوجد تقصير بسبب عملى و بحاول ان اعوضه وقلت له سابقا انى اريد اترك العمل قال لى العمل افضل لكى سوف تملين لو تركتى العمل
نعم ترك العمل هو الخيار الصعب والاجباري انك تقومي به
لان زوجك يستغل معك في هالنقطه ويشغلك ايضا عنه بالعمل
اذا اتركيه لراحتك معه لانه شخص اتكالي
ويستخدمك لمصالحه يعني نيته ليست بيضاء معك وليس صادق
اذا مهما كان العمل مهما الا ان حياتك الزوجية اهم
وراحتك النفسيه معه دعيه يصرف عليكم بماله وبمستواه المعيشي وتقبلي ذلك
لمصلحتك اولا
راح احكي لك قصه
يحكي ان هناك امراءة كانت تحب الاقتصاد ولا تحب الاسراف لكي لا تتعب زوجها بكثرة الطلبات وتساعده في مسؤلياته معهم لانه دخله كان قليل يا دوب يكفيهم
المهم كانت تساعده بضمير وكان تاخد حبة الطماطم
تقطعها لنصفين نصف تستخدمه في اليوم والنصف الاخر في اليوم الثاني وكان زوجها يظهر لها سعادته ويمدحها باقتصادها
حتى صار عندها حافز للاقتصاد. اكثر فيما يخص متطلباتها ومتطلبات اطفالها لتثبت لزوجها مهاراتها ومساندته في حياته الزوجيه
وكان سعيدا وكانت سعيده لسعادته
وفي يوم جاء زوجها يحكي لجاره انه ينوى الزواج مرة اخرى
فقال له جاره كيف تتزوج وانت دخلك ضعيف وقليل
قال له لقد اقتصدنا مبلغا فأم فلان اي زوجته دائما تساعده في المصروف حتى انها تترك حبة الطماطم تكفينا ليومين احيانا ومن خلال تصرفها صار لدي مبلغ واقتصدته وانا انوى الزواج به وستقوم الزوجة الاخرى بما قامت به ام فلان اي زوجته في الاقتصاد هنا كانت جارتها زوجة الجار
تسترق السمع فسمعت كل الحوار
في اليوم الثالي ذهبت الي جارتها هنا قالت لها ام فلان ما رايك في الذي يقتصد بطماطم ليومين مارايك بالذي يفعل هذا
قالت لها ام فلان انا اقوم بهذا واساعد بذلك زوجي حبيبي من اعباء الحياة واوفر لاشعره ان لا ينحرج من وضعه المالي فاقتصد لكي اشعره بالاكتفاء وانه رجل

هنا قالت لها اعلم لقد سمعت زوجك امس يتحدث بهذا لزوجي وانك ساعدته علي توفير مبلغ من المال سيتزوج به مرة اخرى
انصدمت ام فلان وقالت هكذا اذا
وشكرتها علي مساعدتها وراحت الجاره لبيتها
هنا جاء زوج ام فلان الي البيت وقفت امامه وقالت له ينقصنا كذا وكذا وكذا
هنا استغرب زوجها من فعلها وكانت تسمتع برزق زوجها وتاكل بدل حبة طماطم حبات طماطم
في اليوم الواحد وكان الزوج يصرخ مالذي غيرك
قالت له حبة الطماطم

وصارت تزيد عليه في الطلبات ولا تترك في يده فلس الا وقد صرفه عليها وعلي اطفالها وبيتها

هكذا اختى حكيت لك القصه حسب ما اتذكره لكي تتعضي من القصه
ان لا تسمحي لزوجك ان يوفر المال علي حسابك فاغلقي هذا الباب عليه واستريحي
هذا الخيار الامثل امامك الان

معلومات احلام جديده
شكرا اخواتى على نصائحكم بالفعل اقتنع بارائكم وبالفعل هذه النصيحه كان اصحابى بالعمل يستغربون منى ويقولون لى ان ادخر نصف الراتب لى لا تضمنى الرجل ولا الزمان مهم كان حبك لزوجك وكنت اللومهم واقول اكيد أزواجهم ليس كزوجى حنون وطيب وانا احب زوجى جدا كيف لا اعطيه راتبى اذا انا أعطيته حياتى كلها ٠ نعم بالفعل مثلما يقولون مرايه الحب عمياء فأنا كنت أرى فى زوجى كل الميزات ولا أرى اى عيوب ومن طبيعتى كل من احبهم اشعر بأنهم ملائكه ولا ارى الجانب المظلم لن نتعلم من فراغ يجب علينا ان ندفع الضريبه
ولقد بدأت أخذ بنصيحتكم فقلت لزوجى ان هذا الشهر لا ادفع أكثر من الذى أخذته من راتبى فأنا تعبت من العمل ومسوليه الأولاد والمنزل فأخبرته ان اترك العمل أو تأخذ نصف المرتب كمساعده منى فى المنزل وانت تتصرف لان اريد ان أهتم بنفسى وابحث انت عن عمل اخر لكى تكفى متطلبات المنزل فقال لى انتى تعلمين ظروف راتبى فقلت له تحملت معك الكثير ووقفت بجانبك حتى وانت قاتلنى فهل هذا جزا ئى فأنا تعبت كثير ولا استطيع التحمل أكثر من ذلك فيقول لى انتى حبيبتى ونور عيونى يعلم الله كيف احبك ولكن ظروفى صعبه وان عندما يتيسر حالى وينتهى قسط القروض سوف اجعلك تتركين العمل فقلت له تمام سوف أظل بالعمل حتى تتحسن ظروفك ولكن لن ادفع أكثر من نصف راتبى وانا سوف أرضى بهذه الحياه واجعل اولادى لا يطلبون الكثير فقال لى حقك وانا احبك كثير وانتى كل حياتى وعمرى وحبى الوحيد فقلت له كيف تقول لى ذلك الكلام وقبل ذلك تزوجت عليه وتتركنى أشقى بالعمل ولا توفر طلباتى الاساسيه وتجعلنى ان التى تصرف كثرت الكلام المعسول هذا أصبح لا يؤثر بى فيقول لى سوف تعلمين مدى حبى لكى وان هذا الكلام من قلبى وليس لاضحك به عليكى
فما رائيكم فى حديثه هذا هل يضحك عليه ام انه صادق لانى أصبحت لا أعلم ولا اصدقه فى كلامه مع العلم ان طريقه كلامه من اول الزوج بهذه الطريقه ودائما يقول لى حبيبتى واحبك فى كل وقت ويتمنى أن اقول له كلام مثل ذلك ويقول انتى لا تحبيننى بقدر حبى لك فأقول له ان حبى ليس بالكلام ولكن بتصرفاتى وانا كثرة كلمه احبك لا تعطى نفس الاحساس الذى اشعره فى افعالك ودائما يشكر فيه أمام اهله ولا يخرج سر بيننا لأهله واذا حدث خلاف لا يقول لأحد وهو دائما من يبدأ بالمصالحة حتى ولو انا المخطئه
فهل انا المخطئه من جعله يتزوج عليها ام انه يستخدم الكلام المعسول هذا لكى يضحك عليه

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
اختي الكريمة اغترضي انه صادق ولكن الحرص واجب ومن الحرص ان تلتفتي لاحتياجاته انت شمالية تحبين بالافعال وهو جنوبي يحتاج لمشاعر ظاهرة وكلام ولعل هذا احد اسباب زواجه سابقا ولكن لا مشكلة ضبطي امورك المالية واشبعيه عاطفيا ولكن فليتعلم دروسا من هذه التجربة انه من يحب لا يظلم .وانك لن تكوني كالسابق اصلا كثرة الضغوط من عمل وغيره ستؤثر علي انوثتك ومشاعرك وغيرها فليسترجع هو دوره تدريجيا بالمنزل حتي تنجلي الازمة ولتستعيدي دورك كانثي وزوجة فقط لا كمصدر مال للاسرة فالمراه خلقت للبيت اصلا وتعدد الادوار ينهكها .صدقيه ولكن كوني حذرة وماهرة في استرجاع دورك ودوره وتضبيط الاوضاع .اشبعيه كرجل من كل الجوانب وعيشي انوثتك التي افتقديها لسنوات واعلمي ان علاقتك وتعلقك بالاه تعالي هي الاصل .إن تنصروا الله ينصركم .وهذا حق الله تعالي عليك. ان تعطبه حقه .وان تحسني في امرك مع الله تعالي تهدا نفسك وترتاحين ومن ثم تنضبط امورك

التعديل الأخير:

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
ضعي الماضي وراء ظهرك اجعليه فقط خطوات تسترسدين بها في تعاملك مع زوجك فلا يجعلنك.كلامه الحلو تعودبن لطاحونة العمل وتنسين نفسك ولكن بذات الوقت لا تعير يه كل فترة ولا تتكلمي عن الماضي

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
شكرا اخواتى على نصائحكم بالفعل اقتنع بارائكم وبالفعل هذه النصيحه كان اصحابى بالعمل يستغربون منى ويقولون لى ان ادخر نصف الراتب لى لا تضمنى الرجل ولا الزمان مهم كان حبك لزوجك وكنت اللومهم واقول اكيد أزواجهم ليس كزوجى حنون وطيب وانا احب زوجى جدا كيف لا اعطيه راتبى اذا انا أعطيته حياتى كلها ٠ نعم بالفعل مثلما يقولون مرايه الحب عمياء فأنا كنت أرى فى زوجى كل الميزات ولا أرى اى عيوب ومن طبيعتى كل من احبهم اشعر بأنهم ملائكه ولا ارى الجانب المظلم لن نتعلم من فراغ يجب علينا ان ندفع الضريبه
ولقد بدأت أخذ بنصيحتكم فقلت لزوجى ان هذا الشهر لا ادفع أكثر من الذى أخذته من راتبى فأنا تعبت من العمل ومسوليه الأولاد والمنزل فأخبرته ان اترك العمل أو تأخذ نصف المرتب كمساعده منى فى المنزل وانت تتصرف لان اريد ان أهتم بنفسى وابحث انت عن عمل اخر لكى تكفى متطلبات المنزل فقال لى انتى تعلمين ظروف راتبى فقلت له تحملت معك الكثير ووقفت بجانبك حتى وانت قاتلنى فهل هذا جزا ئى فأنا تعبت كثير ولا استطيع التحمل أكثر من ذلك فيقول لى انتى حبيبتى ونور عيونى يعلم الله كيف احبك ولكن ظروفى صعبه وان عندما يتيسر حالى وينتهى قسط القروض سوف اجعلك تتركين العمل فقلت له تمام سوف أظل بالعمل حتى تتحسن ظروفك ولكن لن ادفع أكثر من نصف راتبى وانا سوف أرضى بهذه الحياه واجعل اولادى لا يطلبون الكثير فقال لى حقك وانا احبك كثير وانتى كل حياتى وعمرى وحبى الوحيد فقلت له كيف تقول لى ذلك الكلام وقبل ذلك تزوجت عليه وتتركنى أشقى بالعمل ولا توفر طلباتى الاساسيه وتجعلنى ان التى تصرف كثرت الكلام المعسول هذا أصبح لا يؤثر بى فيقول لى سوف تعلمين مدى حبى لكى وان هذا الكلام من قلبى وليس لاضحك به عليكى
فما رائيكم فى حديثه هذا هل يضحك عليه ام انه صادق لانى أصبحت لا أعلم ولا اصدقه فى كلامه مع العلم ان طريقه كلامه من اول الزوج بهذه الطريقه ودائما يقول لى حبيبتى واحبك فى كل وقت ويتمنى أن اقول له كلام مثل ذلك ويقول انتى لا تحبيننى بقدر حبى لك فأقول له ان حبى ليس بالكلام ولكن بتصرفاتى وانا كثرة كلمه احبك لا تعطى نفس الاحساس الذى اشعره فى افعالك ودائما يشكر فيه أمام اهله ولا يخرج سر بيننا لأهله واذا حدث خلاف لا يقول لأحد وهو دائما من يبدأ بالمصالحة حتى ولو انا المخطئه
فهل انا المخطئه من جعله يتزوج عليها ام انه يستخدم الكلام المعسول هذا لكى يضحك عليه
شوفي عزيزتي
اختيارك وقرارك انك تدفعي نص مرتبك لا يعني انك شريرة او انك تكرهينه او انك تدفعيه عنك بعيدا او انك ستتوجهين بالعلاقه لمنحنى اخر عن علاقتكم ببعض

اختيارك وقرارك هو نتيجة تجربة قولي نضج من هذه التجربة التي مررتي بها ان هذا الفعل او التصرف الذي كنت تقومين به كان غلط كانت نتيجته سلبية معاك

نعم انت كنت تساعدينه علي اساس سداد الدين
ولكن لم تقصدي ان ياخده كله علي اساس حقمكتسب

لان النتيجة راح تكون زيادة في ماله وراح تزيد عليك انت الاعباء لانه صار حق مكتسب له اردتي ذلك او لا الي الان
وحتى اذا قررتي بعد سداد دينه الاحتفاظ بمالك سيتهمك مثل هذه التهمه لانه صار حق مكتسب لك له ماعندك حق الاختيار ماراح يصير لك حق القرار خلاص اما تفعلي او اتهامك بانك تنوين الشر
رغم انك كنت تدفعين له وتساعدينه وهو اصلا مديون وراح تزوج عليك اذا التجربه معاه في هذه النقطه غير جيده
ما كنت تفعلينه كان غلط
يعني هذه لعبه بيلعبها عليك من هذه النقطة
الحب المشروط
اي الحب بشرط
احبك بس بمقابل
احبك علي اساس شيء مادي والا انت في قفص الاتهام
الحب ليس له شروط
هو رجل وهذا مسؤليته وليس واجب عليك ان تسدي معه كل اتعابه يجب ان يصرف عليكم ولو بقليل
ولا تعطي الكثير
حتى الله تعالي في كتابه العزيز قال
(وَلَا تَجْعَلْ يَدَكَ مَغْلُولَةً إِلَىٰ عُنُقِكَ وَلَا تَبْسُطْهَا كُلَّ الْبَسْطِ فَتَقْعُدَ مَلُومًا مَّحْسُورًا (29))

فهمتي مثل قصة الحب المشروط هذا
لو انت واثقه فعلا في حب زوجك ما فكرتي بهذا معاه ولا يفكر هو بهذا الاسلوب معاك
يعني هذا غير عن هذا
الحب وعلاقتكم خارج اطار المال والمعيشه

لانك اذا فكرتي بهذا الشكل راح تكون لك نقطه ضعف وراح تحسسيه انها نقطه ضعف في علاقتك معاه وهو راح يستخدمها تلقائيا وان كانت الفكرة غير وارده فبمجرد الاحساس بها تلقائيا كانسان راح يستخدمها بعيدا حتى عن حبه لك او لا
فهمتي
فلا تجعلي من هذا القرار نقطه ضعف لك
فقرري من الان ماذا تريدين انت من داخلك
وليس نظرة البعد التي تخافين منها معه انه مثلا سيتركك وسيشعر بعدم حبك له وانك تشكين فيه

فهمتي لان الواقع قال انه يستغلك وتزوج خلاص ماذا بعد هذه القصه انت كنت الطرف الكادح
انا اعطيك الروؤية فقط والقرار لك في الاخير

الغلط معاه هي طريقة حديثك
وانك كثيييير متعمقه في الحب وقصص الحب معاه
ما يفعله معك هذا رجولته ويشكر عليها وانت تفعلين معه ما يشكرك عليه فلا تنسى نفسك في العلاقه وتعطيه هو فقط الصلاحية عليك لانه سيستعبدك عندها
قولي انا ايضا احتويتك وانت خايني وغاذرني لاني احبك
انا ايضا حافظة علي نفسى بك وانت خايني
وحافظة علي بيتك وولادك
لا تمسحي نفسك علشان هالحب
الحب هو متعه وليس اساس
كل شخص له حياة خاصة تناسب نمطه البشري
وافاقنا يكون ببيئة هذه الحياة المشتركه بيننا هذا هو الحب

بعدين هو لما تزوج وانت تدفعين
ماقال لك
انا تزوجت وانا ما احبك
قال انا تزوجت وانا احبك
يعني حبه لك
بعدين عن قرار زواجه باخرى فهمتي
مثل قصتك الان وقرارك
هكذا اجعليه قراري لا يعني اني اكرهك واني لم اعد احبك
فقراري هذا شيء اخر
وحبي لك شيء اخر
اتبعي نفس اسلوب تفكيره معاك فهمتي

والتبريرات التي يضعها لك ضعيها انت معاه وامامه
هنا راح يحس انك قوية معاه مثل ما هو محسسك انه قوى معاك فهمتي

يعني المشكله اين راح نرتبها شوي شوي
المشكله انك تعطين الكثيييير علي اساس بمقابل سعادتك ولا تتركين لك شيء للزمان وللسند لك ولاطفالك
تعطين الكثير وتتعبين كثيرا وتحملين المسؤليه التي عليه كاملا
وعلي اساس سداد دين وحياة اكثر كريمة ونتيجة مرجوه
وهو كشخصية زاد لديه الفائض
لم يستخدمه لسداد الدين بل بداء يقوم بالسداد بالتقطير حتى تكون القصه مستمره لانه لو نتيته سليمه كان عندما زاد لديه الفائض سد دينه كله
بس هو لا
صار يسدد بالتقسيط للاستمراريه والانتفاع
والباقي استخدمه لغرض شخصي
فهمتي
اذا المشكله معاه في الزياده
قرارك كان علي اساس
انه ليس بقصد الشر والكره
قرارك كان نتيجة تجربه
قرارك كان نتيجة انه الحل الامثل انك تحبيه برضاك بمستوى معيشته معاكم و بصبرك معاه وب التقبل بما يقدمه لكم
حتى يكون تركيزه عليكم وعلي سداد دينه
فهمتي ولا يكون لديه هذا الفائض فيستخدمه لغرض شخصي
وتمنعي بذلك عنك الاتهامات والشعور عندها بالحزن والغدر انت بذلك تمنعي كل هذا
بعدين اصلا
المفروض ما تعطيه من الاول
من الاول يكون هذا قرارك لازم يكون لديك مال خاص هذا جهدك وتعبك ومافي احد يمنعك
انت فتحتي عليك باب غير مدروس انت
يعني سعادتك معاه بمقابل مالك وتعبك
وقصص الخيال اننا نحب بعض وانا اساعدك من حبي لك وخد كلي وبعضي وووو وبنعيش وبنرفهه ووو كله علي حسابك افيقي صدقا
ابتعدي عن هذا الكلام

وخليك جديه وواضحة لا
من الان لا ياعزيزي
انا احبك بعيشتي معاك بكل انواعها حبي لك مش مظهر حبي لك اصلي
بس الفلوس لا هذا حقي
وانت خارج القصه تماما اريده لشيء اريده لنفسي احتاجه هكذا تكلمي ..
واذا شكك في نفسك وضحي نعم يا عزيزي
انت اعطيتني درس وانا فهمت الدرس وخلاص بس لا توضحي المال الزايد راح تستخدمه وانك تستغل ووو
لانه راح يبرر حبه لك علي اساس يحبك لكي يرجع الثقة اللي هزها فيك ولانه معترف بذلك بس يريد هذا الانتفاع ان يرجعه مثل الاول لانه سيخسر
خلي قرارك صائب وواضح انا اعطيك النص وارضى بعيشتي معاك باي مستوى تضمنه لي غير هذا لا
مع حبي فقط انتهى
هذا هو
بعدين
لديك مشكله اخرى هو توجهه زوجك للنساء
اكيد هو يحب نوع من النساء لهذا يبحث عنه بالزواج
فابحثي عن نوع نظرة زوجك للنساء فتشي ابحثى الي ان تصلي ما الذي يبحث عنه ما غايته النفسية والجنسية وراء ذلك ما اللذه التي يبحث عنها باي نوع
اي نوع يختاره زوجك فالنوع هو نتيجة شخصيته الداخليه ورغبته الكامنه كرجل
فهمتي
شوفتي هذا شيء وهذا شيء
يعني المال غير قصة انه رجل ورغباته كرجل فهمتي
ربي يوفقك يارب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه