افكار رائعة لذكرى زواجك تسعد الرجل الشرقي الشمالي

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
2K

halahelal

معلومات halahelal
افكار رائعة لذكرى زواجك تسعد الرجل الشرقي الشمالي
مساء الخير حبيباتي زوجات الشرقي الشمالي عندي افكار روعة وانا عملتها وكانت النتيجة تجنن اولا اعملي جو حركات في غرفة النوم يعني انثري الارض بالورد والبلونات الحمراء والبيضاء واعملي بشموع على الارض قلب كبير واكتبي فية بالوردالمجفف حبيبي دائما والى البد واكتبي على المرايا حبيبي كنت معي بالامس واليوم وهل ستكون معي الى البد ......... واتركي مكان فاضي ليرد هو علية واكتبي يرجى الرد فورابتشوفية كيف يتحمس ويرد وبعدين اكتبي حبيبتك طول العمر ومابعدة واكتبي اسمك ودلعية وبعدين اعملي شكل قلب على شرشف السرير شرط يكون لونة ابيض وبعدين روحي وجهزي سفرة من الاكلات الي بيحبها ولاتنسي العصير المفضل واعملي تورتة بايدك موتشتريها لانة بيقدرك اكثر حتى لو ماتكلم وزينيهابشكل يهبل وانتي وذوقك وروحي واعملي لك دوش طويل واسترخي عشان ورانا ليلة حلوة طويلة وبعدين البسي فستان قصير بلونة المفضل ومكياج هادي لانة ميحب الثقيل وانتظري لحتى يرجع وشوفي شوبيسوي واول مايدخل احضنية وبوسية على خدة وقدميلة الهدية وقولي لة كل عام واحنا لبعض وقولي انت لس ماشفت شي اليلل لسة باولة وانتظرو....الباقي لسة مخلصنا بس حابة اعرف في متابعين ولالا.......................راجعين

روح الوئام

معلومات روح الوئام
تسلمي حبيبتي
بس الشمالي وخصوصا الشرقي اظن ما تاثر فيه هالحركات لانه بالنسبه له ما لها لزوم لانه بطبعه عملي وجدي وما يحب الا الجدية بالمعاملة
الله يوفقك

halahelal

معلومات halahelal
حبيبتي هذي مقدمة لسهرة رومانسية مع الشرقي

halahelal

معلومات halahelal
اكمل لكم السهرة وقولو رايكم بعدين طفو الشموع واتعشو وبعدين هو اكيد بيروح عند التلفزيون ومفكر انة خلاص كمل عملة وانتي روحي البسي بدلة رقص اذا ماعندك البسي لبس مغري واربطي وسطك وادخلي عندة وبتشوفي الي بيحصلوة طفي التلفزيون وشغلي موسيقى دق وارقصي على الواحدة ونص بتشوفية على طول قايم يحضنك ويلا على الغرفة لا لاتخلية وجننية وروحي ادخلي الغرفة وقفلي على نفسك والبسي تنورة قصيرة جدددددددددا وتي شرت ضيق واخرجي لعندة وقوليلو تفضل ياسيدي الغرفة جاهزة وهوبيقوم ويدخل الغرفة وتكوني انتي مجهزة السرير وتعملي لة مساج وماننسى الموسيقى الهادئة واعمي لة مساج وهو رح يجن فيكي لانك مهتمة فية وبعد ما تخلصي جيبيلو فاتورة واكتبي علية الي تبية بوسة اوحضن اوخروجة والي احلى تروحوتغطسوا مع بعض بالبانيو ييييجججننن

فاتنه*

معلومات فاتنه*
حبيبتي ماله داعي إالحووووسه كلها لأإا وتصلح تورته بيدها .ترى والله تتعبين نفسك ع الفاضي هالاشياء مره ماتدخل مخ الشمالي يمكن يسكت ما يقول لك شي عشان خاطرك. والا هي يشوفها حوسه ع الفاضي بعدين اش هالزحمه الفضيعه بلونات ع الارض شمووع وكمان حوسه ع السرير .يمكن الكلام يعجب الجنوبي بس الشمالي لاإا بتتعبين ع الفاضي خليك بسيطه . ماإافي احلاإا من البساطه ترى الزحمه ذي توتره يعني النتيجه سلبيه

معلومات ياسمينه العسل
يعطيك الغافيه صاحبة الموضوع بس انا مع فاتنه بكلامها يعني دوشه وامكن بنقد علي وهو ساكت انا سويت كذا لزوجي احس فيه برود بس يسايرني الي اعجبه الرقص الشرقي بس

معلومات ياسمينه العسل
حسيته تغاعل بالرقص وانا سويتله حمام رغوه بالبانيو ..وروشته وطلعت بس مدري احس ماعطاني شي مميز بالفراش ..وجزاك خير

فاتنه*

معلومات فاتنه*
حبيبتي الشمالي مايعجبه الزحمه ترى يحس عقلك صغير وانتي تسوي هالزحمه. خلك عفويه اهم شي البساطه والريحه الحلوه للعلم اناإا شماليه غربيه .والزحمه توترني بشكل موو طبيعي

معلومات الحياه وقفات
مابتعجب الشمالي الشرقي بس مافي مانع اني اسويها لنفسي مشان انبسط واستانس انا وبس ,,,,صراحه انا احب دي الحركات وانبسط فيها مو مشكله لو اطقطق شوي ع راس الشمالي مابيعنيني شو بيقول عني اهم شئ وناستي عاد شوفو بعد كم قرن باكررها هذا اذا اتكررت

فاتنه*

معلومات فاتنه*
موو السالفه اذا تبين تصلحي هالحركات صلحي شي معقول ولا تكلفي نفسك فووق طاقتهاإ مثل ما قلتي عشانك انتي

معلومات فطووم الحلوة
يااااانااااس البنت قصدها على الششششرقي الشماااالللي مو الشمالي لااااحظوا زييين حبيباتي ومشكووورة عمري ع الجهد...

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه