اغتال فرحتي في مهدهاااا

احصائياتى
الردود
37
المشاهدات
4K
معلومات امرأه بروح رجل
اغتال فرحتي في مهدهاااا
آهاااات تهز كياااني
تجبرني على البوح والشكوى وانتظااار الحل
فدخولي عااالم بلقيس جعلني ارغب بان اغير من ذاتي العنيده المتكبره
وهاهي اولى خطواااتي وهي الشكوى
وكلي امل بان اجد ما يطفئ لهيب استفسااااراااتي
احترت من اين ابدأ
فانا لعبت دورا لم اكن اخطط للعبه لكن الحياة فرضت علي قبول الدور
فحايتي بدأت بعد وفاة والدي ((رحمه الله)) باشهر
صحيح اني فقدته كثير والي اليوووم وانا ابكيه وادعيله بكل صلاه فقد كان نعم الاب
لذا املت من شقيقي الاكبر ان يسير على دربه لكن هيهاااات فقد كان يسعى وراء مااال والدي رحمه الله
وما ان انهى عليه حتى بانت حقيقته فقد اصبح قاسيا يضربنا بلاا رحمه و يشتمنااا؟؟؟؟
مما دفعني لرفض ولايته و طره من منزلنا فهو لا حق له علينا بل نحن من له الحق لذا كان من اقل حقوقنا ان يترك المنزل لنا.
وكنت قد املت بوالدتي ان تكوووون عوضااا عن ابي ((رحمه الله)) لكن هيهااااات فهي وقالت وادعت بانهااا ستعوضنا عما فعله اخي الا انهااا اخذت ما تبقى من مال معنا وتزوجت تاااركه خلفااا خمس بنااات اكبرهم انا 22سنه واصغرهم 7سنوات وو لدان بعمر 12 و 15سنه
هنا اضطريت اكوووون لهم القائد ((مكرها اخاااك لا بطل))
انا ما فيني اظهر حنااان ولا رحمه انا كنت قاسيه جدا معاهم وكثير كنت اتعرض لمواااقف رفض لي من قبلهم بس انا ما كنت ادور على محبتهم لي انا كنت اوجههم الى الصواااب واربيهم تربيه تجعلني افخر بهم
مرت 4سنوات على وفاة والدي رحمه الله وتقدم لي شاب حافظ للقرآن ومتدين طبعا رفضته لا لعيب فيه بل لان لدي رساله اقوووم بهااا وودت لو تقدم لاحدى شقيقاتي الا ان اخواتي الكبيراات رفضن طلبي واصررن على زواجي منه لان عمري صار 26 وان ما تزوجته ما بيتقدم لي بعده الا متزوج كما انهن حرضن صغيراتي واشركنهن بالموضوع فاجتمعن حولي وقلن انهن لن يقبلن بالزواج ان بقيت انا بلااا زواج فوافقت على ان استخير اولاااا
وبعد الاستخاااره رايت منامااا جعلني اشعر بان هناك خطبا كبيرا بهذا العريس
الا ان استخارتي و منامي لم يهم اخواتي فاعتقد بانهن يشكن باني قد اكون كاذبه
لذا سرت بهذا الزواج جسد بلااا روح
فحاااولت محاااولاااات عااابثه اصلااااح ما اهملته في نفسي من حيث الوزن فقد زاد وزني في ال4سنوات بشكل فظيع مما دفع من يراني مرتديه العبايه يقولي يا خااااله؟؟؟!!!
فصممت ان انقص وزني فانا كنت في السابق ممتلئه لا بدينه
والحمد لله اصبح وزني 68 بعد ان كااان 115 كيلو فقد اشتركت بنادي
لكنني خجلت من شراء الملاااابس الجميله والغاااليه فقد اعتدت على ان اشتري لمن حولي الافضل والاغلى لذا لم اشتري سوى القليل من الملاااابس وفي كل مره يتوجب علي شراء فستااان الزواااج اتردد فانا اخشى من السعر المهم كل هالزواج عدى بدوووون ان اشعر باني عااااروووووووووووووس لم استطع ان افرح لا ادري لماذا ؟؟؟؟؟؟
اما زوجي فاعتقد بانه جنوبي بعد اطلاااعي على اختبار البوصله
فقد كان انسان كسول لا يحب العمل يحب الاستمتاع يحب الجنس كلاما وفعلا يقول الكثير من حكايات الصحاب عن الفراش فاكتم عبرة تخنقني لعلمي بانه يشاركهم احاديثهم ويقص عليهم حكايات فراشه!!!!!!!
كثيرا ما يحب النظر الى (x)وكنت ارفض وكان يرغب مني بحركات لا اعرفهااا وكنت اشك بانهااا مخااالفه للشريعه الاسلاااميه فارفضهااا.
الا انه لم يكل ولم يمل فهو مصر على ذلك وفي اثناء ذلك حملت واصبحت اكره الجماااع ولا اطيق البعد عن زوجي مما دفعه للتهرب مني بدواااامته التي اصبحت غريبه و طويله كانهااا لا تنتهي
ومع الحمل اصبحت اخاااف كل شيء فانا لم اعتد الوحده مما دفعني للبقاء عند اهلي وتارة عند اهله
وفي هذه الاثناء شعرت بامر غريب بزوجي لا اعرف ما هو لكن هناااك ما جعلني ادرك بان زوجي على علاااقه بامره غيري فواجهته واخبرته بان هذه نزوات على الانسان تجاهلها واني كنت بفترة وحام وانتهتوالآن ساعوض عليه كل ما حدثمن تقصير(( لاني اصبحت اعشقه حقااا لم اعد اطيق بعدي عنه اصبحت اشعر بقلب ينبض فرحا لقدومه وعيني تدمع لغيااابه)) لم اعد اكبت مشاعري تجاهه فانا اعانقه ليله ونهاره لم اعد ارفضه اصبحت البي له جميع رغباااته بعد ان علمت انهااا حلااال و اطهو له كل ما يشتهي دووون تذمر............
الا اني لا زلت اشعر بامر غريب فيه فهو اصبح يذكر لي عيوبي ليل نهار
فاخذ يذكر لي جلدي المترهل من اثر السمنه و اني باااارده واني اصلح ان اكووون كل شيء الا ان اكون حبيبه؟؟؟!!!!
هنا قتلني لم ادرك لما لا يمكن ان اكون حبيبه لما لما؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فان نسيت دور المتسلطه اصبحت ابحت عن اي شيء يزيد من انوثتي
العب واتغنج فانا لا زلت انثى ابكى وانهار فانا امراه رغم كل الالم
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
كلماته قتلت غرست الفرح التي قد بدأت تنمو بين حنايا اضلعي
لماذا يا جسدي لماذا ترهلت فاصبحت اقيس كل يوم كميه الجلد الزائد اللذي كان من ضمن اسبابه
لا حيله لي عليك فانا لا املك المال ولا هو لاعمل له الشد اشتريت اله رياضيه ولكن دوووون جدووووى
واصبحت ابحث عن سبب لبرود منطقتي الا اني لم اجد سببا فقد ذهبت الى المستشفيات وعملت التحاليل لكن دووون جدوى ......
هنا قررت البحث في اغراضه لعلي اجد شيئا يبرر لي ما اراه منه
هنا اكتشفت انه تزوج بالسر من اخرى
وعندما واجهته كذب وقال بانه زواج مسيار وكان قبل زواجي وانه سيطلقها اليوم
ولكني لم اصدقه فارسلت لاهله الذين اكتشفو انه متزوج من مطلقه لديها اطفااال واكبر مني بعااامان وبدينه لاقصى الحدووووووووووود
هنا جاريت كبريائي ورحلت بيت اهلي الا انه حلف على المصحف بانه سيطلقهاااا
فطلبت منه كتابت ورقه طلاقهااا لي ففعل وليته لم يفعل فقد اكنت امشي بطلااااقي

لن اكمل الا ان قبلت الاستاذه ناعمه الهااااشمي ان تسااااعدني:icon1366:

معلومات امرأه بروح رجل
مشكورات اخوااااتي لاهتمااامكن
ارجو منكن الدعاء لي
و دكتوره نبضه قلب
اذا ممكن يالغلاااا انك تنقلين موضوعي للقسم اللي ترد عليه الاستاااذه
وكل الشكر لك

وعد76

معلومات وعد76
ربي يكون بعونج""فضفضي حبوبه""
انشاءالله مانقصر معاج

نور كندا

معلومات نور كندا
سنقاطع المشكلة المقسمة الى اجزاء والله عم ننسى اولها اكتبو المشكلة كامله الله يرضى عليكم

معلومات بيناكولادا
يا قلبي اعطينا فرصة نوقف جنبك و نأزرك لو نفسيا..بعض المشااكل يهون عبئها علينا حين نشعر بالطيبين حولنا يدعون لنا و يرفعون من معنوياتنا ..تخيلي كمن يحتضنك وانت مبعثرة ليلملم حزنك و يكفكف دموعك ..نحن اخواتك و نرغب نشاركك همك و اسمحي لنا نخفف عنك لو بالدعاء لك..
ربنا يفرج همك ويريح قلبك.

مودتي

معلومات ريم الغزلان
والله هالريايل ما ينعرف لهم
ما ينأخذ منهم حق ولا باطل’
ولا يملي عينهم الا التراب’
وخير ياطير جلد مترهل’ .. سبب عشان يقول ما تنفعين تكونين حبيبه

آآآخ بس ’ ..
الله يكون بعونج الغالية’ .

معلومات امرأه بروح رجل
شكــــــــــــــــــــرا
لكن فتواجدكن حولي اسعدني
وكم اخجلتني ردودكن ودعواتكن
لذا قررت ان اكتب قصتي كااامله
آمله بنصائحكن ودعواتكن لي
دمتم بخير

معلومات همسات دافئه
الله يساعدك يا اختي
بس انتي لازم اتكونين قويه
ولا يهزك شي ايقوله رجال من ذا النوع
الله يصبرك ,,

معلومات امرأه بروح رجل
ها انا اعود اليه بعد ولادتي بشهرين بعد ان كتب لي ورقه طلاااااق لهااا وكانت هاكذا
انا فلااااان بن فلاااان اتزوج فلاااانه بنت فلاااان مدة ثلااااث اشهر واطلقهااا طلاق بائن لا رجعه فيه
وعلى هذا اقسم بالله العظيم
طبعا الورقه انا احتفظت فيهاا عندي ورجعت الى شقتي وكان هو زافهااا من قبل ولادتي باسبووعين وانا ما كنت نااااويه ارجع البيت قبل لا يطلقهاا لكنه تم يقووول لي انه ما يقدر يعيش بعيد عني كل هالمده وبنته وده تكووون بحضنه وكلااام كثير ........
ولما حسبت مدة زواجه قلت خلااااص ما بقى الا اسبوووعي و يطلقهااا خلاااص ارجعي للبيت و ادفعيه لتنفيذ الطلااااق
ومر الاسبوعين بدوووون ما احس بوجودهاااا بحياااته
ينااام ياكل يشرب عندي صار يطلعني مشااااوير كثيره طبعااا منتزهااات وحدائق وبر يعني شيء ما يدفع فيه ريااال
المهم انا انتظرت هالاسبوعين ينتهووووون علشااان اذكره بالطلاااااق
لكن الصدمه قالي هي تساااعدني بالمصرووووف وهي تقضي لبيتك ولبنتك وانت عااارفه الحين اني بدووون وظيفه اصبري علي لين اتوضف بعدين بطلقهااا؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!
خلااااااص انهرت ماعااااد بقى فيني عقل الدنيااا دارت بعيني كيف يقووول رجااال مثل هالكلاااام
ما تماااالكت نفسي هزئته غلطت عليه كيف يقووول انهااا صرفت علي وانا والله من رجعت بيته مصروووفي يجيني من اهلي بالسر لان بيتي فااااضي
وكيف يقبل بانهااا تصرف على بنتي ؟؟؟؟
تميت اهز واغلط عليه بشكل هستيري لدرجه اني ماعدت اقدر اسيطر على نفسي لاول مره بحياتي فاتصل بامه اللي على طوووول جاءت البيت وانصدمت لما لقتني بذا الحااال وزعلت مني ...
واخذت ولدهااا و طلعت من البيت وتميت بروحي فرجع لي عقلي لماااا سمعت بنتي تبكي فندمت على كل كلماااتي اللي قلتهااا خاااصه اني كنت عااازمه على الطلااااااق بكل كلااامي معاااه ومع امه.
جلست في البيت اليوم كله انا وبنتي وحدناااا الى السااعه وحده بالليل جاء وجيت له واعتذرت له عن كلااامي ووضحت له انه اكتئاااب ما بعد الولااااده فصااار يبكي ويقوووول خلااااص خلااااص
ما ادري شنو يقصد ؟؟؟!!!!
لكن تاملت انا فيهااا خير وقلت يقصد انه سامحني لانه من يومهااا صااار يضمني ليل ونهاااار وحتى في يومهااا يقعد معي ويقوووولي انه مااا يحس انهااا زوجته واني انا الوحيده بقلبه !!!!!!!!!!!!
هنا فهمت انه يحاااول يقولي بطريقه غير مباااشره انه ما يبطلقهااا لكني ذكرته بالورقه اللي كتبهااا لي.....
وصرت اضغط عليه ما عدت انزل من السياااره حتى لمااا تطلبه مشوااار وانتهز فرصه نزوله من السياره واغلط عليهااا(ما كنت كذاما عمري غلطت على احد)
فجاءه زعل لاني قلت لهااا طلاااقك قريب
زعل وغلط علي اول مره بحياااته ((انجنيت ما عاااد فيني عقل ما عدت اوزن الاموووور خلاااااااص ما عااادت ابيهااا بحياااتي صحيح اهي طويله وسمينه لدرجه لا تصدق وشكلهااا ما هو حلو السمنه محت معاااالم وجهها وسمراء وانا اجمل منهااا بكثير الا اني ما اقدر اعيش مع رجل عنده غيري ولو كانت بشعه ))
فصرت ما اتحمل انه يتاخر برا البيت على طووول اسوي مشكله وصرت اتجسس على جوااااله واخذت رقمهااا وارسلت لهااا كلااام سب وشتم وغيره فكانت تغيضني فرسل له الله يعينك على اللي عندك
وترسل له دعوه للعشاااء بالمطعم اللي يختاااره و تعزم اهلهاااا بيومي مما يشغله عني
وانا والله ما اعرف اسوي مثل هالاموووور اللي فيهااا كيد لاني انساااانه بسيطه ما تربيت على ايدين امرأه
ابوي اهو اللي رباني حتى خواااتي ما عرفتهم الا بعد وفااااته ولا اقدر اصاااارحهم بمشاااعري
ولا اطلب منهم نصيحه او غيره
ارجع للموووضوع صاااار يلم ملااابسه من بيتي واغرااااضه شوي شوي ففهمت انه خلااااص بيطلقني ؟؟؟؟
الا اني قررت اني ما اتطلق لو حتى اهين نفسي خاااصه اني يتيمه و خواتي البناااات صااارو مخطوووبااات يعني كلهااا كم شهر ما يبقى ببيت اهلي احد ((مستاجر)) بصريح العبااااره مالي غير الله ثم هالانسااان
ولاني فهت انهااا هي اللي تسيطر عليه لانه ما سوى كذا الا بعد ما زعلت اهي مني لذا ارسلت لهااا اعتذااار
و عزمتهاااا على الغداء و العشاااء لكن دووون جدووى ....
وثاني يوووم اتصل علي وقالي تطلعين البر ووافقت وصلحت القهوى والشاااي لكنه ما رضى ياخذهم معنا لان اهلهاااا مسوين لنا القهوووه والشاااي ((حنااا ساكنين في حي قريب للبر واهلهااا ساكنين داااخل المدينه وبنطر نسوي مشووووار بس علشااان نجيب قهوه وشاااي انا مجهزه مثلهم!!!!!!!!!!!!!!!!!))
جلسنااا عاااادي بس اناااا كتمت بركاااني وحااولت اجاااريهم لكنِ اكتشفت انهااا شاااطره بالحكي و مصطلحاااتهااا بدائيه و كل كلمااااته تدعي فيهااا ضعفهااا وتتصل كل شوي باهلهااا وتسولف معاهم وتخليه يكلمهم و تخطط تسكن فوق اخوهااا و .........
المهم صار ما يجيني بعدها الا علشااان الجمااااع و ما ينااام عندي ((كنت اظن انه بيبقيني لاني انحف منهااا وهو يحب هالشي ))
هنا انا قلت لنفسي اني مستحيل ارضى بانه يستغلني ويعاااملني بهالطريقه لو مهمااا صااار
فقلت له الله سبحااانه وتعااالى خلقنا خطائين علشان نخطئ ونتووووب
فكيف انت تلومني وتعاااملني بذا القسوه وانا اعتذرت لك ولهااا
ما يكفي هالشيء وحتى لو ما كفاااك قلي شنو يرضيك والحين اسويه لك
تدرووووووووون شنو قااال!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قال انه ما عااااد يبيني وانه لاااازم يطلقني وصااار يبكي
القهر هو ليه كاااااااااان يبكي وانا ما قدرت اسوي شيء لا دموووع لا كلامااات لاشيء
رحت الغرفه الثااانيه وانا مذهووووله فتحت جواااالي ودوووورت بالاسماااء احد الجيء له مااا لقيت احد ااتمنه على جرووووووووووحي ولا احد رجعت مره ثااانيه وثااالثه اخيرااا قررت
اتصل على الشيخ........ كنت حاااطته علشااان اسائله في فتوى بعض الاموووور اللي تجهلني..
وقلت له حكااايتي و طلبت منه يكلمه ويحاااول يخليه يغير رايه فوافق الشيخ وقرر انه يساااعدني
لكن دووون جدووووى
ما بقى بالبيت غير اغراااضي انا وبنتي وما عاااد يمرنا ابدا
لذا اتصلت على اخوي وقلت له السااالفه
فاتصل عليه لكن بدووووون جدووووووى
وكلمت امه ((احبهااا والله واعاااملهااا مثل امي )) وقالت لي روحي بيت اهلك وانا بتفاااهم معااااه
وسمعت كلاااامهااا ورحت بيت اهلي لكن اتصااالهااا جاء بعد يوميين تطلب مني فيه اخذ اغرااااضي من الشقه!!!!
طبعااا انا مظهري الخااارجي غير مبااالي حتى لا يسخر احدهم مني
لكن جوفي تمزق بكلماااتهاااا فانا بالكاااد اعااالج كبريااائي اللذي تحطم بحبه بجلب اغراضي واخلاااء شقته له
وخلاااال اسبوووع فقط طلقني فارسل لي ورقه طلاااااااااااقي وادعى فيهااا انه طلقني بالثلااااث و على فترااات كذبااا........
مر شهر وعشرووون يوم وتم زواااج اثنااان من شقيقاتي فبقينا بالمنزل 3 فقط
مما جعلني افكر بالعوده اليه فهو يحدث اخي المراهق بهذا الموووضوووع دوووما
فراسلته وتحركشت فيه على اني اخرى فاستجاااب سريعااا
لكني لم ارغب بان اكون اخرى لذا صارحته باني ارغب بان اكون زوجه له واني اشتاااق لاحضااانه
وهو ما صدق صااار يبكي ويصيح من الشوووق والغرااام صااار يبيني ارجع اليوووم قبل بكرا
لكن انا ما ابيهااا اهي طلقتني مره وبتطلقني مره ثااانيه فقلت له اهلي ما يرضووون ارجع لك واهي على ذمتك
فصااار يكلمني ليل نهاااار حتى انه صااار يطلع من الغرفه بس تنااام علشااان يكلمني
حست هي فيه و دخلت عليه وهو يكلمني.؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
ما تصدقووون وش صااار
دق علي بعد نص ساااعه بس وقااالي اللي بيننا انتهى واصر انه يكرر اسمي
ففهمت انهااا مسيطره عليه فقلت له حااااضر اي امر ثاااني قالي لاعاااد تتصلين على الجواااال
قفل الجوااال والحسرااااات على نفسي بتهلكني آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
انا لازم ما ابكي قدااام احد ركضت للحمام قعدت ساعه احاااول ابكي بدووون فااايده
ما قدرت الا اني ابلع حسرتي علي وعلى بنتي بقلبي واسكت
بالليل جاتني رساااله اعتذااار من رقم ما اعرفه شوي ويتصل رديت طلع هو وقااال انه ما يعيش من دوووني وانهااا فتره ويطلقهااا و قااالي لولاااا مؤخرهاااا كنت طلقتهااا بعد زواااجي فيهااا باسبوووع !!!!!!!!!
انا ما بغيت اكرر غلطتي فقلت له
اذا تبيني طلقهااا و لا تزيد الامي وجروووحي..
وهنا قفلت الجوااااال .
انتهت العده وانا كنت انتظر وعده لي لكن لا حياة لمن تنااادي
وعدى شهر وحتى ما حاااول يرجعني على ذمته
وشهر ثاااني عدى وكل يووووم احاااول انسى
وفجائه تزورني امه تقولي انه يبيني لكن مستحيل يطلقهااااا؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
ليه شنو السبب انا يطلقني عااادي وهي لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
ما رديت عليهااا تحاااشيت الاجااابه
وبعد كم يوووم صااار يرووووح الي ازواااج خواتي يطلبهم يرجعوني له
بشرط انه ما يطلقهااا؟؟؟؟!!!!!!!!!((شنو السبب))
وما رديت على احد فيهم
الين اتصل اخوي وقالي فلااان يبي يرجعك يقووول ان زوجته ما عااادت قااادره تجيب اولاااد لانهااا مريضه((بالغده ))
صدمتي كانت قويه
يعني هي اللي تبيني اخلف لهااا عيااال وهي تربيهم يالله يارب الهمني القوه اني ما انهااار قدااام اخوي
يارب قويني وثبتني
جتني قوه غريبه قلت لاخوي لا ما ابي ارجع له
لكنه لازاااال يحاااول يرجعني
وانا الان عند احدي اخواتي
و ما ني عااارفه شنو الصواااب
ارجع له و يصير مصيري معلق بيدين امرأه تكرهني
ارجع له علشااان بنت وحده واخلف له غيرهااا
فيصير همي هموووم
ارجو ممن لديهااا نصيحه ان تقدمهااا لي فانا بامس الحاااجه لهااا
وممن لديهااا دعوه ان تدعو لي ولبنتي لما ان ييسر الله امورنا
وانا ودي اعرف اذا يجوووز اني ادعي بطلااااقهااا ورجوعه لي او لا يااااريت تفيدوني

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه