اعطوني رايكم ............

احصائياتى
الردود
1
المشاهدات
780

الاصايل

معلومات الاصايل
اعطوني رايكم ............
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ابغ اسالكم انا وزوجي والحمد لله متفاهمين وهو يثق فيا ثقه عمياء لكن انا احيانا لا
هو مايقصر معايا في شي اطلبه وانا كذلك ملبيه كل طلباته ووقت مااقول اعطيني مايقصر كم مااطلب يعطيني في اي وقت ولما اسافرلاهلي لوحدي انا وعيالي مايقصر وكل شهر يرسل قد ماابغ
بس ذلحين من تقريبا 5شهور يبغ يعلم اولاده الاعتماد على نفسهم والتوفير يعطيهم كل شهر 150 الولد في ثالث متوسط والبنت في سادس والصغيره في الروضه يعطيني مصروفها 100 ويقلها هذه لك عند ماما
وانا يقلي وقت ماتبغي اعطيك مافي كدا كل شهر لاني ممكن على قوله اخذ اكثر رغم ان خرجتي قليله ممكن مااطلع شهر او اذا طلعت ممكن غير السوق يعني مافي صرف رغم اني مو عاجبني كدا لانه ممكن يكون اقل لما يعطيني بهذه الطريقه ولا اقدر اجمع او اعطي احد او اوجب او اهدي او او او او او احنا الحريم نفكر غير الرجال .
وانا ابغ اقله من هذه الاجازه يعطيني مثلهم بس طبعا مو نفس المبلغ ابغ الفين اول هذا الشهر وبعدين كل شهر الف .
شوروا عليه واعطوني رايكم اقول او لا واخليني على حالي رغم اني مثل ماقلت لكم مااصرف كثير الا الهم في الاجازه صح اصرف كثير على الخرجات والروحات وكله لعيالي اولا واخر اغلب الخرجات وهم بس فلوسهم يبغونها للالعاب .
وابغ اقلكم لاني كل سنه انزل مقرشه منه ومن عياله يعطوني اللى جمعوه طول السنه الدراسيه هم من اول ماشاء الله يجمعوا عاد كيف هذه السنه ويعطوني على اساس يعني انا اشتري لهم اللى يبغونه وانا فعلا اي شي يبغونه اشتريه بس هم مو معترفين يقولوا لا لاننا كل سنه ناجل الالعاب اللى يبغونها اقلهم لما نجي راجعين من الاجازه وتجي في الاخير الاقي نفسي فلست رغم انها كلها فسحات وملاهي الالالعب ماقد اخذوا اللى يكونو مخططين لها مااخذوها يجلسوا يحنو على راسي مااخذنا وما جبنا
وزوجي يقول صح فين مااشوف شي من كل الفلوس اللى تطلبيها وحتي انا ماادري فين تروح
هم عندهم حق وحتي هو كيف اعرف ادبر اموري وانبسط وابسطهم؟:dunno::sadwalk:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه