اعرف شخصيتك من رقمك المفضل , ابحث عن نفسك

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
738

any thing

New member
معلومات any thing
إنضم
25 فبراير 2008
المشاركات
26
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دبي
اعرف شخصيتك من رقمك المفضل , ابحث عن نفسك
اعرف شخصيتك من رقمك المفضل , ابحث عن نفسك !
هيا تعرفوا على شخصياتكم من خلالرقمكم المفضل وكلن من 1 حتى 9 .. بعد ان تختار رقمك المفضل اقرا عن شخصيتك , هل هذهالتي كتب عنها تحت الرقم الذي اخترته ..


الرقم 1هو بدايةكل شيء . وهذا الرقم يرمز إلى الكون وإلى كل ما يحتويه ويمكن اعتبارة الرقم الأقوىإلا أن له معنى خفياً أيضاً : فلأن الرقم 1هو أول كل شيء فهو بالتالي يعني كميةمجهولة,وبسبب ذلك يمكن أن نجده يثير بعض القلق والظلمة والفوضى .



وأخيراً فهو يرمز إلى النفس البشرية النقية والأكثر إدراكاً.



إن صاحب الرقم 1 غالباً ما يكون إنساناً متحفظاً لديه إحساس قويبقوة شخصيته ويريد أن يمشي منفرداً في الحياة .



الرقم 2هو رقم الحب ,يمثل الجرأة , وهو يحمل معنى الازدواجية والتناقض بينالمتقابلين . فهو إذاً رمز الأضداد: الخير والشر , الضوء والظلام, السعادة والحزن, الفضيلة والرذيلة .



صاحب هذا الرقم عاطفي وخيالي يعتمد على قوته فيالإقناع ولديه شخصيه مزدوجة حيث يستطيع القيام بدورين متناقضين تماماً.



إنه إنسان إجتماعي , يتمتع بمواهب فنية , ويتذوق الجمال والطبيعةوالفن . وأكثر مايطمح في الحصول عليه هو الحب .



لا يمكن للرقم2 أنيتطابق مع شخصية ثابتة ومستقرة , ولكن من الممكن أن يكون شخصيه شديد الجاذبيةللآخرين.



الرقم3هو رقم الحياة , فهو يتكرر كثيراًفي العقائد الدينية, والكتابات السحرية . وهو يرمز إلى عديد من الأشياء منها: الزمنوالفلك, ,والموسيقى ,والهندسة .وهو رقم التفاهم الروحي, والمعرفة, والذكاء, وكلالفضائل.



صاحب هذا الرقم ذو شخصية ذا مهارات عالية ,إنه شخص فرديكما هو الحال مع الرقم1. ولكنه على النقيض من الرقم 1 يمكنه أن يقيم علاقات صداقهحميمة تشارك الإهتمامات وتبادل الآراء والأفكار .



إنه حاد الذهن, يتمتع برؤية ثاقبة , دائماً مايقوم بتفسير الأمور مستخدماً معرفته في إيجاد معنىلكل الأشياء. وبسبب أنه متعدد المواهب فهو ينتقد نفسه ببساطة ويصدر أحكاماً جيدةعلى أعماله.



إن صاحب هذا الرقم يفيض بالطاقة والحيوية , يقدر علىأن ينال إعجاب الآخرين , وحياته الحقيقية في العملالرقم 4هو ينبوع الطبيعه ويرمز الى الاستمرار,والى مباديء الرياضياتالأولى , والى دورة الطبيعة بفصولها الأربعة ,والى العالم باتجاهاته الأربعة .وهويمثل كل الرغبات البشرية والطموحات مثل:الإزدهار, المجد, القوة والصداقة.



إن هذا الرقم يحمل معنى القوة. إنه مفتاح الحياة البشرية وهو يعنيالصحة والجمالوالحقيقة والانسجام والعدالة.



أذا كان هذا هو رقمكفإنك تهتم بشؤون الحياة كثيراً وتتطلع على العالم المادي من حولك على حساب العالمالروحي.



إن الرقم4 يمنحك الكثير من الفضائل فأنت: صادق,شجاع,قادرعلى محاربة الظلم ,سيد نفسك, توحي دائماً بالثقة لمن حولك,مؤمن بعملك,تفكيرك واضحومنظم ,تفكر بمنطق وتحكم عقلك,ولديك الكفاءة والقوة في الثبات على معتقداتك مهماحدث.



بسبب ارتباط صاحب هذا الرقم بالأرض وأتصالة بالطبيعة فهويتأثر بدورة الفصول الأربعة,ورغم ثبات شخصيته فإن مزاجه يمكن أن يتبدل ويمر بفتراتمن القلق والفتور . ولكنه شخص عطوف يتحلى بالصبر والقلب الكبير.



الرقم5هو رقم الحيوية والإشعاع.ويرتبط بالنوروالنماء, والحركة والتغير .والحياة الاجتماعية والعلاقات الطيبة مع الآخرين.



وكان الصينيون قديماً يربطون بينه وبين العناصر الخمسة والألوانالخمسة الأساسية .



لأن الرقم 5 يقع في منتصف الطريق بين الصفروال10 فإنه بالتالي يمثل حلقة وصل بين كل الارقام. وبالتالي فهو من علامات الشخصيةالقوية التي تحب أن تكون في قلب الأحداث .



إذا كان هذا هو رقمكفإنك تمتلك القدرة اللغوية سواء في الكتابة أو التحدث.وأنت كثير الحركة والفضوللمعرفة كل شيء ,رغم أنك أحياناً قد تظهر شارد الذهن.



صاحب هذاالرقم يحب الحياة كثيرا ومؤهل أن يكون في مركز قيادي لأنه يمتلك القدرة على احتواءالمواقف وعدم إثارة مشاعر الغضب والعداء لدى مرؤوسيه.



لا تتميزمشاعره بالثبات الدائم لأنه شخص يحب التغيير ويتأثر بسرعة بالمواقف الجديدة.



الرقم6هو رقم العطف والسلام ويعبر عنالانسجام.يرمز إلى التجدد والارتباط بالكون . وقديماً كان هذا الرقم يمثل أحياناًبمثلثين ملتحمين سوياً رمز لإتحاد عنصري الطبيعة الماء والنار .



ومن الممكن أن يعني هذا الرقم السعي وراء الكمال والاستفادة منالتجربة والخطأ.



صاحب هذا الرقم لديه الرغبة القوية ففي العملوالإنجاز, ولديه الأفكار والخطط والمشاريع التي تجذب الآخرين , يتمتع بالجرأةوالإقدام , إلا أنه يسبب لنفسه الكثير من المتاعب,ويسعى دائماً إلى أسلوب معقد فيحياته ثم يبحث عن الراحة .



هو طيب وسخي عطوف ورقيق, أكثر إحساساًمما يظن الناس.. ولكنه رغم ذلك يشعر بالوحدة إلى حد ما. وهو يحب الاستقلال ويتجنبالارتباط لعلاقات وثيقة ,مغامر .. ولكنه يحتاج لقدر كبير من الحذر.



الرقم 7هو الرقم الحارس . وهو غامض ومقدس, يجلبالحظ والثروة . ويرمز لنظام المجموعة الشمسية ,ولعجائب الدنيا السبع,ونشاطات الأرضوشؤون البشر.



الرقم 7 هو رقم روحاني يؤثر على نوعيه الشخصية .فمنالممكن أن تكون شديد التدين والإيمان. وغالباً ما يكون لعقلك الباطن دور في حياتكبشكل أو بآخر.



صاحب هذا الرقم يستسلم كثيراً لأحلامه , يؤمن بالقدرو أن كثيراً من كثيراً من الأمور التي تصيبنا تكون خارجه عن إرادتنا . هو إنسانمخلص, ودود , يتميز بالرقة وطيبه القلب , يبدي ميلاً إلى الشفقة, يهتم بالجوهر, يشعر بالانسجام مع الطبيعة, يعبر عن حبه للطبيعة بحبه للحيوانات أو الاهتمامبالحدائق والزراعة.



الرقم8يرمز هذا الرقم للثقةوالاستقرار . وكان يقترن عند الإغريق بالمقدرة,حيث يقول مثلهم (كل الأشياء ثمانية)



ويسمى برقم العدالة لان بالمكان تقسيمه إلى أقسام متساوية.



وهو يعني الإدراك الحسي والتفاهم . ويرمز إلى الانسجام العالمي وإلى البعث.



صاحب هذا الرقم ذو شخصية متوازنة جداً, ومزاجمستقر,ونظرة متفائلة إلى الحياة وأساس متين من الثقة بالنفس . إن مصدر قوته هوقدرته على الجمع بين العاطفة والتفكير المنطقي.



يؤثر في الآخرينويقودهم ,حسن المشورة ,يحافظ على أسرار الآخرين,طيب, كريم النفس,يقدس الحياةالأسرية,ودود ,كريم, يفضل العيش في حياة هادئة .



ومع أنه يقدرالحاضر ويجيد التعامل معه فإنه يفكر دائماً بالمستقبل الذي يتطلع إليه بثقة.ويضعالمشاريع البناة ويتخذ القرارات الطويلة الأجل بطريقه موضوعيةالرقم9يرمز هذا الرقم للقوه والكمال . وهو أكبالأرقام البسيطة . يقترن هذا الرقم بالإنجاز ,



وكان بعض المتصوفينالقدامى يخشون هذا الرقم لاعتقادهم أن تأثيره سيء.



صاحب هذا الرقمذو شخصيه قويه جداً يتمتع بالاستقلال والروح الثائرة لديه رغبه في الوصول إلى أعلىالمستويات والإستفاده من قدراته ومواهبه , يتطلع إلى الإنجاز والنجاح ليس بدافعالسيطرة بل لأنه يعشق النجاح , ويحب مواجهه التحديات والعيش في جو من الإثارةوالتشويق .



يفكر ويتصرف بسرعة فائقة ويمتلك طاقة كبيرة ولكنهغالباً ما يهدر الفرصة المتاحة له أو يسيء استخدامها ,



يميل إلىعدم الصبر في علاقاته مع الآخرين رغم أنه من الممكن أن يكون متوهج العاطفة ومحبوباً ,



وذلك لأن الرقم 9 هو رقم التغيير الذي يصعب التكهن به.
 

om_3yal

New member
معلومات om_3yal
إنضم
25 أبريل 2007
المشاركات
42
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
42
رقمي المفضل 4 ... والكلام قريب مني نوعا ما!
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه