اعذروووني ع الموضووووع بس والله محتاااره

احصائياتى
الردود
19
المشاهدات
5K
معلومات مهاجرةبإحساس
اعذروووني ع الموضووووع بس والله محتاااره
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
صباااااااااااااحكم خير ورضا وطاعة الرحمن

اخواتي العزيزات صار معي شي مو طبيعي سألت اخواتي وصاحباتي مااحد عرف قلت ما لي الا منتداااي الغالي واخواتي العزيييزاات

باحاول اختصر

انا متزوجه من اربع سنوات تقريبا .. لسى ما حملت ولله الحمد على كل حاااال... ما دخل علي زوجي الا بعد سنه وكنت انا السبب بعدها اكتشفنا ان زوجي عنده ضعف في عدد الحيوانات المنويه وحركتها
المهم انا بين كل فتره والثانيه تجيني التهابات تبهذلنييي ..... ومعاها افرازات برائحه كريييهه لا تطاااق .. اكرمكم الله.. كانها تونه او شي معفن ا
اعذروني ع الوصف كانه حيوان ميت ...
المهم رحت لمستشفى خاص وتحاليل وقالوا التهااب شديييد.. استخدمت تحاميل لمدة اسبوووع .. وبعدين ادتني حبوب لي ولزوجي..
ا

بعد ما خلصت من التحاميل .... بدت تخرج مني اشيااااء غريبه.. حاجه مربعه بحجم ثلاث اصاابع كأنها بلاستييك.. لزجه وماتنقطع
من شدة خوفي وريتها لامي واختي الكبيره...
بعدها بيوم طلع مني زي المندييل بطول اصبعي احسه يضايقني بعدين اسحبه...
انا سافرت من المدينه اللي فيها المستشفى...
تكفوووون الله يسعد اللي تطمني.. لاني بدييت اوسوس.... اللي تقول لي من بقايا التحامييل.. مع انها كانت تذووب ...
واللي تقول انه من اثرها تطلع كل شي.. واللي تقووول ارقي نفسك

اسفه طوولت عليييكم <<<< هذا وانا قايلة لكم باختصر

روج احمرر

معلومات روج احمرر
مدري والله بس احس أنا اللي خفت
الله يشافيك طيب روحي دكتوره نسا هي اللي بتساعدك وتريحك

معلومات مهاجرةبإحساس
... حسستييييني اني حكيت لك فيلم رعب... هههههه
ع العمووم مشكووووره ... انا بغيت ارجع عند نفس الدكتوره قبل اساافر من جده.. حتى اخذت القطعه الي زي البلاستيك معااايه بس زووجي ضحك علي وجلس يقول لا تضحكيين الناس عليييك هذي من بقايا التحاااميل تجمعت اسبووع ..
لكن حمستيييني ان شاء الله اروح بكره لدكتووورة نساء .. مع اني مستحيه شوي .. اخاف يطلع شي عاااادي واطلع غبيييييييييييييييييه

دلوعةزوجي

معلومات دلوعةزوجي
حبيبتي القطعه اللي طلعت منك هذي من الالتهابات وباقي يبغالك علاج للالتهابات وضروري توقفون جماع مايصير تأخذين تحاميل وتجامعين زوجك لامز المهبل ينظف بالاول

معلومات مهاجرةبإحساس
مشكوووره دلوووعه ربي يعطيك العافيه.... احنا موقفين الجماع اسبوع الين انتهت التحاميل وكمان يومين.. لكن بعد اول جماع .. رجعت نفس الرييحه بس اخف..
وثاني مره حرقاااااااااااااااان

دلوعةزوجي

معلومات دلوعةزوجي
مشكوووره دلوووعه ربي يعطيك العافيه.... احنا موقفين الجماع اسبوع الين انتهت التحاميل وكمان يومين.. لكن بعد اول جماع .. رجعت نفس الرييحه بس اخف..
وثاني مره حرقاااااااااااااااان

قلتيها بنفس اخف من اول يعني باقي مرحله بسيطه للعلاج لا توقفين علاج ضروري تروحين للدكتوره لو وقفتي الان بتنكس الحاله

معلومات مجنونة حماده
حبيبتي لاتخااااااااااافين ولا شي سبب الريحه قرحه جدا عااااااااااااااااد تروحين المستشفي ويسون لك كي قرحه انا سويتها التهااااااااب وريحه خاااايسه بس لا تخاااااااااااااااااااافي وضعف زوجك ماله دخل صدقين ياعسل عندك قرحه بس

احساس صعب

معلومات احساس صعب
أختي كملي علاجك لا تتركينه وشوفي يمكن زوجك عنده التهابات او صديد هو اللي يسبب لك هذه الالتهابات لازم حتى هو يتعالج

وروحي لطبيبتك وخبريها باللي حصل معك

وأقرأي سورة البقرة يومياً وشغليها في بيتك

معلومات بنوته القمر
شوفي ياقلبي انا كانت تجيني التهاب يوه كنت اطفش منها التهاب شديد وحرقان في البول ومن دكتور لدكتور والله طفشت حتي زوجي طفش

والحمدالله تبي الحل اولا كثري تشربي مويه كثير مرررررررررررا كثير اشربي لترين وتبي الحل انا كنت انسا وماشرب مويه بس الحل خذي قاروره المويه اشربي خليها جمبك في البيت ومكان ماتكوني خذيها معاكي قاروره صغيره واشربي وكل ماخلصت عبيها واشربي وبتلاحظي الالتهابات خفت وووشي ثاني في مرا حسيت ان فيه التهابات ريحه استغفر الله انا ماني طايقه نفسي فعلا كان شي ميت بس ايش عملت عبيت البانيو مويه وجبت قاروره الملح وحطيت في المويه كثرت هو المفروض تجلسي في شي صغير مدري ايش اسمو وتعبي مويه وملح وتجلسي بس انا ماعندي استخدمت البانيو المهم وجلست فيه تحسي باسترخاء مو طبيعي المهم الحمدالله من بغدها الريحه راحت ترا الادويه كثرها مو كويس استخدمي الاشياء الطبيعيه افضل واشربي مويه كثير علي فكره انا كل ماروح عند دكتور يقولي من قله المويه

~رودينا~

معلومات ~رودينا~
الاخوات ماقصروا ولا تنسين القران هو علاج وشفاء من كل الأمراض

وعندي فكرة حلوة تشترين علبة حلوة كميتها لترين من اول ماتصحين

الصباح مليها مويه ولازم تخلصينها قبل النوم وبكذا تكونين ضمنتي انك

شربتي 2 لتر من الموية يوميا إن شاء الله راح أطبقها

عبره

معلومات عبره
الله يعينك حبيبتي ... لا تنسين تقولين لراقي عن مشكلتك ... ترى مو طبيعي الي يحصل لك ابدا ... يارب يشفيك ... اللهم آمين

معلومات مهاجرةبإحساس
مجنووونة حماااده انا لما رحت سألتها عن القرحه واذا تحتاج كي... قالت لي بعد نتيجة التحليييل وبعد النتييجه قالت مافيه قرحه بس التهاااب شدييد...
احساس صعب ... بنووتة القمر.. رودينا .. عبره.. رزقكن الله فوق ماتتمنين...

amfiras

معلومات amfiras
اتوقع يا اختي انها من بقايا التحاميل انا اذا استعملت التحاميل تطلع بقايا التحاميل مثل الشئ الوصفتية والله اعلم

معلومات @جروووح الرووح@
حياتي ما فيه بنت متزوجه الا وعندها التهابات سواء شديدة او خفيفه

حتي البنات الي ماتزوج وبكر عندهم التهابات

فلا تخافي ...

وعالجي عمرك وخاص ( غسول المرة ) (وغسول الماء والملح)

هاذى تقتل الفطريات المسببه للاتهابات

وموفقه حبيبتي

معلومات متزوجه ولكن
نتقعي بمويه وملح خشن
وحطي لك بخاخ فيه مويه وملح بعد الحمام بخي منه ومسحي زين وباذن الله تطيبين
مع غسول طبي مثل سيباميد
ومسك الطهاره الاسود بعد الدوره

نونو000

معلومات نونو000
حبيبتي لاتخاااااااااااافين هذي بقااياااااا التحميله والمنديل هذاا من التحميله اناااا استخدمتهاااااا عشان كذا تقولك الدكتوره ا

ستخدميهاااا يوم ورا يووم حتى اليوم الثاني تطلع البقااايااااا مااتجمع بالرحمم انتي تستخدمين تحاميل البوثيل ؟؟ صح
[HR][/HR]

معلومات ممنوع من الصرف
​اتغسلي بمويه دافيه وملح خشن واشربي مغلي بقدونس واللي يطلع منك من الالتهاب انت كملي العلاج لاتهمليه وبصراحه احس الطب الشعبي افيد في حاله مثل هذي روحي للطبيبه شعبيه

معلومات مهاجرةبإحساس
اشكركن غاليااتي على ردوودكن ونصاائحكن.. اسال الله ان يجعلكن من عتقاائه عن الناار.
نونو ايوه صح تحاميل البوتيل بس انا كنت استخدمها يوميا مو يوم ورى يوم

معلومات كسرني الالم
ياقلبي عآدي .. انا جاتني هآذي الالتهابات وعطتني تحاميل وقالت لي رح ينزل منك شي ابيض .. وزي الخيط لا تخافي .. وفعلا كنت كل ماادخل الحمام الله يكرمك اشوف هالشششي ..
الله يرزقني انا وانتي وكل محرومـــه يارب ..آمـين

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه