اشك ان زوجي متزوج مسيااااااااااااااااااااااااااااااار بس كيف اتأكد؟؟؟؟

احصائياتى
الردود
50
المشاهدات
71K

الفراااشة

معلومات الفراااشة
اشك ان زوجي متزوج مسيااااااااااااااااااااااااااااااار بس كيف اتأكد؟؟؟؟
انا متزوجة لي 8 سنوات وعندي اطفال ولله الحمد والمنة طبعا ما في بيت يخلى من المشاكل انا ما ابي اتكلم عن حياتي الحين بس ابي اثير هالنقطة لاني ما ادري شكي في محله ولا ؟؟؟؟؟:rolleyes:
زوجي اخر سنتين تغير صار يمدحني ويهلي بي كل ما شافني وخصوصا لما ادق عليه قدام اخوياه يا هلا وغلا بام ..... طبعا ما كان كذا صار يتعامل معي بحنية انا والاولادلاحظت تغيره بس كنت اسكت
قلت سفراته صار يجلس بالبيت بطل سهر لساعات طويلة برة بس طول النهار غايب عن البيت اشياء ما ادري عادية ولا لأ وطبعا دايم على لسانه بتزوج لو اي شي بدر مني مهو عاجبه ما يطري الا هالسالفة اقوله شكلك متزوج وتبي تمهدلي :a115:
المهم الي يثير شكي انه لما يبي يطلع ياخذ دش ولما يرجع يكون بالليل ( وانا لا يمكن انام وهو ما بعد جاء )يعني اكون صاحية له يروح ياخذ دش اقولة توك قبل تطلع تروشت وش عندك يقول والله مني طايق نفسي ؟؟ احيانا يجلس اسبوع او اثنين ما يقرب لي( ايامها كنت حامل )
فمرة قلت ابي اشوف تروش وطلع ولما جاءبالليل قلت له ابي ............(فهمتوني اكيد) المهم قال لا انا تعبان فقربت له قال لا والله العظيم مني مسويها ابي انام وغطى راسه ونام انا ارتفع ضغطي فقلت له اصلا كل شي واضح طبعا جلست اتكلم بطريقة مبهمة( كاني اعرف شي) ما سكتت وهو ساكت ما يرد:mad:

ما ادري هل شكي في محلة:frown: (طبعا الحالة مو مرة ولا 2 ولا 7 ولا 220 دايم يسويها )ولا انا ادقق زيادة عن اللزوم:e052: بلييييز الي مرت بتجربة زي كذا تفيدنا

معلومات * نفس تواقه *
حبيبتى ....فراشة ..

ممكن تكون تهيئات ...وممكن يكون متزوج فعلا ..

لكن لو حدث ..وصارحك انه متزوج هل ستكونى سعيدة ...؟؟

استغلى هذا الموضوع لصالحك ...

لانك بمصارحتك تعطيه الضوء ( الاخضر ) لاعلان الزواج .

.وخروج هذه الزوجة الى النور ..

والعدل فى المبيت ..

غيرى من نفسك ..واسلوبك ... وجذبه بكل طرق السحر الحلال ..

:in_love:

معلومات المغدور بها
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتي الفراشه ان شاء الله يكون كل ضنون والله يسخر قلبه لك
ولكن اخبرك عن تجربه مع زوجي وهو متزوج مسيار ويعترف لي بكل وقاحه بعد
في البدايه كان يتصرف معي مثل ماذكرتيه بظبط ولكن الفرق لايتودد لي وانما يفتعل المشاكل
ويتهمني بالخطأ حتي يقنع نفسه وضميره وضهر في النهايه نسونجي ويحب زواج المتعه
ولكن عزيزتي لااريدك توسوسي في كلامي ولكن الرجاله مالهم امان وشكرا

معلومات اللي في بالي
انا انقهر من اللي يطلع من العصر الى آخر الليل
اعرف واحد كذا وشاكة انه متزوج الثانيه حتى لو مسيار

انا اقول حتى لو متزوج مسيار خذي حقك في الفراش رفض اليوم بكره رفض اللي بعده
اضغطي عليه .... هذا حقك
اما بالنسبه لشكك خلي واحد من اخوانك يراقبه ويشوف وين يروح ....

مافي حل

معلومات مافي حل
هلا حبيبتي خوفتيني انا ريلي يعد جذى بس يرجع البيت حق الرقاد بس مدام يقولج انا بتزوج خوفيه وزعلي منه وروحي بيت اهلج عشان يعرف انج مابترضين حتى لويسولف اضغطي على عمرج وبعدين اذا الريال متزوج نصيحتي لج لا تتخبلين وتقوليله انت اتزوجت علي وليش وغيره مدام انه سر خلي سر عشان الي اتزوجها اتموت من القهر ويكون سوالج حساب ومدامه بالسر يعني مايبي يخسرج ونشالله مايكون متزوج وفي ريايل عندهم عشيقات ويمكن يفكر يتزوجها ويشوف ردة فعلج بس لا تقوليله يمكن متزوج ساعتها بيقول شي عادي لواتزوج ولا تستهينين بنفسج بالعكس قوليله ادري انك تحبني وتموت علي ومستحيل تتزوج علي وكشخي وتعدلي وغيري الديكور والجو المهم حاولي اتغيرين من كل شي حتى شخصيتج وهتماماتج خلي يغارويقول ليش اتغيرت عشان لويظهر يظل شاغل باله فيج والله يوفقج ويسخره لج

m2008

معلومات m2008
كل شي جايز!!!!!!!!!!!!

هتوفي

معلومات هتوفي
هو موب خالي فيه شي بس انا لو محلك ما ارضى يستغفلني وبعدين كلميه بصراحه وطالبي بحقوقك وانك تبغين هذا الشي ولازم انه يشبعك من هذه الناحية علشان لو متزوج يحط في باله انك تبين ويقلل من روحاته لها وبعدين لا تستعجلين وأكيد تبين تعرفين وش وراه وجسي نبضه قولي له ان زميلك رجلها متزوج مسيار وانها كشفته بس ما صارحته وشوفي وش ردة فعله:essen:

معلومات روح زوجهااا
والله مادري

بس حقك في الفراش ليش يرفض >>هاذا حقك ولازم تاخذينه
وصارحيه قولي هاذا من حقي ليش تسوي فيني كذا مو بكيفك
انا اشتقت لك مااشتقت لي>>وشوفي رده فعله

الله يسخر لك زوجك

حنون21

معلومات حنون21
اختي حتى لو عرفتي انه متزوج لا تصارحينه ابد لان بعد كذا راح يثبت لها يومها وتكونين انتي الخسرانه في الموضوع
خذي حياتك معاه بالطول والعرض دام انه طيب معاك واثبتي نفسك في حياته وتمكني اكثر وخليه يفهم مجرد فهم انك لن ترضي بزوجة ثانية في حياته وان ردة فعلك في الامر تكون قوية ومبهمه لديه يعني مايعرف ايش بتسوين موتقولين له ابروح بيت اهلي لان اغلب الحريم تروح ومصيرها ترجع لكن خليه ما يعرف ايش وراك بالضبط
ويارب تكون كلها اوهام

ام لوليتا

معلومات ام لوليتا
الله يكون في عونك ....وانا من رأيي ماتبينين لة لانة لو عرف انك عرفتي بينبسط ويرتاح وماراح يراعيك ..على العكس لوكان ظنك في محلة راح يعطيها حقوقها ويصير يبات عندها ...اتمنى يكون شكك في غير محلة...

بسمه @

معلومات بسمه @
حاولي انك تلبسينه ملابسه الداخليه بنفسك كنك تحبين ترفهينه وبعدين لبسيه الكلت (السروال ) الداخلي بلمقلوب الي قدام وراء والي وراء قدام اذا رجع وشفتي السروال على ماهو عليه تطمنى وذا لا حاولي انك تكتمين غيضك وخليك في هذه الفتره مثل العروس حتى في الجنس لانه اهم شي اكرر الجنس الجنس تفنني فيه والبس والكشخه اذا ماقدرتي بليل خلي الجنس بظهر بعد مايجي من الدوام الين يتعلق فيك بعدين دوري دليل واكشفيه
ادعيلي معاك في ظهر غيب

الفراااشة

معلومات الفراااشة
الله يعافيكم يا بنات والله رفعتو من معنوياتي
طبعا انا للاسف عرفت وعن طريق الصدفة انه عنده جوال ثاني (مرة اتصل علي منه بالغلط )وبعدها بدات اتحقق في الموضوع وعرفت انه له واجهته وانصدم بس قال لي مهو لي لخويه عملت نفسي مصدقته

الفراااشة

معلومات الفراااشة
حاولي انك تلبسينه ملابسه الداخليه بنفسك كنك تحبين ترفهينه وبعدين لبسيه الكلت (السروال ) الداخلي بلمقلوب الي قدام وراء والي وراء قدام اذا رجع وشفتي السروال على ماهو عليه تطمنى وذا لا حاولي انك تكتمين غيضك
يا بعد الدنيا تسلميييييييييين فكرة جنونية :detective2::detective2:
ادعيلي معاك في ظهر غيب
ابشري يالغالية

nonoura

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات nonoura
ان بعض الظن اثم طولى بالك عليه يمكن يكون تعبان من الشغل او من متطلبات الاولاد او فى شىء بالعمل يتعبه انتى اهتمى بنفسك وباولادك واعملى يلى عليكى ولاتفكرى بموضوع المسيار وتتعبى رااسك لانه ازا لاسمح الله صارحك بزواجه لن تتحملى الخبر

معلومات هامورة . كوم
حاولي انك تلبسينه ملابسه الداخليه بنفسك كنك تحبين ترفهينه وبعدين لبسيه الكلت (السروال ) الداخلي بلمقلوب الي قدام وراء والي وراء قدام اذا رجع وشفتي السروال على ماهو عليه تطمنى وذا لا حاولي انك تكتمين غيضك وخليك في هذه الفتره مثل العروس حتى في الجنس لانه اهم شي اكرر الجنس الجنس تفنني فيه والبس والكشخه اذا ماقدرتي بليل خلي الجنس بظهر بعد مايجي من الدوام الين يتعلق فيك بعدين دوري دليل واكشفيه
ادعيلي معاك في ظهر غيب

:smoke1: يا لزيز يا رايق ,, عليج افكار انما ايييييييييييييييييه ,, ربي يحفظج
بس يا الفراشة مثل ما قالولج البنات اذا لا سمح الله طلع صدق متزوج وعرفتي لا تصارحينه واكسبيه في صفج ...

وكثري من الحركات السنعة خصوصاا قبل ما يطلع من البيت ,, تشخلعي وجهزي الحمام او السرير ,, وبينيله شووووقج لكل قطعه بجسمه ,, وجددي من الافكار .. والمنتدى مليء بمثل هالافكار

والله ييسر امورج ,, :sly:

new.woman

معلومات new.woman
ادعيلي معاك في ظهر غيب
ههههههههههههههههههه
والله فكره :biggrin:
بدنا كلنا نسويها
ولكن اذا اكتشفتى انه متزوج لا تصارحيه
حتى اذا هى كلمتك وقالتلك انى متزوجه من زوجك لا تهتمى وقولى انها تكذب
ولا تقولى له شكلك متزوج وتمهدلى
اقنعيه انك متأكده انه ما يقدر يسوى هذا لانه يحبك
وانك واثقه فيه جدا
وفى نفس الوقت
اهتمى بنفسك ومظهرك وتفننى فى اغرائه:a194:
والله يعينك يارب

معلومات البنت الغالية
حبيبتي مثل ماقالولك الاخوات سوي
وعنده خلي على لسانك دايم
(أنت مستحيييييييييييييل تتزوج)
(صدقني بتتعب كثييييييييير لو تزوجت)
( ماراح أسمح لوحده تاخذك مني حتى أخر يووووووووووم بحياتي لو مين ماكانت)
ومع كل كلمه بيفز قلبه ويحاول إن الخبر مايوصلك ومع الوقت يتخلص منها وإنت أوصيك إنك تاخذين حقك منه وتفنني في حركات الجنس وتعلمي أشياء جديدة عشان يشتاقللك وبأذن الواحد الاحد تكون كل الافكار ظنون واوهام

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه