اشعار زوجي يستحي الواحد يقراها

صدى شمر

معلومات صدى شمر
انا من رايي تقولين له ترضى حبيبي يشوفن احد غيرك؟؟؟؟
وانا لك وحلالك؟؟؟

اكييييييييييد بيقول لا مع تعصيبه محترمه ....

قولي ترى كل اللي تقولهم شعرك راح يفكرون فيني وانت اكشخي احسن كشخه علشان الخيال يلعب دووووووره وشوفي بعده وش يسوي وبشؤينا عنك ..........

ربيع الورد

معلومات ربيع الورد
يعطيكم العاافيه بنااات واحترم انتقاداتكم وحلولكم

لاكن انتوا مافهمتوني؟؟ يعني زوجي ماكتب شعر واحد انه يجامع مراه لا كتب بعد شعر عن امراه دقت عليه بالغلط<<يعني غلطانه وان هو عجب بصوتها ومادري ايش مو متذكره الباقي ؛؛؛وانا متأكده ان الي يوصف فيه الشعر مو انا احس وحده ثاانيه بس هو يقول اقصدك انتي ومره يقول بس كلام ومره يقول من نسج الخياال والله محتاااره معاااه

انا قصدي انه مابي يكتب شعر عن المراه <<<لاني اخاااف يمشي وراى اشعااره فهمتوا كيف ،،،اخاااف يضيع مني بسبب ها الاشعااار الوسخه؛؛؛لان موبس اشعار عن اجماع لا اشعار عن اتال غلط وعن شبه مقابلات<<<شفتوا كيف لاتلوموني اني امنعه>>>الشيطاااااااان مامااااات

انا سبق تناقشت معاااه في الموضوووع هذا قالي خلاص مارااح اكتب راح اكتب عن اشياء ثانيه وفعلا كتب عن الصقر وبعد ركبت سياره العمل بالغلط لان هو عنده سيارتين سياره عمل وسيارته الشخصيه
ركبت سياره العمل صدفه واشوف ورقه مكتوب فيها زي ماقلت لكم شعر اتصال بالغلط<<<ويووم سألته يقول بس خياااال حتى مو منظم<<<احس انه يكذب علي ومو احس الا اكيد
الحين انا متصالحه معااااه بس والله ما مازلت مقهوره منه واخاااف يرجع مره ثاانيه
انا اخذت ورقه الشعر منه بس هو مسجلها بصوته في جواله
انا جاتني فكره بس مادري متخوفه منها شوي

اني احط شعره له نغمه جوااااال ؟؟

ايش رايكم تأيدووووني

قوس المطر

معلومات قوس المطر
قولي له المسأله ليست حياء أو عيب المسأله حرام وحلال لأن النبي صلى الله عليه وسلم حرم أن يفضي الرجل إلى زوجته وتفضي إليه ثم إذا أصبح تكلم عن ماحدث وأظنه لعن من يفعله لم أتأكد لأن الحديث لايحضرني نصه
والعلة من التحريم كما قال العلماء أن الناس لم يعطو مثلما أعطيت فيحسدوك وكثيرة القصص من هذا النوع

أعانك الله
والله هالرجال كل يوم طالعين لنا بسالفه

معلومات أريد أن أكون
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
هلا بك ربيع الورد
شوفي عزيزتي...هل كشفت زوجك يوم من الايام يعاكس؟؟
او لقيتي عنده رسايل من حريم..؟؟
يعني هل هو راعي حريم معاكسات وشات ولقاءات؟؟
اذا كان جوابك لا........فالحمدلله طمني قلبك ولا تشيلي هم..وصدقيني انه من خياله الشعر ومما يقرأ من تجارب
او قصص اوممايسمع...فقط...
وإذا كان جوابك نعم....ومتأكده من ذلك...فلا تشيلي هم بعد....كل مشكله ولها حل...
بس بالهداوه والتفكير السليم رح تحصلين على نتايج طيبه...
وعشان تتطمني اكثر دايم ادعي الله ان يثبت زوجك على الحق ويبعده عن الحرام..وانتي انسي هالسالفه
واستمتعي مع زوجك ومتعيه...عشان تغنيه عن غيرك...لأنك اذا شبعتيه عمره مارح يطالع غيرك بشهوه او رغبه او حب ابد....ولا رح يمشي وراء اشعاره طالما انه مكتفي وشبعان بك..
وبعدين خفي عنه شوي لأنه الظاهر بدا يكتب اشعار في الخفاء عنك...وهذا دليل انه حس انه لما يقولك وش كتب من جديد رح تنكدي عليه وتنتقديه....وهذا مو في صالحك...خليه يكتب وانت علقي بكل حب وفرح وتعليقات غير واضحه..

المتجدده37

معلومات المتجدده37
مشكوووره اختي على الرد السررريع

بس هو مركز في اشعاار وصف للجماع واشعاار عن المرأه:icon1366::icon1366:

ايش الحل معااااه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:sad_1:
*****************************8
انتي ليش زعلانه لو أنا مكانك أبدأ أساعده وأخبص معاه مره مره مره:no:

خليكي قليلة أدب أكثر منه انتي مع ززززززززززززززززززززززوجك فاهمه يعني أكبر قلة أدب بتحصل

بينكم فليش الأدب هذا اللي ماهو في مكانه.صدقيني راح يستمتع معاكي ويعتبره سر بينكم وكمان أظن

إنه يكتب لأنه مشتاق يسمع فأسمعيه هذا الكلام انتي بنفسك أو قولي له أنا أستمتع لمن أسمعه بصوتك

وشوفي ايش بيصير بعد كذا:clap: :icon26:

طموح نملة

معلومات طموح نملة
وقد أسمعت إذ ناديت حيا *** ولكن لا حياة لمن تنادي!

التسلط يجعل المرأة رجلا... بدون شارب!
فعلا............التسلط يجعل المأة رجلا بلا شااارب
ولا يحل الأمور مطلقًا.....بل يجعل الحياة متعبة
قلت فأوجزت..وأصبت

لا حرمناك شغف

طموح نملة

معلومات طموح نملة
يعطيكم العاافيه بنااات واحترم انتقاداتكم وحلولكم

لاكن انتوا مافهمتوني؟؟ يعني زوجي ماكتب شعر واحد انه يجامع مراه لا كتب بعد شعر عن امراه دقت عليه بالغلط<<يعني غلطانه وان هو عجب بصوتها ومادري ايش مو متذكره الباقي ؛؛؛وانا متأكده ان الي يوصف فيه الشعر مو انا احس وحده ثاانيه بس هو يقول اقصدك انتي ومره يقول بس كلام ومره يقول من نسج الخياال والله محتاااره معاااه

انا قصدي انه مابي يكتب شعر عن المراه <<<لاني اخاااف يمشي وراى اشعااره فهمتوا كيف ،،،اخاااف يضيع مني بسبب ها الاشعااار الوسخه؛؛؛لان موبس اشعار عن اجماع لا اشعار عن اتال غلط وعن شبه مقابلات<<<شفتوا كيف لاتلوموني اني امنعه>>>الشيطاااااااان مامااااات

انا سبق تناقشت معاااه في الموضوووع هذا قالي خلاص مارااح اكتب راح اكتب عن اشياء ثانيه وفعلا كتب عن الصقر وبعد ركبت سياره العمل بالغلط لان هو عنده سيارتين سياره عمل وسيارته الشخصيه
ركبت سياره العمل صدفه واشوف ورقه مكتوب فيها زي ماقلت لكم شعر اتصال بالغلط<<<ويووم سألته يقول بس خياااال حتى مو منظم<<<احس انه يكذب علي ومو احس الا اكيد
الحين انا متصالحه معااااه بس والله ما مازلت مقهوره منه واخاااف يرجع مره ثاانيه
انا اخذت ورقه الشعر منه بس هو مسجلها بصوته في جواله
انا جاتني فكره بس مادري متخوفه منها شوي

اني احط شعره له نغمه جوااااال ؟؟

ايش رايكم تأيدووووني

عزيزتي..............................زوجك جنوبي...........هل تعلمين مايعني هذاااا؟؟
زوجك كنننننننززززز.........ومفتاحه سهل..........وبيدك إصلاحه_بإذن الله.

اخرجي من إطار المشكلة الماثلة أمامك.......لاتبحثي عن الحلول بالمواجهة معه والتسلط بهذا تفقديه تأكدي من ذلك.......وسيعاند لأنه شرقي
الجنوبي رجل مراوغ بكل ما تعنيه الكلمة....... لكنه حنوووون يذوب حبا وهياما إذا عشق....
ويحترم بشدددددة............إذا أحب........لا عفوا...أقصد إذا عشق.... فهو صادق...مخلص..

احتويه...احتويه فقط........أحبيه.......لا تفتحي هذه السيرة معه أبدا.....على الأقل لا تنفريه فتضيع من يدك فرصة الاطلاع على مايكتب!!!!!!! برأيي مادام يريك ما يكتبه فهو تحت السيطرة...!!!!!!
لو كنت مكانك لما فرطت في هذه الميزة!!!!!!!

غاليتي...........جربي فلن تخسري...........امدحيه .........هو محتااااج إلى الإطراء بشدة
جربي ماقلناه لك.........وسترين...........سيقلع عن فعله وسينضج ولكن بالهدوء
الآن يغلب عليه الطابع الجنوبي........فاحذري أن ينقلب إلى استخدام طابعه الشرقي!!!!!

وبالنسبة لتسجيل أشعاره نغمة لجواله !!!!!!هذا أمر يخصه .......... لكن سجلي شيئا من كلماته الجميلة وضعيها نغمة لجوالك عند اتصاله بك..........وأسمعيه إياها........سيفرح كثيرا

إذا أردت أن تغييري في الجنوبي أمرا تكرهينه......فأحبيه.......بقوووووة..

وتقبلي مروري

نواره99

معلومات نواره99
والله ماانصحج تسوينله نغمه في جواله بيقول اكيد زوجتي وبعدين بيتنرفز يعني بدال ماتكحلينها بتعمنيها اكثر خخخخخ
لا اختي لا تتنرفزين خللج ريلاكس وحاولي تهدين شوي وحلي الموضوع بهدوء وشوفي نمط زوجج وايش الي يغيره والله يوفقج

جمــــنة

معلومات جمــــنة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

انا مع اخواتي وكلامهم صحيح تقربي منه واسمعي له وشجعيه وقوليله نبي نسوي طريقة جديدة في الجماع( اما اوضاع جديدة او حركات اغراء او مثلاَ تملين البانيو ماي وعطور وورد ورغوة وتوزعين الشموع حول البانيو وتحطين شرشف يمتد من باب التواليت الى البانيو وتنثرينه بالورد وتمسكين ايده وتمشينه عليه لين البانيو وتلعبون في الماي وتبو... وتضمينه وتغنجي الين توصلين للجماع ) او اي حركات جديدة ثم اطلبي منه يكتب قصيدة عاللي صار كله وقولي له اني احب هذه القصيدة ودائما ردديها عليه عشان يربط بينك وبين القصيدة وكل شوي سوي حركة جديدة واطلبي منه قصيدة عشان يصير يربط بينك وبين قصائده ..

وانصحك وحده من اللي اعرفهم معروف عنها وعن اهلها سيطرتهم على الرجال تقول :
خلي الرجال يقول لك ما في قلبه عشان ما يخبي عليك مثال لو فيه وحده تسولف عليك وكل ما سولفت نقدتي عليها ظنك بترجع تسولف عليك مرة ثانية مستحيييييييييييل امسكي نفسك صدقيني في البدايه صعب لكن مع الايام بتتعودين ..

وانا اختك خذيها من مجررررررررررررب والله ما يصير لي مع زوجي مشاكل الا على طول استغفر والله يرجع زوجي يعتذر لي ويضحك معي مع العلم زوجي اذا عصب لايطاق ودايم انا اللي اعتذر منه حتى لو هو المخطي اذا عصب احلم منه بابتسامه ..
قال الله تعالى :( فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا , يرسل السماء عليكم مدرارا , ويمددكم باموال وبنين , ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا )

وقراءة سورة البقرة انا خذت فتره اقراها بنية الحمل والله اني كنت في فترة مشاكل بتوصل للطلاق وقال لي زوجي انه بيطلق انا انهرت وقعدت ابكي بكاء وبديت فيها وربي ان المشاكل انتهت ...

اسأل الله المتنزل في هذه الساعه ان يوفقني واياك وجميع نساء المسلمين ويسخر لنا ازواجنا ويرزقني وجميع المحرومين والمحرومات من المسلمين الذرية الصالحة البارة انه ولي ذلك والقادر عليه اللهم آمين ( ادعولي الله يسعدكم والله اني اكتبها ودموعي على خدي )

عالم غريب

معلومات عالم غريب
حبيبتي مثل ما قالت m2008 والله معاك بس اهم شي لا تعصبي علي وكل شي ينحل بالهدوء

كلمات من ذهب

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات كلمات من ذهب
حاولي تقنعيه انه ما يحطها بالمنتدى او يقولها لأحد اما سالفة حبه للأشعار اللي من هالنوع انا اشوف ما فيها شي طالما ما يحكيها لأحد

ربيع الورد

معلومات ربيع الورد
هلا بك ربيع الورد

شوفي عزيزتي...هل كشفت زوجك يوم من الايام يعاكس؟؟
او لقيتي عنده رسايل من حريم..؟؟
يعني هل هو راعي حريم معاكسات وشات ولقاءات؟؟
اذا كان جوابك لا........فالحمدلله طمني قلبك ولا تشيلي هم..وصدقيني انه من خياله الشعر ومما يقرأ من تجارب
او قصص اوممايسمع...فقط...
وإذا كان جوابك نعم....ومتأكده من ذلك...فلا تشيلي هم بعد....كل مشكله ولها حل...
بس بالهداوه والتفكير السليم رح تحصلين على نتايج طيبه...
وعشان تتطمني اكثر دايم ادعي الله ان يثبت زوجك على الحق ويبعده عن الحرام..وانتي انسي هالسالفه
واستمتعي مع زوجك ومتعيه...عشان تغنيه عن غيرك...لأنك اذا شبعتيه عمره مارح يطالع غيرك بشهوه او رغبه او حب ابد....ولا رح يمشي وراء اشعاره طالما انه مكتفي وشبعان بك..

وبعدين خفي عنه شوي لأنه الظاهر بدا يكتب اشعار في الخفاء عنك...وهذا دليل انه حس انه لما يقولك وش كتب من جديد رح تنكدي عليه وتنتقديه....وهذا مو في صالحك...خليه يكتب وانت علقي بكل حب وفرح وتعليقات غير واضحه..

مرحبااا اختي جابي هو لا

واحس ان حلك معقوووووول جداااا

مشكووووره وماقصرتي

Realady

معلومات Realady
خواتي ترى على فكرة أمس كنت اصلح الريسيفر مال غرفتي وارد انزل القنوات بالصدفة سبحان الله طلعت قنوات إباحية عربية تطلع هالأشعار فممكن ترى زوجج يكون يقلدهم ؟؟؟؟؟ بس مو بينة شينة ومثل ما قالوا لج الخوات احتويه وراح تنجحين انتي بالاخير انشالله

ربيع الورد

معلومات ربيع الورد
عزيزتي..............................زوجك جنوبي...........هل تعلمين مايعني هذاااا؟؟

زوجك كنننننننززززز.........ومفتاحه سهل..........وبيدك إصلاحه_بإذن الله.

اخرجي من إطار المشكلة الماثلة أمامك.......لاتبحثي عن الحلول بالمواجهة معه والتسلط بهذا تفقديه تأكدي من ذلك.......وسيعاند لأنه شرقي
الجنوبي رجل مراوغ بكل ما تعنيه الكلمة....... لكنه حنوووون يذوب حبا وهياما إذا عشق....
ويحترم بشدددددة............إذا أحب........لا عفوا...أقصد إذا عشق.... فهو صادق...مخلص..

احتويه...احتويه فقط........أحبيه.......لا تفتحي هذه السيرة معه أبدا.....على الأقل لا تنفريه فتضيع من يدك فرصة الاطلاع على مايكتب!!!!!!! برأيي مادام يريك ما يكتبه فهو تحت السيطرة...!!!!!!
لو كنت مكانك لما فرطت في هذه الميزة!!!!!!!

غاليتي...........جربي فلن تخسري...........امدحيه .........هو محتااااج إلى الإطراء بشدة
جربي ماقلناه لك.........وسترين...........سيقلع عن فعله وسينضج ولكن بالهدوء
الآن يغلب عليه الطابع الجنوبي........فاحذري أن ينقلب إلى استخدام طابعه الشرقي!!!!!

وبالنسبة لتسجيل أشعاره نغمة لجواله !!!!!!هذا أمر يخصه .......... لكن سجلي شيئا من كلماته الجميلة وضعيها نغمة لجوالك عند اتصاله بك..........وأسمعيه إياها........سيفرح كثيرا

إذا أردت أن تغييري في الجنوبي أمرا تكرهينه......فأحبيه.......بقوووووة..

وتقبلي مروري

طموووح نمله اشكرك على اهتمااامك بموضوعي وعلى نصاااايحك

وان شاء الله في موازين حساااناتك

ربيع الورد

معلومات ربيع الورد
خواتي ترى على فكرة أمس كنت اصلح الريسيفر مال غرفتي وارد انزل القنوات بالصدفة سبحان الله طلعت قنوات إباحية عربية تطلع هالأشعار فممكن ترى زوجج يكون يقلدهم ؟؟؟؟؟ بس مو بينة شينة ومثل ما قالوا لج الخوات احتويه وراح تنجحين انتي بالاخير انشالله

مشكوووووره حبيبتي بس زوجي مايشوف القنواات الاباحيه عشااان يقلدهم

ومشكوووره مره ثااانيه

غلواء

معلومات غلواء
الموقع الالكتروني
www.adab.com
عمري
أنا أشوف إنك بالغتي شوي في اعتبارها مشكلة
القصيدة مو دليل إدانة
طب يمكن مستمتع بـ(القصايد) مش مستمتع بـ (العلاقات) اللي احتمال تكون (وهمية)
جايز تكون من خيالاته
هذول الشعراء :dunno:
شاركيه اهتمامه .. اثني على كتاباته ..افهميها .. انقديها ..
بدون محاسبة : ايش هذا ؟ و مين هذي ؟ و ليه كتبت كذا و قلت كذا
و تذكري القوي من يملك نفسه عند الغضب :showoff:
و ادعي ربي انه يحفظه من كل شر و سوء
و يحفظك من كل شك و ريبة
و يثبتكم و يخليكم لبعض و لا تدققين
موفقة :cupidarrow:

طموح نملة

معلومات طموح نملة
طموووح نمله اشكرك على اهتمااامك بموضوعي وعلى نصاااايحك

وان شاء الله في موازين حساااناتك

حبيبتي......... لا شكر على واجب
وآآآمين الله يسمع منك ويصلح النيَة
غاليتي.....ليس المهم ما قدمته وكتبته أنا أو الأخوات لاااا..
.الأهم هو أن تعملي به .......فصلاح حياتك منوط بك ...

ولا تتوقعي النتيجة بعد أسبوووع....أو شهر.......بل ربما تكون بعد سنة.......فقط لا تيأسي
ولا تظني أنني أتكلم من فراغ أو من دراسات مكتوبة ........أبدا أبدا ....ثقي في ذلك
موفقة........وطمنينا عليك

ربيع الورد

معلومات ربيع الورد
حبيبتي......... لا شكر على واجب

وآآآمين الله يسمع منك ويصلح النيَة
غاليتي.....ليس المهم ما قدمته وكتبته أنا أو الأخوات لاااا..
.الأهم هو أن تعملي به .......فصلاح حياتك منوط بك ...

ولا تتوقعي النتيجة بعد أسبوووع....أو شهر.......بل ربما تكون بعد سنة.......فقط لا تيأسي
ولا تظني أنني أتكلم من فراغ أو من دراسات مكتوبة ........أبدا أبدا ....ثقي في ذلك
موفقة........وطمنينا عليك

اشكرك غاااليتي سعدت جداااااااا بردك على موووضوووعي

والحمد الله في كل الاحوااااال

ويوفقك0000

ربيع الورد

معلومات ربيع الورد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

انا مع اخواتي وكلامهم صحيح تقربي منه واسمعي له وشجعيه وقوليله نبي نسوي طريقة جديدة في الجماع( اما اوضاع جديدة او حركات اغراء او مثلاَ تملين البانيو ماي وعطور وورد ورغوة وتوزعين الشموع حول البانيو وتحطين شرشف يمتد من باب التواليت الى البانيو وتنثرينه بالورد وتمسكين ايده وتمشينه عليه لين البانيو وتلعبون في الماي وتبو... وتضمينه وتغنجي الين توصلين للجماع ) او اي حركات جديدة ثم اطلبي منه يكتب قصيدة عاللي صار كله وقولي له اني احب هذه القصيدة ودائما ردديها عليه عشان يربط بينك وبين القصيدة وكل شوي سوي حركة جديدة واطلبي منه قصيدة عشان يصير يربط بينك وبين قصائده ..

وانصحك وحده من اللي اعرفهم معروف عنها وعن اهلها سيطرتهم على الرجال تقول :
خلي الرجال يقول لك ما في قلبه عشان ما يخبي عليك مثال لو فيه وحده تسولف عليك وكل ما سولفت نقدتي عليها ظنك بترجع تسولف عليك مرة ثانية مستحيييييييييييل امسكي نفسك صدقيني في البدايه صعب لكن مع الايام بتتعودين ..

وانا اختك خذيها من مجررررررررررررب والله ما يصير لي مع زوجي مشاكل الا على طول استغفر والله يرجع زوجي يعتذر لي ويضحك معي مع العلم زوجي اذا عصب لايطاق ودايم انا اللي اعتذر منه حتى لو هو المخطي اذا عصب احلم منه بابتسامه ..
قال الله تعالى :( فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا , يرسل السماء عليكم مدرارا , ويمددكم باموال وبنين , ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا )

وقراءة سورة البقرة انا خذت فتره اقراها بنية الحمل والله اني كنت في فترة مشاكل بتوصل للطلاق وقال لي زوجي انه بيطلق انا انهرت وقعدت ابكي بكاء وبديت فيها وربي ان المشاكل انتهت ...

اسأل الله المتنزل في هذه الساعه ان يوفقني واياك وجميع نساء المسلمين ويسخر لنا ازواجنا ويرزقني وجميع المحرومين والمحرومات من المسلمين الذرية الصالحة البارة انه ولي ذلك والقادر عليه اللهم آمين ( ادعولي الله يسعدكم والله اني اكتبها ودموعي على خدي )

ربي يرزقك بذريه الصااالحه يارب ويرزق كل محروووووووووم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه