اسمعوني زييييييييييييييين وافهموا معني الكلام

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
872
معلومات وجه الخير000
اسمعوني زييييييييييييييين وافهموا معني الكلام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا مثل مانتوا عارفين اسمي وجه الخير :bigsmile:
اتمنى تقبلوني اخت لكم :shiny:

وصدقوني انا بأمس الحاجه لهالموقع انا لي تقريبا سنه وانا ادور على موقع الاقي فيه الدكتورة ناعمة الهاشمي لانها هي الوحيده بعد الله اللي تقدر تساعدني

وماتتخيلوا فرحتي لما لقيت هالموقع بصراحه لقيته بعد ماكنت حاسه ان الدنيا قفلت ابوابها بوجهي وربي فرحتي لما شفت الموقع اكثر من فرحتي بنجاحي او بالعيد حسيت انه لسه فيه امل :tears:

عالعموم انا من مكه ومتزوجه طبعا ومن آل البيت اممممممممممممممم وكمان ادرس بالجامعة بقسم مكتبات ومعلومات امممممممممممممم نسيت ايش اقول اها تذكرت اتمنى ماتكون لهجتي صعبة شوي عليكم

واخيرا اتمنى ترحبوا بي ويشرفني اكون عضوة بمركزكم :icon30:

تاج الوقار

معلومات تاج الوقار
سمعا وطاعة مولاتي
ياهلا بأهل مكة
أنا جارتك من جدة ونفس تخصصك بس من جامعة الملك عبدالعزيز وش آخر أخبار المخطوطات والوثائق والدوريات هههههههه
وش أخبار أستاذة( سرة )تراها جايتكم من عندنا زميلتنا في الدراسات العليا الله يذكرها بالخير الله الله فيها
ويامرحبا فييييييييييييييييييييك

معلومات وجه الخير000
مشكورين حبايبي عالرد
المبتهله الى الله فعلا يفرحني اعرف ان لي جيران وبنفس القسم بعد واذا على الاستاذة سرة ماشاء الله عليها عسل اخذت معاها بالترم هذا مادة مكتبات مدرسيه في المناطق التعليميه وان شاء الله الترم الجاي اخذ التدريب العملي معاها

...الظلام...

معلومات ...الظلام...
ياهلا بك بين أخواتكي ..

ان شاء الله تسمتعي معــانا ..

وتفيدي وتستفيدي ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه