استودعهم الله الذي لاتضيع ودائعه ** تم الرد **

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
2K

عبرالاثير

معلومات عبرالاثير
استودعهم الله الذي لاتضيع ودائعه ** تم الرد **
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواتي ودي افضفض لكم عن قلقي وهاجسي الدائم (بنتي وولدي)
هم الحمد لله بصحه وعافيه وانا ووالدهم نحبهم بلا حدود لكني اخاف عليهم جدا
من كثر القصص اللي اسمعها او اقرئها عن التحرش بالاطفال او عن جرائم الخادمات مع الاطفال او عن خطف الاطفال اوعن الحوادث اللي تسبب اعاقات او تشوهات او موت الاطفال ينتابني قلق شديد وخوف على اطفالي واتخيل ان لو يصير لهم شي(الله يحفظهم) امووووووووووووت
ويزيد قلقي اذا قريت او سمعت مشاكل الشباب من بنات او اولاد مثل العقوق واصدقاء السوء والمخدرات والفساد الاخلاقي بكل انواعه اقلق اكثر واكثر
تخيلوا اني مااحب اتركهم عند احد واذا اضطريت وتركتهم عند اهلي او اهل زوجي اكون على اعصابي واذا رحنا مكان عام اكون وراهم وعيني عليهم يمكن تقولون ابالغ بس صدقوني ماأقدر غصبا عني!! وبنتي في المدرسه وما أسمح لأحد يوديها ويجيبها للمدرسه غير ابوها اخاف عليها
انا كتبت لكم ابغى اشوف في ام تقلق مثلي يعني قلقي طبيعي ام مبالغ فيه لان اللي حولي دايما يقولولي انتي حريصه زياده عن اللزوم
الله يصلح لي اولادي ويصلح لكم اولادكم ويحفظ لي اولادي ويحفظ لكم اولادكم من كل سوء​

شهدالغالي

معلومات شهدالغالي
يا اخت الغالية لا الومك بالفعل الوقت صعب لكن علينا نتوكل على الله ودايما نحصنهم ب الاذكار الصباح والمساءويحفظهم مل سوء و مكروه

معلومات حاملة المسك
مرحبا اختي ترى الخوف الزايد على الاولاد ينقلب عكسيا

عليهم والمفروض تكونين موكله امرك لربك وتدعين لهم

دايما وتربينهم احسن تربيه والباقي على الله

ولازم تكوني ايجابيه ومتفائله بتفكيرك دايما خاطبيهم

بجمل حلوه وتسعدهم انتوا اذكياء انتوا ابطال ومن هالكلام

وصدقيني كثرة الخوف تأثر سلبا على الاطفال

والله يصلح اولادك ويفرحك فيهم ويكونوا من الباريين

والصالحين اللهم امين

معلومات أ.نجوى ناجي
بسم الله الرحمن الرحيم ..

الخوف الزائد على الأطفال يسبب مشكلات كبيرة جدا في نفسية وشخصية الطفل .. فالطفل صاحب الحماية الزائدة من قبل الوالدين يخرج فرد ضعيف الشخصية في المجتمع لا يستطيع أن يأخذ أي قرار بمفرده , يحتاج الى وجود والديه بإستمرار في أتفه وأقل الأشياء ..

لن يلومك أحد في الخوف على أبناءك ولكن الأولى بك تدريبهم على حماية أنفسهم ومعاونتهم على إتخاذ القرارات والخيارات في حياتهم ومعرفة حقوقهم وواجباتهم حتى يكونوا رجال ونساء يعتمد عليهم في المجتمع ناجحين وبارزين ..

أم الكل

معلومات أم الكل
بسم الله الرحمن الرحيم اختي اريد ان اقول لكي ان من حقك ان تخافي على اولادك وان تلاحظيهم اينما ذهبوا انا كنت مثلك لااستطيع ان يغيبو عن عيني وهم والحمد الله الان شباب يحفظهم الله ولكن مثل قالت الاخت يجب عليك ان تعطيهم الثقة بالنفس وتعلميهم ان يقولو لكي كل شي يصير معهم والله يحفظهم لكي ويحميهم لي ولكي من كل شر

معلومات أم الريحانة
صراحة أنا مثلك ..
أخاف عليهم بزيادة ..
وكل ما سمعت قصص التحرش او الخطف او أي قصة عادية
أظل خايفه عليهم
ولو اضطريت لتركهم عند اهلي او اهله اظل افكر وكل بين فترة والثانية اتصل اطمن عليهم
وبالعكس ما عتبره اسلوب خاطئ في التربية
لان زمنا هذا الواحد لازم يخاف على نفسه فكيف على اولاده وهم صغار في عصر الفساد والانحلال ..
الله يحفظهم يارب ويبعد عنا وعنكم كل مكروه

إخلاص

معلومات إخلاص
شوفي ياأختي أنا مثلك ويمكن أكثر لما تجيني هالأفكار أصير أبكي وأحيانا أدعي ربي أنو نموت مع بعض من شدة خوفي عليهم من بعدي
حتى لو كنت في مكان عام ماتنزل عيني عنهم بس ما أحسسهم بأي شي أحاول أتركهم على طبيعتهم حتى تتكون شخصيتهم
حصنيهم دائما بالأذكار وأنو ربك يبعد عنهم أولاد الحرام وخلي أحسن الظن بالله لأنو ان شاء الله راح يحفظهم لك

عبرالاثير

معلومات عبرالاثير
اخواتي ام الريحانه ،اخلاص،زوجه وام واخت
مشكورين على الردود والحمد لله اني لقيت امهات يقلقوا مثلي يعني اطمنت ان قلقي طبيعي

معلومات المجدالعالي
اختي احترم مشاعرك كأم
لكن لازم تكوني اقوي ايمان لان المكتوب مامنه مهروب ابدا واذا اسستي تربية صحيحة وغرستي فيهم الصراحة والمواجهة لاتخافي ابدا جعلهم الله صالحين مصليحين وقرة عين لوالديهم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه