استفسار للحلوات عن عربيات الاطفال

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
1K

وصاف

معلومات وصاف
استفسار للحلوات عن عربيات الاطفال
خواتي الحبيبات ان شاء الله راح اسافر بعد شهر :blush-anim-cl::blush-anim-cl::blush-anim-cl:وودي اشتري لطفلتي عربيه كويسه تكون خفيفه ماتتعبنا بالمطارات والرحلات وسهله الحركه واقدر انوم البيبي فيها:1eye::1eye: فالي عندها خبره

بعربيات الاطفال تدلني مشكووووووووووووره:clap::clap::clap:

وصاف

معلومات وصاف
معقوله ولا رد واحد:schmoll::schmoll::schmoll::schmoll::schmoll::schmoll:

وصاف

معلومات وصاف
ياحبيلك ياقاروره الله يسعد ايامك انت الي عبرتيني ***************************************************

حبيبتي انا من الرياض والروابط الي عطيتين مافتحو مادري ليش ممكن تعيدين كتابتهم لي

معلومات ام _الحلوين
اهلين اختي
انا بعطيك خبره 7 سنوات مع 3 اطفال وغربه وسفريات
احسن شي بالنسبه للعربيات حقت الاطفال هي هذي النوعيه الي تجيك نحيفه زي هذي

ميزتها خفيفه
وتدخل معاك في الطياره
اذا جيتو على مكان في درج و اضطريتي تنزلين الولد ممكن تسكرينها بسهوله وتشيلينها بيدك لانها خفيفه
واحلى حاجه انها ممكن تعلقين عليها الاكياس حقت الشوبنق الي بتسوينه وقت السفر :icon31:
عيبها انها
ما ممكن تنسدح تماما عشان النومه بس ممكن تتميل بشكل بسيط ....وطبعا يختلف من نوعيه للثانيه
واعتقد انها ما تنفع للمولود الجديد يعني بعد سن 4 شهور تكون كويسه

احسن الانواع الي جربتها من مذركير روووووعه وفي مقاسات مختلفه وحتى ممكن تلقين اشياء مره خفيف وزنها

عندك النوع الثاني الي هو الضخم الي ممكن تسدحين الكرسي حقه بس هذا ما انصح فيه ابد لانه ما يدخلونه بالطياره
ووزنها كبير
وشيلتها مره صعبه
واحياننا بالسفر تركبون تكاسي وتكون الشنطه حقت السياره صغيره مره فما تكفي من ضخامتها

واتمنى لكم سفره سعيده

القارورة

معلومات القارورة
file:///C:/Documents%20and%20Settings/XPPRESP3/Desktop/superbrowse.asp.htm
جربى هذا الرابط أيضاً، واذا الرابط لا يعمل ظللى الرابط واعملى copy ثم ضعيه فى المكان المخصص للمواقع فى الصفحة الرئيسية للنت ثم اضغطى go وإن شاء الله يعمل معكى

العسجد 7

معلومات العسجد 7
عربية في تويز آر آص ماركتها jeeb رهييييييييييييييييييييييييييبة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه