استفسار عن الزوج الشمالي

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
2K

العمر ايام

معلومات العمر ايام
استفسار عن الزوج الشمالي
السلام وعليكم

عندي سؤال وياريت القى له جواب

هل ممكن الزوج الشمالي يكره زوجته الجنوبيه بسبب جرح تسببته له وبعدها بفتافت مشاكل؟؟؟ هل ممكن بكرهها بسهوله مع انه كااان يحبها!!!

طرايف

معلومات طرايف
الشمالي طبعه يحقر ويزعل ونطوي يبعد وياويلج اذا لاحقتيه او ازعجتيه بس اذا يحبك بالنسبه للكره
يعتمدعلى حجم المشكله والمصيبه االي صارت يعني يسامح او خلاص يطلع من حياته

على حسب المشكله اللي صارت تقدرين تحكمين
خبرينا باختصار شو المشكله كانت

العمر ايام

معلومات العمر ايام
صار لنا حادث وتوفت اخت زوجي (رحمها الله) ومر بظروف صعبه وبعدها بشهر تقريبآ طلبت منه ان اسافر لاهلي لاني اشتقت لهم وقلت له اريد اسافر في شهر 11 ( والحادث كان شهر 7). المهم صارت بعض الخلافات بيننا, وكان عرس اختي في شهر 12 وهذا هو السبب لرفض زوجي الذهاب لاهلي,, وبعد الاحاح مني حجز لي وسافرت في شهر 12 وحضرت عرس اختي بعد مرور خمسة اشهر ونص من الحادث ,, وصارت مشاكل وانا عند اهلي ورديت له على اساس رح نفتح صفحه جديده ووو ,, المهم وكانت تصير مشاكل بيننا واخر مشكله وصلت لحد الطلاق..

معلومات أملي في ربي
انتي مثلي انا جنوبيه وابو ولدي شماليي ... بس الشمالي مايحب صفات الجنوووبيه يعني مايحب العاطفيه زياده والي يكون اهتماماتها كلها منصبه علي بيتها وزوجها فقط ...يحب الي تهتم بنفسها وتنمي قدراتها وتطور حالها وماتهتم كثير لزعله يعني اذا مصخها طنشيه ..

معلومات نديمة الشذا
يعني زعل لانك حضرتي زواج اختك!!!

شوفي ياقلبي انا ما ادري عن زوجك لكن الرجل عموما والشمالي خصوصا اذا شافك اعتذرتي وانتي مظلومه يزيد عليك

يعني اقنعيه بالمنطق انك ماغلطتي لان اخته الله يرحمها توفيت قبل فتره طويله من الزواج وانك لازم تحضري زواج اختك هذا امر مفروغ منه ومافيه نقاش
غير كذا لايجوز الاحداد علي الميت اكثر من ثلاث ايام الا الزوج

وكل ماذكرك قوليله لايمكن انسي انك نكدت علي في زواج اختي واذا قالك عن اخته قوليله اختك والله اني ادعيلها بالليل وانهار ومثل ما انت حرييص عليها حتي انا حريصه علي مشاعر اختي والحي ابقي من الميت وهذولا اهلي ولاتناقشني فيهم

اقنعيه بالمنطق يعني والله يعينك الشمالي صعب جدا بس لما تتعرفي علي مفتاح شخصيته راح تحركيه بالريموت
والله يوفقك يارب ويعينك علي ارضاء زوجك

معلومات كييييوت وبس
والله شكلك عاطفيه بزياده وحساسه .......الشكوىلله اخته ماتت من الله انت وش دخلك وبعدين زواج اختك كان بعد فتره طويله المفروض هو يحضرمعك نصيحه لاتبدين امامه اي ضعف يعني تحسين بالدنب مجردحضورك زواج اختك موتعاندين بس بهدوء تناقشين وانعصب خليها وقت ثاني والله يسعدك

خوااااطر

معلومات خوااااطر
هلا حبيبتي
الشمالي صعب الفهم بالنسبه للجنوبيه وفي احيان كثيره تلوم نفسها استغفر الله ليش تزوجت
لان الشمالي كائن في بداية مشوارك معاه وخصوصا اذا كنتي جنوبيه يتعبك كثيرررررررررر
وتمرضين كثيرررررررر
لان اعصابك تفلت وانتي تبين تمسكين خيط له
شوفي حبيبتي
تاكدي ان زوجك شمالي مو شرقي
والنقطه الثانيه
الشمالي يحب المراءه القويه بكيانها ويميل لعاطفة المراءه المدروسه
يحبك امراءه كاملة النضوج عند المشاكل وفي بيته لتربية اولاده
يحبك جميله ناعمة الملامح رشيقة القوام فيك انوثه ونعومه وقت النوم
يحب يشوفك هاديه وماسكه نفسك وماسكه زمام الامور وقت النقاش
يعني تناقشينه بدون ماتنزل دمعه وبدون ماترفعين صوتك
هنا يعشق زوجته حتى لو كان عنده علاقات عاطفيه
اما
السبب في انه لايحب الجنوبيه
لانها تتحاشى الوقوف بوجهه ومصارحته بكل قوه بتصرفاته
حتى لوكان زعلان هي تزعل معاه من دون فهم للمشكله
لكن حين تتجرد الجنوبيه من طباعها القديمه وهروبها عند النقاش
سيتبدل الشمالي
بعدما كان هو الذي يضع عينه في عين الجنوبيه
لما لاتقلب الجنوبيه الموازين وتضع هي عينها في عينه
وعند الحديث معه تواجهه وبكل قوه مدعمه كلامها بالادله وبانها تسكت لا لغباءها وانما لانها تقول في داخلها
لعل وعسى وحين طفح الكيل فهي تقول كل مايضايقها
قد يغضب الشمالي ويثور لانك اعلنتي الحرب على سلطته
حين تكسرين تلك الشوكه التي ينغزك بها الشمالي لن تطلع له شوكه اخرى سيخضع لانه احس ان بيته في امان
اتعلمون مما يخشى الشمالي
يخشى ان تلك الجنوبيه لن تستطيع ان تقوم ببيته لاسمح الله بعد موته
يخشى الشمالي ان لاتكون تلك الجنوبيه جديره بالمسؤليه لانه يراها ضعيفه وعاطفيه ووووولاتتصرف الابقلبها
اما عقلها فمؤجل لامور اخرى لغيرالعائله
قد يغضب مني البعض وقد لاتوافقنني الراءي ولكن هذا مايظهر لي من الاغلبيه من الرجال الشماليين
وان النساء او الزوجات الي غيرو تعاملهم فعلا نجحو في تجديف المركب وتوجيهه للوجهه السليمه
عزيزتي صاحبة الموضوع الكلام موجه للجميع بالاسراع بالتغيير وهذا هو الحل الوحيد
واعلمي ان التغيير لن يحدث في يوم وليله
ولكن اصنعي لك اهداف وابدائي بتحقيقها حتى تثقي بنفسك للقدوم لخطوات جريئه وقويه اكثرواكبر
وبعدها لن تلبسي الا رداء جنوبي بحلة شماليه
انا لا اضع اللوم عليكن لاني احبكن واريد مصلحتكن ومهما قسيت عليكن فوالله من خوفي عليكن
ودمتم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه