استفسار بخصوص الشمالي الشرقي

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K
معلومات ضي الحلوة
استفسار بخصوص الشمالي الشرقي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
صباح الخير ....
عندي سوال
الحين الشمالي اذا زعلك مثلك قالك كلام مهب حلو وهو معصب من شي تافه جدااا ويذكر اسم مره سبق ان خانن معها ...بقصدر اني انترفز او اعصب ويبي يخليني انا ويها سوى بنظره انكن يالحريم مالكن امان وانتي يازوجتي ترك نفس المره الي انا سبق وخنتك معها .......
سوالي
كيف اخليه يندم انه قالي كلام مهب حلو وهو معصب ؟ يصير محترم مايقول كلام بطال خصوصآ عندي اطفال ومابي يسمعون الكلام هذا كلام به مس من الشرف
.....
انا شماليه شرقيه وقاعده اشتغل على نفسي الحين
اذا قالي كذا اناظره بعيون كله ثقه واقوله تره الاسلوب هذا محبه ولا احد عمره عاملن كذا
وانا بسكت مراح ارد عليك لي انك تمثل شخصيتك ويدل وش كثر انت محترم واسكت

وهو يثور يعني يطلع اي كلام عشان اتكلم واتنرفز ......اذا مكان معصب مرررره وخلني اجلس قباله عشان اسمع وهو ثاير ......،..اروح لم غرفتي واقعد احوس بكتبي واقرا واكتب يعني يشوفني لهيه عنه ومهب اكبر همي المشكله كذا هو يعصب اشد من قبل ويبدا يمشورني ويلقي على الامور روحي سوي روحي صلحي جيبي هاتي .....هل طريقتي صحيحه ؟ بتعامل معه ؟ وقت الغضب
سوال ثاني
وفيه مره ابي ابين له اني لي خصوصيات مابيك تفتش في جوالي واي شي يخصني مابيك تقراه انت لك خصوصياتك وانالي خصوصياتي. هينا هو عصب طبعن تره اساوبي هادي ولبق عشان ادخل المعلومه صح براسه وكان هادي ولاهو معصب ...هو عصب وقال متي فتشت جوالك قلت له الوقت متى لي انه وقت الحضه هذي كان يبي يقراء في اشياء تخصني ....هو عصب ومن شد عصبيته جاء لمي يبي يهاجم علي واحس السالفه ماتحتاج كل هل العصبيه ،،،،،انا ابتعد عنه ورحت اكمل شغلي ويوم رجع لم البيت كان مروق بس انا مطنشته بدون مكون معصبه ابدا والله رايقه اخر رواقان ههههههههههه ابي يعتذر ويحس بغلطته يبي يهواش ويرجع وكنه محصل شي لا انا مابي كذا ابيه يعرف اذا هاوش وقال كلام بطال عني يدري انه غلط .....ا
اذا كان معصب وماقال كلام بطال اذا رجع اكون انا عاديه وكنه محصل شي هذهوشكله عاجبه .....
طيب مره قريت ان الشرقي هو مرايه لك ؟
هل هذا ينطبق على الشمالي الشرقي
يعني هو غلطان واذا رجع لقني مطنشته هو بعد يطنشني
تره تطنشي مهب اكون ماده البوز ومعصبه لا
اكون عادي كنه مصار اي مشكله بس بدون توددله ومحب احط عيني بعينه وكل شي على زنقه عشره زي ماهو وكانو لهيه عنه منجد اكون لهيه عنه ......واذا عطاني امور اسمع كلامه بس بدلع انامالي خلق
الله يسعدكن ياليت واحده متختصه وعنده خبره تعلمن الطريقه الصحيحه التعامل مع عصبيه الشمالي الشرقي ....وكيف اخليه يندم ويكررالغلط ......ادري يبله صبر وطوله بال ميخالف بس ابي طريقه صحيحه واستراتيجيه صحيحه امش عليه قريت عن النمط الشمالي والشمالي الشرقي مالقيت لسؤالي اجوبه من هالناحيه ؟
........

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
انا امراءه متزوجه من فتره طويله الحمدلله ..واعرف الشمالي لما يعصب كيف ..بيتكلم كلام بيجرح ..لكن تاكدي انه بيقصد شيء وراء كلامه ..احيانا ما يقصدك انت بحد ذاتك بس اللي شاغل فكره ويبيه وعامله ضغط عندك انت موجود فيكي ..
مشكلتكم الفراااااااش ..بعيداً عن اللبس الانجري والعريان والنظافه ..الاسلوب والطريقة بينكم مغلقه ..هذا هو أتوقع انه مسبب له ضغط انا شماليه غربيه ..وزوجي شمالي شرقي اللي يمتاز بيه الشمالي الشرقي عموما عدم البوح ..عن المشاعر متحفظ جداً جداً ..وبما انك شماليه شرقيه فأنت كذلك اذا بتمشي حياتك انت وزوجك ع خط واحد تاكدي انه حتخسروا بعض ضمناًً ولو كان شكلياً لا موجودون مع بعض ..أنتم محتاجين تغيييير نفسيات بينكم من جديد ..ودخول حياة واستطعام حياة جديد تستطعمونها وتتذوقها مع بعضكم ..في حب وحب كبير بعد وايضاًً الواضح في احتياج وتفهم يفسر ويظهر بينكم عن طريق استفزازكم لبعض لكن كل واحد فيكم يقول للثاني انا هنا ..
ربي يهنيكم يارب ويسعد أيامكم
ترا انت أقوى من زوجك في هذا اطلب منك انت انك تهذيء وتفكري بينك وبين نفسك وتاخدي قرار ..ناديه بأحب الأسماء تكلمي نعم حبيبي بصوووت يموت عروقه ههههه امدحيه لما يحتاج المدح بس الكلام هذا كل يوم لمستك ترا حنونه هو مثل الطفل بيحتاجها من فتره لفتره لما يكلمك قربي يدك من وجهه وانظري لتفاصيل وجهه هو راح يتعكرش هههه ويقشعر جسمه ويحسك انت أقوى منه وراح يضعف بحركات القشعريره اللي يقشعر بيها بدنه ترا هذا بس قوتك مع زوجك مو بالعند والنديه ..وطلباتك راح تكووووون مجابه وعزك معاه راح يكون فوق لانك غذيتيه غذيتي احتياجه ..شفتي حتى احتياجاتنا مختلفه بس متوافقه وفي طريق واحد هو لن يعطي الا اذا ارتاحت نفسه وانت لن تأخدي وتستطعمي الأخد الا اذا تاكدتي من نفسك انك تستحقي الأخد ..
انت محتاجه انك تقوي نفسك وتخرجيها من هذا الصمت والكبت الداخلي وتتغيري لانسانه اخرى وراح تحبي هذا التغييير

معلومات ضي الحلوة
الله يسعدك ويعطيك العافيه
الله يسخرلك زوجك يارب ويسعدكم يارب العالمين .....
ارسلتلك بالخاص ممكن تجاوبني الله
يعطيك العافيه

معلومات ضي الحلوة
معليش يالغاليه
اختي انثى بعطر الورد
الخيانه قديمه مرررره
وكان صفات المراه الي خانن زوجي معها صفات الحبوبه ...طبعن لي انه قريبه للعائله من باب الغيره ومن غيره النسون ..
بس سوالي ايش هي مشكلنا بالفراش ؟
ممكن تجابوني بالخاص على السوال هذا
كيف عدم البوح بالمشاعر؟وكيف متحفظه جدااا؟
كيف محتاجين تغير نفسي ؟
وفيه اشياء كثيره في رسالك مفهمته
معليش اذا ازعجتك بس فيه شي فمته والكثي مافمت عليك هههههههههههههه

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ
شرف !
رحمتك ربي
حبيبتي ما أقولك غلطانة
بالعكس إنتى على الطريق الصحيح
ولو إني ماحبيت جملتك " ترى هالأسلوب ..."
أفضل لو استشعرتيها فعليا بدلا من قولها
بس شرف !
الشرف ماينمزح فيه
طريقتك تطبق بالأشياء الصغيرة
أما الكبيرة فلا وألف لا
إذا عم يطعنك في شرفك شو بقى ؟
الهدوء ماينفع
أنا أنصحك تفكري بطريقة صارمة وجادة عشان مايعيدها
هيك أشياء الصبر فيها يؤدي لكارثة مستقبلا
رح ينخر بعلاقتكم شوي شوي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه