استغفر الله بس .. ادعو لي واشيرو علي

احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
3K

ملاك890

Member
معلومات ملاك890
استغفر الله بس .. ادعو لي واشيرو علي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكلتى باختصار ..
انا متزوجه من 5 سنوات وعندى بنتين ، الحياة بيينا حب وتفاهم ولا يوجد مشاكل
السنه الاخيرة .. ظهرت تصرفات غريبه في البيت:
زوجي لا يقربنى في الفراش .مشغول فكريا . عينه طويله حتى على اخته هي غير متزوجه وساكنه معنا بالبيت .صامت . دايم يشوف الجوال اشك انه يتابع فيديوهات خايسه . اصبحت ليست كل صلواته بالمسجد . يحثنى دائما على النوم مبكرا .كما ظهرت مشكله العادة السريه يمارسها ...
...
اخته خلال هذة السنه ..اصبحت تلبس ملابس لاصقه جدا بالبيت لدرجه مقززه .. رغم انها كانت قبل كدا تلبس جلابيات فقط .. الان تلبس بنطلونات ضيقه وبرمو اضافه الى العطور والمخمريات .. انا استغربت التغير المفاجئ لها .
..
انا مهتمه بنفسي وزوجي جدا وكثفت الاهتمام لكن لم ارى نتيجه ابدا . احيانا اشوفه يناظر اخته ويحك عضوة بشده ...اسفه على اللفظ . والله قلبي يتقطع وانا اكتب لكم ?.. زوجي كان متدين جدا ومصدومه فيه .
المهم يوم من الايام الفجر قام بدرى قال انا بروح المسجد اصلى الفجر رغم انه لسه بدرى على الصلاة ..وقام ..وانا قمت انا ادور بالبيت مادري ليش بس كنت تعبانه ..كانت كل الغرف مفتوحه ومظلمه ..الا غرفت اخته كانت مغلقه ومظلمه انا قلت اكيد نايمه .. سمعت الصلاة بدت تقوم بالمسجد..رحت للنافدة التى تطل عل الباب الخارجى واسمع قرأه الامام بالمسجد جميله جدا ..وخلصت الصلاة وكنت انظر للمصلين يتوافدون في الشارع كلا ذاهب لبيته ..كنت انتظر اشوف زوجي وانظر وانظر للبابا علشان اذا دخل بروح استقبله . مافي احد دخل متأكده كنت مركزة نظرى للباب .. وفجأه يد تلمس كتفي من وراء التفت ..فاذا هو زوجي وكل انواع الصدمه والذهول في وجهي..من اين اتى لم اراه بين المصلين ولم يدخل البيت ..لقد كان موجود بالبيت لم يخرج .. قال لى ماذا تفعلين ؟ ..قلت له انتظر شروق الشمس ..بدا عليه الارتباك و ضحك وقال لسه بدرى ..انا رحت ادور تانى مرة بالبيت لقيت كل شى مثل ما كان الا انه غرفة اخت صارت مفتوحه . رجعت ونمت جنبه وانا انتفض .. ثانى يوم قلت له ودينى بيت اهلي بزورهم فرح لانه دايما يقول لى روحي زورى اهلك واذا رحت يخلينى بالاسابيع ويماطل ما يجي ياخدنى ..المهم رحت ولما وصلت البيت عند اهلي قلت له طلقنى..
انصدم وارتبك وقال ليش ورفض يطلق .. الان صار لى شهر عند اهلي وهو يتصل ويزورنى كل يوم ورافض يطلق ..ويقول انه يحبنى .. انا لم اخبره بالسبب.. المشكله انا بدأ قلبي يميل له رغم ان عقلي يقول لا لا ..
ماذا افعل
عندى بنتين واخاف عليهم ..وصرت حقيقه اخاف منه ..وحالتى اصبحت جدا سيئه ادخل في نوبه بكاء حتى يغمى علي .. او اكون نائمه كثيرا ..مصدومه جدا وللان انكر الامر في قلبي واقول انه لايمكن ان يحدث ذلك ..
انا لم اواجهه بما اشعر ولم اخبر اهلى ولا اى احد بالعالم .. هنالك تفاصيل كثيرة لم اذكرها في رسالتى تدل ايضا على ان ما اعتقده صحيح ..
كل جوارحي ترفض التصديق وكل الدلائل تقول ان هنالك شئ مريب .

ملاحظه :
شخصيه زوجي انسان هادئي خلوق وصامت ، حنون ، عطوف، محب للاسترخاء والنوم ، يحب الاحتضان والهدوء، شديد الملاحظه ، انتقادي . ممل احيانا

شخصيتى ..طموحه ، منجزة حركيه ،حساسه ، رومانسيه ، هادئه لكن اقل منه بهذه النقطه، احب المرح والضحك .

اخته لا استطيع تحديد شخصيتها بالضبط ..هذه الانسان من بدايه زواجي لا تريد ان تحادثنى ..اذا حدثتها ترد بكلمه .. اذا دخلت المطبخ وهي موجود تخرج منه . تتحاشا التواجد معي في نفس المكان ولا تنظر لعيني ابدا..
بالرغم انه لم تحدث بيينا اى مشاكل ولا حتى مشادة كلاميه او اى شئ .. انا تركتها برحتها وعلاقتى معها رسميه وجيدة . استطيع ان اقول انها عصبيه من تفاعلها مع اطفالى .. لديها تسلط واضح على اخوانها .منظمه .مرتبه لاتحب الفوضي والازعاج .

امهم توفت قبل سنه بعدها ظهرت هذة الامور

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
افهم من كلامك انك شاكة انو اخت زوجك على علاقة بزوجك،
اوكي
ما موقفك اذا كان بالفعل شيء بين زوجك واختو؟
هل ستطلبين الطلاق،
اذا كان مقصدك من طرح مشكلتك الاستشارة،فانا اقول من يزني باخته سيزني ببنته،
وقد شاع زنا المحارم للاسف بسبب تبرج النساء بحجة انهن محارم والفتن في كل مكان،
ومن يزني بالفعل بمحارمه فهذا انسان فاسق،اهربي منه قبل ان تتورطي باطفال اكثر وبصحة نفسية او حتى جسدية مدمرة،

المطلوب الحين،تاكدي اولا
ربما فقط نظر لها بشهوة بسبب ملابسها وهنا تكلمي معه ان يجبرها على التستر او ان يكون لك بيت منفصل،
اما ان كانت الجريمة واقعة بالفعل،ارجعي لبيتك واحملي ادلة،تصوير ،او تسجيل او اي شيء من شانه ان يفيدك ،

احملي ادلتك ومباشرة للمحامي لتباشري الطلاق،

لا انصحك ان تفكري في المشاعر في الوقت الحالي ،خليك غامضة لما ترجعي وتوكلي على الله،صل استخارة،

اسأل الله ان يوفقك لما يحب ويرضى

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
حبيبتي داام الموضوع وصل للمحارم خلااص هذا الانسان اغسلي يدك منه !

اللي تطوول عينه على المحارم و يصل للفعل هذا ينسلخ من فطرته السليمة و مستحيل يرجع لها و لو بعد مئة سنة !

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
التهمة التي تتهمين بها زوجك خطيرة جدا ..
عموما كيف هي علاقة زوجك بأخته .. هل هما مقربان من بعضهما جدا ام لا .. اخته هل لاحظتي عليها اهتماما بأخيها .. مثلا نظراتها له .. ابتسامتها له خفية .. اَي شي يثبت ظنونك
صراحة الحكاية ما دخلت راسي .. قد يزين له الشيطان النظر اليها لكن ليس لدرجة الزنا والعياذ بالله
صحيح انت وقفت على الكثير من الشواهد التي تدعم ظنونك لكن تذكري ان بعض الظن إثم .. والشيطان همه ان يكدر على بني آدم و يفرق شملهم .. الله ينور طريقك ويهدي سرك .. استخيري قبل اَي خطوة

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
اختي ملاك ... ما تملكين الان ليس الا شكوك و ظنون ... ليس لديكي اي دليل قاطع ان يوجد علاقة بين زوجك و اخته ..
هل رأيتيهما معا بعينيك ! هل سمعتي شي بأذنيك .. ! مع الاسف لا ..
من رأي تريثي .. و ارجعي لبيتك و راقبيها جيدا بحرص الى ان تحصلي على ادلة ملموسه ... لان شكوكك تعتبر تهمه كبيرة جدا في حق زوجك اذا كان بريئا
و ان كان لا فالانفصال هو افضل حل لكلاكما و لسلامة اطفالك
ربي يفرج كربك

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
اختي هناك احتمال كبير أن بعده عنك بسبب تلك العاده القميئه .ورؤيته لأخته باثارتها ربما هي ما تضطره الي تلك الممارسه وانت نفسك شاهدتيه يقدمها امامك.لو كان على علاقه مع أخته فلماذا يمارس تلك العاده؟

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
لعل رؤيته لحركات أخته وفتيات الفيديوهات السيئه خلقت له نوعا من التأثر جديدا عليه فانصرف عنك.انت تهتمي بنفسك ولكن ربما هناك أسلوبا اخر من الحركات يحتاجه

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
وبالاساس أخته لابد أن تلتزم حدود الشرع في ملابسها أمامه.اما ما تفعله يخالف الشرع.ويا حيدبذا لو انفصلت عنكم بالمعيشه والا فتلتزم.اختي تاكدي جيدا من وساوسك وحينها يكون كلام اخر

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
زوجك بالأساس بعده عن الله أو مروره بفتره فتور وضعف ايماني ادي به الي المعصيه وكل خطوه تستدرجه الاخري.وحتي لو لم يونيو لأخته فلابد وأن يترك تلك العاده والفيديوهات لأنها معاصي تؤدي إلي اخري

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ

استغفر الله العظيم
أنت بخير ملاك ؟
بجد انتبهي من الشيطان ووساوسه
اللي مدري وين رح يوديك
في مليون احتمال وتفسير للذي حدث
لكن يا خسارة أنت خليت الشيطان يوسوس لك كمايشاء لأنك غضبى من زوجك وتبحثين له على دليل إدانة
لو حابة تتطلقي خبريه عن شكوكك هذه وأنا أضمن لم ما تشوفي وشه بحياتك
ربنا يهديك

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
طمنينا عليكي ملااك ؟!

Asmaa Habib

معلومات Asmaa Habib
الوقت الان مش شخصيه زوجك ايه انتى يا اختى انا بنصحك نصيحه لوجه الله انا اترددت كتير قبل مقول بس لازم مترجع مع زوجك غير لما تتاكدى من اللى بيحصل وتصلى صلاه استخاره لربك هو اللي عالم بالغيب بس ممكن هو خايف انك تكونى اكتشفتى امره ورجعتى معاد ممكن يعمل فيكى حاجه علشان يدارى على نفسه فانتى ان كنتى عايزة ترجعى معاه علشان تتاكدى من ظنك انصحك ماتحكى معه فى هذا الموضوع

شهد عيوني

معلومات شهد عيوني
مرات يكون وسواس شيطان بدو بحري بينكم
انصحك إذا ماشفتيه باعينك ماتتسرعه في الحكم وعليك باستخاره والاستغفار وربي يهدي نفسك
تقبلي مروري

بيييان

معلومات بيييان
قصه تخوف ربي يحمينا ثاني شي تاكدي انو له علاقه معها ممكن ضن خاطئ منك وربي يساعدك

سها36

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات سها36
القصيم متزوجه شمالي المملكة العربية السعودية
ملاك انا مطلقه واسكن مع اهلي انصحك لاتتطلقين ساكنه في غرفه عند اهلي وولدي ابكم واصم ومراهق ومعرف النوم منه واكتم اهمومي انصحك وانا اختك لاتتطلقين

سها36

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات سها36
القصيم متزوجه شمالي المملكة العربية السعودية
اختي لاتتطلقين خلك مع بناتك تقدري توقفيه عند حد بفضيحه وهو متلبس وتظلي تهدديه يصير يسمع كلامك وميقدر يقول لك لا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه