استشاره عاجله

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
877

طفله حزينه

معلومات طفله حزينه
استشاره عاجله
السلام عليكم بنات عندي استشاره عاجله
ام زوجي وابوه يواجهو مشكله وانا ما اقدر اتدخل وزوجي يستشيرني عشن الحل وماني عارفه اش اقلله لانها اسرار المرأه
هل اخليه يقرا في المنتدى او ايش اعمل:dunno:

اسم الموضوع : استشاره عاجله | المصدر : الزوج والزواج
معلومات مريم الزعابي
الغالية وضحي اكثر مب فاهمه عليج
المهم كوني واسطة خير ولا اسكتي لاتدخلين على حسب معاملة أهل ريلج لج يعني عادي انج تدخلين ولايتضايقون من تدخلاتج

باسنت

معلومات باسنت
لا تخليه يقرا وبعدين قولي قصتهم والبنات باذن الله يعطونك حلول.............كلامك غامض شوي .......وضحي اكثر......................

طفله حزينه

معلومات طفله حزينه
الحكاية ان علاقتي متوتره معهم شوي والمشكله الي بينهم ماديه مع اختلاف انماط شخصياتهم وهو يبغى ينصح امه ومهو عارف اشلون فيسألني عن رأيي وانا ما اقدر اتكلم لأنه فيها اسرار تستعملها كل مرأة مع زوجها فإذا اتكلمت رح تنفضح اسرار تعاملي معه
والمشكله انه عمي يستنزفها ماديا الراتب والسلف والصرف كله عليها

معلومات الملكة فكتوريا3
عزيزتي يمكن المراة ليست بمغفلة فتعرف باستغلال زوجها لها ولكن مافي اليد حيله فتسكت وتتغاضى لتكسب رضاه واذا الابن قريب من امه فيستطيع ان يفاتحها من دون ان يرجع لمشورة احد باسلوب غير جارح فمثلا يشير عليها باستثمار مالها باسمها في اشياء مضمونه اما انتي فانصحك ان لاتتدخلي

معلومات ريماس الجنوب
لالالالالالالالالالالالالالا تتدخلي بينهم ......................
لان اذا راحت مشاكلهم تفضووووووووووو لك يتمشكلون معك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ههههههههههههههههه خليهم ...

معلومات تعلمت الغرام
احسن شئ لا تدخلى حتى لو صارت المشاكل اسؤ.. لا تكونى انتى فى موضع اتهام خصوصا العلاقة متوترة..... بس بنفس الوقت لازم تشاركى زوجك قلقه وحزنه وذلك بالدعاء لهم ان يفرج همهم.....

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه