استشارة وردتني على الخاص ..

احصائياتى
الردود
17
المشاهدات
2K
معلومات القلب الكبير
الموقع الالكتروني
www.oonthaa.com
استشارة وردتني على الخاص ..

هذه رسالة وصلتني عالخاص ...

أنا متزوجة و عندي أبناء.. أنا و زوجي مختلفين بسبب العادات و التقاليد البيئية و مختلفين بالطبائع .. لكن رغم تحذيرات أهلي إلا أني وافقت على الارتبط به بسبب كلامه قبل الزواج اللي كان روعه .. و قد كان يهتم بكل المناسبات التي تمر علينا !! من اعياد ميلاد و عيد الحب و غيرها .. الا انه في الآونه الأخيره تغير كثيرا خاصة بعد ان اقرضته مبلغ من المال بعد أن قال لي بأنه مطلوب بسبب شيكات بدون رصيد ..
أيضا في هذه الأثناء أصبح يهتم جدا ببنت قريب له و أمها .. خاصة بعد ما توفى والدهم ..وأصبح دوم حريص على زيارتهم بشكل ملفت للنظر مع العلم بأني اذا طلبت شيء للبيت ما يجيب لنا الشي إلا بطلوع الروح وهواش على على اتفه الاسباب .وليل نهار يسألني راتبك و راتبك وصار الراتب ينكد لي حياتي واقول مالك دخل فية اكبة بالشارع مالك خل براتبي ... مسئول البيت مو انا
حتى و أنا حامل أهملني و صار ما يهتم فيني ... كنت اشتهي أشياء وما كان يجيبها يقول هذي الناس حامل وما تطلب شي انتي بس تدلعين كل الحريم تحمل ومن هذا الكلام يسم بدني وكنت ارسل حد من الأهل وأعطيهم وأقول حضرته مخليلي مصروفي لأنه مشغول. وخليته بعيون الكل خوش ريال ولا بلاش
على فكره هو عنده فكره أن النساء ولا شيء .. ممكن يفصخ و يلبس على كيفه .. و عادي ضرب الحريم و حرمانهم من حقوقهم .. هذا بمفهوم أهله طبعا و هو متأثر بالمفهوم هذا

عند ولادتي في الأشهر الأولى كانت كل طلباتنا والله مجابة وتحول 100% وصار أروع رجل إلا من وقت لأخر حيث لا أعلم من يلقنه تلك الأعمال. ولا أنكر أنه من نوع الرجال الذي لا يخرج الفلس إلا إذا عرف وين رايح واذا شي مهم أولا .. المهم كان كل عيد نفس المشكلة ماعندي مصرف .. و صرفي انتي من راتبك !!!!!!!... حتى السكن احنا ساكنين مع أهلي .. يعني ما عنده مصاريف زايده

بس مشكلتي الكبرى بنت قريبه اللي تضايقني اهتمامة الزايد بهم اخر مرة زرنا اهله تعمدت امها انها تركبها معنا بالسيارة بحجة ان سيارتهم انملت ومافي مكان لها والله اني راقبته وشفت نظراته ما وخرت عنها بالمراية..... وتعمدت اني اتصيد الفرصة اول ما نظروا بعض نظرت فيهم بعين قوية هي نزلت راسها وهو بص قدامة ولا غير نظرة حتى وصلنا... وهددته ان كررها والله ما اتردد اروح لاهله وقدامهم الكل اقولهم بعدوا فلانه عن بيتي وافضحكم.. زاد صوته وعلى ..و قال انتي تشوفين شي ماصار وانتي شكاكة... قلتله اذا كنت تبيها ليش خذيتني ولا ابوها رفضك وبعد موته تحسرت انت وياها قلتله شوف انا خذرتك وانت قيسها براسك.... ونزلت ازور اهلي تحت وخليته إلا وشوي تبني وهو شخصية غير مبتسم ويحاول يبين انه مرة مو زعلان من كلامي وانا ولا عطيته وجه وصار يحاول يراضيني انه جرح مشاعري ويعتذر انه مابينهم شي ويحلف انه يشوفها مثل اخته .بس قلتله هي مواختك ... على فكره اهم ورثوا من ابوها مال كثير و ناس شايفين روحهم اشوي وجاتني الفكرة براسي انه يكون تقدم لها بس ابوها رفضة لانه اقل منهم او حسه طمعان
هالفترة لاحظت اشياء غريبة على زوجي سوي رقم سري للجوال وصار دوم عنده مستحيل يخليه بأي مكان ... هل معنى هذا أنه يخوني حتى لو بالكلام مع وحده.... واذا صار وقدرت أشوف جواله ألقاه ماسح كل اتصالاته الواردة والصادرة....؟؟؟
أنا أشك ببنت قريبه هذه لا يمكن تخليه بحالة إحس أنها تبيه لبنتها من زمان وحاطة عينها عليه .... تصدقين تتعمد دوم أذا زرناهم أنها تكون محضرة أي شئ وتقول أنا مخبياته عشانك
حياتي دوم هواش وجفاء وتمر اسابيع مانكلم بعض ويالله اذا جت مناسبة ولاعيد نرجع لنفس الاسطوانه ماعندي ... كيف اخلي اهتمامة الاول بيتة وبعدين واصحابة ومشاغلة اللي يبديها علينا... كيف اطلع المفاهيم اللي براسة ان المراءة ولاشي... كيف احمي بيتي من غزو تلك المراءة وابنتها....اريد بيت ملئ بالحب والتفاهم والعطاء والاحترام ... اريد العيش بسلام في زوجي وطفلي... والله احب زوجي كثير ولكن اعمال وجفاءة تجاهله لي الكثير يسبب لي الألم دوماً ... لماذا يخاف أن يتغير لست ادري ؟؟؟؟؟

معلومات القلب الكبير
الموقع الالكتروني
www.oonthaa.com
انا اقول للأخت التي ارسلت موضوعها لي
احسني الضن بزوجك .. ( و على نياتكم ترزقون )
لا تثيري الشكوك و الأوهام حول هذه المسأله
بالنسبه لتفكير زوجك انت تستطيعين تغيره باسلوبك .. و لكن تحتاجين لمهاره
و اتمنى لك التوفيق عزيزتي

و اسفه اني تأخرت بعرض موضوعك كثيرا
اتمنى أن تتلقي الرد من الاستاذه ناعمة و الاخت حكاوينا .. و يريحك ردهم

بالتوفيق

معلومات طيري الأخضر
توجد نقطة مهمة معدومة تقريبا بين الطرفين هي التي ادت إلى تلك المشاكل

وهي عدم الثقة بالنفس أولا وعدم الثقة بالطرف الآخر ثانيا

تحتاجين انج تشتغلين على نفسك كثير لتصلي للمرحلة اللي قاعده تطلبينها وهو بيت يملئه الحب والوئام

حاولي تعرفين شنو اللي شافه عندها وما شافه عندج ؟؟؟​

معلومات القلب الكبير
الموقع الالكتروني
www.oonthaa.com
هذا كان رد الاخت على مشاركات الخوات

بالنسبة لرد طيري الأخضر ..... والله أنا شفتها ولا فيها شئ زيادة عني ... بالعائلة أنا أحسن منها بنت حسب ونسب ... بالثقافة أعلى منها حتى بمستوى الدراسة والفكر والتربية .... أنا أجمل منها واشيك وجميع المقارنات بينا فاشلة فأنا أبنت المدينة وهى قرية صغيرة....... ومش معنى هذا أني متكبرة لاوالله أني أخاف الله وأعامل الكل بإحترام وتقدير ... والله على ما اقول شهيد... وسألي عني كل من تريدين..... ومع ذلك لست أدري ما مشكلتها معي؟؟؟؟
بالإضافة للي قلتة عن افرق اللي بيني وبينها أزيدك
....عن غرفة النوم والله أني أخلية يعيش ليالي ولا في الأحلام من روعتها ورمنسيتها .... وبعدها يظل معي ايام وهو زي الفل .. بس ايام ويرد لجفاه ولا زم يثير شي يخليني أعصب وأفقد أعصابي ونتهاوش ....
يمكن أنشغل عنه شوي بسبب دوامي بس الأغلبية أحاول أكون موجودة بحايته واشاركة الحديث والأفكار.... بس هو اللي دوم هاملنا ودوم يكون مشغول بأتفه الاشياء بس انه يطلع بعده يحسب انه بايام العزوبية وقادر على الدخلة والخرجة بدون حدود .... وكأنه يثبت لربعة هابعدني قادر أجي واروح بكيفي..... وهذا اللي صايرّّ!!!!!

يا رب اترد علي الاستاذة ناعمة

كونتيسة

Active member
معلومات كونتيسة
ان شاء الله الدكتورة ترد عليكي.. بالنسبة لي الموضوع فعلا يدخل الشك الى القلب لم يهتم بها جدا هكدا هل لانة يتيمة الاب وويحرص على رعايتها فقط ام ان هناك شي اعمق ام من اجل مالها؟؟؟؟!!!!!!
وحبيبتي كل شي وارد والرجال هكدا كل يوم براي لكن حاولي ان تتمالكي نفسك وتقومي بدورك كزوجة محبة ومخلصة واكيد رح يجي الفرج ...ويبان هل هو متهم فعلا ام بريء...

Fairy Tale

ملكة متوجة
معلومات Fairy Tale
حبيبتي .. أنا مريت بااللي مريتي فيه بالضبط .. شفتي كلامك ومقارنة نفسك فيها .. والله كل اللي قلتيه عن نفسك ينطبق علي وعنها ينطبق على بنت ابليس

بالضبط .. ما أشوفها الا مثل أختي ..ليش تفكرين كذا .. حرام عليك تشكين فيني كذا .. انتي شكاكة .. تغارين من ولا شي ..وفي الأخير تزوجها !!!

لا تتهاونين في الموضوع .. والله استرجعت قصتي من كلامك .. الفرق الوحيد انه هي أهلها مو أغنياء عاديين جدا جدا جدا جدا .. بس مستعدين يزوجون بنتهم لأي أحد يدق الباب حتى لو كان السواق !! ( وحصلت في عيلتهم على فكرة ! )

انتبهي .. واسألي الدكتورة هي بتفيدك أكثر شي .. الله ييسر ويرفع عنك ولا يوريك مصيبة أبد يارب ..

قلبي معك ..

معلومات القلب الكبير
الموقع الالكتروني
www.oonthaa.com
هذا كان رد الاخت على مشاركات الخوات

أخواتي كونتيسة ... Black Tulip أشكر لكم تعاطفكم معي ... يعني من حقي يدخل الشك براسي ولا ليش كل هالاهتمام ...... أختى بلاك .... الله يعينك والله انهم مالهم أمان ..... هم مش أغيناء لذيك الدرجة كل مافي الأمر كم من ألف حقوق أبوهم من عملة ... بس إللي ما شايف خير من قبل يشوف نفسة بهن غني... وكلها كم من شهر ويخلصن ويظل القرد على حالة!!!
آآآآآآآآآآآآآآآه والله قلبي يعورني ... وطار النوم والهنا من حياتي .... يارب يوفقني وترد علي الإستاذة ناعمة ..... أدري مشاغلها كثير بس والله محتاجتها كثير ...... الله يستر ولا توصل للزواج .... ؟؟؟

Fairy Tale

ملكة متوجة
معلومات Fairy Tale
حبيبتي .. مو شرط يكون هدفه فلوسهم عشان يتزوجها .. هو طبعا لو بيدور سبب بيلقى لنفسه ملايين الأعذار .. ما عليك منه .. أنا زوجي مثلا لقيته مرة كاتب انه تزوج عشان يبي عيال !!! اللي يسمع هالكلام يقول ما أجيب عيال .. عندي ولدين الحمد لله بعدين مالنا عشرين سنة متزوجين .. بس أربع سنوات !!! ولا انا مريضة ولا فيني شي .. باختصار .. الرجال ما عندهم سالفه .. هدفهم فقط الزواج وبسسس ولا تصدقين اي سبب ثاني .. لا فلوس .. لا جمال .. ولا شي .. ومن حقك تشكين وزيادة بعد .. والله انا كنت أقول لا اش دعوه مو لهدرجة .. كنت أكذب قلبي لأني واثقة فيه وبعدين أكلت على راسي ..

لا تتساهلين معه .. والطريقة ان شاء الله الدكتورة تعطيك اياها وتساعدك بأسرع وقت ممكن يارب لأني ما أعرف وش السواة ( ياليت لقيت أحد يساعدني من قبل بس الحمد لله على كل شي ) .. أدعي والله من قلبي في هالمطر يارب يستجيب .. يارب تسخر لها زوجها وتبعد عنه كل حريم الأرض يارب .. يارب تجعلها هي بس سكن له يارب .. يارب ريح قلبها وبالها ولا توريها شي تكرهه يارب .. يارب ابعد عنها كل ما يآذيها يارب ..

معلومات نبراس الخير
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
wallahi ya okhti min kotri ma karaate min kisasi alkhiyanat min traf azzawj sirto akhcha 3ala nafsi birraghmi min ani la achoko abadan fi ana zawji sayaf3aloha yawman lakin sirte motatiratane katirane wa mota3atifatan m3a koli imraa to3ani hadihi al mochkila wa la yasa3oni siwa an ad3wa alla an yosakhira lakona azwajakona wa allah amowafak

اخت خالد

معلومات اخت خالد
عزيزتي انا اقول تغيير الطباع يحتاج جهد واعصاب باردة+وقت+مهارةمكتسبة وكذلك تحتاجين اهتمام اكثر بنفسيتك وشخصيتك فلهما الاثر الكبيرفي التغيير وايضا فهم نمط شخصية زوجك اعانك الله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه