استشارة عن التعامل مع الزوج فترة الملكة

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
30K

أم جهاد

معلومات أم جهاد
استشارة عن التعامل مع الزوج فترة الملكة
بسم الله الرحمن الرحيم
أخواتي الكريمات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا أقول جزى الله القائمين على هذا الموقع خير الجزاء على ما يقدمونه من خدمات لكل المسلمات في مشارق الأرض ومغاربها وأسأل الله أن يجعل ذلك في ميزان حسنات الجميع.
ثانيا هذه المسئلة التي أريد استشارة أخواتي من لديها علم وخبرة وتجارب من الحياة وأسأل الله أن ينفعني بكن ومن هي في حالي
أنا طالبة علم شرعي في مرحلة الماجستير الآن خطبت منذ فترة طويلة لأحد اقربائي وتملكت منذ ما يقارب الشهرين ، والحمد لله أنا مقتنعة به وهو مقتنع بي مبدئيا ، ولكن المشكلة أني لا أعرف عن شخصيته شي وهو كذلك إذ أنه يعيش في بلد وأنا في بلد آخر منذ الصغر ولم أره إلا في زيارات خاطفة وأنا أريد أن أكسب قلبه من الآن لأثر فترة العقد خاصة وأنها قد تطول قليلا وحتى أؤثر فيه دعويا لأنه بعيد عن الإلتزام بحكم البيئة التي يعيش فيها ، بدأت بالإتصال به عند سفره ، ثم بدأت بمراسلته وكلي أمل في أن يتفاعل معي حتى أتعرف عليه عن قرب ، وأكسر الحواجز الكثيرة التي بيننا ، وحتى يتعلق قلب كل منا بالآخر ، لأن المسافة بعيدة ولا مجال إلا هذا ، ولكن فوجئت بأنه من النوع الكتوم جدا على مشاعره ، ومن النوع الرسمي في ردوده وحتى في رسائله النادرة ، وأنا من جهتي احترت لا أدري ما أثر رسائلي عليه هل تسره ، أم أنها تجعله يشعر بالغرور ، وأنني أجري ورائه وهو لا يعطيني ذلك القدر من الاهتمام ، لأنه في البداية كان يرد على كل رساله أرسلها ، حتى ولو بالشكر ، أو برد يُشعر أنه غير مهتم ، أما في الفترة الأخيرة أرسل ولا يرد احيانا ، أنا في الحقيقة أحتسب الأجر ولا يهمني رده ، المهم عندي هو أن أكسب قلب هذا الرجل ، ولكن أخاف أن يكون أثر هذه الرسائل سلبيه عليه ، ولا أستفيد إلا لا مبالاة منه برسائلي ، أنا متعجبة منه جدا لأن المفترض في هذه المرحلة أنه هو من يحاول التواصل معي ولست أنا وحتى أمي لامتني لأنني بدأت أنا ، ولكن قلت لها انا لي أهدافي من هذا ، وأريد أن أجعل لي مكانا عنده حتى أؤثر فيه ، وكوني في بلد وهو في آخر يولد نوعا من الحواجز لا بد من كسرها ،
المهم أخواتي الكريمات /
أود منكن المشورة علي كيف أتعامل مع هذا النوع من الرجال وأنا في الحقيقة قليلة الخبرة في هذا الجانب ،
وقد اقتصرت الآن على رسالة واحدة في الأسبوع ، ولم أقطع الأمر بيننا البتة ، أشيروا علي كيف أكسبه ، وكيف أجعله يميل للتواصل معي ، خاصة وأنه من النوع العملي جدا المهتم بدراسته وعمله .
هذا وجزاكن الله خيرا

هدهد

معلومات هدهد
انت تريدينا ان نرشدك الى التعامل مع رجل انت شخصيا لا تعرفيه !!!!!!!!!!!!!!!!!!
اختي ...يبدو ان علاقتكم مبنيه على اختيار الاهل ...وكون هناك ارتباط شرعي لا يعني هذا انكم في مرحله الحب والغرام ...
تستطيعي ان تستشفى اول خيط من شخصيه هذا الرجل من خلال رده فعله ازاء رسائلك ...يبدو انه لا يحب ان تبادر المرأه ... بل يحب هو ان يبدأ المبادره .. قد يكون انصدم فيك ...فقد كشفت له الخارطه ليس بمضمون الرساله ولكن بتصرفك وارسالك رساله تلو الاخرى .. فتصرفك هذا حمل اليه رساله مبطنه واجاب لديه عن سؤال كبير ...من تكون تلك المرأه ؟؟؟
حب الرجل بصوره عام لمعرفه شخصيه المرأه شيء طبيعي في كل رجل ...وانت ببساطه حرمتيه هذه اللذه !!!
اذا ففارس احلامك لا يحب المرأه المبادره ..ولا يحب ان تفرضي عليه نفسك او تقتحمي خصوصيته ...
لا ترسلي له بعد الان ...وان ارسل لك او كلمك ...ردي بنفس الاسلوب الذي رد به على رسائلك ...

الحب يا عزيزتي لا ياتي بالرسائل كما صورته لنا الافلام العربيه .. انه اعمق فلا تستعجلي ...

ام تركي

معلومات ام تركي
الغاليه
الف الف الف مبروك

والله يوفقج في حياتج

تقريبا انتي نفس قصة ارفيجتي بس هو الي بداء برسايل والاتصالات وخف

وبعدين هي تواصل الرسائل ونفسج احيان يردعليها واحيان طاااف

بس يوم حس انها هي هم خفت وماتسال وايد هو قام يسال عنها ويتصل ويسال

بس اختى خليه هو يبداء معاج وانا ويا كلام امج خليه هو الي يبداء

الرجال اذا عطتيه ويه طنش واذا صرتي قويه مو يعني جاحده وقاسيه صار وياج

الله يوفقج وصدقيني فترت الملجه تشوفين العجايب بس العرس ان شاء الله غير

والله يوفقج ويسعدج

ودعواتج لنا *_* اتمنى اني فدتج

أم جهاد

معلومات أم جهاد
أختي الغالية هدهد جزاك الله خيرا على ردك ، ولكن رويدك رويدك اختي ( فما هكذا تورد الإبل يا سعد )
أنا طلبت منكم المشورة لأن شخصيات الرجال وإن اختلفت إلا أن هناك تشابه في بعض الصفات كما هو واضح من ردك ، أما إذا عرفته فما هو الداعي لطلب الإستشارة ، وأنا ذكرت بعض التصرفات لعل وعسى ، صحيح أخيتي علاقتنا مبنية على إختيار الأهل وأنا أعلم أن ليس بيننا شئ وذكرت ذلك في موضوعي ولذلك طلبت المشورة كيف أبني علاقتي معه بحكم أنه زوجي ولا محالة ، وثانيا لأن بعض مشايخي أرشدني على السؤال عنه ولو لم يسأل لأن هذا حسن تبعل وأنا مأجورة عليه .
شدني قولك أن الرجل يحب اكتشاف شخصية المرأة لذلك فقد أفسدت عليه لذته بهذا ، حسنا وإذا قلت لك أنني لو ظللت كما أنا لن يرسل ولن يتصل لأن فترة خطبتنا استمرت 7 سنوات لم يتواصل معي ولا حتى بكلمة أو هدية ، فهل نستمر على ما نحن عليه من جفاء وانقطاع أم لا بد أن يبادر أحدنا ، حتى نستثمر فترة العقد خير استثمار وعلى فكرة هذة نصيحة أخي حتى طلب مني أن لا أنقطع عنه حتى أستطيع جذبه ، فأردت التأكد من تصرفي على أسس علمية نفسية حتى لا أقع في خطأ أنا في غنى عنه ، وهذا محور سؤالي ، وجزاك الله خيرا
أختي الغالية أم تركي جزاك الله خيرا والله يبارك فيك ، أنا الآن ، لا أرسل إلا رسالة واحدة في الأسبوع بعد أن كنت أرسل من 2 إلى 3 ، وبحكم انشغالي بدراستي أيضا ، وحتى الرسالة رسمية جدا ، لأنني إذا انقطعت تماما أظن أن أثرها سيكون سلبيا عليه أليس كذلك ؟

عزيزة نفس

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات عزيزة نفس
بسم الله الرحمن الرحيم

أخواتي الكريمات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا أقول جزى الله القائمين على هذا الموقع خير الجزاء على ما يقدمونه من خدمات لكل المسلمات في مشارق الأرض ومغاربها وأسأل الله أن يجعل ذلك في ميزان حسنات الجميع.
ثانيا هذه المسئلة التي أريد استشارة أخواتي من لديها علم وخبرة وتجارب من الحياة وأسأل الله أن ينفعني بكن ومن هي في حالي
أنا طالبة علم شرعي في مرحلة الماجستير الآن خطبت منذ فترة طويلة لأحد اقربائي وتملكت منذ ما يقارب الشهرين ، والحمد لله أنا مقتنعة به وهو مقتنع بي مبدئيا ، ولكن المشكلة أني لا أعرف عن شخصيته شي وهو كذلك إذ أنه يعيش في بلد وأنا في بلد آخر منذ الصغر ولم أره إلا في زيارات خاطفة وأنا أريد أن أكسب قلبه من الآن لأثر فترة العقد خاصة وأنها قد تطول قليلا وحتى أؤثر فيه دعويا لأنه بعيد عن الإلتزام بحكم البيئة التي يعيش فيها ، بدأت بالإتصال به عند سفره ، ثم بدأت بمراسلته وكلي أمل في أن يتفاعل معي حتى أتعرف عليه عن قرب ، وأكسر الحواجز الكثيرة التي بيننا ، وحتى يتعلق قلب كل منا بالآخر ، لأن المسافة بعيدة ولا مجال إلا هذا ، ولكن فوجئت بأنه من النوع الكتوم جدا على مشاعره ، ومن النوع الرسمي في ردوده وحتى في رسائله النادرة ، وأنا من جهتي احترت لا أدري ما أثر رسائلي عليه هل تسره ، أم أنها تجعله يشعر بالغرور ، وأنني أجري ورائه وهو لا يعطيني ذلك القدر من الاهتمام ، لأنه في البداية كان يرد على كل رساله أرسلها ، حتى ولو بالشكر ، أو برد يُشعر أنه غير مهتم ، أما في الفترة الأخيرة أرسل ولا يرد احيانا ، أنا في الحقيقة أحتسب الأجر ولا يهمني رده ، المهم عندي هو أن أكسب قلب هذا الرجل ، ولكن أخاف أن يكون أثر هذه الرسائل سلبيه عليه ، ولا أستفيد إلا لا مبالاة منه برسائلي ، أنا متعجبة منه جدا لأن المفترض في هذه المرحلة أنه هو من يحاول التواصل معي ولست أنا وحتى أمي لامتني لأنني بدأت أنا ، ولكن قلت لها انا لي أهدافي من هذا ، وأريد أن أجعل لي مكانا عنده حتى أؤثر فيه ، وكوني في بلد وهو في آخر يولد نوعا من الحواجز لا بد من كسرها ،
المهم أخواتي الكريمات /
أود منكن المشورة علي كيف أتعامل مع هذا النوع من الرجال وأنا في الحقيقة قليلة الخبرة في هذا الجانب ،
وقد اقتصرت الآن على رسالة واحدة في الأسبوع ، ولم أقطع الأمر بيننا البتة ، أشيروا علي كيف أكسبه ، وكيف أجعله يميل للتواصل معي ، خاصة وأنه من النوع العملي جدا المهتم بدراسته وعمله .

هذا وجزاكن الله خيرا
السلام عليكي
أختي
هذا الرجل أصبح زوجكي تعاملي معه على هالأساس
حسسيه انكي زوجته مب أخته أو أي شخص ثاني
أرسلي له رسائل شوق وحب
أعتقد انكي بينتي له انكي تبينه يلتزم وهذي ردة فعل طبيعية
هو ما تزوجكي عشان يلتزم
الرجل يتزوج للحب والجنس فقط واذا الله هداه على ايدكي فلكي الأجر
خلقت المرأة للسكن النفسي ( الحب ) والسكن الجسدي ( الشهوة الجنسية )
أرجو اني أكون أفدتكي

أم جهاد

معلومات أم جهاد
أختي عزيزة نفس جزاك الله خير على نصايحك .
لا ما بينت له نهائيا أي شئ عن الإلتزام.
مشكورة أختي أم شوق والله يوفق الجميع

طموح

معلومات طموح
اختي اولا الف مبروك لكني ارى انك استعجلتي فالرجل لايحب المراة المبادرة اسمحيلي انتي تسرعت طيب ما العمل الان زوجك كتوم الله يعينك علية بس ايش تسوين ما ادام اخوك مساعدك لما لايتصل هو فيه ويسولف معاه بعدين يقوله ياخي عندنا احد يبي يكلمك ماتبي تكلمه اهلك عندنا بمزح ويعطيك السماعه وبهذا يكون اخوك هو المبادر وانتي عاد سوي نفسك منحرجه واثقلي شوي وصديقيني هو بعد ذلك سيطلب يكلمك طبعا يدق عليه اذا فيه مناسبة وماكو احلى من رمضان وطمنينا الله يوفقك
نصيحه عاد انتي باول مكالمة اتنهدي وخليه يردد الكلام وانتي تقولي بصوت ناعم ما اسمع نعم خلييه يردد الكلام وصوت منخفض جدا جدا صوتك انتي واذا علا صوته اضحكي(( شوية بس ))وقولي اسمع اسمع

ليل الشتا

ملكة متوجة
معلومات ليل الشتا
الموقع الالكتروني
www.kaheel7.com
أم جهاد
بسألك كنتوا مخطوبين لمدة 7 سنوات هل هو مجبور؟!!!!!
ليش ما يسأل حتى إذا كان كتوم ف مشاعره هل يمنعه من إرسال أي رساله أو حتى السؤال عنك؟
خليك مثل مانتي رسلي رسايل رسميه وعاديه
وبعدين معقوله أبد ما يرسل ما حقك عليه أن يسل عنك باكر
من رأيي أنك ما ترسلي رسايل حب وشوق المفترض هو يبادر بهالشي الثقل حلو ف هالفتره
ودمتي بعافيه

أم جهاد

معلومات أم جهاد
غاليتي طموح الله يجزيك خير على نصايحك ، أنا كان رأيي كذا أن البنت ما تبدأ أبدا وحتى كنت دايما أنصح صديقاتي اللي تملكوا ، بس أنا وقعت فيها لأنه كان مسافر واللي حولي أحرجوني لازم أرسل له أطمن عليه ، بس بيتهيأ لي الإتصال صعب ، أنا أشوف الرسالة هينة لكن إتصال هذا عليه ، بصراحة حاولت بس ما قدرت.
اختي ليل الشتا تسلمي يا الغالية على ردك ، لا غاليتي ما هو مجبور أبدا ، أولا لأن هذا الشئ ما هو معروف بأسرتنا وثانيا لأن شخصيته قوية وما هو من النوع السهل ، وثالثا لأني أتأكدت من هذي المسئلة بنفسي ، وأنا ما قلت أنه ما بيرسل نهائيا وراجعي كلامي هو رسل لكن رسائله نادرة واتصالاته أندر قد يكون لإنشغاله ، أو لأنه من النوع الثقيل ، وأنا حبيت أسأل عن كيفية التعامل مع هذا النوع .
كمان بالنسبة لرسائلي تقريبا رسمية أو رسايل مرحة أو جبر خاطر لكن حب وشوق وغرام بعدني ما تعودت .

نزف الحنين

معلومات نزف الحنين
الرجل يحب البنت الثقيله
اثقلي قد ماتقدري,,,,,,,انا خطيبي بعد الملكه ماكلمني ويوم سالته وحده من قريباته ليه ماتكلمها قال لها ابي اصير ثقيل,,,وانا مره متضاايقه من اسلوبه معليه يصير ثقيل بس ولو لازم يسال عني كذا شككني بنفسي عشان كذا قررت اني اثقل عليه اكثر وبزياده هذا لو فكر يتصل

عموما انتي اثقلي عليه قد ماتقدري تحياتي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه