استشارة ديكورية جزاكم الله خير

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
3K

waoma

معلومات waoma
استشارة ديكورية جزاكم الله خير
مساء الخير على الحلوين
بنات احتاج مساعدتكم ارجوكم في توظيب شقتي الصغيرة المتواضعة مابعرف كيف ارتبها كل ماريد اعمل شي لاينفع بسبب شكل او مساحة الشقة المهم الشقة فيها بلكونات بالالوميتال الاخضر والارض باللون الاكافي في سنة خضار فاتح مش باين الا لو الواحد ركز كثير في انا اشتريت صالون مدهب باللون الكافي والماروني او النبيتي وصبغت الحائط كافي وحائط ماروني وبعد كدة ماعجبني مع لو ن الزجاج الاخضر كلت ابي اغير كله كافي والشقة مو عاجبتني ومسببة مشاكل كصثيرة مع زوجي مع اني عروسة جديدة بس معرف ليش بيحصل كدة الحمد الله لو في اي فكرة حلوة تساعدني ياريت تردو علي جزاكم الله خير

اسم الموضوع : استشارة ديكورية جزاكم الله خير | المصدر : ديكور

waoma

معلومات waoma
عجيب تعاونكم

مساء الخير على الحلوين
بنات احتاج مساعدتكم ارجوكم في توظيب شقتي الصغيرة المتواضعة مابعرف كيف ارتبها كل ماريد اعمل شي لاينفع بسبب شكل او مساحة الشقة المهم الشقة فيها بلكونات بالالوميتال الاخضر والارض باللون الاكافي في سنة خضار فاتح مش باين الا لو الواحد ركز كثير في انا اشتريت صالون مدهب باللون الكافي والماروني او النبيتي وصبغت الحائط كافي وحائط ماروني وبعد كدة ماعجبني مع لو ن الزجاج الاخضر كلت ابي اغير كله كافي والشقة مو عاجبتني ومسببة مشاكل كصثيرة مع زوجي مع اني عروسة جديدة بس معرف ليش بيحصل كدة الحمد الله لو في اي فكرة حلوة تساعدني ياريت تردو علي جزاكم الله خير

89 وحدة شافت الموضوع ولا وحدة ردت شكرا على التعاون الجميل

معلومات أسأل الله الفرج
حبيبتي انت الان وضبتي شقتك، حاولي تكون الاكسسورات أقل درجة في اللون بحيث تعطي المكان انسيابيه في الشكل واتساع في المكان، حاولي تكون لون الستائر فاتحة عن اللون بكثير أو خلي المركزيه باللون البيج الوسط بين الفاتح والغامق، والاضاءه بدعي فيها بألوان ممزوجه مشتركة بينها يعني ابحثي عن نجف يحمل جميع الألوان بتموجات وان لم تجدي فابحثي عن اللون الكافي المموج بدرجاته، أتمنى أكون افدتك وانا حاضرة حبيبتي باللي تبين

мιѕѕ gυ¢¢ι

معلومات мιѕѕ gυ¢¢ι
انتي توك متزوجه فلا تغيري كل شي مره وحده

وانتي تقولي سبب مشاكلك مع زوجك .. ليش تجيبي مشاكل من لا شي الا شقه

شوي شوي غيري فيها وسوي اضافات ..

انا مو فاهمه الكافي اي شو ... فلو تدورين بالنت صوره قريبه لشقتك تلاقي افكار حلوه وجميله

يعني في ستائر؟؟

انزين ارسمي بورقه علشان افهم ايش تقصدي بكل الزوايا..

انا غرفتي بسيطه جدا لكن ضايفه اكسسوارات وطالعه هاديه ومرتبه وتفتح النفس ...

انتي وشطارتك

waoma

معلومات waoma
شكرا لكم على ردودكم اخواتي وشكرا للاهتمام بس بالنسبة للنجف مفهمت قصدك كثير حبيبتي اسال الله الفرج ممكن تحطي صورة انا دورت في النت معرف قصدك معرف احط الصور اسفة

معلومات أسأل الله الفرج
حاولت انزل الصور من جهازي لكن ما رفع الملف، اكتبي في قوقل نجف سقف راح تجئ لك عده صفحات شوفي اللي يناسبك منها وبالتوفيق

Zhorwrdeia

معلومات Zhorwrdeia
شششششششششششششششششششششششششششششكررر

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه