استحى اسال

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
1K
معلومات مشتاقةلطفل
استحى اسال
والله مستحية اسال بس مااعرف :in_love: سؤالى هل ماء المراة يكون مثل ماء الرجل يعنى الشكل الكمية احساس الانزال اوالقدف لانى بصراحة ما اعرف:in_love: لانى ما احس الا با افرازات وخاصة عند الجماع تكثر الافرازات فهل هى نفسها ام انه شى تانى وشكرا لانى ما اقدر اسال غيركم :dunno:

اسم الموضوع : استحى اسال | المصدر : الزوج والزواج

العولمة

معلومات العولمة
لا اختي ماء الرجل عند القذف يهتلف تماما من ماء المرأة لان الرجل يكون يحتوي على حيوانات منوية اما المرأة لا والرجل يكون اغلظ من ماء المرأة وطبيعي الماء يكثر عند المرأة لما تكون مشتهية ولما توصل للرعشة تنزل افرازات اكثر اتمنى اكون افدتج

روح النسيم

معلومات روح النسيم
وش هالسؤال البايخ​

حبيبتي بصراحة انا مش متزوجة..وما اعرف الجواب...

واتمنى الاخوات يجاوبونك...بس الي خلاني ارد هو جواب هالاخت اللي فعلا استفزني..

اختي ليش شايفته سؤال بايخ..

مش كل وحدة عندها الحق تحط استفسار ؟؟؟؟؟وتلاقي الرد؟؟؟؟؟؟؟

وادا انتي فيه اشياء تبانلك بايخة..هي مجهولة من ناس ثانيين..

ولا تفتكري نفسك عارفة كل شي...فيه اكيد اشياء انتي ما تعرفيها رح نلاقيها احنا بايخة..

وانتي مش مضطرة تردي ولا تعلقي..ما عجبك السؤال اطلعي...

اسفة على تدخلي ...واتمنى ما نشوف اجوبة مثل هدي في المنتدى..

بالتوفيق..

دمتم بود..

ام العميد

معلومات ام العميد
ليش بايخ ؟؟؟؟؟؟؟؟
قال الرسول صلى عليه وسلم (( لا حياء في الدين )) حتى أن إمراءة جاءت له وسألته عن نفس الموضوع .. وكان الحديث عن الإحتلام ولكن لاأذكر نصه بالضبط ..
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

معلومات فريدة من نوعي
ايوة يا قلبي انتي يختلف ماء الرجل أغغغغلظ و أكثر و رايحته قوية و مختلفة عن ماء المرأة
و طبعا عند الإثارة ينزل من المرأة إفرازات لكن منيها ينزل عند الرعشة إذا وصلت ذروة اللذة :)
بالتوفيق

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه