استاذه موزه انا على حافة الانهيار ساعديني مالي بعد الله غيرك

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
2K
معلومات نونا الاموره
استاذه موزه انا على حافة الانهيار ساعديني مالي بعد الله غيرك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول احب اقولك انك انسانه عن جد رائعه انسانه افكارها حكيمه ورزينه انسانه ماشالله شخصيتها قويه
ياريتني مثلك ثاني شي انا اسفه على هذه الاطاله والقصه الطويله بس من الهم والله من الهم اللي صابني من زوجي ومن خيانته لي نفسي الاقي عندك الحل ساعديني على الاقل استرجع ولو جزء بسيط من كرامتي اللي انهدرت معاه وصدقيني راح اطيعك في كل شي تقوليه وراح انفذ على طول
اولا انا زوجي انسان خاين اكتشفت خيانته لي قبل سنتين وبا المصادفه مع اني كنت اثق فيه ثقه عمياااااااااااااااااااااء جدا لدرجة السذاجه وفي الوقت اللي كنت فيه جالسه اجهز لعيد ميلاده ويوم ماكشفته وواجهته انكر واتهمني اني شكاكه ويوم ما كلمت البنت وخليتها تكلمه قالي هذه وحده هيا تتلصق فيا كان يقولها كل شي عن حياته وشغله وانا زوجته ماكنت اعرف اي شي عنه انتهت المشكله وما اعترف بغلطه ورجعت وثقت فيه مره ثانيه كشفته اتعرف على وحده عن طريق الماسنجر وبا الصدفه كنت جالسه جنبه وشوفها تتصل عليه وهو مو راضي يرد المهم عرفت انها هي اللي جالس يكلمها وهذه المره الوحيده اللي اعترف فيها انه كلمها ومره وحده بس المره الثالثه اتعرف على وحده كمان عن طريق الماسنجر وهذه مره طول معاها وكنت اشوفه يكلمها وكنت ازعل وابكي ويقولي انا ما عاد اسوي اي شي قدامك كل هذا بسببي اني خليتك تشوفي افعالي لو اسويه من وراكي احسن وزعلت واتنكدت وقام ضربني ضرب الويل وتركني وخرج وهو زعلان يعني غلطان ووقح ومره ثالثه ورابعه وخامسه وسادسه اللي ن ماصار يكلمهم على المايك والكميرا شغاله لدرجت انه يتكلم معاهم في الجنس كلام يقشعر هذا انا قراته عنده في برنامج اسمه سكيب يحفظ كل المحادثات والصور واتصدمت فيه اكثر واكثر لما شفت البنات عريانين هم يعرضون نفسهم وهو يصورهم وهم دارين ويكلمهم كلام جنسي رديء مقزز احتقرته واحتقرتهم وشفته كمان كان يكلم وحده ويجلس يقولها انا حبيبك ردي عليا لا تخصريني هذا الشي اللي قهرني با زياده يوم ما واجهته في هذه البنت الاخيره انكر وقالي انتي خلاص صرتي مريضه انسانه مريضه با الشك قلتله انت سبب مرضي يكذبني يا ناس وانا شايفه كل شي بعيوني وقلتله خلاص انا ابغى اروح عند اهلي ابغى ارتاح كم يوم عندهم وما خلاني اروح قالي انا اسيب لك البيت قلت له لا انا اخرج المهم جلسنا يمكن اربعه ايام ولا يكلمني ولا اكلمه الا اذا بغى شي يتكلم معايا با كل غضب وقهر ونرفزه كاني انا الخاينه مو هو المهم بعدين اتصالحنا ويوم ما اتصالحنا اقسم يمين على كتاب الله انه يحبني ويعشقني وعمره ما فكر في اي بنت غيري واني احسن منهم وانه ضفري في رقبتهم ومن هذا الكلام لدرجت اني بكيت وما قدرت امسك نفسي اتعدل معايا خمسه ايام بس ورجع يتعامل معايا با اسلوب شوي ثقيل زوجي من النوع الكتوم اللي ما يقولي شي ولا لاهله بس يقول للبنات اللي يتعرف عليهم مايقولي كلام حلو ومع غيري كلامه احلا منه مافي تقولي انسان شاعر قاهرني احس انه اهانني انه دمر حياتي اقسم بالله اني كثييييييييير فكرت في الانتحار كثييييييييير
بس عشان اطفالي صغار عندي اثنين بنتين نفسي يدلعني نفسي يحسسني انه يحبني انا مو ناقصني شي والله ان الكل يقول انا حلوه وفوق هذا كله اخوانه يشهدون عليه اني انا بنت رجال كلهم يقولو مثل حرمت اخونا هذه مراح نلاقي وفوق هذه كله مو عاجبه ماتتصوري انا ايش حالتي النفسيه كيف ماتتخيلي انا انسانه منهاره كليا كل يوم ابكي ليش يصير فيا كذا انا ماسويت في احد شي هو ليش يعاملني كذا مع اني مو مقصره في شي اقول ياربي ليش خليت حظي كذا ليش ياربي ان كان هذا اختبار منك ياربي ماقدرت اتحمل والله ما قدرت اتحمل ياربي انا انسانه ضعيفه وانت ادرى واعلم في عبدك ياربي انت عارف انا مين انا اضعف من طفل انا انسانه جبانه شخصيتي ضعيفه انسانه دموعي عند طرف عيني وما اني قادره اتطلق منه عشان عيالي تصدقين اقسم بالله العلي العظيم امس فتحت الاب توب حق زوجي تتوقعي ايش لقيت لقيته مصور بنت وهي جالسه تعرض جسمها كله من فوق اللين تحت وربي كما خلقتني من غير قطعة ملابس وحده ورضيت تعرض له عاشن يشحن لها انا ما صدقت عيني ماصدقت ان ممكن توصل فيه الحقاره لهذه الدرجه واحنا ساعات ما نلاقي مصروف يومنا يشحن لها عشان الحرام الله لايوفقه لهوا ولا هيا الشي اللي بقى فيا خلاص انهار قسم بالله ويشهد ربي عليا اني انا بس من الخارج انسانه لاكن من الداخل فرااااااااااااااااااااااااااااااغ كل شي اتحطم النفسيه كرامتي مشاعري دموعي ما صارت تنزل من التعب من الهم والله اني اكتب لك ودموعي مو قادره تنزل شوي وتوقف احس اني صرت خلاص ماتحكم في مشاعري انا انسانه وبنت ناس اهلي جوزني عشان يسترو عليا وهو دمر كل شي كل شي كل شي اقسم بالله اني ما ابالغ باي شي لو كل الدنيا اجتمعت تواسيني ما اتوقع انه با يفيد والله ماراح يفيد ماني قادره اصلي ولا اني قادره ارفع يدي لله دايم اجلس في غرفه ابكي وبعدين اخرج اشوف اطفالي والحقير اللي معايا وارجع ثاني المشكله انه يقول انه يحبني انه يموت فيا هذا ما يعرف للحب طريق

ادري اني طولت عليكي واذا حابه تنشري قصتي في المنتدى على راحتك بس ساعديني واي شي تساليني هوا راح اجاوبك بس فكيني من الاهانه الله يخليكي ساعديني

ربي يدخلك الجنه يارب

معلومات ابتسامة قلب
ياختي هالرجال ماشاف احد يعاقبه وانتي جالسه اطبطبين عليه كل من غلط ياشيخه قطعي العرق وسيحي دمه روحي لاهلك واستعيدي نفسك وقوتك وإيمانك بالله خلي هالشي اكبر همك وقدمي الاستخارة قبل كل شي وقولي له ماراح ارجع لك وادعي دائما ( اللهم اصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي ولا إلى احد من خلقك ولا إلى الشيطان الرجيم طرفة عين)

معلومات مشتاقه لحنانك
الموقع الالكتروني
www.chromedesign.net
ليش يصير فيا كذا انا ماسويت في احد شي هو ليش يعاملني كذا مع اني مو مقصره في شي اقول ياربي ليش خليت حظي كذا ليش ياربي ان كان هذا اختبار منك ياربي ماقدرت اتحمل والله ما قدرت اتحمل ياربي ا

أختي أنتبهي الجمله اللي كتبتيها فيها أعتراض ع حكم ربك المؤمن إذا اصابته ضراء صبر فكان خير له
أصبري ولاتجزعي انا حاسه فيك وبين ع كلامك انك كاتبته وانتي منهاره نفسيتك لكن استرجعي اختي وقولي انا لله وانا اليه راجعون اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها..

الي يحصلك مصيبه وابتلاء من ربك فلا تجزعين وتخسرين اخرتك عشان انسان ماخاف من ربه وانتهك اعراض الناس
وبيجيله يوم ينتهك فيه عرضه فدقة بدقه ولو زدت لزاد السقى

اختي وحبيبتي تقربي من ربك هو المعين لك
كن مع الله كما يريد يكن معك فوق ماتريد

سوي اللي عليك تجاه ربك وانصحي بو عيالك نصيحه لله وقولي له انت عندك بنتين ماتخاف الله ينتقم منك فيهم
وانت تعصيه ..

ماني قادره اصلي ولا اني قادره ارفع يدي لله دايم اجلس في غرفه ابكي وبعدين اخرج اشوف اطفالي والحقير اللي معايا وارجع ثاني

انتبهي حبيبتي لصلاتك وكل انسان بيحاسب لوحده فلا تخسرين اخرتك عشان انسان عاصي ..

ونصيحه ادعي له ولاتدعين عليه وانتي الكسبانه بدعائك له

قولي اللهم اني استودعك قلب زوجي وبصره وسمعه وفرجه عن الحرام يامن لاتضيع ودائعه
وقولي ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة عين لنا واجعلنا للمتقين إماما

الله يفرجها عليك ويهدي زوجك هدايه لايضل بعدها ابدا
اللهم أعصم قلبه وبصره وجميع جوارحه عن الحرام ياحي ياقيوم

حبيبتي نصيحه لاتدخلين اهلك في الموضوع ولاتروحين بيتهم اجلسي في بيتك انا غلطة عمري اني دخلت اهلي في مشاكلي واخرتها كرهني زوجي من بعدها وطلقني زوجك جنتك ونارك وحلي مشاكلك بهدوء

انصحك ماتفتشين وراه حتى ماتتعب نفسيتك اكثر هدي نفسك اعطيها راحه لفتره حتى تعرفي تفكرين في امر زوجك صح

الميهاف

معلومات الميهاف
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
صدقيني يا عيوني انتي ماجا ك شي جديد هذا عادي جدا بين الرجال الي قليلين خوف الله للاسف الحاله هذي منتشره بشكل ما تتخيلينو الكثير والكثير زي حالتك وصابرين عشان اطفالهم الا اذا الحاله سار فيها زنى انا اقلك انتبهي لنفسك من الامراض الي تسير ونتي اخبر بالي اقصدو
انا مستحيل اشجعك على الانفصال الا في هذي الحاله
حبيبتي اهتمي في نفسك وفي بناتك والله يعوضك فيهم ولا تناهري لاشي " انك لا تهدي ي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء"
واعرفي انو انتي الخسرانه عارفه ليه لانك ماراح تخربي بيتك لوحدك رايحه تخربي ثلاثه بيوت وثلاثه نفسيات الي هو انتي وبناتك
اسمعي عيوني انا مجربه طريقه سبحان الله الي تبغيه وتتمنيه يسير باذن الله
رساله جاتني ع الاميل فيها طريقه للاستغفار وهو
الاصبع الواحد مقسم ثلاث اقسام صح
تقولي "استغفر الله واتوب اليك " خمس مرات في كل قسم من الثلاث اقسام الي في الاصبع الواحد
طبعا اليدين الثنتين نفس الطريقه سبعه مرات
حتكوني استغفرتي ربك 1000 مره
والله والله انا جربتها في موضوع سبحان الله استغفرت وماكملت اخذني النوم ونمت صحيت وصليت فرضي ولجئت لرب العالمين وقلت بارب انشالله اني ماقوم من على سجادتي الا ويسير الي ابغاه
والله والله قمت من على السجاده ورحت تكلمت في الموضوع وسار الي ابغاه وني بكيت وانا من النوع الي صعب جدا نزول دمعتي طبعي كذا وقلت الحمدلله من لجا لله سبحانه ماخاب
الجئي لله يا ختي ولاتخربي بيتك عشان وقحات بناتك بناتك اهم مافي الموضوع وبالذات هذا حال ابوهم لازم انتي تكوني جمبهم لا ن الرسول عليه الصلاة والسلام قال " من زنى يزنى به ولو في عقر داره "
قوليله الحديث هذا

التعديل الأخير:
معلومات نونا الاموره
انا ايش اللي مخوفني غير بناتي ما ابغى احد يسوي فيهم شي ولا يقربهم ونفس الوقت اشوف بنات الناس
اقول اللي ما ارضاه على بناتي ما ارضاه على بنات الناس
مع ان بناتي توهم صغار وحده سنتين والثانيه 8 شهور بس الزمان ما منه امان
واللي قاهرني اني مو مصدقه الجراءه اللي هو فيها الواحد مو ضامن عمره يمكن ينام ما يقوم وهو الحمدلله لا صلاه ولا عباده الا في الناااااااااااااااااادر جدا
ما ادري ايش اسوي مع هذا الانسان ندمت قد شعر راسي على الطفلتين اللي عندي ياريتني ما حملت منه كان اهون عليا انفصل عنه اما الان اللي موقفيني بناتي

الميهاف

معلومات الميهاف
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
عيوني الي مجرئه الشيطان عشان صلاه مافي ان الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر حاولي وانا عارفه اكيد انك حاولتي ترغبينه في الصلاه وسئلي وسئلي شيخ بالنسبه انو مايصلي ونتي عايشه معاه
انا عندي راي بس ياريت يفتح معايه رساله خاصه لكي ونشالله اني افيدك بامر الله

معلومات اميرة بقلبي
الله يعينك ويهدي لك زوجك ويستر عليهوعلى جميع المسلمين اهم شي انتبهي لا يعرفو بناتك لا الحين ولا بعدين عن الي يسويه ابوهم لا يصير قدوتهم

معلومات مشتاقه لحنانك
الموقع الالكتروني
www.chromedesign.net
لاحول ولا قوة الا باالله
مايصلي الا باالنادر <>>>>>>>>>>الله يهديه هدايه لايضل بعدها ابدا
حبيبتي ادعي له في قيام الليل كثير اعرفهم ماكانوا يصلون ومع الدعاء هداهم الله وصاروا احسن الناس
اذا امه باقي عايشه او ابوه قولي لهم ادعوا لولدكم بالهدايه فدعوة الوالد مستجابه

معلومات نونا الاموره
امه واااااااااااااااااااااااااااااااااااااه من امه ثم ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
هي سبب الخراب الله لا يسامحها لادنيا ولا اخره

نسيـم

معلومات نسيـم
شو حبيبتي..

تنجني منشانه خاين وما تنجني منشان الصلاة؟

الخيانة(الزنى) منزلتها في الدين: من الكبائر.

وأما ترك الصلاة فيؤدي للكفر..

اهتمي بصلاته أول..

ولما تتصلح صلاته راح تتصلح خيانته لأنه يصير ارتبط بربه..

إن الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر)

الرسول عليه الصلاة والسلام قال " من زنى يزنى به ولو في عقر داره "
اللي أذكره إن هاد بيت شعر مو حديث..

أرجو أن الأخوات ما ينسبون شيء للرسول صلى الله عليه وسلم إلا لما يتأكدوا منه

معلومات انقلبت حياتي
نونا..
مااعرف بس فكرت في حل يمكن ينفع معاه..
بس لكم كم سنة متزوجين؟؟
انا عندي خطة انشالله تنفع..
حاولي تجمعي كل الصور والمحادثات والفيديو في ملف عشان يكون عندك دليل قوي...وخلال الفترة دي خليكي قوية عشان ماتخرب الخطة..طنشييييييييه يعني لاكلام طيب ولا مشاكل...كأنه مو موجود...سوي واجباتك اليومية على اكمل وجه بس هو ماتعطيه وجه...ولو حاول يضايقك طنشيه العبي مع بناتك ..لو يسمح لك بالخروج اخرجي تمشي ومشي بناتك ...
مااعرف اش علاقتك باهلك وعلاقته باهلك؟؟؟ يخاف منهم؟؟ولا لا؟؟
بعد ماتجمعي كل شي..قوليله ابغى اتكلم معاك في موضوع بكل هدوء..وامسكي اعصابك..قوليله انا بروح عند اهلي عشان انت ماتستاهلني وباخذ بناتي عشان اخاف عليهم من الحرام لان اللي بتسويه راح يصير فيهم عشان الزاني يزنى ولو بجدار بيته وانت مو اهل انك تكون وصي عليهم..ولو تبغى تشوفهم تعال شوفهم بس حيكون معاهم واحد من الرجال من اهلي عشان انا اخاف عليهم منك...وانا طبعا ماابغى اشوف وجهك عشان انا كمان اخاف على نفسي منك..
ولو انكر طلعي له نسخة من الملف اللي عندك يشوفه بس لازم يكون عندك نسخة منه احتياط...المهم لازم تكوني قوية وحازمة ومختصرة يعني لاتفتحي مواضيع قديمة ولا جديدة بس كلمتين..
وروحي عند اهلك وانتي مصرة انه يفكر في اسلوب حياته لو عاجبه كذا انتي مو مضطرة تعيشي معاه..وخوفيه بأهلك وانك توريهم الدليل اللي معاكي..
انا اعتقد انه مايفكر في الطلاق ويحبك بس يمكن اتعود على الاشياء اللي يشوفها او يمكن اصحاب السوء
او..او.. أو...المهم عشان تنفع الخطة خليكي قوية ولااااااااتبكي عشان يحس لحظتها انك قوية وخلاص مو فارقة معاكي...ولو ترجاكي تقعدي كملي الخطة ولا ترضي وخليه فترة يفكر وطوال الفترة ذي لاااااتكلميه ولو اتصل ردي عليه باختصار ولا تتناقشي معاه.
الله يعينك ويفرج همك...
كلامي كثير صح؟؟؟بس انشالله تعجبك الخطة..ولو ماعجبتك الله يساعدك بس طمنيني

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه