استاذتي الفاضله الله لايحرمنى من الاستشاراتك العظيمه (اترك مشكلتي بين يديكي )

احصائياتى
الردود
0
المشاهدات
1K
معلومات اميرة برقتي
إنضم
18 مارس 2009
المشاركات
84
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
39
الإقامة
الكويت
استاذتي الفاضله الله لايحرمنى من الاستشاراتك العظيمه (اترك مشكلتي بين يديكي )
استاذتي الفاظله واخواتي البلقيسيات اكتب لكم وانا في غايت الارق والكابه والحزن ابدي قصتي انا متزوجه ومن 6 سنوات ولدي 3 اولاد والحمدلله بتم الصحه والعافيه ولكن هم من كان في مشكلتي مع ابيوهم عديم المسؤوليه واهل زوجي الذي لايخلو يوم من المشاكل مع الاطفال الجد على طول لميرضا بالغلط على ابناء عم عيالي حتى لو انهم هم الغلط يقول لاانت الي ظربتهم اه اه ياستاذة الفاضله ناعمه الهاشمي اطفالي عاشو في بيت ابوهم في تفرقه من الجد والجدة ولله ابوهم على طول برى البيت وما يجي الا اخر الليل واذا شاف واحد لسى مانام:11:يزعل ويقول ليش مانومتيهم وانا اقوله انت على طول برى وعياللك ما شافوك لازم تقعد معهم تعطيهم من وقتك مايسر كله برى البيت ولا اذا جيت ماتبي تشوفهم مع العلم انه اي شي يبونه يجيبه من كل شي ملبس العاب اشرطه بس مايخذهم معه الا اذا زادة الماقشات انا ياه وزعلت طلعهم وداهم الالعاب وطبعن تكون مرة بالسنه وحتى لو كان مراجعت طبيب لهم مايوديهم لزم انا اوديهم تعبت من المشاكل معه ومع اهلهلدرجت اني صرت اسكر علي انا وعيالي ولله محد يسال من اهله وين عياللك وين زوجتك ولا حتى ينادونا على غدا ولا عشا "كل هذا عشان ما يسون ازعاج لولاد عمهم المدللين من الجد والجدة :23:للعلم انا زوجي هو من الاصغر من ابو اخوة ابو لاولاد المدللين وهو المسؤل عن البيت وتصليح او بناء او مراجعات ويجيب اغراض البيت لاهلة واذا جاب حق عياله قالو ليش ماتجيب حق عيال اخوك واخو في وظيفه وزوجته مثل المهم يا استاذة انا مانكر حبه الشديد لي لدرجت لو طلع مني نقطة دم اصر الا يوديني الطبيب اما عيالي فلا مبالاه عندة وانا صرة اتضايق من البيت اولا الشقه صغيرة ولا فيها مطبخ وثانين مجرد مشادة مع الاولاد يتاي عمي الي في الدور الثاني وقول اخذي عيالك ولا ولله لا اربيهم لكي وهو ظاربهم تحت حتى ولودي الكبير كارة بيت عمانه لدرجت اذا رحنا لبيت اهلي بالويك اند وجينا بنرجع يقعد يبكي ويمسك بامي وابوي واختي الاكبر مني وبعظ المرات اخليه عندهم ولله محد يسال عنه من بيت عمانه وزوجي يغضب علي ويقول انتي الي تخربينه وتخلينهم يكروهن اهلي واهنيه ياستاذة انا معاد تحملت كنت اكنه كل احترام عشان عيالي وانا ماانكر اني احبه بس مايصدق اي اشي اقوله من صوب امه او ابوة وبعض المرات يقول شسوي اخليهم غصب يحبون عيالي قلت لامو مجبورين بس خلنا نطلع بشقه وارتاح انا واولادي قال (عشم ابليس بالجنه ) اه اه ياستاذتي جنني قلت انت موموجود البيت على طول البيت بنسبه للك كالفندق بس تجي بالليل وتنام وا طلع من داوم الصبح وتاخذ قيلوله وبعدها تطلع انا برتاح انا تعبت نفسين من هذي العيشه على طول مشاكل قالي انا ماشوف شي ولااسمع شي انا رديت وأول مرة اصرخ عليه قلتله انت على طول برى البيت ماتجي الا وعياللك نايمين والصبح بالروضه قال انتي الي تبين تطلعين بيت لو تموتين منتي طالعها ارضي بهذ المكان وراح ابني للك مطبخ قالت مراح يسوي شي حتى لو تبني مراح نخلص من المشاكل قال امي وابوي ماني طالع منهم كيفك قالت انا ماني قادرة اصبر اكثر من كذا لين يصير فيني شي وفعلن يااستاذة صار فيني صرع وإكتئاب وظيق تنفس ولله لدرجة اني خذيت اغراضي ورحت على ابيت اهلي واني مرتاح عندهم انا وعيالي الي قليل مايسالون عن ابوهم ولايتذكرونه الا اذا يبون شي واو شافو احد مع ابوهم ويتصلو فيه ولله يااستاذو مستحيل يجيهم لاء بعد الندا كل يوم له بالتلفون منهم ولا علاف ابوي بالموضوع قال ليش ماتسال عن اولادك هم فيهم شي لاسمح لله وفيهم عيب خلقي او معاقين تستحي تاخذهم معاك للعم ياستاذتي انه ولله على ما اقول شهيد انه عيالي في غايت الجمال كل من شافهم ذكر الله وانا الي دخلتهم من فلوسي الي جمعت المدرسه الانجليزيه وهو ابوهم مو مقتنع فيها يقول انتي تتبعين المظاهر ,انا تعبت منه ياستاذتي لا غبت عنه ورحت بيت اهلي زعلانه يكون مثل المريض وشكله وجه شاهب ولامهتم في نفسه ويرسلي مسجات وقصائد ولاكن عمرة ما تاسف لي ولا توسلي بس انا اعرف انا مايقدر على فراقي ولا على فراق اامه وابوة بس انا يا ستاذتي ما تحمل البيت كرهته من كثر المشاكل على كل شي يسون مشاكل ولا فيه احترام المشاعر ولا تقدير مثل ما انا مقدرتهم وحاطه امه وابوة على راسي وهو يقول انا ادري ولله انج مو مقصرة معهم بس تحمليهم قلتله انا ماربيت في بيت يعش التفرقه بين بعض مفروض انت الي اولادك على الراس مو اولاد اخوك (اسمحيلي ياستاذة )اخوك العاق الي على طول يصرخ بي وجه امه وابوة قال ماعليك مني انا اومي وابوي كيفهم هم مومجبرين يحبون عيالي يعني انتي قصدك انهم يكرهون عيالي ليش انتي صرتي تكرهين اهلي والبيت مايفهم يا استاذة ولله كلامه ورايه راين تعبت نفسيتي وحياتي وصرت حتى اكبر من عمري كم مرة حولت الانتحار بس ما يصير لي شي تعدي على غسيل معدة عشان ربي كاتب اني اعيش انصر اولادي الي لي الاحين مادري وين مصيرهم وشنو مكتوب لهم بكرة انا فكرت في الطلاق واحس اني مرتاح وبنفس الوقت حزينه لاني حبه واعشقه واموت به بس هو جنني فوق الهم الي انا فيه مايخليني اروح ولا اتمشى انا وعيالي اذ هو مشغول يقول اقعدي في بيتج احسلج من الدوجه لو صار عزيمه بين الاهل مايخليني اروح ولارفيقاتي كلش مو رضي ولو راضا ورجعت من المناسبه لازم يطلعها من عيني انتي يخربونج الحريم وتسمعين كلامهم وانهم يسافرون ومتوظفين ويسوقون ويروحن ويجون انتي مراح ولاراح في يوم من الايام تسرين مثلهم مادري ليش حاط دوبه بدوب صديقاتي انا تعبت وصرت اكل نفسي بنفسي امي تحن علي واختي تحن علي مصير الي يسويه فيج ليش ماتروحين ولا تستانسين وبعد هذ كله لو اكتب احس مراح يوفي الكلام انا طلبت الطلاق قال ماني مطلق لو تموتين مراح اطلقج قلتله يا ابن الحلال روح بحال سبيللك واخلني اربي عيالي ورتاح معهم قال لا تبين تزوجين ثاني عشان يسفرج ويمشيج وجيبلج سايق صح مراح اطلق قلت ولله ماتزوج شبي من الدنيا غير 3اولاد الي طلعو احلى شي شفته في زواجي ولحين لي شهرين عند اهلي قبل اكمل الشهرين كلمني على المسن وكان ميت يبيني اروح معه فندق وانا قبل اموت ابي اخذ ليله عشان عيد ميلادة او عيد زواجه مو راضي بس غبت عنه شهر ويجنني بامسن وبارسايل بس انا كنت مارد عليه لا يوم حسيت اني حتى انا فقدته وقالي كل الي تبينه بصير بس انطر اختي تطلع من الشقه وناخذة ارجعي البيت قالت لاماني قادرة ارجع احس اختنك وبعدين شقت اختك العمارة الي فيها يا ستاذة قدييييمه مرة قديمه بس ليش راضى فيها عشانه بينا وبين بيت ابوة شارع وانا مافرحت فيها لان راح يجوني الولاد عم عيالي بكل وقت ولاو صار فيهم شي بجوني وسون مشاكل يعني برضو مافيه فايدة وقعد يفكر لين قال خلاص اطلعي معي اليوم بروح ندور شقه قالت اوكي قال ها ماتحطي ولا مكياج هو من النوع الغيورر جدا قالت اوكي وتروشت وتبخرت وحطيت مسكارا وقلوس وستشورت شعري لاني كنت حاسه انو بيخطفني للفندق وفعلن رحنا وقظينا 8 ساعات ووبعدها ردني بيت اهلي وقالت ها وين الشقق قال انا ادور مراح اتعبك يا حياتي وكل دقيقه داق انا احبك اسعتيني اليوم ومرة كنتي بحد الاثارة بس ادق عليك تطلعيلي زين قلت لوسمحت انا قلط بحقي لان انت نافكرت تجمعنا لي متى واحنا عند بيت اهلي صدمنييييييييييييييي قال لين ابني فوق اه اه قلت انت تدري اني مراح ادخل بيت اهللك قال بتدخلينه وطلاق مافيه طلاق
والحين ابي استشارتج يا استاذة للعلم الموضوع الحين بيد ابوي جعل ربي يطول بعمرة قول امين ((((واسمحيلي على الاطاله)))المتعذبه ليل ونهار
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه