اسبوعين فقط وبدأ العد التنازلـــي

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
3K
معلومات *دنياك دنياي*
اسبوعين فقط وبدأ العد التنازلـــي
:blushing:صبااح الخــــــير

لييييييييييه لاقرب عرس الووحده النوم ماتذوووقه الحين باقي على عرسي بالضبط اسبوعين 14 يوم يعني ولاجاااني نوووووووووم اتقلب ساعاات بالفراااش ليتني افكر بشي مهم لاااااااا عاادي عندي كل شي بس كله تفكيري شبسوي اول يوم ثاني يوم شبلبس كيف طبااايع اهله وعادااتهم يعني من 2 يوم يجوون حريم والا لاااا شنو البس ليلة الدخله اخلي مفرش السرير فخم والاعااادي لو فخم الصبح من بشيله وهو شكبررررررررررره يعني بالمعنى افكاااار بااااااااااااااايخه بس شسوووي اذا كل تفكيري بهذااا والا العلااااقه احس امرها هييييييين مع اني اقرى مب هين هين بس انا مستسهلتها واحسهاا عااادي وكل همي بهالاشيااء الصغييييره فياليت كل وحده تدخل تقوول شنو اسوووي من اول يوم زوااج والحين بهالايام قبل الزوااج شسووي بنفسي يعني بالبيت اعتني بالبشره للعلم عندي جلسة حمام مغربي وتنظيف بشره الاسبووع الجااي يعني وش اسووي بعد غير هذاا مهري رااااااااااااح 200 كلهاا طااارت بنات اقنعووني ان هذاا مهري وان كل شي غالي هالاياام ولازم بيرووح(((((((((( عشاان ماحس بتأنيب الضمير شووي:cupidarrow:..ياله ابي اشوووف مسااعدااتكم ياحلواااات ولكم مني احلى دعواات بظهر الغيب

الخيالية

معلومات الخيالية
صبااح الورد

حبيبتي الحال من بعضه يعني عادي لاتضايقين نفسك انا امر معك بنفس الوضع لكن مااقول غير الله ييسرها علينا
ويوفقنا يارب
اهم شي انصحك فيه كثري من الأستغفار بتحصلين راحة نفسية ماتتخيلينها

وخلاص مادام بدأ العد التنازلي خليك ريلاكس وحاولي تهتمين ببشرتك وتغذيتك ونفسك والباقي ان شاء الله كلها تساهيل

انا زيك كنت افكر بس اخيرا اقتنعت اني بخلي كل شي يجي على هواه يعني خليها بظروفها لاتقولين ابلبس كذا وولا كذا
ولا كيف عادات اهله وتقاليدهم اطلبي من ربي التوفيق هذا هو اهم شي وكثري من الأدعية وحصني نفسك

والله يوفقك ياارب وتصيرين بعيون زوجك احلى عروسه ياكريم :)

ورقة ورد

معلومات ورقة ورد
هههههههههه عادي الوضع طبيعي ..

وسبحان الله اللحين تحسين وش كثر الهموم فوق راسك

بس بعدين ربي يسهللها وتمررر عادي مافي اسهل منها

وتتحسفين وتقولين ليتني ماشلت هم ...

والهمر ليتك بقيت منه لو شوي من غير ماتعلمينه وتستانسين به بعدين ...

والله يوفق كل عروسه

معلومات *دنياك دنياي*
ماادري والله راااسي مفتتتتتتتتتتتتتتتتتتتر تخيلوا شااحااتي شفتوا مفرش السرير ابي احط الفخم بالفندق بس هو يجي بعلبه كبيره اقوول فشله اشيله اليوم الثااني قدام هالعااالم..

فنيسا

معلومات فنيسا
خل كلشي لوكته حلو بتشوفين الأشياء بتيي أبروحها أدعي الله يوفكج ومفرش السرير أسألي ريلج وأشي رايه والله يتمم عليج

دلع بلقيس

معلومات دلع بلقيس
حبيبتي ..
اول كلمة اقولها لك واقولها لي انسانة راح تتزوج........

اجعلي ايامك فرح ولاتقلبينها الى هم وحزن ونفسية متوترة لأنك هذي فرحة عمرك وترى الشغلة اللي بالي بالك
سهلة وتسهل اكثر مع الرجال المتفهم والحين الحمدلله كل الرجال متفهمين الا ماندر.

وغير كذا المفرش المفروض تخلينه واحد اول ثلاث ايام وبعدها اذا بتسافرين يجون اهلك لما تقرب رجعتكم ويغيرونه لك بواحد بسيط.

اما اللبس اول ليلة تلبسين قميص او فستان دخلتك <---- مدري ايش تسمونه بس احنا نسميه قميص الدخلة وهو عبارة عن قطعتين كلها طويلة وساترة جدا.

اما الصباح تلبسين لبس بيت وافضل شي واللي اكثر شي يعجب الرجال هو قميص نوم على شكل جلابية ..وتلاقينه في الامرات كثييير
يعني ماتقولين عنه انه جلابيه ولاتقولين عنه انه قميص نوم.

غير كذا اذا جا ثاني يوم اكيد انتم راح تمرون تسلمون على اهله واهلك ..<----احنا كذا.
ممكن تجهزين طقم بسيط من ثلاث قطع معه طقم ذهب بسيط بعد وتحطين مكياج بسيط وشعرك تسوينه في البيت وبس.
يعني لاتكلف ولا بساطه زايدة..

وبسسسسسسسسس والحمدلله والله يسعدك ويسخرك ويسخر لك.

معلومات *دنياك دنياي*
مشكوورين فدييييييييييتكم بس انا قصدي على اول يوم بنسكن بالفندق ومفرش السرير بغيره بحط من عندي فخم شووي احااتي شله اليوم الثاني لانه يجي بعلبه كبيره اخااف احرج زوجي خخخخخ..وانا قايله له 2 يووم من الفندق لاهلي اسلم عليهم وبكون ان شاء الله مسوويه شعري ومكياجي عند وحده بتجي تعدلني بالفندق وبصرف الحبيب تحت باللوبي مال الفندق بس مااحاتي الاشلة علبة المفرش فشيييييييييييييله بيقولون شاله اغراض بيتها كلها حتى مفكره اعدل غرفة الدخله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه