اسالكم بالله لاتطنشون اللي تعرف او جربت تجاوب

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
876
معلومات أملي بالرحمن
اسالكم بالله لاتطنشون اللي تعرف او جربت تجاوب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات الله يخليكم لاتخلوني ساعدوني قسم بالله انا في
هم لايعلمه الا الله ورب الكون تعبت نفسيا محد يحس
فيني اقسم بالله كل يوم ابكي على مخدتي قبل انام انا فيني تشنج لاارادي وحاولت اتعالج كثير لكن للاسف مافيه فايده تعبت واللي يخلي علاجي مستحيل زوجي عصبي مخه متحجر بسبب هالموضوع ضربني وبابشع الالفاظ سبني وحتى بشرفي اتهمني (حسبي الله ونعم الوكيل) انا رغم كل اللي يسويه فيني اعامله بلطف وابتسم بوجهه لكن مافيه فايد . يعايرني باني عاجز واني مش مثل اابنات انا شكل بنت بدون احساس

اااااااااه ااااااه يارب رحمتك لو اتكلم واشتكي من هنا لبكره مااحد معاي

بس عندي سؤال واحد جاوبوني عليه فقط لاغير وكثر الله خيركم وحزيتم الجنه

فقط للي تعاني من التشنج وحملت وهي مازالت تعاني من التشنج <≈== الي عان . تجاوب اسالها بالله تجاول.

هل بعد الولاده الطبيعيه تشافات وزال التشنج ام لا؟

ادعوا لي امانه ???

ام سوسو55

معلومات ام سوسو55
اسأل الله جل في علاه ان يشفيك ويعافيك يارب ولاكن اختي الغالية انت من تزيدين من حالتك سواء بأشغال نفسك في هذا الموضوع ليل نهار اقصد موضوع التشنج المهبلي هذا امر طبيعي ومعروف وتعاني منه الكثير من النساء والعلاح هو الابتعاد عن التوتر الزائد والقلق الزائد فلن يفلح العلاج معك طالما انك لا تستجيبين للعلاج وزوجك يعذر بذلك نظرا لعدم تقبلك للعلاج , التشنج يحتاج الى طولة بال وتمارين تأمل وأسترخاء تام , ريحي نفسك وأسترخي وأعلمي ان الموضوع هو نفسي بالدرجة الاولى وليس مرض عضوي واضح , اذا لابد من تقبلك للعلاج والمثابرة وعدم اليأس الذي يسيطر على حياتك وأشحذي همتك واصري على انك اقوى من عرض يمر بحياتك اما موضوع التشنج بعد الولادة او قبلها لا يوجد فارق لان المشكلة ليست بضيق او اتساع المهبل المشكلة بالاعصاب والعضلات المحيطة بالمهبل استرخي وأعملي تمارين استرخاء ومارسي رياضة الدراجات او المشي لمسافات والعمل المستمر لاشغال نفسك وابعاد شبح التشنج فسوف تزول جميع العوارض بأذن الله تعالى والله يسعدك وييسر امرك ,,,

معلومات يارب اشفينا
الله يشفيك حبيبتي
ويهدي زوجك ويلين قلبه
وتنحل مشكلتكم قريبا يارررررررب
انا كنت مثلك واستمريت تقريبا سنة ونص
واتشافيت بس لسه ما حملت
حبيبتي اعتقد ان الاغلبيه ما بتتشافي حتى بعد الولاده
لان الموضوع نفسي يعني الخوف الزايد عن الحد انه حاجه بتدخل بهذاك المكان
كلها افكار ووساوس

والله اعلم
ربي ييسر امورك وبقوي قلبك وان شا الله زوجك يقتنع تسوي التمارين وتتشافي
طمنيني عنك بليززززز

معلومات أملي بالرحمن
الله يجزاكم خير على الرد
شسوي ااذا عندي زوج ٢٤ ساعه يطري هالشيء والمشكله عارف انه عارض نفسي ومو قتنع بالعلاج
الموضوع مشغلني لان زوجي يردده علي
يارب ساعدني يارب اشفيني فانه اشتد بي البلاء??

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه