اسئلة تحتاج اجابات

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
1K

خلود سالم

معلومات خلود سالم
اسئلة تحتاج اجابات
السلام عليكم ورحمة الله ,,

حبيباتي فكرت الانفصال صايره تراودني هالفترة بكثرة ,, بختصار لاني تعبت

زوجي رافض يحدد الزواج ومدري هلموضوع عناد او تحدي او مدري مع انه لمن اهلي يكلمو ويسالو يكذب بأنه ماشي بالامور والتجهيزات وهو

بالاساس مو مسوي اي شي حسب مافهمت منه مع انه كان محدد شهر معين اول ماملكنا (عقد قراننا) وبعدين اجله المره الاولى بحجة مافي وقت والان للمرة الثانيه رح ياجله ومش عارفه ايش حجته لاهلي هالمرة

افكر انفصل عنه مع العلم هو طيب وان زعلني يجي يرضيني خصوصا لو هو غلطان بس بعد مايكون اكلني بكلامه واسلوووبه ..

هو شمالي شرقي غير معطى ابدا من ملكنا للان مادخل علي بأي شي وخايفه كمان من هالشي ان بالاخير مايجهز شقه ولا ياثثه ولا يعمل فرح ولا يصرف علي ,,

ايش العمل تعبت والله منه

ملوكه 1995

معلومات ملوكه 1995
شنو السبب ليش تردين الانفصال ما طوله طيب وخوش ادمي انتضري شوي يمكن عنده ضروف

ام سوسو55

معلومات ام سوسو55
ماعليش اختي الغالية بس عندي سؤال ولا تفهميني غلط بس حبيت استفسر منك
هل حصل بينك وبينه خلوة او يزوركم بحضور اهلك ..؟

خلود سالم

معلومات خلود سالم
ماعليش اختي الغالية بس عندي سؤال ولا تفهميني غلط بس حبيت استفسر منك
هل حصل بينك وبينه خلوة او يزوركم بحضور اهلك ..؟

هلا حبيبتي لا عادي.

هو يزورني واهلي يقعدو ويتركونا شوي بشش اننا. نقعد لوحدنا

ام سوسو55

معلومات ام سوسو55
خير ان شاء الله شوفي ياقلبي انا بسألك كم سؤال ابي اجابتك دقيقة :-
انت كم مره قلتيله على موعد الزواج اقصد كل مكالمة او كل اسبوع مثلا تطلبين منه ان يحدد موعد الزواج او كل شهر ؟
ايش كان رده عليك بالضبط بالحرف الواحد ؟
هل لديه الامكانيات لاقامة فرح وتأثيث منزل ؟
هل لديه اطفال من زوجته السابقة ؟
هل تعلمين عن اسباب طلاقه ؟
هو موضف حكومي او بدون وضيفة ؟
هل سبق ان لمح لك انه يتضايق من موضوع الزواج وتحديد الموعد ؟
او هل سبق له ان لمح لك انه صاحب مزاج قد يلغي الزواج في اي وقت ؟
ارجو منك الاجابة بكل دقة لنقطع الشك باليقين ؟

خلود سالم

معلومات خلود سالم
خير ان شاء الله شوفي ياقلبي انا بسألك كم سؤال ابي اجابتك دقيقة :-
انت كم مره قلتيله على موعد الزواج اقصد كل مكالمة او كل اسبوع مثلا تطلبين منه ان يحدد موعد الزواج او كل شهر ؟
لا حبيبتي مش كل مكالمه اسئله يعني كل فتررة وفترة كل شهرين يعني لو حصلت مناسبة وتكلمنا ع الزواج وكذا سالته
ايش كان رده عليك بالضبط بالحرف الواحد ؟
مرات ان شاء الله قريب مرات يقول الامور بتتسهل ان شاء االله .. مره قال انتي ليش مستعجل بس هذي كانت بعد الملكه بشهر ممكن قبل لايقول بيأجل
هل لديه الامكانيات لاقامة فرح وتأثيث منزل ؟
والله هذا الي ما اعرفه تمام اللي اعرف ماله دخل ثابت كل شهر يختلف ,, يعني ممكن يكون عنده محووش ما ادري
هل لديه اطفال من زوجته السابقة ؟
طفل واحد مع والدته
هل تعلمين عن اسباب طلاقه ؟
حاولنا كثير نعرف وكانت كل الردود مافي توافق ولا في نصيب وقلنا مدام متفقين والطفل عند امه معناته ان شاء الله مافي مشاكل كبيره
هو موضف حكومي او بدون وضيفة ؟
لا مش موظف حكومي عنده كذا شغله تجيبله دخل
هل سبق ان لمح لك انه يتضايق من موضوع الزواج وتحديد الموعد ؟
هو مش لمح بس كنت اشوف انه يتضايق لمن سالته وهو عندنا فالبيت يزورنا
او هل سبق له ان لمح لك انه صاحب مزاج قد يلغي الزواج في اي وقت ؟
مو لمح صرح هههههههههه بمعنى اقوى ان مره صار بيننا سؤ تفاهم قال انا ما اظمنلك بعد كدا اي شي مشي الكم شهر دي لحد ما اخلص الشقة والفرح ونصير ببيتنا ما ابغى مشاكل ..
ارجو منك الاجابة بكل دقة لنقطع الشك باليقين ؟
هذي هي اجاباتي حبيبتي

معلومات لعلى وعسى تفيدك ..

هو جدا عصبي ويخبط بالكلام لمن يعصب خصوصا لو انا رديت عليه ماسكت لكن يجي يعتذر بعد ساعه ويبرر انه كان معصب

انا فكرت انه ماعد يبغى يتزوج وورط بدي الزواجه ومش عارف يفك منها .. مع انها جاته اكتر من فرصة انه ينهي واخرتهاا قبل كم يوم

قال انا اصلا غلطان اني مكمل لحد الان (كان النقاش عن الزواج) وكان جدا معصب لان استفزيته لان اول مره ارد كنت دائما انهي النقاشات واسكت لمن اشوفه معصب وانا مقهورة لكن دي المره لا قعدت اخذ واعطي بكل قوة وانا كان ردي وكيف تصلح دي الغلطه صلحها الان (كنت اقصد الانفصال وهو فهم قصدي) ,, قام غير مسار الحديث وثال انا غلطان اني بتكلم واتناقش للان ,,

في شغله هو صرحها بنفسها ولمن جيت قلتله عليها قال متى وهو معصب
فأنا قلتله متى قال الكلام والوقت وايش باقي النقاش اللي صار قام سكت اول بعدين قال اصلا انا غلطان اتناقش معاك في دي الامور..

ام سوسو55

معلومات ام سوسو55
هو دفع المهر كامل ولا باقي مؤخر عليه اذا كان دافع المهر شكله يبيك انت تطلبين منه الانفصال عشان يطالب بالمهر والله اعلم
والله ياقلبي انا ماوادي اصدمك بس الرجل هذا يخوف وشكله بيتهرب من موضوع الزواج ومو خايف منك انت او انت مشكلته لا المشكلة ان مو لاقي عذر مقنع ينهي فيه الموضوع قدام اهلك وأهله وقدام الناس لانه شكل يحسب حساب كلام الناس وااااجد .
انا بعطيكي رآيي والرآي لك انت :-
خلي ابوك يكلمه وينهي معه الموضوع انتم غلطانين من اساسه ليش ملكه وكلام فاضي العقد في يوم الدخلة وبس معظم المشاكل والانفصال بسبب الملكة قبل الزواج بسنه يدخل ويطلع
ويشاور نفسه حلوه ماهي حلوه شعرها طويل قصير بيضا سمرا طويله قصيرة حصلت كثير ياقلبي العام ابن اختي طلق قبل يدخل بعد خمس اشهر من العقد يقول ماهي الي في بالي
واحسن كذا ننهي الموضوع وهو اصلا ماخسر ولا ريال ابوه هو الي دفع كل شيء ...
شباب قسم بالله يبيلهم حرق يحسبون بنات الناس لعب مايعرفون وش معنى زواج وأسرة واطفال واستقراريتزوج ويروح الديوانية او الاستراحة من العشاء الى الساعة 4 الفجر وبعدها يروح العمل وأذا رجع من العمل نام للعشاء وراح الاستراحة ماهم قد المسؤلية واذا جلس بالبيت على النت ماسك جواله وبس لا يهتم في بنت الناس ولا في بيته لان اهله ماعلموه ايش المسؤلية ابوه يجيب المقاضي للبيت وهو بس يلبس ويفصخ وياكل ويشرب ويظرب الباب .
حبيبتي الرجل هذا لا يضيع وقتك ووقت اهلك يخلص زواجه ولا نفضها سيرة هو والله اعلم يقول بكره يطفشون وتجي منهم احسن ماتجي مني .

خلود سالم

معلومات خلود سالم
هو دفع المهر كامل ولا باقي مؤخر عليه اذا كان دافع المهر شكله يبيك انت تطلبين منه الانفصال عشان يطالب بالمهر والله اعلم
والله ياقلبي انا ماوادي اصدمك بس الرجل هذا يخوف وشكله بيتهرب من موضوع الزواج ومو خايف منك انت او انت مشكلته لا المشكلة ان مو لاقي عذر مقنع ينهي فيه الموضوع قدام اهلك وأهله وقدام الناس لانه شكل يحسب حساب كلام الناس وااااجد .
انا بعطيكي رآيي والرآي لك انت :-
خلي ابوك يكلمه وينهي معه الموضوع انتم غلطانين من اساسه ليش ملكه وكلام فاضي العقد في يوم الدخلة وبس معظم المشاكل والانفصال بسبب الملكة قبل الزواج بسنه يدخل ويطلع
ويشاور نفسه حلوه ماهي حلوه شعرها طويل قصير بيضا سمرا طويله قصيرة حصلت كثير ياقلبي العام ابن اختي طلق قبل يدخل بعد خمس اشهر من العقد يقول ماهي الي في بالي
واحسن كذا ننهي الموضوع وهو اصلا ماخسر ولا ريال ابوه هو الي دفع كل شيء ...
شباب قسم بالله يبيلهم حرق يحسبون بنات الناس لعب مايعرفون وش معنى زواج وأسرة واطفال واستقراريتزوج ويروح الديوانية او الاستراحة من العشاء الى الساعة 4 الفجر وبعدها يروح العمل وأذا رجع من العمل نام للعشاء وراح الاستراحة ماهم قد المسؤلية واذا جلس بالبيت على النت ماسك جواله وبس لا يهتم في بنت الناس ولا في بيته لان اهله ماعلموه ايش المسؤلية ابوه يجيب المقاضي للبيت وهو بس يلبس ويفصخ وياكل ويشرب ويظرب الباب .
حبيبتي الرجل هذا لا يضيع وقتك ووقت اهلك يخلص زواجه ولا نفضها سيرة هو والله اعلم يقول بكره يطفشون وتجي منهم احسن ماتجي مني .

لا حبيبتي دفعه كامل خلاص ..

والله للامانه جاء ببالي كدا وان كان يبيها بدي الطريقه يختي بستين داهيه والله لاهو اخر ولا اول رجال بس هو ماهو راضي حتى يجي نتفاهم

انا حاليا عندي موضوع شاغلنا شوي بس نخلص منه رح اشوف يبيها مني اوكي انا انفصل واريح نفسي ولا العيشه دي

بلعكس حسب ما اشوف مايضرب حساب لناس ماشي بمزاجه

دعوواتك لي

حبيبتي بنسبه لشكل هو شافني بشووفه عندنا حنا شوفه قبل الزواج واعتقد شافني وفصفصني كمان يعني دا عذر تافه

ام سوسو55

معلومات ام سوسو55
الله ياقلبي يفرج همك حنا نقول قول وفرضيات قد يكون هو كذا شخصيته غامضة بس عاد انتبهي لا تخلينها تجي منك
خلي الوالد يجيبه للبيت ويضغط عليه والله راح يبين كل شيء يقوله منت طالع من هنا الين تعطيني خبر متى موعد
الزواج , لو تقولين انا ماابيك خلاص فارق يرفع عليك دعوة بالمحكمة والقاضي يلزمك انك تعيدين كامل المهر ان
بعض الضن اثم , واضنه يخطط على هذا الشيء , انتي بعد فهمي الوالد لا يجيب له سيرة الانفصال من شان ما
يمسكها على الوالد عند القاضي , وبالنسبة للشكل هو ماراح يقلك انت هو يقول بينه وبين نفسه انت تعرفين الادمي
مايملى عينه الا التراب ,

معلومات باسمه العيون
اختي المعروف عن الشمالي الشرقي انه انسان يخاف الفشل وخصوصا انك بتحكي انو كان متزوج يعني مر بتجربه زواج فاشله فأكيد رح يكون عنده خوف ان يعيد التجربه فالشمالي اهم ماعنده نظره الناس له وانتي ماتعرفي شو السبب الرئيسي لطلاقه صحيح ؟؟؟ فماتعرفي يمكن يكون سبب من زوجته وبهذا صار عنده فكره خطا عن النساء ويمكن يجرب يمتحنك قبل ان يتورط وتصبحي ببيته ويكون والله صدقيني مش راح يتزوج الا يكون ممتحنك الف امتحان ورح يسايرك ويجيبك يمين وشمال لحتى يبات عنده معدنك ويضع ثقته فيكي وبهيك رح يقرر ويتزوج بس وين ماصرتي ببيته راح يدللك خوفا من الطلاق لانه كما قلت لك يخاف نظره الناس كثيرا
نصيحه لا تجيبي له طاري الانفصال واذا كان بوده الانفصال تجي منك مو منه حبيبتي ترا الطلاق صعب جدا على الرجل و راح يفكر كثيييييير قبل اعاده التجربه
اختي خليكي قويه وبينيلو انك انسانه لا بتحب اللف ولا الدوران ... لاتبعثيلو صورك ولا تسمحيلو يمسك ايدك وخليكي دائما خجوله بوجودو خليه يغير الافكار السودا الي براسه وصدقيني راح يحدد الموعد بنفسه بدون ماتطلبي او حتى اهلك يسألو
الله يوفقك معه ان كان فيه خير ويبعده عن دربك ان كان فيه الشر

خلود سالم

معلومات خلود سالم
الله ياقلبي يفرج همك حنا نقول قول وفرضيات قد يكون هو كذا شخصيته غامضة بس عاد انتبهي لا تخلينها تجي منك
خلي الوالد يجيبه للبيت ويضغط عليه والله راح يبين كل شيء يقوله منت طالع من هنا الين تعطيني خبر متى موعد
الزواج , لو تقولين انا ماابيك خلاص فارق يرفع عليك دعوة بالمحكمة والقاضي يلزمك انك تعيدين كامل المهر ان
بعض الضن اثم , واضنه يخطط على هذا الشيء , انتي بعد فهمي الوالد لا يجيب له سيرة الانفصال من شان ما
يمسكها على الوالد عند القاضي , وبالنسبة للشكل هو ماراح يقلك انت هو يقول بينه وبين نفسه انت تعرفين الادمي
مايملى عينه الا التراب ,

اللهم امممين ويفرج هم الجميع ,, والله هذا اللي انا مفكره اسويه بشيل يدي من موضوع الزواج وتحديده .. لعلى تاخيرررره فيه خير لناا ..

بحاول اتمالك نفسي واعصابي من حركاته اللي ترفع الضغط

خلود سالم

معلومات خلود سالم
اختي المعروف عن الشمالي الشرقي انه انسان يخاف الفشل وخصوصا انك بتحكي انو كان متزوج يعني مر بتجربه زواج فاشله فأكيد رح يكون عنده خوف ان يعيد التجربه فالشمالي اهم ماعنده نظره الناس له وانتي ماتعرفي شو السبب الرئيسي لطلاقه صحيح ؟؟؟ فماتعرفي يمكن يكون سبب من زوجته وبهذا صار عنده فكره خطا عن النساء ويمكن يجرب يمتحنك قبل ان يتورط وتصبحي ببيته ويكون والله صدقيني مش راح يتزوج الا يكون ممتحنك الف امتحان ورح يسايرك ويجيبك يمين وشمال لحتى يبات عنده معدنك ويضع ثقته فيكي وبهيك رح يقرر ويتزوج بس وين ماصرتي ببيته راح يدللك خوفا من الطلاق لانه كما قلت لك يخاف نظره الناس كثيرا
نصيحه لا تجيبي له طاري الانفصال واذا كان بوده الانفصال تجي منك مو منه حبيبتي ترا الطلاق صعب جدا على الرجل و راح يفكر كثيييييير قبل اعاده التجربه
اختي خليكي قويه وبينيلو انك انسانه لا بتحب اللف ولا الدوران ... لاتبعثيلو صورك ولا تسمحيلو يمسك ايدك وخليكي دائما خجوله بوجودو خليه يغير الافكار السودا الي براسه وصدقيني راح يحدد الموعد بنفسه بدون ماتطلبي او حتى اهلك يسألو
الله يوفقك معه ان كان فيه خير ويبعده عن دربك ان كان فيه الشر
فعلا وهو صرح من قبل انه ماكان حاب يرجع يتزوج مع قدرته انه يتزوج لان جلس فترة بعد انفصاله ,,

لا ما اعرف غير ماقاله واهله مافي نصيب ولا توافق ,,
والله دوووخني فعلا معاااه وتعبت افكار تودي وتجيب وكمان فيه كبريااااااااء متعب يعني كل افعاله تبين انه يبغى منك شي ويوم تقولي انت تبغى كذا ينزل فيك وانا ما ابغى ولا طلبت هالشي طيب من اساسه تعمل مشكله ليه ..

يااارب الله يسمع منكم واشكركم على وقفتكم ..

معلومات باسمه العيون
ونصيحه اقري كل شي فالمنتدى متعلق بالشمالي الشرقي ترا المنتدى مليان مواضيع واتثقفي عنه كثي اعرفي كل شارده ووارده عن هالشمالي وتسلحي قبل تصيري ببيته تسلحي بمعرفتك لشخصيته تسلحي بمعرفتك لما يحب وما يكره ونصيحه اعرفي نقاط ضعفه ترا الشماليين صعبيت شويه واسألي مجرب بس وين ماعرفتي مفاتيحه بتخليه مثل الحمل الوديع ويصير هو يحبك ويدللك
موفقه اختي

خلود سالم

معلومات خلود سالم
ونصيحه اقري كل شي فالمنتدى متعلق بالشمالي الشرقي ترا المنتدى مليان مواضيع واتثقفي عنه كثي اعرفي كل شارده ووارده عن هالشمالي وتسلحي قبل تصيري ببيته تسلحي بمعرفتك لشخصيته تسلحي بمعرفتك لما يحب وما يكره ونصيحه اعرفي نقاط ضعفه ترا الشماليين صعبيت شويه واسألي مجرب بس وين ماعرفتي مفاتيحه بتخليه مثل الحمل الوديع ويصير هو يحبك ويدللك
موفقه اختي
الله يسسعدك يارب .. والله بقراء وبقراء وبقراء لحد مادااخ راسي في اشياء تنفع بس برضو في شغلات بما انه بعيد عني ماتنفع ,,

ولاحظت هو دائما يقول وانتي ببيتي صدقيني الوضع ..

اليوم اخيررا اعترف بشيء فيه بس ماكان يرضى يعترف فيه ,,,

الله يكتبلي الخير معاااه يارب وان كان شر الله يصرفه عني يارب ..

وتسلمي حبيبتي برجع اكثف قراءه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه