اسأل الله في هذه الليله الفضيله ان يكتب القبول لها في السماء والارض لكل من ترد عليه

احصائياتى
الردود
96
المشاهدات
7K
معلومات اسيره همومها
اسأل الله في هذه الليله الفضيله ان يكتب القبول لها في السماء والارض لكل من ترد عليه
سلاااااااااااااااااااااااااااااااااام كبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
يابنات انا وزوجي كل يوم ونحن بمشكله :8:واللي ماقرت مشاكلي القديمه اعطيها نبذه انا متزوجه مطلق وانا بكر وكمان عقيم وخاين تعبت ياناس منه وظروفي مررررررررررره ماتسمح اني اطلق لي 10 سنوات الاسبوع اللي فات قلت بحجز له في فندق بمناسبه ترقيته بالعمل مع انه مايستاهل اني اسوي له شي بس قلت من باب التغييير وقبل 4 ايام حت اشوف المحفظه حقته لقيته مطلع كرت عايله جديد لان القديم اللي عالنظام القديم الكرت الطويل ولماقلت ليش ماتقولي قال نسيت قلت ليش تطلع قال لما جددت بطاقه الاحوال قالوا لي لازم انك تطلع كرت جديد انا ماصدقته زعلت يوم ورضيت مشكلتي يابنات مااحب اطول بالزعل :dunno: ورحت علمته بسالفه الفندق مع اني كنت بسويها مفاجاه بس ليش انه مايقولي عن عمله فما قدر احجز الاوعنده خبر وكمان لاني خايفه يعرف لاني دايم مكشوفه ارتبك لما اسوي شي جديد ولما خبرته فررررررررح مره ورجعنا سمن على عسل واليوم الصباح واحنا نفطر رحت اوريه عالنت قاعه بتتزوج فيها واحد من معارفنا وشاف في غرفه العروس سرير بغيت اتجنن يابنات من قوه كلمته قال اقدر اسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ العروس فوق السرير قلت ايش قال عروستي اقدر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظالسرير ويكررها اكثر من مره ووجهه مقلوب من اخجل بعد ماشاف عصبيتي قلت وانا وشو يعني تبي تعرس مع انه يابنات في الوقت الحالي يشكو من ضعف مع انه ماكان كذا المهم زعلت وللان وانا زعلانه وجاني ذاك الوقت استفراغ مع العلم يابنات ان الناس حاسديننا على قولت اختي حاسدينا عالظاهر محد درا عن معاناتي معاه بس يشوفوني مبسوطه لاني انا مرررحه واجتماعيه واحب ابسط نفسي واللي حولي وترا يابنات كنت دايم احلم بقطط واتعب في احلامي وامس حلمت بجن بسم الله عليكم واني قاعده اقرأ سوره الصمد وحسبي الله لا اله الاهو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم احسه حلقي اوجعني من كثر ماقريتها في الحلم اللحين يابنات شوروا عليه يمكن اعزمه هاليومين ومدري كيف براضيه واعزمه انا ماخذه منه موقف اكرهه ابيكم تاعدوني مالي الاالله ثم انتم لاتخلوني علموني واذ عندكم افكار اسويها وافاجأه بها في الفندق مع العلم اني اشتريت لي فستان بسيط اليوم عشان المناسبه شوفوا يابنات كيف ضاغطه على نفسي وهومايستاهل بس احتسبها لله اسألكم بالله ان تدعولي في هالليله ان يسخر لي زوجي ويهديه ويرزقني منه الذريه عاجلا غير اجل وهو الان يحاول في اخر امل له بعد الله وهي العمليه ويحاول الان انه يحجز ادعولي بالوظيفه وراحه البال لاتخلوني

ام ساني

معلومات ام ساني
والله محتاجه لدعائك حقرىء موضوعك بكل تمعن والا قدرني الله عليه انصحك فيه

معلومات اسيره همومها
اقصد ان الكرت القديم كان معايه وهو طلع له كرت ثاني تخيلو انا اخذت الكرت من شهر 7 اللي راح وهو طلعه 10 ويكذب بعد موجود تاريخ الاصدار في شهر 10 يقول لا اطلعوه لي شهر 1

محبة عائشه

معلومات محبة عائشه
الله يهديه ويحنن قلبه عليك ومايشوف في الدنيا غيييييييييييييييييييييييييييييييرك

سمرء غير

معلومات سمرء غير
حبيبتي الله يهدي زوجك ويسخره لكي ولايغير عليكي والله يرزقك بالذرية الصالحة عاجلا ليس اجلا اللهم امييييييين

معلومات قاهرة الزمان
حبيبتي بما انك قلتي انك تحلمين باحلام تخوف مالك الاسورة البقره والاستغفار جربيها صدقيني مراح تندمين والله يوفق لك يارررررررب

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
معلومات خلود بكر
الله يهديه يارب بس يااختي تقولي انه عقيم وخاين ....؟وش بقي الله يهديه شوفي الارزاق بيد ربي بس العبد المبتلي لازم يتقرب من ربي عشان يسهل امره وسبحان ربي الواحد يحتاج الله بالشده بزياده اكيد هو قريب من ربي بس لازم وقت الشده يكثر التعلق بربي ويدعي بس بقولك شئ يمكن الي مسكتك انه طيب معاك ماعرف والله بس ربي يقول بكتابه سبحانه< المال والبنون زينة الحياة الدنيا >استخيري اكثر وشوفي اش الحل المناسب واذا على الخيانه فلها حل واذا انه مطلق فمااظن انها مشكله لكن لو على عقمه هنا المشكله اذا انتي تقدري تعيشي من غير اطفال وشايفه زوجك يستاهل انك تكملي حياتك معاه فشئ راجع والاهم من هذا كله الاستخاره

ام ساني

معلومات ام ساني
ممكن اسالك هو بالنسبة للخلفه ممكن تفهمني اكتر وبالنسبة لزوجك بيقدر يخلف او لا
ملاحظة شئ غريب عليه بتصرفاته ممكن توضحي اكتر

معلومات تغريد عصفور
انصحك وانصح نفسي بالاستغفار لان مافي هم الا يزول معه باذن الله لكن حكاية العزومة اشوفها غلط في الوقت الحالي لانه اخطأ انا ما احرضك لكن عشان مايشعر انه عادي يغلط وبرضه تحسنين له!!

معلومات شقحه الفرنسيه
الله يعينك ويصبرقلبك ...بس بصراحه احس كلامك موواضح شوي يعني وش المشكله بتحديدخيانته وكلامه ولا الفندق ولا احلامك ولاالكرت ولاووويعني وضحي بتحديد عشان نقدر نساعدك....

معلومات اسيره همومها
اختي شقحه خياناته من مكالمات ومقابلات واخر خيانه لي قبل رمضان الفايت وراح مع واحده في فندق بس ماسوا معها شي لان ربك في الوجود يقول جاني عجز بس خياناته معايه طول العشر السنين لاتعد ولاتحصى وكان مطلق ويوم تزوجني كانت على ذمته واحده متزوجها مسيار بس مادري متى باضبط طلقها بس مكالماته معها استمرت وادري اذا اللحين يكلمها اولا بس مايقدر يستغني عن مالمات البنات ماخر مره من كشفتها قالي بعصبيه انه يلقى راحته في هالمكالمات احسه يابنات يموت في الحريم بشكل موطبيعي لانه تزوج صغير واقام علاقات مابعد طلاقه وحتى شاكه ان يقيم علاقات وانا معاه بس مومتأكده اما سالفه الكررت ان في شهر 7 الفائت شكيت فيه لان لقيت يكلم بنات عالماسن ويواعدهن فأخذت الكرت منه عنوه وقبل كم يوم لقيته مطلع كرت عائله جديد

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه