اريد مساعدتكم لتحضير ليلة رومانسية ?

احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
1K
معلومات جزائرية مغتربة
اريد مساعدتكم لتحضير ليلة رومانسية ?
سلام عليكم نتمني تكونو بخير واحسن حال
كيف ما قلت انا اريد تحضير ليلة رومانسية تكون سريعة و متواضعة
انا زوجي مسافر في شغل وانا غدا راح نسافر عنده نجلس معاه يوم الجمعة ولكن لازم يوم السبت نرجع لمدينة لان الاولاد عندهم مدرسة ?
طابعا انا راح نروح عنده لوحدي من غير ولاد ???
المهم المشكلة انه في فندق وفي غرفة وحدة وحمام وانا زوجي يشتغل من 12 الليل حتي 4 الفجر يعني اذا اردت نحضر لازم الوقت اللي هو يشتغل حتي لما يرجع يلقي كل شي جاهز ?
انا مش عارفة كيف نرتب الغرفة يعني فكرت نعمل شموع تكون لمسة بسيطة جدا فقط شموع وشوية ورد علي سرير
لكن مش عارفة اذا راح تضبط لانه لما يفتح الباب راح يلقي مباشرة الغرفة وانا مش عارفة وين نجلس لان مثل ما قلت في حمام وبس
او نوضع شموع في غرفة ونجلس علي سرير عادي لما يدخل يلقاني نايمة والله مش عارفة اش نعمل حابة نبسطه لان من مدة ما شفنا بعض وحاسة انها مش راح تضبط لان غرفة كتير صغيرة وظيقة :4:
لو ممكن تعطوني فكرة حلوة راح نكون كتير مشكورة ?

Soona1

معلومات Soona1
البسي لَبْس مغري و حلو و مكياج خفيف و حطي شوي شموع الي تعطي اضائة خافته يعني الزلمة يوم يبجي يشوف قدّامه ههههههه و حطي أغنية هادية رومنسية تبلش اول ما يدخل و لما يدخل ارقصي معه سلو بس شوي لانه بيكون تعبان و جوعان
و بعدها طعميه بإيدك و كملو الرقصة اذا بتحبي
و هو بيقوم في الباقي ههههههه

مدام بلقيس

معلومات مدام بلقيس
اختي متاكدة انه راح ينبسط ما راح يكون تعبان و هو راجع من الشغل اخاف تكون ردة فعله محبطة و لاحظت الرجال ما يحبون التكلف و الاحتفالات

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه