اريد حل تزوجت من رجل واعيش مع اخر

احصائياتى
الردود
55
المشاهدات
4K

كشمشه

معلومات كشمشه
اريد حل تزوجت من رجل واعيش مع اخر
تزوجت من بعد علاقة حب ربطتني بزوجي وعشنا سنتين جميلتين كلها حب ومشاركه جميله بيني وبين زوجي وخلال هذي السنتين لم انجب وكنت اعالج لاحمل وشاء الله ان احمل في بنتي الاولى، بدأت المشاكل من بعد السنه الثانيه، بدأت أم زوجي تتدخل في كل صغيره وكبيره بدأت تتصل الصبح تصحي زوجي من النوم، والظهر تسأله وصل البيت ولا لأ اكل وجبة الغداء ولا بعد وشنو وجبة الغداء، وتتصل العصر تصحيه من النوم علشان يروح شغله، وتتصل بعد العشاء تشوفه وين رايح وتتصل بليل قبل لا ينام!
يعني كانت مثل ظله، وموجوده معانا على مدار اليوم وحتى انا تسأله عني وين رحت ووين جيت، ولما وصلت اشهري الاخيره لم يجهز للمولوده اي شئ وجهزت ابنتي من الألف الى الياء مع ان زوجي صاحب اعمال حره والله معطيه من خيره، ولما انجبت ابنتي انجبتها في مستشفى خاص على حسابي ولم يرضا ان يدفع ودائم الشكوى انه ليس لديه مال،
وبدأت المشاكل تكبر وبدأت تتدخل حتى في تربية ابنتي، كانت تحسب لي كل شئ اشتريه واضعه في بيتي وعندما تدخل تتفحص البيت لترى هل اشتريت شئ جديد ام لا،
حملت في ابني بعد الاربعين وبدأت المشاكل مع زوجي تكبر اكثر بدأ يشكو من قلة المال ويلقي كل شئ على عاتقي من مراجعات طبيب للطفله وثياب لها وكل ما يتعلق في المنزل وكان يساعدني بالشئ البسيط والحمل الثقيل كان علي، واتت ولادتي الثانيه وانجبت ابني على حسابي ايضا وجهزته من حسابي ايضا وبدأت اشكو لوالدته واقول لها انه لازم يساعدني لانه ارهق كاهلي فلا استطيع ان اشتري لنفسي شئ اصبح كل راتبي يذهب للبيت والاطفال، اريد وجوده معي كرجل في المنزل، فنهرتني قائله: وراتبك؟ ماذا تفعلين به؟ اصرفي على بيتك؟!!
كان هذا ردها لي، مع السنين اكتشفت ان اعماله توسعت بشكل كبير، واكتشفت عن طريق واحد من اهلنا ان لديه برصيده مبلغ ضخم جدا كان موجود في البنك كوديعه، مبلغ خيالي يكفي لشراء منزل في افخم المناطق مع العلم اننا نسكن في منزل متهالك والايجار يؤخذ مني،
واكتشفت تلاعبه هو واهله كلهم علي،
كانو يستحقروني ويستحقرون كل ما اشتريه لنفسي ودائمي السخريه من وجهات نظري وحديثي، كانو ينظرون لي بدونيه، وعندما اكتشفت تلاعبهم بي وباوراقي الرسميه ذهبت الى والدي الذي وقف لهم وقفة رجل وسحب من زوجي كل مستنداتي الزوجيه التي أمنته عليها، وصلنا الى حل وسط انه يصرف على بيته وعلى الاطفال،
كنت حينها قد وضعت مولودي الثالث، مرت علي اشهر كنت احدث فيها نفسي من المشاكل، اصبحت تعبانه نفسيا لدرجه اني كنت اقف لأرى نفسي واتساءل هل انا مرتديه ملابسي؟ مع اني مرتديه ملابسي!
اكتشفت ان زوجي الخادم المطيع لامه هو وكل اسرته، امه دكتاتوريه ولا ترضا لاحد ان يخطو خطوة الا بأمرها، كل شئ يحدث عندنا يقال لها، كل شئ نخطط له تتدخل هي فيه ويمشي رايها،
حاولت اني احتويه وكلمته كثيرا بلحظات هادئه ان هذه حياتنا ونحن من يبنيها ونحن من نقرر الافضل لنا، لكن بلا فائده امه هي المسيطره،
والان انا اعيش في منزلي مع زوجي ولكنه ليس زوجي الذي عرفته واحببته، اعيش مع رجل كاذب يحب الخداع ويتهمني دائما بانني مريضه نفسيا واني عيني على نقوده واني لم ارى خيرا في حياتي، وانه صاحب الفضل علي واني اكل من خيره!
اصبحت حياتنا جحيم، لا استطيع العيش بهذه الطريقه، ولا اعرف ماذا افعل، تعلمت من الحياة ان كل شئ ممكن بالتفاهم، لكنه لا يقبل بالتفاهم فمن منظوره هوه وامه اني لابد اكون خاضعه لهم، لا اعترض، اصرف من راتبي حتى الافلاس، وان اي مرض يصيب ابنائي انا السبب، ابني الوسط احتياجات خاصه وبالطبع السبب انا بنظرهم،
ابني الثالث تعب فجأة واحتاج للنوم في المستشفى وهو في عمر الشهرين والسبب طبعا انا، ابنتي الكبيره لا تشتهي الاكل والسبب على لسان امه انا لاني اطالع اكل بنتي؟؟!!
اريد حل لاتعايش مع وضعي وزوجي، اريد حلا ارتاح فيه بشكل استطيع فيه ان اربي ابنائي، اصبحت اصاب باكتئاب يجعلني لا اشتهي اكلم ابنائي واريد ان انام فقط، حاولت ان اجعل اخته الكبيره تكلمه فهي العاقله فيهم، لكن للأسف بعد ان تشاجرت مع امها اصبحت في صفهم ضدي، وارى هذا شئ طبيعي نظرا لقوة سيطرة امه عليهم، حتى ابوه لا يستطيع ان يتصرف بدون موافقتها،
ارجو من الله ان اجد حلا لديكم يساعدني على اكمال مسيرة حياتي مع هذا الرجل، اريد ابنائي ان يكبروا في منزل صحي مهئ لتربيتهم التربيه الصحيحه، لا استطيع الطلاق منه لانه لا يوجد لي مكان في بيت اهلي انا وابنائي الثلاث،
وشكرا

Butterfly sprin

معلومات Butterfly sprin
والله ياقلبو ماحبيت اطلع من غير ما ادعي لك

ربي ييسر امورك ويهدي قلب زوجك لك ويفكك من شر امه

ana salma

معلومات ana salma
لما انتي تحسين انك سويتي كل اللي تقدرين عليه عشان تخلين حياتك معاه سعيده
ولا قدرتي .. انا اقولك ابدأي خططي لحياتك لما تتركينه
يعني خبأي فلوسك عنه وافتحي حساب توفير عشان يكون لك مكان لك انتي وابنائك
اذا تطلقتي ... بس ام زوجك مستحيل تخليك تاخذين الاولاد
يعني الله يسهل عليك ويعينك حبيبتي
ادعي ربي يفرجها عليكي

معلومات حافيه القدمين
حبيبتي اطلبي الطلاق .. وعطيه الاولاد ,,. قولي خلهم عند امك ...

انا عندي دراسه برى ,, بسعى لها ,,, لاجيت فكرت اخذهم ,,,,

وأنت ابوهم منت ارحم مني عليهم,,,

مستحيل تخضع ام زوجك الا اذا الله اخذ امانتها ,,,

مستحيل مستحيل خالتي اخت امي عانت اكثر من 30 سنه من خالتها وش صار تخيلي
لدرجه تقول لولدها خلاص يكفي عيال وماعندهم الا 6 من صار عمرها 38 صار مايقربها
وهي جالسه عند عيالها كانها خدامه وعلما عيالها هي 9 هالعجوز

ومستحيل الرجل يرجع بالعكس يزود علما انه امه تدعمه بجمع الفلوس ,,

قووي قلبك .. وحاولي تصرين اقووى قوليله انا صغيره واللي بعمري ماتزوجو ,,,

لذاا انت مخلوق بجمع الفلوووس والظلم وانا اهم شيء نفسي ....ولا ريااال بدفع ..

ممتنة

معلومات ممتنة
فعلا خليها تأدبه وتخلي عيالها عندهم مااحد راح يتحملهم وبيخضعون اكيد

او تطلب اجازة لمدة سنة وتقول انا فصلت من وظيفتي وتبداء تغير من نفسها وحياتها وتراجع اسلوبها ونمط حياتك

وتخليه يصرف غصب اذا نفع وبداء يصرف كان بها

وتترك الوظيفة او ترجع اذا مافيه اممل

طبعا لا تنسين ربك وداومي على الاستغفار ففيه جلاء للهموم والاحزان

الله يفرجلك يارب

انا اعترض

معلومات انا اعترض
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يسخر لك زوجك ويحن قلبه عليج وعلى عيالج يا حي ويا قيوم

يااختي

ساعات الحل بايدنا وما نسويه ..

عليج بالبقره والاستغفار .. لان هالاشكال ( اسمحيلي ) محد يقدر عليهم غير رب العالمين وآياته والدعاء ..

sesebombom

معلومات sesebombom
انا مع تأديبه اذا هو فعلا بهاي الصفات وبهاذ البخل اتركي الاولاد عنه فتره وخليه يربي وينفق عليهم
خلي احد من اهلك يتدخل ةينقذ بنته
اختي بنصحك اتأجلي الحمل وتفكري قبل ما تخلفي لانهم الاطفال راح يعانو معك وانت الان قادره انك تنفقي عليهم بس يكتروا شو بدك تعملي اما حماتك بتحكيلك اصرفي عالبيت؟؟؟؟
بتجاوبيها انه هو السؤؤؤؤؤؤؤل عنك والرجال قوامون على النساء
وانت ممكن بأي لحظه تطالبي بالنفقه او تتركي الشغل وبيصرف عليكم غصين عنه
وانه هاد واجبه اتجاهي واتجاه اولادي
المسن والملبس والمأكل
انا بفضل انه يتدخلوا كبار العيله الرجال
حتى يكون الموضوع جدي اكثر.
بالتوفيق

معلومات مملكة ام ريم
حبيبني كشمشة نصيحتي لكي بالصبر والصبر الجميل و الله يعينك عليهم و ربنا ياخد لك حقك منهم عموما الله يهديهم و الحل انك تصبري عشان خاطر اولادك ما انصحك بالانفصال لان ما فيش حد ح يقبلك على طول باولادك التلاتة الله يحفضهم ليكي و تاكدي ان الله ح يجازيك على صبرك و الله مشكلتك حزت في قلبي و المتني كتير لا تتخلي على اولادك مهما كانت الضروف و زوجك الله يعينه امه قاضية عليه و مسيطرة و جبارة بس اسمحي لي اقول لك انه زوجك ما عنده شخصية و الله يعمل اللي فيه الخير

معلومات اميرة المكان
عورتي قلبي الله يكون في عونك
عطيه اشرطه عن كيفية التعامل بين الزوجين خليه يسمعها او
وانتو طالعين مشوار باالسياره حطي الشريط معاكي باالشنطه وشقلي الشريط فيه اشرطه تتكلم عن خصوصيات الازواج
الله يسخره للك

احاسيس*

معلومات احاسيس*
اكيد زوجك بيتغير وانتي كل سنه حامل او والده...وبعيده عنه
الله يسامحك المفروض بين كل ولد 3سنين اقل شي...عشان صحتك اول وصحت عيالك الحين وش ذنبهم بام مريضه ومكتئبه وهم كلهم صغار ويحتاجون رعايه كامله

وزوجك انصحك ماتحاولين تغيرينه بالكلام ابد يعني انسي اسلوب النصح ودوري نقطة ضعفه وركزي عليها ..مثلا اذا يحب الجماع حاولي كل ليله تزينين له فكري وراح تعرفين وش الي يجذبه لك...
وياليت تحاولين تكسبين امه بالهداياوماتغالطينها بالاكلام بالعكس اييديها لو غلط لانها راح تفرح فيك وتحسك بصفها بعد كذا بتساعدك على تغيير زوجك نحوك

يعني اهم خطوه انسي نصح زوجك وروحي لامه واكسبيها لان تاثيرها على زوجك راح يكون اسرع منك

بااااتي

معلومات بااااتي
حبيبتي خليككككككككككككك قوووووووووووووويه
وربي عيااااااااااااااااااالك احسن تربيه
والمرءة حبيبتي هي من تصنع الرجاااااااااااااااااااااال
وطنشيه زي ماهووووووووووو مطنشكككككككككككككككك
وانسيه وهوعندك زي ماهووووو مسوي لكككككككككككككك
كوني قويه كوني قويه كوني قويه
واهله يبوووووووووون يكسرونككككككك بس انتي تصدي لهم بقلب قوي
قولي لهم صااااااار عندي مناااااااعهاااااااااااا من تصرفااااااتك انت واهلكككككككككككك
والله اتمنى اني اجي لحد عندكككككككككككك واسااااااااااعدكككككككككككككك
احس اني مقهووووره وانا مالي دخلللللللللللل
حبي الله ونعم الوكيلللللل

تفاحه سمرا

معلومات تفاحه سمرا
مرحبا أختي

أتمنى تكونى بخير يارب

أولا" وقبل كل شي أحمدي ربك على ثلاث نعم أنعم بها الله عليك

أولا" أهلك موجودين ولله الحمد والمنه

ثانيا" عيالك عندك بالدنيا كلها ولله الحمد والمنه

ثالثا" عندك وظيفه وربي رازقكـ

سؤالي لكـ

وش المانع أنك تنفصلين عنه !!!

إذا على كلامك مالك مكان بيت أهلك معناها لو بيذبحك من الضرب أو يهينك بتضلين ساكته !!!!

خليه يعرف أنك منتى في حاجته مع أن المرأه عمرها كله تحتاج لرجل بمعنى الكلمه

مو أشباه رجال

ليش أحنا نتزوج ونطلع من بيوت أهلنا !!

عشان ننهان ونذل أنفسنا !!!

على فكره هو إذا شافك كذا ضعيفه صدقينى بيزيد عليك ذل ومهانه

لكن متى ماوقفتى في وجهه وحسستيه أنك زوجه ولها حق عليه وربي راح يتعدل

لاتخافين ولاتهتزين طالما أنك تمشين صح

أما بالنسبه لأمه طنشيها ولاتبينين أنك متضايقه خليها تتكلم ألين تشبع

إذا شافتك مطنشه يمكن تتراجع وراح تمل

والحل

تروحين بيت أهلك لاتقولين مالي مكان أنتى وعيالك والله لو أنام بالصاله عناد فيه بس

بعدها تطرحين شروطك كلها وأنتبهي تتنازلين

إذا حسيتى أنه راح يلبيها أوك كان بها

لكن إذا بيجلس بلف ويدور ترى مافي أولى من صحتك وحياتك

عيالك صغار حرام كيف بتربينهم وأنتى لسا صغيره

أما إذا بتجلسين على وضعك تأكدي وثقي أن الأمراض بتهل عليك من كل صوب

وقتها زوجك هو اللي بيشيلك بطرف عبايتك ويرميك لأهلك وبيقول عالجو بنتكم ((الله لايقوله ))

وبعدين !!

بتخسرين صحتك

بتخسرين عيالك

بتخسرين وظيفتك

وبتروح أيام عمرك كلها هدر

عشان مين !!!

لايأختى أنفذي بجلدك ولاتسمحين لمخلوق يهينك تكفين

وإذا أهلك ماعندهم مكان أستأجر ي شقه قربيه منهم وعيشي حياتك طول بعرض

والله يكتب لك اللى فيه الخير والصلاح

أختك...أم علي

معلومات حبيت وانتهيت
  • خلك قوووووووووويه مثل ما قالوا الاخوات ووقفيه عند حده هو وامه:busted_red: امهات الزوج وربي ماينفع معهم الطيب :schmoll:عجوزي ماخليت شي ماسويته لها حتى صلاة الفجر انا الي اقومها واروح معها مواعيدها بالمستشفى من الصبح للظهر وغيرها كثير:tears: ولا فيه فايده جاحده بدرجه فظيعه ولي 8 سنين ساكنه معهم بوسط الصاله بغرفه وحمام وانتوا بكرامه والحين ربي فرجها علي وبطلع ببيت:shiny: ومعصبه وتقول ليه تطلعون وانا عندي طفلين وبيتها كبير والغرف واجد ما قالت خذي غرفه اذا متضايقه:busted_red: وغير الهدايا والعطور وقطع القماش اشتري لها زي مااشتري لامي بالضبط وربي كرهت نفسي منها هي وبناتها :tears:بس الحمدلله وقفت لهم وقفه قويه وخذت حقي منهم كلهم وعرفوا غلطهم والحين متحسفين اني بطلع وتبكي وقفي لهم وقفه ووريهم شغلهم وصدقيني مااحد بياخذ حقك الا انتي خذي حقك بنفسك وش مترجيه منهم هم وولدهم الله يعينك ويصبرك يارب ويفرج همك:tears:

ice creeem

معلومات ice creeem
مرحبا أختي

أتمنى تكونى بخير يارب

أولا" وقبل كل شي أحمدي ربك على ثلاث نعم أنعم بها الله عليك

أولا" أهلك موجودين ولله الحمد والمنه

ثانيا" عيالك عندك بالدنيا كلها ولله الحمد والمنه

ثالثا" عندك وظيفه وربي رازقكـ

سؤالي لكـ

وش المانع أنك تنفصلين عنه !!!

إذا على كلامك مالك مكان بيت أهلك معناها لو بيذبحك من الضرب أو يهينك بتضلين ساكته !!!!

خليه يعرف أنك منتى في حاجته مع أن المرأه عمرها كله تحتاج لرجل بمعنى الكلمه

مو أشباه رجال

ليش أحنا نتزوج ونطلع من بيوت أهلنا !!

عشان ننهان ونذل أنفسنا !!!

على فكره هو إذا شافك كذا ضعيفه صدقينى بيزيد عليك ذل ومهانه

لكن متى ماوقفتى في وجهه وحسستيه أنك زوجه ولها حق عليه وربي راح يتعدل

لاتخافين ولاتهتزين طالما أنك تمشين صح

أما بالنسبه لأمه طنشيها ولاتبينين أنك متضايقه خليها تتكلم ألين تشبع

إذا شافتك مطنشه يمكن تتراجع وراح تمل

والحل

تروحين بيت أهلك لاتقولين مالي مكان أنتى وعيالك والله لو أنام بالصاله عناد فيه بس

بعدها تطرحين شروطك كلها وأنتبهي تتنازلين

إذا حسيتى أنه راح يلبيها أوك كان بها

لكن إذا بيجلس بلف ويدور ترى مافي أولى من صحتك وحياتك

عيالك صغار حرام كيف بتربينهم وأنتى لسا صغيره

أما إذا بتجلسين على وضعك تأكدي وثقي أن الأمراض بتهل عليك من كل صوب

وقتها زوجك هو اللي بيشيلك بطرف عبايتك ويرميك لأهلك وبيقول عالجو بنتكم ((الله لايقوله ))

وبعدين !!

بتخسرين صحتك

بتخسرين عيالك

بتخسرين وظيفتك

وبتروح أيام عمرك كلها هدر

عشان مين !!!

لايأختى أنفذي بجلدك ولاتسمحين لمخلوق يهينك تكفين

وإذا أهلك ماعندهم مكان أستأجر ي شقه قربيه منهم وعيشي حياتك طول بعرض

والله يكتب لك اللى فيه الخير والصلاح

أختك...أم علي
:icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30:

معلومات توحه المملوحه
داااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايماااااااااااااااااا ادعي اللهم رد كيد عمتي في نحرها دايما في كل صلاه واللهم عطهم على قد نيتهم واكثري من الدعاء والاستغفاااااااار والله ثم والله انه علاج فعاااال تلاحضينه بحياتك والله الله بقيااام الليل سبب في حب الناس لك ..........زدعواتي لك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه