اريد حلا ابن عمي او الغريب

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
2K

donai

معلومات donai
اريد حلا ابن عمي او الغريب
انا اختكم دنيا من الجزائر صعب عليا أمرا وأريد أخذ آراء من لهم الخبرة احسن مني في هذه المشكلة التي ارقتني واخذت النوم من عيني :
وتبدأ مشكلتي اني احببت ابن عمي حتى الجنون ولا أستطيع أن أتخيل حياتي بدونه أو أن تأخذه مني فتاة اخرى وحتى أنني عرفت رجالا غيره لكي أنساه لكني لم أستطيع ومازادني هو اني انا واخته نفس السن وكنت أ درس معها وأذهب معها لدراسة في منزلها وهنا واقعت لي ما لم أنتظر أن تحدث وهي أني كنت جالسة معهم أتناول الغداء فقامت ابنة عمي لكي تضيف لي بعض الحساء فاذا بامرأة أخيه تقول لي انه لم يتبقى الا لزوجك المستقبلي وهنا أنا لم استطيع الرد عليها فقد احسست أني عاجزة عن الكلام وقمت ولم أقل شيئا ثم رجعت الى المنزل وأنا حائرة هل أفرح أم أنهم أدركوا أني أحبه فقالت هكذا لتعرف ردة فعلي المهم سارت الأيام وأنا حائرة ثم بعدها تعرفت على شاب أخر له نفس اسمي ابن عمي وكذالك لهما نفس العمر فحاولت أن أحبه لكني لم أعرف حقيقة مشاعري نحوه لأنه منذ أول كلام بيننا قال لي اني أريدك زوجة لي فعجزت عن الكلام وكان دائما يقول لي أنه سيأتي اليوم الفلاني وأنا اقوله لا تأتي وأخلق له عذرا لكني تعبت من التفكير وعجزت أن أجد حلا وأخيرا قلت له تعال الى خطبتي وراء عيد الفطر ولا أعلم هل سيأتي أم لا وحتى أنه أتى كيف سيكون ردي له أنصحوني أرجوكم لأني عجزت عن التفكير فلجأت اليكم أرجوكم أفدوني جزاكم الله خيرا على المجهودات التي تقومون بها .
و:3:شكرا:18::9:

يالوردي

معلومات يالوردي
اذا ابن عمك يحبك
فليتقدم لخطبتك
واذا مايبيك
فلاتضيعين الفرصه من يدك
لا الي تزوجك والا الي تزوجتي..

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول
اخبري اخته بأنه سوف يتقدم لك خطاب ومحتاره هل توافقي على الخطبه ام لا...وخذي رأيها
اذا كان اخيها عنده نيه يتقدملك فستخبرك هي بذلك
ولا تنسي الاستخاره ..ربي يكتب لك الخير

donai

معلومات donai
شكرا لكل من قرأ مشكلتي وقام بمساعدتي أشكركم من قلبي الا أني لا أستطيع أن أقول لأخته لأن هذه تعتبر جرأة زائدة مني والصدمة لي لو كان جوابها أنه لايحبني ماذا سأفعل يا اخواتي وكما أننا عائلة لاتخلط الرجال كثيرا حتى السلام بيننا يكون بالعافية ولا أستطيع أن أبوح له بحبي رغم وجود كل الوسائل كالهاتف والأنترنيت الا هذا صعب عليا حتى لو بوحت له وقال لي أنه لايحبنيكما أنه لايلمح لي بأي اهتمام

donai

معلومات donai
شكرا :32:

معلومات هبه الغنيمي
الاحسن لا تخبري اخته انك تحبيه .بس خدي رأيها ف العريس قدام اهلها امها مثلا. والكلام اكيد هيوصل ابن عمك لو بيحبك هيتقدملك.

معلومات أم سيرين وسعود
عزيزتي انتي فهمتي كلام الاخوات بشكل خاطئ..
المقصود انك تخبرين ابنة عمك بموضوع الخاطب اللي بيجيكم بعد عيد الفطر من باب الاستشارة.. ان كان ولد عمك له رغبة فيك اكيد رح تخبرك بذلك ..وان ماعلقت عالموضوع في نفس الوقت او حتى بعدها بأيام فلا تضيعي الفرصة لأن حبك لولد عمك من طرف واحد اللي هو انتي..

donai

معلومات donai
شكرا راح حول اني أقولها وأمري الى الله:3:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه