اريد حلاً

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
1K
معلومات بناتي هم حياتي
اريد حلاً
اريد حلاً وضعت هذا العنوان وكلي امل من المختصات بان يجدو لي حلاً لمشكلتي الزوجية وهي ان زوجي مدمن كمبيوتر ومباريات لدرجة تصل ان يضل 24 ساعة بدون نوم لأجل الكمبيوتر طبعا قبل سنتان بعث الى دورة لمدة سنة ونصف الى خميس مشيط وجلست أنا واولادي الاربعة عند والدتي بمكة وكان يأتي إلينا مرة في الشهر فقط بحسب طبيعة عمله ومن هنا بدأت مشاكلنا وهي اصبحنا بعيدين كل البعد عن بعضنا البعض في الكلام والتفاهم وبالرغم اننا منذ ان تزوجت لم يناقش معي اي مشكلة قد تمر بنا اذا لم ابادر أنا فلا يبادر هو حتى لو تظل المشكلة لمدة اشهر طبعا بعد انتهاء الدورة انتقلنا الى مقر عمله وطبعا بحسب قوله انه لايستطيع تأثيث المنزل لظروف مادية فقمت أنا بتأثيث المنزل من حسابي الخاص لان ابي ميسور الحال ويساعدني دائماً ماديا وبعد 3شهور اكتشفت انه على علاقة مع فتاة تعرف عليها عن طريق الماسنجر وكانت تحرضه تجاهي وصارحته بذلك فنفى ماقلته له وبعد شهر اخر اكتشفت ان العلاقة مازالت مستمرة مع تلك الفتاة لدرجة انهم يذهبون للأسواق والمجمعات والكافيات فصرح لي أنا يحبها ويريدها لكن والد زوجي رفض موضوع زواجه بحجه ان زوجي ليس بحاجه للزواج من امرأة اخرى وطلب منه والده ان ينهيي هدة العلاقة المحرمة وبعدها اصبح زوجي غامض جدا كتوم جدا جدا ونظل الى مايقارب شهر دون ان يتحدث الي وتكون العلاقة الحميمية منقطعة لمدة شهر الى شهر ونصف واذا لم ابادر بالكلام او أحاول حل المشاكل فهو لايبادر بحل المشاكل فأنا تعبت من هذة الأجواء فأريد حلاً لمشكلتي لأني افكر ملياً بالطلاق واصبحت المشاكل تأثر علي سلبيا تجاه أطفالي وخصوصا الكبار مكنهم لانهم يشعرون بتوتر الأجوال بيننا بالرغم انه عندما ادخلت اخيه طرفا في الموضوع انه يقول احب ام أولادي حباً شديداً فأريد حلاً قبل ان تتفكك أسرتي ولكم مني جزيل الشكر **

اسم الموضوع : اريد حلاً | المصدر : الأستشارات الزوجية العامة

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
يعني مشكلتك الخيانة او انه زوجك مدمن نت ومباريات او انه ما يعطيكي حقوقك الا اذا انت بادرتي اي وحدة فيهم علشان نساعدك او كلهم

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
عزيزتي أول شيء استعيني بالله عز وجل وادعي كتير ان ربنا يصلحلك حاله

ثانيا حاولي تخترعي له اي اشياء مهمة ولازم تتعمل واعملوها مع بعض زي زيارة للأهل والأقارب مثلا او تشتروا طلبات للبيت

ثالثا : اطلبي منه برقة ولطف انو يسيب الكمبيوتر علشانك ولو 10 دقائق ويجلس معاكي تتكلموا علشان انتي مفتقداه ونفسك تحكي معاه وكدة يعني

اكيد حيستجيب ،، وبعدها اشكريه جدا علي ال 10 دقايق دول وقوليله والله حبيبي انا انبسطت جدا لما اتكلمت معاك وفعلا كنت مفتقداك جدا ومحتاجالك وكدة،، اكيد حيتأثر من كلامك حيراجع نفسه ،، وانتي وشطارتك لو تثبتي ال 10 دقايق دول يوميا ومرة علي مرة ممكن يزيدوا طبعا

رابعا : استخدمي مع زوجك أسلحة الأنثي ،، يعني مش دايما تقنعيه بضرر الكمبيوتر ،، سيبي النقطة هذي وممكن ،، مثلا جددي ف شكل تسريحتك ولبسك وكلامك وبرفاناتك ،، شوفيه بيحب ايه من الحلويات وجهزيله حفلة يتفاجإ بيها ،،، جيبيله هدية كان محتاجها ،، غيري ف شكل البيت وزينيه بورود مثلا ،،، المهم تفنني في **ر الروتين وحاولي تقربي منه اكتر ،،، وربنا يعينك وكل ما تصبري ان شاء الله تلاقي نتيجة ،، ودايما افتكري ان حالنا الحمد لله احسن من غيرنا يعني مهما ابتلينا فيه غيرنا اكثر ابتلاء ،، وخلي عندك امل اكيد حيتغير زوجك وبتكون مسألة وقت وانتي وشطارتك ،،
استعيني بالله وحاولي اشغليه فيكي وبطلبات اولادك
واعملي جدول زيارات وطلعات
وخصصي وقت تصلي فيه معاه انت وياه مع بعض لانه حلو يرتبط الزوجين بعبادة تزيد العلاقة بينهم
وحاولي خلي اذاعة القران الكريم شغالة في البيت على طول بس صوت وسط

معلومات بناتي هم حياتي
اشكرك يأخت رزايا على النصيحة وعلى الخطوات التي قدمتيها لنصحي بس مشكلتي معه انه يقدس الكمبيوتر والمباريات لدرجة ان ابني الأكبر في الأيام وقع على الأرض واصيب برجله ورفض ان يذهب به للمستشفى الأ بعد انتهاء المبارة وبعد الحاح شديد مني والذي متعبني اكثر ياختي هو خيانته التي لم استطيع ان انساها والتي اجزم انه هو ايضا لم ينسى تلك الفتاة التي سيطرت على وجدانه بالرغم من اعترافه لأخية بان الفتاة بالعامية(( ليست مزبوطة )) أي ليست على اخلاق جيدة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه