اريد جميع النصائح حتى ومن ناحية الدين

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
998

Patol11

معلومات Patol11
اريد جميع النصائح حتى ومن ناحية الدين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كنت عايزة أسأل لو الزوج جابلك هدية موبيل لكنها رخيصة الثمن وهو دائما يردد ان المال للتجارة مع انه اتى لنفسه بموبيل غالى الثمن هل تقبله الزوجة ام لا ؟
هى لا تحب احراجه هو اخبرها انه ميبل نظيف لكنها اكتشفت انه رخيص الثمن ؟

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
حبيبتي صحيح أن هذا التصرف من قبل الزوج مزعج لكن احمدي الله أنه تذكرك فهناك بعض الأزواج من يشتري لنفسه الأشياء الباهظة في حين أن أطفاله وزوجته يعانون الحرمان
أعتقد أن التصرف الصحيح هو أن تظهري سعادتك وامتنانك لزوجك على هديته المميزة واشكريه بحرارة صدقيني آنه سيعترف بينه وبين نفسه أن الهدية لا تستحق كل هذه الحفاوة وسيفكر في إهدائك لاحقا هدية باهظة تستحقها روحك الصافية
ولا تنسي حبيبتي قانون الجذب وقد ثبت في إحدى الدراسات أن شخصية الزوج تتأثر أيما تأثر بملاحظات زوجته عليه فإذا أخبرته كم هو كريم وحنون وسخي سيُصبِح مع الزمن كما وصفته صاحبته فانتبهي حبيبتي ولا تبرمجه زوجك على السلبية وانت تستطيعين إصلاحه

Patol11

معلومات Patol11
نعم انه مزعج كثيرا لانه متكرر فى اغلب ما ياتى به لى لم تكن المرة الاولى اانى اريد ان اضع حد لهذا والا سيستمر فقلن استشيركم ام احمد االه وسيتغير لازلت افكر ااننى اريد الااتنازل شوية بشوية فقلك اعرف خبراتكم وارائكم

ام يارامرام

متميزة أقسام الطبخ والمطبخ ,
معلومات ام يارامرام
شوفي حبيبتي بقولون الكلام مثل السحر اذا كان زوجك مقتدر وعارفة انو يقدر يجيبلك احسن منو لا تسكتو احكي معو وانت مبتسمة وتدلعي مو مادة بوزك قوليلو مثلا حبيبي شو هذا انت اكيد تمزح انا كنت فاكرة اني غالية عليك وكنت استنى منك موبايل اخر طراز انا زعلانة حبيبتي كنت احسب ما في اكرم منك

معلومات زهرة النسيم
شوفي حبيبتي بقولون الكلام مثل السحر اذا كان زوجك مقتدر وعارفة انو يقدر يجيبلك احسن منو لا تسكتو احكي معو وانت مبتسمة وتدلعي مو مادة بوزك قوليلو مثلا حبيبي شو هذا انت اكيد تمزح انا كنت فاكرة اني غالية عليك وكنت استنى منك موبايل اخر طراز انا زعلانة حبيبتي كنت احسب ما في اكرم منك
معك في كل كلمة قولتيها 

Patol11

معلومات Patol11
بارك الله فيكم افدتونى فعلا انا شعرت انى لازم اتكلم وانبه فعلا حتى لا يتعود على هذا الشئ .........ولكننى كنت مترردة لاتخاذ اى رد فعل .........لان الواجب اشكره ........نعم ان الدلع له مفعول السحر ........ساحاول بالنسبة للدين هل المغالاة فى الطلب غير موجود
ونميل بما قسمه الله لنا ..........ولا نطلب الغالى ارجو الرد

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
أختي لا أعرف الكثير كي أفيدك
لكن الذي أعرفه ان الأستاذة ناعمة حفظها الله وانا أثق كثيرا في علمها وخبرتها تقول ان الزوج اذا لم يصرف عليك فستذهب أمواله الى غيرك وما دمت تطلبين المباح فأنت أحق بأمواله من غيرك
وإبراهيم الفقي الله يرحمه قال ان الله تعالى يحب ان يرى أثر نعمته على عبده فالتمتع بما أحله الله لنا نوع من أنواع شكر الله

ام يارامرام

متميزة أقسام الطبخ والمطبخ ,
معلومات ام يارامرام
اطلبي حسب مقدرة زوجك ولا تبخلي على حالك ولا ترضي بالرخيص لاني سيتعود وتكوني في نظرو وحدة بلا ذوق رفيع اكرر حسب مقدرتو

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه