اريد ان لا اخجل من زوجي كيف؟؟

احصائياتى
الردود
24
المشاهدات
42K

غيام

معلومات غيام
اريد ان لا اخجل من زوجي كيف؟؟
السلام على الكل اولا.. ولا اخفي على الكل اني لاول مره في حياتي اشترك في منتدى والسبب الوحيد هي احساسي بالقهرواريد حل او طريقه لااتخلص من الخجل اللي تااااااااعبني مع زوجي خاصه لاني انا وزوجي متفاهمين ومرتاحين نوعا ما وينقصني الا القليل من الجرأه مو في كل شي بس في اشياء حساسه ومهمه اللي هي ......الكلمه الحلوه...الرقص .... واشياء مع انه من الناس اللي يحب الاشياء هذه وتأثر فيه بس مادري وش فيني ارجو منكم ارشادي لاسلوب اتبعه لاتخلص من الخجل اللي اتعبني وشكرا

همسة أنوثة

معلومات همسة أنوثة
والله ياقلبي أنا زيك مع خطيبي كنت في البدايه استحي منه لدرجة ماكنت أقدر أقوله سالفه كامله على بعضها لكن مع الايام بديت أتجراء بالرسايل يعني الحين بحكم انك متزوجة إذا راح زوجك الدوام ارسليله الكلام الحلو اللي كنتي مستحية تقولينة له مثلا في يوم من الايام حاولي تتعمدين ماتقومين معاه الصباح وكأنك تعبانه وسوي نفسك نايمه واذا راح الدوام ارسليله مسج حلو وانك حزينة لانك ماصبحتي بوجهة وعبري له عن مشاعرك
وبعد كم يوم ارسليله كمان مسج وش يبي الغداء باسلوب حلو
يعني حاولي تقتنصين اي فرصه يكون فيها برا البيت عشان تكلمينه وتلاقين سبب أو شي تطلبينه وتنمقينه بكلام حلو وتعبير عن المشاعر
وبعد ما تكوني عودتيه على الكلام الحلو وتجرأتي شوي ابدي تقولينه بوجهه يعني اليوم ارمي كلمه حلوه وانتي في المطبخ معطيته ظهرك ومره وانتي تجهزين سفرة الاكل ترمين عليه كلمه حلوة لحد ماتتعودي تقولينها بوجهة وتعبرين بصراحة وبجرأة ومع الوقت ان شاء الله كل شي بيتحسن
أما على سالفة الرقص فأنا زيك ماني متخيلة وشلون برقصلة بعد الزواج الله ييسر وأتمنى البنات يفيدونك بهالموضوع وانا عارفه ماراح يقصرون معاك

أحبه زوجي

معلومات أحبه زوجي
انا نفسك توني متزوجة من 6 شهور

كم لك انتي متزوجة؟ عشان بقيس بشوف كم يبي لي اتجرا..

مشكلة ازواجنا انهم مايغضون البصر يتابعون افلام وفيديو كليبات غير البلاوي الي على الايميل فهالشي يولع عندهم الشهوة ويزيدها واسوا مافي الموضوع انه يقعد يقارن بين زوجته وبين بنت الهوى الي يشوفها ..

من حقه انه يطلب من زوجته كل شي يبيه بالحلال لكن مو من حقه يستعجلها ويدقها بالكلام ويقولها كلام يجرح ..

اكيد احنا بنتغير للاحسن وبنتجرأ بس السالفة سالفة وقت..احنا محافظات ومتسترات من كنا صغار كل شي عيب كل شي انتبهي يابنت..وفجاة لما نتزوج رجالنا يبونا نفصخ الحياء معهم مرة وحدة

ما اصعب الموضوع الله يسهله علينا يارب جميعا ويغني رجالنا فينا بحلالهم عن الحرام..

انا بصراحة اشيل هم تعليقات زوجي علي والتريقة اكثر من اني اخجل منه..لانه يقول كلام يحطم..فيكرهني بكل شي ودي اسويه

ربك يعين

طير مهاجر

معلومات طير مهاجر
حبيبتي شوي شوي وبتصيري أجرأ

اتعاملي مع الموضوع بشكل عادي

والخجل حلو ومطلوب بس لايكون زايد بين الزوجين

الكلام الحلو ما منه خجل

لا تحرميه من شي

ولاتنسي انه القلوب مفتاحها الكلمة الحلوة

معلومات هند بنت عتبة
انتي عودي نفسك وبتحسييين ان سهل يعني انتي جربي وقوليله عمري اجبلك عصير او انا احبك ومن هالكلام واول مرة بتقولينها بتحصلين نظرة اعجاب ودهشه من زوجج فبعدها انتي بترتاحين لي تقولين له كلام حلو وبعدها ارقصيله مرة وبتتجرأين بعدها يعني تجراي مرة وبعدها بتتعوجين

انا ظليت 4 سنوات وانا استحي من زوجي مش ما اقوله كلام حلو لا كنت استحي اني ارقص او انزع ملابسي جدامة او اطلب الي ابغي فالجماع بس الي جرئني ان زوجي كان يلمح ان هالشي مو عاجبة وبعدها قام يقولي بصريح العبارة لي ما استحيت على وجهي ونفذت الي يبغي وترا من اول مرة حسيت اني مرتبكة بس اصريت وحسيت منه باهتمام ويومها قالي انا اليوم احسج غييير عن كل يوم وااايد استانس وبعدها صار عادي عندي والحمدلله مرتاحة الحين تلاا ماصارلي غير اسبوع من هالسالفة ... صدقيني الامر مافي صعووبه قوي نفسج مرة وبعدها بيصير عااادي

جنون الكون

معلومات جنون الكون
والله شوفي الزوج يبيك خجوله في اشياء واشياء واوقات واوقات المهم مثل الفراش لا يبيك جريئه ويعجبه بس عند الرجاجيل مايبيك تتجرائين وتسلمين على فلان وفلنتان

بعدين الرجال اصلن يحب الخجل يعني يبيها تستحي واهي مستحيه تقوله ((حبيبي احرجتني))

كذا صدتي عصفورين بحجر المهم

انتي تعودي

فكري انه شي مايرضيه وانه يحب هالشي وانشاء الله ربي يسهل عليك

شوفي انا اذا استحيت عموما من شي بقوله اغمض عيوني واقوله

خخخخخخخخخخخخ

طريقه حلوه جربيها بس لايشوفك وانتي مغمضه يشك في صحتك العقليه بعدين

والله يوفقنا جميعا

lovely1

معلومات lovely1
الحياء كله خير، ولكن الخجل مع الزوج ممقوت ومكروة خاصة في الفراش لانه يقلل من متعته بزوجته، وانتي حاولي تتجرأين بالكلام وانتي مغمضة اثناء الجماع ، وبالنسبة للرقص تخيلي إنك في الغرفة لوحدك مامعك أحد أوعطيه ظهرك وارقصي وممكن وانتي مغمضة كأنك منسجمة مع الرقص،ولا تقلقي بتتجرأين شوي شوي بس أنتي حاولي

حلا عمري

معلومات حلا عمري
شوفي حبيبتي انا لي اربع سنين متزوجه ومع زوجي عادي في كل شي في الغرفه اللي في خاطري اسويه واقوله وهونفس الشي ماعدا في كلام الحب فقط والحركات اللي لمه وعناق وهالاشياء انا ماتجرأت لانه مايسويها سويت مره وثنتين وتعبت بس باقي الاشياء متفاهمين وعادي

CUTE ANGEL

معلومات CUTE ANGEL
شوفي حبيبتي ,, هالخجل شي طبيعي في الأنثى ,, انتي حاولي انج تكونين طبيعيه مع زوجج لا أكثر ولا أقل ,, يعني لا تتعاملي معاه كأنه ضيف بتجامليه شوي و بيروح لأ هذا زوجج و عايش معاج طول اليوم و انشالله يا رب طول العمر تكونون مع بعض ,, حاولي انج تخلي نفسج لزوجج يعني لا تتعاملي معاه بحساسيه و خجل و تكلف ,, تعاملي معاه كأنج تتعاملين مع نفسج كأنج واقفه جدام المنظره تكلمين نفسج لأنكم الحين صرتو انتو الأثنين واحد يعني 1+1=1 هذا قانون المتزوجين ,, لازم في البدايه بتتعبين عشان تتخلصين من هالخجل الزايد بس صدقيني بعد فتره بعد ما تتعودين عليه و تحاولي انج تتعاملين معاه على انه نصج الثاني بترتاحين و بتحسين ان علاقتج فيه صارت اقوى و احسن و اريح ,, و على فكره الرجل في بعض الأشياء يحب إن زوجته تكون خجوله ,, بمعنى انه الخجل = الأنوثه ,, بس مو في كل شي مثل ما قلتلج ,, بعض المواقف تحتاج انج تكونين دلوعه و خجوله فيها بس في أغلب المواقف بينج و بين زوجج لازم تتشجعين شوي و تشيلي الخجل منج ..

الله يوفقج و يسعدج انشالله مع زوجج طوووول العمر يااااااا رب ..

أختج الصغيرونه CUTE ANGEL

غيام

معلومات غيام
اشكركم اشكركم مررررررررره على ردودكم وعجبتني اراءكم بس حبيت اوضح شغله انا لي 11سنه متزوجه وفي اشياء معينه اخجل فيها وهو يحبها كالرقص والكلام ال وال والله حاولت كثير بس احس هو كمان درة فعله ماادري كيف اظنه يخجل هو بعد وحبيت اسأل وش هي مجله اسرار ياغربه وكيف الاشتراك فيها

بيالة شاي

مشرفة سابقة
معلومات بيالة شاي
11 سنـــــــــــــــــــــــــه !!!!! عفوا بس لازم تشوفين لج حل سريع

وافضل حل واسرع حل ......مجله اسرار .....اشتركي بهدف التغير

وان شاء الله تتغيرين ...لان وضعك بهالاسلوب يخلي الرجل يتملل

معلومات غايتي الجنه
طيب يابنات انا استحي من زوجي بعد لكن احسه انه مستانس علي ودايم انه مايحب المرأه الجريئه,زان اكثر شي يثيره حيائي طبعا هو ملتزم لا يشوف حريم غيري الله يحفظه ويثبته

غيام

معلومات غيام
ياليت توضحون لي كيف الاشتراك في مجلة اسرار واكون شــــــــــــــــــاكره لكم......

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه