اريد ان اتلثم

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
2K

سودانية امورة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات سودانية امورة
اريد ان اتلثم
سلام عليكم انا بنت عمرى 18سنة من كان عمرى 14وانا بفكر البس نقاب بس الان مااقدر البسو بسبب ظروف قاهرة بس اقدر اتلثم يعنى اغطى وجهى بشال او طرحه فهمتو بس حنا فى السودان ماعندنا بنت تتلثم زى فى دول الخليج بس نقاب او لا وانا شفت دول الخليج البنات هناك يتلثمون بالطرحه او الشال وانا بس نفسي اتلثم والان يابنات انا متردة من موضوع التلثيم مع العلم انى لبسي كلو اسود وانا ماتبرج ومغطية جسمى كلو ولااصافح الرجال بس ناقصنى النقاب ولا استطيع البسه بسبب ظرف شخصي قولولى هل اذا تلثمت بكون عادى جدام الناس ولالا وشكرا لكم

سودانية امورة

معلومات سودانية امورة

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
طيب يا حبيبتي اذا اردت التلثم كحل وسط اعتقد انه لا شيء فيه ولكن الافضل اشيخ شيخ .ثقه.ومغلش سؤال التلثم كم يغطي من الوجه لأنه يختلف م مكان لاخر

سودانية امورة

معلومات سودانية امورة
طيب يا حبيبتي اذا اردت التلثم كحل وسط اعتقد انه لا شيء فيه ولكن الافضل اشيخ شيخ .ثقه.ومغلش سؤال التلثم كم يغطي من الوجه لأنه يختلف م مكان لاخر
يغطيه كله

سودانية امورة

معلومات سودانية امورة

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
شوفي حبيبتي أمر النقاب اختلف فيه الفقهاء وانت عاجزه عنه إذا استطعنا التلثم فتلثمي وأن لم تستطيعي فاسالي شيئا ثقه حتي يستريح فلبك

حياه عسل

معلومات حياه عسل
انا جاره من مصر الموضوع بسيط علشان كد تقريبا الردود قليله ال نفسك فيه اعمليه عادي التلثم لو الجو فيه تراب شديد تلاقى ال يغطى وشه من التراب رجل او امراه وربنا يوفقك لل يحبه ويرضاه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه