ارجو ان أجد الرد عاجلا من أستاذتنا ناعمة

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
2K

وهاجة

معلومات وهاجة
ارجو ان أجد الرد عاجلا من أستاذتنا ناعمة
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من فترة وانا اتمنى ان انضم لمنتدى كهذا يلامس الواقع بشفافية ويقدم الحلول بجدية
ومنذ تسجيلي بالمنتدى وانا عازمة على طرح مشكلتي فيه علني اجد لدك رأيا يخرجني من حيرتي
ولكن كثرة احداثها وجهلي بالاخطاء في كل مرحلة من مراحل هذه المشكلة جعلني اطيل الوقت لا اعلمن من أين أبدا استجمعت افكاري وقررت ان أبدا من النهاية وإن تطلب الأمر ذكر شاهد يفيد ما انا فيه سأكتبه
أطلت الكتابة وسأدخل لموضوعي
أنا مطلقة منذ ما يقارب ثلاث سنوات بعد زواج لم يستمر إلا سنتين وبضعة اشهر قضيتها في بيت أهلي حتى انتهى الامر
سأعطي نبذة عن حياتي الزوجية السابقة اعتقد انها مدخل ضروري لما سأسـتشيرك فيه
باختصار كان زوجي انانيا غامضا لا اعرف عنه شيئا جواله دائما صامت او مغلق – كثير الخروج من البيت ويسعى لخروجي أنا ايضا بحجة أنه يخاف علينا مع يقيني بأن مقصده غير ذلك فهو يريد ان يضمن لنفسه جوا بدون منغصات _ عصبي _ من بعد السنة الأولى ينام في غرفة بمفرده مع العلم أنني وقتها لم انجب _ لا يقول كلمة غزل او حب أو اعتذار حتى في اللحظات الحميمية _ وفوق ذلك كله يتأفف من المسؤولية قدر الله لي ان احمل بعد سنة من زواجي لم يكن خلالها يبدي أي فرحة او حرص حتى على ذلك الحمل مع أنني اجهضت قبله مرتين لم أسمع منه كلمة مبروك او ارتاحي او حتى يرحمني ولو عمليا وبعد الولادة اخذت حياتي مسارا آخر فولدي مريض لم يشخص الاطباء حالته بالرغم من ملاحظاتي له منذ الولادة ولكن هذا أمر الله وبدأنا رحلة البحث عن التشخيص حتى بدأت ملاحظاتي تؤكد صحتها فالولد بلغ الشهر التاسع وهو لم يتحرك من مكانه لا يزحف ولا حتى ينقلب على بطنه وكانت حياتنا اثناء كل ذلك تمر متفاوتة أغلبها مشاكل وإن لم يكن فهو تجاوز مني
وكان دائما يردد (روحي لبيت أهلك - ترى المرة اللي فيها كذا وكذا ما تعجبني مع العلم غنها أمور عادية مثلا اللي تنام للساعة ثمان يعتبرها اجرمت - الحريم فيهم وفيهم وهذي الجملة بالذات سمعتها منه وانا في شهر العسل ) المهم أستاذتي سألت الله أن يجمعنا على خير أو يفرقنا على خير وتصاعدت المواقف حتى اختار هو الانفصال
لفت نظره إلى مستقبل ابنه وقلت له أنني لن اضيع شبابي في تربيته وإنما لازال المستقبل امامي مشرقا بإمكاني ان اتزوج أو اتوظف أو أكمل دراساتي العليا لم يأبه وكان رده علي بأنني إذا لم اتكفل بتربيته سيذهب به إلى ملجأ
وكثير من التفاصيل ضمن كل ما ذكر ولكنني احاول فقط التلميح للنقاط الرئيسية بشكل مجمل
ما يهمني الآن هو انني أريد إكمال علاج ولدي وقد وصلت إلى مرحلة لا يمكن فيها ان أتابعه بمفردي حيث أن مشكلته الكبيرة الآن هي عدم الكلام مع ملاحظة أنني منذ الطلاق إلى الآن وأنا قائمة بعلاجه دون أن اطلب من والده شيئا سوى مرة واحدة كان لعلاجه عن تأخر المشي وتطلب ذلك مبلغا أكبر من مصروفه الشهري فكتبت له ذلك في ورقة ولم يتردد في إرسال المبلغ المطلوب أو الأوراق اللازمة ومع العلم أيضا أنه يأخذه بمعدل كرتين أسبوعيا او أكثر في بعض الأحيان ولا امنعه من ذلك إلا إذا كنت ذاهبة وسآخذ ولدي معي
ولكن في الفترة الأخيرة هذه طلبت منه بطاقة العائلة فادعى انه لم يجدها وقال بما أن الولد ليس مريضا بشي واضح فاتركوه
ما أريد اخذ رأيك فيه الآن هو هل اتبع معه نفس الأسلوب السابق واكتب له رسالة يكون فيها الكلام على لسان الولد اصف فيها وضعه واحنن قلبه على ابنه حتى يساعدني في العلاج لان هذه المرحلة من العلاج تتطلب انتقالا لمدينة أخرى
ولاحظي أستاذتي بعض النقاط التي سأشير أليها هنا
& أنا توظفت معلمة مباشرة بعد الطلاق بأربعة أشهر
& فصل هو من عمله بعد الطلاق بسنة وقيل أن سبب ذلك كثرة غيابه
& إلى الآن لم يتزوج
& يلتزم بدفع المصروف الشهري بدون مطالبة وهو الذي حدد المبلغ وكان أكبر مما لو فرضته المحكمة
& لا يوجد بيني وبينه وسيلة اتصال مباشرة ولا يتصل بأبي ولكن يكون اتصال على هاتف المنزل ويطلب تجهيز الولد ممن يرد عليه مع العلم أنني أنا التي قطعت الاتصال وغيرت رقمي بعد ستة أشهر كان يتصل خلالها ويتولى الرد احد من أهلي
أتمنى أن أجد لديكِ رأيا يساعدني فأنا اريد التعامل معه بشكل يحقق لابننا أفضل مستوى وإن كنا منفصلين ويجعله يتولى أمر علاجه وسؤوليته برغبة
ارجوكي أستاذتنا لا تهملي موضوعي وأفتيني بما ترينه مناسبا

نسائيات

معلومات نسائيات
رد : ارجو ان أجد الرد عاجلا من أستاذتنا ناعمة

ربي يشفي ابن
يا من له ملوك السموات والارض افرج هموم جميع المسلمين وافرج هم اختنا و اشفي ابنها يا رزاق يا كريم يا ذا المنه
اختي بالنسبة لزوجك طالبيه بنفقات علاج ابنه
في البداية بالطرق السلميه وفي النهاية بالقانون
يعني لا تضعفي ولا تستسلمي هو ابنه ولازم يصرف عليه شو تركوا الولد
يعني لانه انولد مرض تتركونه يموت ؟؟؟
اختي طالبي بحق ولدك وهو ما عنده عليه يصرف عليها فليش ما يصرف على ولده
بس بعد انتي حاولي تقربين بين الولد وابوه لكن كوني بعيد

شيخة

معلومات شيخة
لا حول و لا قوة الا بالله.....الله يكون في عونج
طريقتج الاولى نفعت كملي عليها

سما دبى

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات سما دبى
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من فترة وانا اتمنى ان انضم لمنتدى كهذا يلامس الواقع بشفافية ويقدم الحلول بجدية
أختى أنا معك أطالب أن يكون بهذا المنتدى قسم يقدم الحلول العلميه المجانية للعضوات ولا يقتصر مساعدته لهم بأن يدفعوا ألالاف الدراهم والدولارات..............

لان هذا سيعطيه مصداقيه أكثر لدى العضوات وجميع من يتصفح المنتدى هذا
.........

نسائيات

معلومات نسائيات

اولا اود ان اعتذر لصاحبة الموضوع لاني سوف ارد في سياق غير سياق الموضوع
بالنسبة للاخت سما دبي
اختي الاخت الاستشارية ناعمه الهاشمي تقدم الدورات والاستشارات من وقتها ومن علمها وهذا عملها
وهي ترد على البنات في المنتدا عندما تسنح لها الفرصه
ولا تاخذ غير من البنات المحولات للمكتب
بعدين اذكري لي انك دخلتي دوره لشخص متخصص ولم تدفعي درهما واحد اين حدث هذا ؟؟؟
نحن نذهب لدورات الكمبيوتر وندفع ب3000 درهم وما فوق لمده شهر او اقل
وهي مدرة دورتها 3 اشهر ؟؟؟؟؟؟
هناك فكره لتقليص المبلغ في الدورات القادمه في حال كان عدد المشتركات كبير
لكن هذا يرجع في النهاية للمركز
فلا تهاجمي شخصا لا تعرفينه ولا تعرفين حجم انشغاله واعبائه
ففي المنتديات المجانيه المواضيع عامه وتطرح من قبل اشخاص غير ذو اختصاص لذلك هي مجانيه
لكن عند توفر ذوي الاختصاص تتوقف المجانيه في كل انهاء الارض

وهاجة

معلومات وهاجة
أولا أشكر كل من رد على موضوعي وأسأل الله ان يستجيب دعوتهن ولا يريهن مكروها في غالي لهن
وبالنسبة للاخت سما دبي فأنا لم أطالب أن يكون تقديم الحلول مجانياً لأن هذا من جهد الاستاذة ووقتها وبالنسبة لي أنظر إلى هذه الاستشارات كنظرتي للعلاج النفسي نحتاج إليه كل حسب وضعه ولايمكن ان نأخذه الا من متخصص ولا أعرف كيف اصف إعجابي بهذا المنتدى لتقديمه الحلول كما ذكرت سابقا بمصداقية وعملية ومنهجية
أما بالنسبة للأخت حكاوينا فما أسأل عنه هو الكيفية التي اتعمل بها مع والد ابني بما يكفل حقه ولا اقصد من ذلك التكاليف المادية فكما ذكرت هو ملتزم بالدفع شهريا وبدون مطالبة مني ولكن ما اعنيه هو التزامه بالمراجعات لاني لا يتوفر لي مرسول أذهب معه دائما وكما ذكرت ان الفرص الأفضل للعلاج متوفرة بمدينة اخرى تبعد عنا حوالي ساعتين كما أن ظروف عملي تعيقني من متابعة حالته أحيانا لتعارض دوام الاخصائين مع دوامي الصباحي وأتمنى ان اجد من أستاذتنا ردا عاجلا على موضوعي

challange

معلومات challange
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
رد : رد: ارجو ان أجد الرد عاجلا من أستاذتنا ناعمة

اختي سما دبي

انا متأكده انك لا تتخيلي مدى معرفة وعلم الدكتوره لانه كما هو واضح فانت لم تتعاملي معها0000 ابدا:crazy: :crazy:

انها لا تطلب رسوم اكثر من اي استشاري عادي يعمل ف منطقة مثل ابوظبي حيث الايجارات نار!!!!!:icon28: :icon28:

وانا شخصيا اعتقد ان اسعارها رخيصة جدا وانا اقولها بجد لان من تعامل مع استشارين اخرين --- مشهورين ومعروفين----

وتعامل مع الاستاذه ناعمة يعرف انها غير----- لن اتحدث عن ذكائها وخبرتها فقصص ام بسمه و ام الوليد تشهد على ذلك 0000
:clap: :clap: :clap: :clap:

ولكن ساتحدث عن انسانيتها فبحق تحس كل واحده ان الاستاذه اختها 000فهي تخاف على مصلحة عميلاتها جدا وبدون ان تشعر يبين من تفاعلها انها مهتمه لأبعد الحدود

:blush-anim-cl: :blush-anim-cl: :blush-anim-cl:

استاذتي صدق المثل " اللي ما يعرفك ما يثمنك"

استمري استاذتي ف العطاء وجزاك الله عنا كل الخير000امين:nosweat: :nosweat:

challange

معلومات challange
الموقع الالكتروني
www.blqees.com

اختي وهاجه

شخصيا اعتقد انك تحتاجي الى التنظيم والتنسيق ف هذه الفترة0000

نسقي بين اقاربك 00اخواتك-اخوانك00اهل زوجك00زوجك00 كل مرة احد يتولى مسؤلية مرافقة الطفل00

يجب ان تستاجري سيارة خاصة ف هذه الايام000 يجب ان لا تحملي نفسك كل هذا الحمل 000 يجب ان يحس زوجك ان هذا الطفل طفله اولا واخيرا000

اعرف ان الامر صعب حيث انك تريدين دائما مرافقته ولكن --- يجب ان نكون واقعين فلا يوجد رب عمل يسمح باستئذان موظفيه دائما 000 واذا كان عندك شغالة فتستطيع مرافقة الطفل دايما حيث انه متعود عليها

وفقك الله

وهاجة

معلومات وهاجة
وين رد الدكتورة على الموضوع والله منتظرتها على احر من الجمر

وهاجة

معلومات وهاجة
نسيت أقول لكم إني من فترة نفذت فكرتي ولله الحمد استجاب بشكل غير طبيعي وبدأ يأخذ الولد لمراجعات ومواعيد ول ويبذل جهده في كذا لاتنسوني من دعواتكم

Fairy Tale

ملكة متوجة
معلومات Fairy Tale
الله يشفي ولدك ويرفع عنه ويلبسه ثوب الصحة والعافية ويجعله بار فيك وتشوفين معاه الدنيا أحلى يااارب ..

أختي .. لا تيأسي من رحمة الله وواصلي ولا تجعلي زوجك يتنازل عن دوره كأب لهذا الولد مهما حصل يظل الولد يحتاج أبوه .. وانتي لا تنسينه من دعائك والصدقة وعسى ربي يرفع عنه في القريب العاجل ..

قلوبنا معك ..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه