ارجو المساعده

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
1K
معلومات وردة ياسمين الش
ارجو المساعده
قصتي لي سنتين متزوجه و لدى زوجي 6 اولاد و هو لا يهتم بي و يقول لي كيف ما تكلمت طلاق و يسبني و يتركني عند بيت اهلي ايام و أسابيع و لا يحاول أن يسأل عني و لا يتصل حتى انا اتصل أو ابعث رسائل و ارجع لوحدي و مافي بعد كم يوم بمشكلة معو عشان أولاده و طليقته يلي مؤثرة علي نفسيا و هلأ انا حامل و عند اهلي و لا عم بيرفع علي تلفون أو رساله و غيرت رقمي و طلعت من البيت و هو يحلف علي ما بدي ياكي و بدي طلق و انا قلتلو بدي اطلق مع انو عندو 6 اولاد و ما عم بعرف بتحبني أو لا بدو ياني أو لا 

معلومات وردة ياسمين الش
قصتي لي سنتين متزوجه و لدى زوجي 6 اولاد و هو لا يهتم بي و يقول لي كيف ما تكلمت طلاق و يسبني و يتركني عند بيت اهلي ايام و أسابيع و لا يحاول أن يسأل عني و لا يتصل حتى انا اتصل أو ابعث رسائل و ارجع لوحدي و مافي بعد كم يوم بمشكلة معو عشان أولاده و طليقته يلي مؤثرة علي نفسيا و هلأ انا حامل و عند اهلي و لا عم بيرفع علي تلفون أو رساله و غيرت رقمي و طلعت من البيت و هو يحلف علي ما بدي ياكي و بدي طلق و انا قلتلو بدي اطلق مع انو عندو 6 اولاد و ما عم بعرف بتحبني أو لا بدو ياني أو لا 
يا جماعه اعطوني رأيكم شو اتصرف رجائا

اسس

معلومات اسس
جوفي ي قلبي ماعرف زوجج ولا اعرف طباعه
بس وجهة نظري ان تسحبين عليه و تفكرين ف نفسج شوي و تهتمين ف نفسج داخليا و خارجيا و انسيييييه لين ما يحس و هو يبدأ يركض وراج ((اذا بتسوين اي شي عشان تغيرينه هو ف ما بتنجحين بس حاولي تغيرين من نفسج و ذاتج عشان انتي تعيشين بصوره احلى )

Sara1211

معلومات Sara1211
لا تكلمينه خليه لين يطيح اللي براسه بيرجع في رقبته سته عيال اكيد بيرجع

معلومات سيدة الكلمات
ننصيحتى لك انسي الحب والمشاعر وكونى زوجه تقوم بواجبات زوجها وام تبي تحافظ ع عيالها ولا تفكرى بان زوجك يحبك او يكرهك هاد تفكير خاطى فكرى فقط بكيفيت الاستقرار كونى صبورة لا تتجسسى عليه لا تكثرى الاسائله استدرجيه بهدو الزمى السكوت وحذار من مغادرت منزلك او السوال من طليقته تعلمى الصبر وخذى حقك بهدو لاتجلبي النكد ع حياتك 

معلومات نبراس الهداية
لو أنا فهمت صح إنتي تقصدي أولاده السته من طليقته .. وإنتي الحين حامل بأول طفل .... صح

أتوقع زوجك تزوجك بدون اقتناع بس لأنه طلق وحب يجرب الزواج مرة ثانية ما درى إنها مسئؤولية والا شكله ما قدر يتحملها فصار مضغوط من الصوبين ..... صوبك وصوب طليقته وأولاده. أنا ما أدرى كيف كان معك بداية الزواج بس احس انتي ما قدرتي تحتويه وتكسبيه لصفك .... المفروض تنسي زوجته واولاده ولا تتدخلي فيهم ولا تذكريهم لا بالخير ولا بالشر ...

المفروض تحاولي تكوني المكان اللي يرتاح فيه من الضغوط بس إنتي شكلك جاعدة تضغطيه زيادة وتطالبيه بالإهتمام والإتصال والسؤال ..... أنا ما أقول أنه هذا مو من حقك بالعكس كل وحده منا تتمنى هالشي بس فوضعكم انتوا بعد ما صار لكم سنتين متزوجين ويا رأيتك أجلتي شوي موضوع الحمل لحد ما تستقر أموركم وتحسيه تعلق فيكي لأنه يمكن موضوع الحمل بعد خلاه يبعد خاصة أنه الراجل عنده 6 عيال وما حاب يتحمل مسئؤولية جديدة . ما تنظري للموضوع أنه ظلم لك بالعكس كذا تفهميه أكثر وهو يرتاح معك وبكذا ما راح يفكر يفارقك.

عموما يا أختي أحسن حل حاليا والله أعلم إنك تتركيه فترة ولا تضغطي عليه زيادة ... خذي نقاهه ببيت أهلك ولا تتصلي فيه ولا تسألي الا إذا أحتجتي شئ ... وشوفي كيف يصير تعامله معك وقتها ... ممكن ترسليله بين فترات رسالة شوق واشتياق .... المهم لا تعاتبيه حتى لو مارد يعني سوي الشئ ولا تنتظري منه رده فعل وكوني هادئة ع الأقل هالفترة عشان البيبي بعد ونفسيتك تهدئ .... وبعدها لو استمر كذا دخلي أهلك يشوفه عشان يحط النقط ع الحروف ويحدد موقفه.

الله يقومنا بالسلامة يارب أنا بعد حامل بنهاية الشهر السابع ويرد لنا أزواجنا رداً جميلاً.

معلومات وردة ياسمين الش
اللهم امين انا بالشهر السابع كمان و أهلي بيعرفو بقصتي و هو طلب طلاق بعد و زوجي عنده طليقتين مو وحده و 6 اولاد و انا عندي السته إذا مو السته 4 و هو بيحاسبني عأغلاظ أولاده 

معلومات وردة ياسمين الش
هو ستغل حبي له و بيعرف اني ما بعيش من دونه و احبه و هو يبهدلني بغيري انا بالشهر السابع كمان و أهلي بيعرفو بقصتي و هو طلب طلاق بعد و زوجي عنده طليقتين مو وحده و 6 اولاد و انا عندي السته إذا مو السته 4 و هو بيحاسبني عأغلاظ أولاده

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه