ارجو المساعده بشده و خاصة من الخبيرات

احصائياتى
الردود
20
المشاهدات
2K

باقة زهر

معلومات باقة زهر
ارجو المساعده بشده و خاصة من الخبيرات
السلام عليكم
باختصار انا بمر بمرحله عاصفة جدازوجي ترك لي المنزل لمده تقترب من الثلاثة اشهر و كان ذلك فجأه بدون ما اغلط بالعكس هو اللي وراني الويل
و عجز عن تقديم مبرر لما حدث الا شوية كلام فاضي مثل اني بمشي البيت من دماغي و لا ارجع اليه في اي شئ و ............... اي كلام
موقف اهله كان سيئئئئئئئئئئئئ جدا و لم يسمعوني حتى
و الله يا جماعة انا اتصدمت و لكن اهلي اصروا اني اصبر و انتظر رجوعه
و فعلا رجع بس بصراحة وراني الويل و طلع اسراري للكل من اهلي و اهله و المعارف و بعدما رجع قاللي انه كان هيطلقني و حسبي الله و نعم الوكيل
الحمد لله انا ربنا كان مصبرني و مجريتش وراه هو اللي رجع

اللي عايزه اسأل عنه دلوقتي و سامحوني عالجرأة
انا زوجي مصاب بسرعة قذف و كانت شديدة جدا و الآن قلت شدتها و انا ما حسسته ابدا الا اني مرتاحة و مضبوطة و حياتي الجنسية ماشيه طبيعي جدا معاه
و هذا و الله غير حقيقي لكن كان بيصعب عليا لما كان بيتكسف ادامي
الحقيقة انه لم يسعدني ابدا الا مرة واحده منذ زواجي مدة 6 سنين

الجديد انه لما عاد للبيت قاللي هل افتقدتيني قلت له طبعا ............. و مثلت تاني اني مبسوطة معاه و كله تمام عشان امشي حالي معاه
تخيلو ماذا حدث ؟ الان بيهددني اني اذا ما مشيت عدل سوف يحرمني من المتعة العظيم اللي بيديهاني و هيروح يديها لواحدة تانيه !!
مش عارفة اعمل ايه مع الانسان المستفز ده
انا بفكر دلوقتي اني ابطل تمثيل عليه و يعرف انه مبيقدرش يوصلني للنشوة ابدا
اعمل كده و لا بلاش؟
انا بخاف بجد على مشاعر الناس و اهلي بيقولولي اني ساذجه و عبيطة و فعلا انا ساذجة جدا و خبرتي قليله
و للعلم انا شمالية و زوجي جنوبي ارجو المساعدة و شكرا

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
هم هيك الجنوبين الرجال اي مشكلة يهرب و بتلاقيه بسرعة دفن راسه بالرمال مثل النعامة هههههههههه على فكرة انا جنوبية علشان محد يزعل بس مو كلهم
عزيزتي هل زوجك متزوج قبلك
وهل سرعة القذف من اول ما تزوجتي
طيب حاولي اشغليه اثناء اللقاء يعني خليه يفكر بشغلات ثانية علشان ما يصير قذف سريع
وهل عندك اطفال
وكيف يعني يهجرك 3 شهور شو الشغله فوضى او شو بالظبط طيب وين حقوقك انت
هل كلمتي شيخ وسالتيه عن حالتك

باقة زهر

معلومات باقة زهر
هم هيك الجنوبين اي مشكلة يهرب و بتلاقيه بسرعة دفن راسه بالرمال مثل النعامة هههههههههه على فكرة انا جنوبية علشان محد يزعل
عزيزتي هل زوجك متزوج قبلك
وهل سرعة القذف من اول ما تزوجتي
طيب حاولي اشغليه اثناء اللقاء يعني خليه يفكر بشغلات ثانية علشان ما يصير قذف سريع
وهل عندك اطفال
وكيف يعني يهجرك 3 شهور شو الشغله فوضى او شو بالظبط طيب وين حقوقك انت
هل كلمتي شيخ وسالتيه عن حالتك
تسلمي حبيبتي
لأ لم يتزوج قبلي و مشكلته من اول ما تزوجنا و عندي منه طفلين
و الله يا اختي لو تعرفي انا كنت قايده له و لأهله صوابعي شمع و استحملت منهم كتير و الحمد لله على كل حال حسبي الله و نعم الوكيل
انا نسيت اقول ان اللي خلاني استحمل كده ان في مشايخ قالولي انه محسود و انا علطول بشغل اليقرة و الأذكار بس تعبت يا اختي

كمان هو خلع خاتم الزواج و دي اول مرة يعملها
و بحس انه مضطر للعيش معايا عشان الولاد او لأنه غير قادر حاليا ماديا انه يطلقني
اعمل ايه يا اختي
و الله لسه نازل و بيشخط فيا ادام عيالي و صوته عالي جدا و دا كمان جديد عليه مكانش بيعمل كده قبل اابدا و بيقوللي انا هشيلك الطين (سأكيل لك يعني )

باقة زهر

معلومات باقة زهر
و نسيت اقوللك اني بحاول فعلا اشغله اثناء اللقاء و دا يمكن اللي حسن الحاله شويه

معلومات #بنت الهيلا#
يااختي باقة انتي تبين حل في سرعة القذف ولا في حالة زوجك؟؟؟!!!!
اذا في سرعة القذف سويها اكثر من مره في نفس الليله وكل مره يصير اللقاء اطول ( انتي وقدعنتك بقى) اما حالة زوجك مالك الاالصبر لا تردين عليه اذا عصب خليه يفضفض حتى يهدا من نفسه وخليك مبتسمه في وجهه دائما والله يعينك ويصبرك

باقة زهر

معلومات باقة زهر
يااختي باقة انتي تبين حل في سرعة القذف ولا في حالة زوجك؟؟؟!!!!
اذا في سرعة القذف سويها اكثر من مره في نفس الليله وكل مره يصير اللقاء اطول ( انتي وقدعنتك بقى) اما حالة زوجك مالك الاالصبر لا تردين عليه اذا عصب خليه يفضفض حتى يهدا من نفسه وخليك مبتسمه في وجهه دائما والله يعينك ويصبرك
جزاكي الله كل الخير يا اختي ربي يجازيكي الجنة شكرا عالنصيحة الغالية و الله دي معلومة ما كنت اعرفها بس صعب اعمل كده لأنه غير قوي و اعني يا رب

باقة زهر

معلومات باقة زهر
شماليه يمكن ماتمسكين لسانك عليه وتجرحينه ببعض الكلام...ترى الجنوبي يسكت ويبلع بس مااااااااااااينسى..
معاكي حق يا اختي هو بيقول ان لساني جارح
يا رب امسك لساني من كل سوء

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات دانة الشام
زوجك احتويه احتويييييييه .. الجنوبي يحتاج عااااطفة .. احتضان وقبلات .. من السهل التأثير عليه بالمديح وإغداق العاطفة والحنان .. ابحثي في النت عن علاج مشكلة زوجك بالنسبة للعلاقة الخاصة .. هناك ستجدي أفكار ونصائح روووعة ابدأي بتطبيقها معه .. دون أن تشعريه بشيئ .. شجعيه حين يتجاوب معك ,, تثقفي وانقلي ثقافتك له بالايحاء .. وربي يختار لك الخير.

لبيه ياقلب

معلومات لبيه ياقلب
صراحه انتي قصتك مثل قصتي بالتمااااااااام
وفعلا اكتشفت بعد الطلاق اني اتصرف انا تصرفات موبيدي وحتى زوجي
وفي الاخير بعد ماانتهى كل شئ بيننا اكتشفت اني محسوده بواسطة الاحلام
يبغى لك ان حتى زوجك يعترف انه مريض وان بينكم حسد ولا راح تصلي لدرجة الجنون
حسبي الله ونعم الوكيل في الي فرق بينكم
اكثري من قول حسبنا الله ونعم الوكيل

معلومات وحيدة في الغربة
الله يساعدك ويعينك انا زوجي جنوبي واعتقد انو الجنوبي وااايد حساس ويكتم في قلبه ويحاول ينتقم بطريقة غير مباشرة ومايحسسك انو الي يسويه فيكط بسبب طولة لسانك مثلا او صوتك العالي عليه خليك حنونة وصبورة ودلووعة اهم شي حتى لو هوا مش قوي على قولتك فيك انتي اتخليه قوي بحركات الدلع والزمنسية اكييد راح يوصلك للنشوة
الله يهديه ويسخره لك

باقة زهر

معلومات باقة زهر
جزاكي الله كل الخير يا غاليه على نصايحك الرائعة
و الله يا حبيبتي انا عارفة انه بده عاطفه و انا كنت اسوي كل دا و لكن بعدما هجرني فجأة و فضحني و عامل اهلي بطريقة مهينه انا نفسي مصدودة منه
و خايفة كمان ارجع احن له تاني لأن جرح الحبيب فالي و انا اتوقع منه الغدر في كل لحظة

باقة زهر

معلومات باقة زهر
هذا الكلام لأختي دانة الشام مع الشكر
جزاكي الله كل الخير يا غاليه على نصايحك الرائعة
و الله يا حبيبتي انا عارفة انه بده عاطفه و انا كنت اسوي كل دا و لكن بعدما هجرني فجأة و فضحني و عامل اهلي بطريقة مهينه انا نفسي مصدودة منه
و خايفة كمان ارجع احن له تاني لأن جرح الحبيب فالي و انا اتوقع منه الغدر في كل لحظة

باقة زهر

معلومات باقة زهر
صراحه انتي قصتك مثل قصتي بالتمااااااااام
وفعلا اكتشفت بعد الطلاق اني اتصرف انا تصرفات موبيدي وحتى زوجي
وفي الاخير بعد ماانتهى كل شئ بيننا اكتشفت اني محسوده بواسطة الاحلام
يبغى لك ان حتى زوجك يعترف انه مريض وان بينكم حسد ولا راح تصلي لدرجة الجنون
حسبي الله ونعم الوكيل في الي فرق بينكم
اكثري من قول حسبنا الله ونعم الوكيل
حبيبتي الله يعوضك خير يا رب
و ينتقم من اللي آذاكي و آذاني
و حسبنا الله و نعم الوكيل

باقة زهر

معلومات باقة زهر
الله يساعدك ويعينك انا زوجي جنوبي واعتقد انو الجنوبي وااايد حساس ويكتم في قلبه ويحاول ينتقم بطريقة غير مباشرة ومايحسسك انو الي يسويه فيكط بسبب طولة لسانك مثلا او صوتك العالي عليه خليك حنونة وصبورة ودلووعة اهم شي حتى لو هوا مش قوي على قولتك فيك انتي اتخليه قوي بحركات الدلع والزمنسية اكييد راح يوصلك للنشوة
الله يهديه ويسخره لك
الله يجازيكي كل الخير
و كلامك كله صح تسلمي

معلومات حلااميرة الزوق
حبيبتى زوجك كما قالو الاخوات يفتقد بعض الاشيا كونى زكية وياقلبى تمعنة فى قصتك واحتقد ان زوجك لااهلة تاثير كبير علية ويظهر ان الرجل مليان وتحملى لانك انمتى من اعطيتيهم السلاح ركزى واستعيدى زوجك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه