ارجو اعطائي استشارة عاجلة للتصرف مع ابنى المراهق ؟؟؟؟؟

احصائياتى
الردود
1
المشاهدات
578

am fahad

معلومات am fahad
ارجو اعطائي استشارة عاجلة للتصرف مع ابنى المراهق ؟؟؟؟؟
للمرة الثانية اطلب استشارة ارجوكم ساعدوني ابني عمرة اربعة عشر سنة يتيم الاب من فترة لاحظت انة يخرج مع اولاد اكبر منة في الثانوي وهو في المتوسط يعني فرق سنة او سنتين في جوالة البلاك بيري دردشات جنسية فاحشة محفظة في صندوق الحفظ وصور سكسية مختلفة واجهتة بهذة الامور وقال بالنسبة للدردشات انها لاحد الاولاد وصلتني وانا احفظها عشان الولد يتلقف على ...ولما عرف اني امسك علية شي معاد يتلقف على وحلفي انة ماعندة اي علاقات من اي نوع شين وانا خاف علية وهلة مرة عسرين والولد مرة عنيد ....انا في ذي الفترة احاول اتقرب منة واحاول اخاذ راية في اموركبيرة عشان اعطية ثقة ....بس مافية فايدة مازال يخرج مع الاولاد الكبار ويروح معهم في السيارة ويكذب علي يقول بروح العب كرة ... مرة قال انا اروح عناد عشان اخوي الكبير يمنعني بروح وش بيصير بيضربوني ..يومين وراح وجع الضرب ... وانا خلاص صبري نفذ ماعدت اتحمل .....ابغا حل يساعدني واشوف لة نتيجة ارجوكم يااستشاريات ساعدوني بالحل اشافي

am fahad

معلومات am fahad
ارجوكم تعاونو معي فانا بحاجة ماسة اليكم افيدوني واعطوني حلا ؟؟؟؟؟؟؟

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه