ارجو ابداء راي لمشكلة اختي

helwaya

معلومات helwaya
اسمحولي خواتي كل ابوكم اعطيتو رايكم من طرف واحد
مع اني قريت القصه عدة مرات
شلون اقول رايي في قصه اخاف اكون هدمت بيت بظلم

لاحظت تناقضات كثيره
1 ) كيف الزوج كان زين وامها تحبه ذاك الوقت
بعدين صار شذي ؟ ؟ ؟ قد تكون الزوجه لها دخل ! ! !

2 ) تقولين ان الزوج وضعه ركيك في شغله
وتبين اختش تسكن بيت جديد وعفش جديد و طلبات ثانيه ؟ ؟ ؟
لازم تعرفي ان الزوجه الصالحه اللي تحفظ زوجها بنفسها وبماله مثل ما قال الرسول

3 ) اظن ان زوج اختش مو لعوب لانه اذا قتر على نفسه فهو صريح يقول ابغى ابني بيت
ما قال ابغى اتزوج
بعد هو طبيب لو انه يبغي يمتع نفسه بفلوسه ماحد يقوله شي
وساعته تشوفين الحريم حواليه و اختش تندب حظها
لكنه يحاول يعمل شي لمستقبل اختش مو وحده غريبه

4 ) شلون اختش صبرت عليه وعندها منه اولاد مادري كم
والحين تذكرت ابوها
ليش ابوها ما راعا حق زوجها في قراره في من يدخل بيته
تقولين ابوها شيخ
شلون الشيخ يسمح لنفسه الاهانه وهو يعرف ان الشرع مع الزوج
طالعي خطبة الوداع للرسول في حجة الوداع
((( الزوجه ما تدخل احد يكرهه الزوج لبيته دون رظاه)))كما قال الرسول (ص)
اظن ان ابوش غلطان وهو يبي يهدم بيت بنته

5 ) في المشكله الاولى تقولين ان الزوج رفض فصل غرفة النوم عقب قلتي رفض يفصل البيت
عقب قلتي طلع امه وخلى البيت كله لختش ؟ ؟ غريبه يرفض السبق ويرضى باللاحق ؟ ؟
اظن ان زوج اختش يحبها باخلاص لاكن اختش ما قادره تفهمه

6 ) شي ثاني وهو علاقة الزوج بالاب ليش اختربت ؟ ؟ انا ماقدر اعطي تعليق
لاني ما اعرف المشكله وعلى مين الحق
طبعا اتي بتكونين مع ابوش وظد الزوج لاكن انا شوي اشك فصحة رايش

7 ) مبين على زوج اختش انه اصيل لانه ماحرمها من اهلها روحي شوفي غيره شيساوون
بحريمهم من طق و ظرب وهواش وسب الاهل
يعني اشوف ان الى سواه زوج اختش ممكن يكون قاسي في هالنقطه
لاكنه حقه و اسالي عن السبب ؟ ؟ علشان شذي باسال عن مشكلته مع ابوش
لان الزوج شنه ماقصر مع اختش لاكنه قصر مع ابوها ؟ ليش ؟ ؟ كان اجدر انه
يبهدل اختش في كل حياتها لاكنش تقولين انه كان ممتاز معها ؟ ؟ ؟

8 ) اما هو دكتور ويعرف اكثر منا كلنا في علاج اولاده
خصوصا انش تقولين انه يحبهم وايد اكيد ما يرضى عليهم المرض
كثير اروح للاطباء واقول لهم عن مرظ فيني ويعاجوني بدون فحص حتى
واستغرب منهم واروح واتركهم واتعالج بالبيزات ويطلع نفس الدوا والعلاج
واكون خسرت بيزاتي بس عباطه

9 ) اما الفيران , صراحه اغلب لبيوت فيها وعلاجها سهل من البلديه
وبعد اقول كل البيوت خرت من المطر غير العادي ذا العام
يعني هاذا شي مو غريب ! ! !

10 ) تقولين انه يحصل على معاش كبير ويظيعه على هله واخوانه ويصرف عليهم
عقب كل هاذا تقولين عنه بخيل ؟ بخيل ؟ بخيل ؟ ؟
والله ما ادري ويش تعريف البخيل عندش
اللي يصرف على اخوانه و يالله الكفاف (بخيل)
اما تبينه يصرف على اختش ويرمي هله عشان تقولين عنه كريم
والله اذا فعلها انه يكون خسيس (انا اربي ولد ويرميني وصرف على زوجته؟ ؟ )

استحلفك بالله قصر معها في الثياب, في العلاقه الزوجيه, في الحب,

في النهايه اقول ان زوج اختش يبيله من يجلس معاه ويفهمه
وخل اختش تترك عنها الخرابيط وما تكون طماعه
شن اختش متزوجته لانه دختور مو لانها تحبه
وهاذي الانانيه من اختش هي سبب المشاكل

ياخواتي لا تزعلو مني وتقولو هاذي شتقول ؟ ؟
لاكن لازم تحاولو انكم تحافظو على بيت اخت حبيبتنا
مو تشجعوها على الطلاق وظياع الاولاد
توقعون ان اللي سوته صحيح
تترك بيتها واولادها مع ان زوجها ما ساوا الا انه طالب بحقه
من منع الاب دخول البيت بسبب المشاكل
مثل ما اعطا الزوجه حقها في السكن بعيد عن الام
تذكرو ان الام كبيره مريظه وهو طبيب
لاكن اطر ينفصل عنها لانه حق زوجته شذي
والله اظن ان الزوج مظلوم و انه يحتاج منيفهمه

والله اعلم

نصيحه لاختش ترد بيتها واولادها
وهي ادرا بطبع زوجها وشلون تتعامل وياه

ما اتعدى عليش استاذه ناعمه
يعل الله ينصرش لانش تساعين الناس
والله اعرف ناس ساعدتيهم و يتمنون يبوسون ايدينش
اقولها انش انقظتيهم منالظياع
الله يوفقش

:surrender: رد جميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل يحتاج الى وقفة من صاحبة المشكلةةةةة :icon30:

غدير الحب

Active member
معلومات غدير الحب
عزيزتي المسال مب تشجيع للطلاق

من وجهة نظري عندما تقوم المراة بالضغط على الرجل سوف يعتدل

يعني الان هي بموقف يساعدها انها تاخذ حقها

والاسلام اعطىالمراة حق بمسكن جيد وبمصروف وبالمعاملة الطيبة واحترام اهل المراة وحتى الخادمة اعطى الاسلام الحق للزوجة ان تكون لديهاواحدة

كثيرمن الرجال لهم خصال طيبة ولكن ليسوا بكاملين

فيهم سلبيات فاذا كان الرجل جيد ثم انقلب فهذا شأنه ولانجلس على اطلال ما فعل سابقا وننسى مانحن فيه الان

لذلك عندما يشعر الرجل بمدى الاهانة والتعب التي شعرت به الزوجةوتغيرافضل من السكوت على الجرح

والله الموفق

عطر الورد

معلومات عطر الورد
عزيزتي المسال مب تشجيع للطلاق

من وجهة نظري عندما تقوم المراة بالضغط على الرجل سوف يعتدل

يعني الان هي بموقف يساعدها انها تاخذ حقها

والاسلام اعطىالمراة حق بمسكن جيد وبمصروف وبالمعاملة الطيبة واحترام اهل المراة وحتى الخادمة اعطى الاسلام الحق للزوجة ان تكون لديهاواحدة

كثيرمن الرجال لهم خصال طيبة ولكن ليسوا بكاملين

فيهم سلبيات فاذا كان الرجل جيد ثم انقلب فهذا شأنه ولانجلس على اطلال ما فعل سابقا وننسى مانحن فيه الان

لذلك عندما يشعر الرجل بمدى الاهانة والتعب التي شعرت به الزوجةوتغيرافضل من السكوت على الجرح

والله الموفق
ما اقول تبشي على الاطلال
لاكن ليش تغير ؟ ؟ ؟
انا رايي هاي الحرمه ما يهمها الا نفسها
والحياه الزوجيه ما تصلح مع الانانيه
لذالك انا بعد ما ابغى اكتب في الموضوع
لانه واضح ان الزوج مظلوم معاها
ولو تطلقو اخير له وهي الخسرانه
ما بتلقى واحد يسوي سوايه
ما اقول عنه كامل لاكن الرياييل كلهم شذي واسوا بعد
لكنه ماهب صغير انش تروظينه وتضغطي عليه
الرييال دختور و متعلم ماهو جاهل:santa_1:
صدقيني هي الخسرانه:icon1366:
بروح بشوفله دختوره مثله وبتزوجها ويا كثرهم:blush-anim-cl:
و يقط للمطلقه عيالها و تحوس فيهم:no:
من بفكر يتزوجها بعد:blow:
حبيبتي هاذي المشكله مرت فيها خالتي قبل 15 سنه
وتابعت الاحداث و ما خسر الا هي مع انها تحبه ويحبها
لاكن اهلها فرقو بينهم
وطاعت اهلها
وطاحت الامور في شبدها
ما احد من اخوانها تعرف عليها عقب زواجه
وصارت مثل الفقارا
بس امي ساعدتها

اقول لش خبرتي من تجربه
شوفي اخوانش عقب الزواج
ولا تقولي تخلو عني
لانش اتي بعد تبين زوجش يتخلى عن هله:icon28:

meerna

معلومات meerna
اختي عطر الورد
ارى في ردك هجوم على الزوجة وكما تعرفي بان البنت تزوجت وكان عمرها 16 سنة وعندما تقدم الزوج للوالدتها كانوا في مرحلة الخطبة وتزوجت والوالدة كانت على فراش الموت كيف تطمع هذه الزوجة بفلوسه وهو لا يفرجيها الفلس كيف وهي طالبة جامعية وبامكانها العمل ان مهاجمة على هذه الزوجة هل تقدري ان تطلي مع زوج وسقف بيتك يقع عليك والمطر ولا يريد ان يصلحه او ينتقل الى منزل اخر مع انه المستشفى تعطيه بدل سكن عندما ارى زوجي يساعد اخوه وعنده منزل صحي واحسن من منزلها وانا انام مرعوبة من ان بنهار على راسي وراس اولادي ما هذا استحملت ووقفت بجانبه وهو مصر على ان يجمع الفلوس لا تريد منه فلوس لتصرف على نفسها واهلها ولكنها بحاجة الى الامان وبعدين تتهجمين على والدها انت لم تقراي المشكلة هي التي استنجدت بابوها ولم ياتي بنفسه انها لا تزال طفلة ان لم تستنجد باهلها بمن اختي لا نريد لها الطلاق ولكن نريد له ان يعيش حياة مستقرة اذا فقد ولد لن ينفعه جمع الفلوس وهذه الانسانة تخاف الله ومنقبة لم تطلب منه مكياج ولا قضاء عطلة في لندن ولا حذاء طلبت سقف يحميها هي واولادها والطلاق للضرر ليس بمعنى الطلاق هو ان يستجيب الزوج للاصلاح او ان يطلق يعني الزوجة شارية زوجها لا فلوسه وهنا المحكمة تخيره بالطلاق او ان يصلح منزله او الانتقال ارجو عدم التحيز لجهة واحدة ونترك الكلمة الاخيرة للاخت والدكتورة ناعمة

معلومات أريــ الزهور ــج
ولله يا أختي عطر الورد في أشاء كتير الأخت ايمي ما وضحتا بالقصة عشان ما تخرب سمعت الرجال أكتر من هيك والله في أشياء كتير بيعملا وهادا وهو كتووووووور

عم نقولك الولد بيشكي والبنت بتشكي وما بيرضى يجيب لا دوا ولا هم يحزنون حتى إنو فيحص أولاده يشوف شو فيهن ما بيرضى

هادا أببخاف على أولاده

وبعدين البيت صار له من كم سنة عم يدلف مي والسقف عم ينزل يعني مو هاي السنة

ما تحكي شي من غير ما تعرفي

لو سمحتي ما تحكي عن البنت إنو أنانية والله هي ما طلبت غير الشي الصح ولو سحتي الشيخ يلي حكيته عنه بيفهم أكتر منك ومني طيب

وهي ما طلبت إنو ما يصرف على أهله هي قالت يصرف مو مشكلة بس يكون عندي بيت منيح مو بيت بأي وقت ممكن ينهدم

نفسي تيجي وتشوفي البيت كيف اى والله يمكن الفقير ما بيسكن فيه وبعدين مين قالك إنو حالته المادية مو لهناك

ما شا الله عنده فلوس ومعاشه مو أقل من 18 ألف وغير كمان إنو المستشفى نفسه بيعطي بدل سكن بس هو ما بده

ولو سمحتي ما تحكي عن أبوها متل هيك و بتمنى إنك تراجعي كلامك يلي كتبيتيه وما تحكمي على حدا من غير ما تعرفي

ايمي

معلومات ايمي
عزيزاتي شذى الورد , غدير الحب و درة الكون اشكركن جميعا على مروركم وابداء رايكن بهذا الموضوع وحرصكم الشديد على مصلحة اختي , ونحن نحاول ان لايخرب البيت من اجل الاولاد ولا اريد لها ذلك . لكنها مصرة على طلبها .​

meerna

معلومات meerna
اخت عطر الورد اولا ارجو منك عدم تمثيل دور الفتاة الخليجية لانه واضح جد من الطريقة انها مبتذلة ..

ثانيا في كل جملة تذكرين كلمة دكتور الانسان ليس بلقبه ولكن بعقليته و مكانته و فهمه ما فائدة شهادة الدكتوراة اذا كان لا يفهم بالاصول و يتعامل مع اهل الزوجة بقلة اصل و عدم احترام و لا يتكلم عنهم الا بالسوء و لا يحترم بيته و لازوجته ولا ابنائه ...

واذا جئنا من ناحية دينية فالدين اوصانا بالوالدين احسانا و بطاعتهما و الاحسان اليهما فهذا الدكتووووووور كما تقولين اهان الاب و لم يحترم دخوله الى منزله بل و منعه من الدخول و احضر له الشرطة فاي احترام تتكلمين عنه ولا تنسي ان الدنيا دوارة و سياتي يوم لهذا الاب الغير فاضل و الغير محترم ليلقا من اولاده ما فعله بجدهم لانه كما تدين تدان ... و بالتالي الزوجة في هذه الحالة لا يمكن ان تحترم اهل من لم يحترم ابوها ولا عائلتها ...

فس الختام انا من وجهة نظري ان يكون الانسان بسيط و دون شهادة و لكن محترم و اخلاقه عالية افضل مئة مرة من ان يكون معه شهادة دكتورة تدل على عدم احترامه للاخرين و كا قال الرسول اذا جائكم من ترضون دينه و اخلاقه فزوجه اي انه فضل الدين و الاخلاق على العلم فليذهب للجحييم هو و دكتوراه :thumbdown:

و السلام ختام

ايمي

معلومات ايمي
لا اعرف لماذا كل هذا الهجوم , انا لم اكتب القصة من اجل ان تشوية سمعة اي شخص ولكن من اجل ان اجد حل لهذه العائلة التي لا احب ان اراها متشتته, وكيف تتعامل المرأة مع زوجها .
واتمنى ان تضعي نفسك مكانها بدل هذا الهجوم ولا اريد سوى النصيحة منكم اخواتي

1 ) كيف الزوج كان زين وامها تحبه ذاك الوقت
بعدين صار شذي ؟ ؟ ؟ قد تكون الزوجه لها دخل ! ! !

]طبعا انا قلت انه يحب مساعدة الاخرين هذا طبعه وقد اعجبت الوالدة بهذه الصفة وطيبته ولكن الانسان لايستطيع ان يكتشف كل شئ لان معاركة الحياة هي التي تظهر الشخص على طبيعته او ممكن يتغير مع الايام او بسبب تأثير الاخرين عليه.:tears: [/SIZE][/COLOR]
2 ) تقولين ان الزوج وضعه ركيك في شغله
وتبين اختش تسكن بيت جديد وعفش جديد و طلبات ثانيه ؟ ؟ ؟
لازم تعرفي ان الزوجه الصالحه اللي تحفظ زوجها بنفسها وبماله مثل ما قال الرسول

انا لم اقل ان وضعه ركيك , انا قلت انا معاشه 18 الف ولكنه مهدد بالتفنيش من عمله وغير مستقر حاليا هل سيجلس في عمله ام لا. والواضح انه سيظل في هذا البلد.

3 ) اظن ان زوج اختش مو لعوب لانه اذا قتر على نفسه فهو صريح يقول ابغى ابني بيت
ما قال ابغى اتزوج
بعد هو طبيب لو انه يبغي يمتع نفسه بفلوسه ماحد يقوله شي
وساعته تشوفين الحريم حواليه و اختش تندب حظها
لكنه يحاول يعمل شي لمستقبل اختش مو وحده غريبه

نحن نعلم انه غير لعوب ولم تشتكي من هذه النقطة ولكن كما قلت لااحب ان افشي اسرار البيت وهناك اشياء كثيرة لااريد ان اتطرق اليها . ولكني تطرقت فقط الى المشكلة الاخيرة ( والله يحب ان يستر العبد على اخيه المسلم ).
وصدقيني يااختي المرأة عندما تكره او عندما تريد الانفصال لايهما عدد النساء حولين زوجها ولكنها تحمد الله انها تخلصت من الجحيم التي كانت فيه . :busted_red:
4 )

شلون اختش صبرت عليه وعندها منه اولاد مادري كم
والحين تذكرت ابوها
ليش ابوها ما راعا حق زوجها في قراره في من يدخل بيته
تقولين ابوها شيخ
شلون الشيخ يسمح لنفسه الاهانه وهو يعرف ان الشرع مع الزوج
طالعي خطبة الوداع للرسول في حجة الوداع
((( الزوجه ما تدخل احد يكرهه الزوج لبيته دون رظاه)))كما قال الرسول (ص)
اظن ان ابوش غلطان وهو يبي يهدم بيت بنته

ااختي انا اقول لك لزوجة لاتفكر بالطلاق من اول مشكلة وتصبر وصبرت سبع او ثماني سنوات عليه وعلى اهلو وبعدين قالت معليش ازا كانت المخطط هو شراء البيت لكن متى ( ضيع فرص كبيرة لشراء المنزل , وكذلك يستطيع ان يشتري منزل عن طريق البنك ايجار بالتملك ).

واذا كان مصر على شراء المنزل كيف تصبر وكيف يريد ان يشتري في هذا البلد الذي هو ليس بلده وهو غير مستقر الاولى ان يهنأ قليلا هو وزوجته واولاده الى ان يقدر الله شيئا كان مفعولا

ولا اقول ان يبذخ ولكن بالعقل. ولكن يكون بحدود الوسط.
اما ابوها لم يرد ان يخرب بيتها وفعلا انقطع فترة عن بيت ابنته عندما علم بحلفان الزوج, ولكن ان يصل الامر الى هذا الحد وخوفا على ابنته واولادها ذهب الى عندها ولم يكن يتوقع ان يتصرف هكذا.

5 ) في المشكله الاولى تقولين ان الزوج رفض فصل غرفة النوم عقب قلتي رفض يفصل البيت
عقب قلتي طلع امه وخلى البيت كله لختش ؟ ؟ غريبه يرفض السبق ويرضى باللاحق ؟ ؟
اظن ان زوج اختش يحبها باخلاص لاكن اختش ما قادره تفهمه

اعقب على هذا الكلام بانها كانت تتدرج معه وكان هذا دليل صبر الزوجة , وطلبت الزوجة مسكن خاص لها وان يجلسوا اهله في البيت لكنه اخرج اهله وسكنوا في بيت اخيه . وبعد ذلك اعتبر هذا الشئ طرد لهم ( هي بالاصل ارادت ان تخرج من البيت وتترك البيت لاهله وكان ذلك ذوقا منها وليس قلة احترام لاهله.
6 )

شي ثاني وهو علاقة الزوج بالاب ليش اختربت ؟ ؟ انا ماقدر اعطي تعليق
لاني ما اعرف المشكله وعلى مين الحق
طبعا اتي بتكونين مع ابوش وظد الزوج لاكن انا شوي اشك فصحة رايش

انا قلت من البداية لااريد ان ادخل في تفاصيل تكون فضيحة اكثر من نداء لحل المشكلة لذلك لن اجاوب على هذا التساؤل.7 )

مبين على زوج اختش انه اصيل لانه ماحرمها من اهلها روحي شوفي غيره شيساوون
بحريمهم من طق و ظرب وهواش وسب الاهل
يعني اشوف ان الى سواه زوج اختش ممكن يكون قاسي في هالنقطه

لاكنه حقه و اسالي عن السبب ؟ ؟ علشان شذي باسال عن مشكلته مع ابوش
لان الزوج شنه ماقصر مع اختش لاكنه قصر مع ابوها ؟ ليش ؟ ؟ كان اجدر انه
يبهدل اختش في كل حياتها لاكنش تقولين انه كان ممتاز معها ؟ ؟ ؟

[SIZE"""]فعلا هو لم يحرمها من اهلها وقصر ياخذها كل اسبوع يوم لكن هل معنى ذلك انه يمن عليها وهل معنى ازا كان مايضرب ومن هذه الامور تكون الزوجة في النعمة ( لا والله الاصل ان يعامل الزو جة باحترام وبكل ادب وذلك مأخوذ عن الرسول صلى الله عليه وسلم وقد وصى بالقوراير خير والقوارير هي المرأة ) فلا يمن الرجل بتصرفه معنا ازا عامل المرأة بطريقة حسن ولكن نحن يجب ان نذم عليه اذا عاملنا بطريقة سيئة لانها ليست من سلوكيات الرسول صلى الله عليه وسلم .[/SIZE]8 )

اما هو دكتور ويعرف اكثر منا كلنا في علاج اولاده
خصوصا انش تقولين انه يحبهم وايد اكيد ما يرضى عليهم المرض
كثير اروح للاطباء واقول لهم عن مرظ فيني ويعاجوني بدون فحص حتى
واستغرب منهم واروح واتركهم واتعالج بالبيزات ويطلع نفس الدوا والعلاج
واكون خسرت بيزاتي بس عباطه

عندما يكون الامر بسيط لاضرر ولكن ان يصل الى امور خطرة هنا يجب ان يوضع حد .
9 ) اما الفيران , صراحه اغلب لبيوت فيها وعلاجها سهل من البلديه
وبعد اقول كل البيوت خرت من المطر غير العادي ذا العام
يعني هاذا شي مو غريب ! ! !

لاادري ماطريقة التساهل عندك في هذا الامر هل اعتدت انت عليه ان يكون بيتك كله فئران وحشرات حتى تقولي ذلك ام ماذا؟ والله انه جدا خطير وخصوصا في وجود اطفال وما يجلبه من مرض وكيف سيعالج وهناك بيت خاص لهم وهي غرفة الام التي لا تفتح واصبحت مأوى للفئران والحشرات .:schmoll: 10 )

تقولين انه يحصل على معاش كبير ويظيعه على هله واخوانه ويصرف عليهم
عقب كل هاذا تقولين عنه بخيل ؟ بخيل ؟ بخيل ؟ ؟
والله ما ادري ويش تعريف البخيل عندش
اللي يصرف على اخوانه و يالله الكفاف (بخيل)
اما تبينه يصرف على اختش ويرمي هله عشان تقولين عنه كريم
والله اذا فعلها انه يكون خسيس (انا اربي ولد ويرميني وصرف على زوجته؟ ؟ )

انا لم اقل يضيعه على اهله انا قلت كريم على اهله والناس حتى الهندي ولاتمنعه من هذا الكرم ولكن ايضا مادام كريما مع الجميع فلماذا لايكون كريما مع اهل بيته:questionmark: استحلفك بالله قصر معها في الثياب, في العلاقه الزوجيه, في الحب,

في النهايه اقول ان زوج اختش يبيله من يجلس معاه ويفهمه
وخل اختش تترك عنها الخرابيط وما تكون طماعه
شن اختش متزوجته لانه دختور مو لانها تحبه
وهاذي الانانيه من اختش هي سبب المشاكل

اما كلامك ان زوج اختك يبيله من يجلس معاه ويفهمه هو رافض ثلاث نقاط الاعتذار بشكل قطعي والبيت والاثاث فكيف سيكون التفاهم وعلى ماذا:questionmark:

اما عن طمع اختي فانها بعيدة كل البعد عن هذا الاتهام الدكتور ليس مقياس للزواج والغنى . فعندما تزوجت اختي منه اتوقع معاشه لم يتجاوز الاربع الاف او خمس فاين الطمع ولم يكن في بال احد منهما ان يصبح معاشه هكذا لان الزيادات جاءت فيما بعد فاين الطمع . والتي تتزوج وفرشها مستعمل اين الطمع هنا وهي رضيت بذلك وكذلك السيارة في حالة يرثى لها اين الطمع يااخواتي . هي تطمع في الامن والاستقرار والراحة النفسية والسعادة اذا كان هذا طمع فلا عيب فيه اما لانه دكتور اتوقع رجل الاعمال يكون اغنى منه الطبيب وهناك وظائف تجعل المرأة تتطلع اليها قبل ان تتزوج اذا كان تتطمع في المنصب او المال , لايااختي فمفهومك للحياة خطأ وليس الطمع هنا لانها لم تكتب مؤخر لها فكيف تطمع بطلاق الضرر وما الفائدة التي ستعود عليها :questionmark:

ياخواتي لا تزعلو مني وتقولو هاذي شتقول ؟ ؟
لاكن لازم تحاولو انكم تحافظو على بيت اخت حبيبتنا
مو تشجعوها على الطلاق وظياع الاولاد
توقعون ان اللي سوته صحيح
تترك بيتها واولادها مع ان زوجها ما ساوا الا انه طالب بحقه
من منع الاب دخول البيت بسبب المشاكل
مثل ما اعطا الزوجه حقها في السكن بعيد عن الام
تذكرو ان الام كبيره مريظه وهو طبيب
لاكن اطر ينفصل عنها لانه حق زوجته شذي
والله اظن ان الزوج مظلوم و انه يحتاج منيفهمه

والله اعلم

عزيزتي عطر الورد انا لااريد خراب بيت اختي وتفرقة اولادها عن ابيهم او امهم واخر شئ نفكر فيه . والحق الذي طالب فيه يقضي على كل معاني الزوجيه . ممكن حقه شرعا لكنه دخل الاب البيت ولكنه ذوقا هذا لا يعقل كيف يحب زوجته واهان اغلى انسان عندها امامها . ماهذا الحب التملكي الاناني .

وفي النهاية نندعو ان يفرج الله عن اختي وعن كل مكروب

نصيحه لاختش ترد بيتها واولادها
وهي ادرا بطبع زوجها وشلون تتعامل وياه

عذرا غاليتي عطر الورد كيف ترجع له وهو مصر على ما في رأيه هداه الله.

عموما شكرا على ابداء رايك في هذا الموضوع

meerna

معلومات meerna
يسلم فمك لا اختي ايمي الظاهر الاخت عطر الورد ما يهمها الا البيزات واحب اضيف نقطة من قال انه اذا طلقت لا احد يرغب بها والله تكون مرغوبة اكثر من التي لم تتزوج وهذا ليس معيار لانه الزواج قسمة ونصيف والاخت لسه صغيرة ولا ينقصها ش وانا لا احبذ الطلاق ولكن كم جميل ان يكون هذا الدكتور عنده منزل بسيط مكتمل تدخله الشمس عند الصباح ويرى غروبها ويستنشق هواء عليل ليس رائحة الفئران وان يتربى اولاده ببيئة معقمة نظيفة لكي ينمو بطريقة صحية وسادعوا لك يا اختي عطر الورد ان يرسل لك زوج مثل هذا وبيت مثل يلي عند الاخت لك ولاخواتك ما رايك

عطر الورد

معلومات عطر الورد
شدعوه كل الهجوم علشان ابديت رايي
آسفه جدا وما قول الا الله يوفج الجميع

لاكن انا بعد ما اقبل الهجوم بالطريجه الغير مودبه
لو زوجي يقرا الموضوع يبتدي يشك فيني

انا اقبل بحكم د. ناعمه بيننا
ولا اقبل الرسايل الخاصه الخسيسه مثل هذي

المرسله نسيم الربيع

(((( اولا أنت لست خليجيه بل أنت من جنسيته!!!
وأعتقد من أهله أيضا
أنا أحاول أن أكون مؤدبه معك ولكن أعتقد انك تناصرين الباطل وتنصرن الظالم ضد المظلوم
أنت في منتدى يحترم حقوق الآخرين وتدافعين عن هذا الذي يسمى (دختور)على حسب ما تقولين إنه ليس دكتور بل إنه جزار نعم جزار وهذه الكلمه قليله عليه فهو إنسان لايعرف الرحمه ولا يعرف معنى الحب ولايعرف الرجوله ولا يعرف الدين أصلا!!!
لماذا لا تتزوجيه وتعيشين معه تحت سقف يدلف وتحققي أحلامه أم أنك لاترضين على نفسك هذه الحياة ؟وترضيها لبنت الناس التي كانت تعيش في حياة مرفهة بين أهلها وكل شيء تطلبه وتتمناه ينفذ لها أم أنت بنت ناس وهي لا؟
والله إني أتعجب من أناس يعيشون على سطح الأرض ومعهم أفضل الشهادات وتكون عقولهم بهذه الطريقه
أي طماعة وخرابيط يابنت الناس تقول لك أنه يكبرها ب15 عام معقوله في بنات يضحون بأنفسهم وفي هذا الزمن من أجل (دختووووور)على حسب ما تقولين
يعني تاجر! صاحب وكالات! صاحب محلات! الواحد يقتنع قليلا ولكن (دختووووور)والله عجيب !!
ولا بعد مكانته مهزوزه في عمله يعني (دختوور)وفقير وفاشل وتطمع في فلوسه والله إنك ضحكتيني!!!!
ألم تلاحظي يا حصاحبة الحقوق والتحاليل الخاطأة أنك لم تعلقي على تعامل أمه معها وظلمها لها هي وابنتها العانس أم أنك لم تقرئيها؟!!!
أم أنك لا تريدين ظلمهم كما تزعمين بأنك لا تريدين ظلم أحد؟؟!!
لو أنك كما قلتي لما تحدثتي أصلا لأنك لا تعرفين شيئا!
أم أنك تعرفين ؟!!!
على العموم لا أقول لك إلا كلمه واحدة وهي الدختور مالك هو الخسران

ملاحظة يا ست
يقال دكتور وليس (دختور)
ويقال تتركه وليس( تسيبه)
هل تريديني أن أصلح لك أكثر من هذه الكلمات أعذريني لاوقت لدي لكي أصلح لك لأنك لا تعرفين الكلام أصلا يعني كل كلامك خطأوبحاجة إلى مدقق لغه لكي يصلح لك البلاوي التي كتبتيها

( اقول لش خبرتي من تجربه
شوفي اخوانش عقب الزواج
ولا تقولي تخلو عني
لانش اتي بعد تبين زوجش يتخلى عن هله)
وما أدراك؟؟؟!!!!!!!!

يا صاحبة حجة الوداع ألاتنظرين إلا لهذه الخطبه ألم تنظري إلى حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم عندما سأله رجل عندي درهم قال أنفقه على نفسك .
قال عندي آخر قال أنفقه على زوجتك
قال عندي آخر قال أنفقه على ولدك قال عندي آخر قال أنت أبصر به
وقال أيضا صلى الله عليه وسلم (كفى بالمرء إثما أن يضيع من يعول)

أحق الناس بالنفقه هي الزوجه والأولاد فعليه أن ينفق عليها قدر سعته قال تعالى "ولينفق ذو سعت من سعته .....)
فليؤدي حق زوجته أولا وأولاده ثم ينفق على أهله
وهو دختووووور كما تقولين لو أنها تزوجت عامل لكان أفضل من هذا الدختووور كما تقولين لأنها إسم متزوجه دكتور
وهو يعيش أقل من عيشة العمال!!!! ))))

مالي دخل فيكم كلكم
شنكم خوات وتدافعون عن بعض

وماقول الا اللهياخذ لي حقي منكم

حسبنا الله ونعم الوكيل

ايمي

معلومات ايمي
لاحول ولا قوة الا بالله انا لم اكن ارد هكذا ردود فانها لن تنفعنا فيا ليت اصحاب العقول النيرة يفيدوننا في هذا الموضوع وياليتك يادكتورة ناعمة تفصلي في هذا الموضوع
اختي حكاوينا لم اسمع منك اي تعليق

ارجووووووووووووووكم انا لا اريد التشهير باحد ولكنها مشكلة مثل باقي المشاكل اردت لها حلا

اما الذين حولوها الى حوارات قاسية فلن ارد عليهم لانهم لم يعطوا اي نصيحة لي وانما كانت اتهامات . وياليت المسؤليين ينظروا في ذلك الاخت نسيم الربيع ارسلت على الخاص حتى لو كان فيه قسوة فلماذا التجريح على العام وعرض ما ارسل على الخاص . ارجو وضع حدود لمثل هذه الحركات في المنتدى فكيف نأمن ان نكتب على الخاص اذا كان سينشر علنا.:icon28:

جزاكم الله خيرا ,,,,,,

meerna

معلومات meerna
لا حول ولا قوة الا بالله ان الله ولي الصابرين اذا صبرو الافضل للاخت ايمي واختها ان تتصل مع الدكتورة ويصير علاج المشكلة على الخاص مش ضروري الكل يعمل حكيم ارجو من الله ان يهدي الدكتور ويشتري بيته واستقراه وعائلته وتكون هذه زوبعة في فنجان انك لا تهدي من احببت ان الله يهدي من يشاء

ايمي

معلومات ايمي
جزاك الله خير عزيزتي ميرنا على اقتراحك وتفهمك واتمنى من الدكتورة ناعمة ان تبدي رايها وتكون هي الفصل في ذلك فاختي مصرة فهل ياترى طلبها هذا صحيح ومن حقها ام فعلا ظلمت الزوج ارجو الرد يادكتوررررررررررة ناعمة ويااخواتي المشرفات :dunno:

جزاكم الله كل خير​

ايمي

معلومات ايمي
شكرا عزيزتي النورس الابيض على مروررررررررررررررك:)

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه