ارجووووووووووكم ساعدوني

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
1K
معلومات ~$اسيرة الليل$~
ارجووووووووووكم ساعدوني
السلام عليكم اخواتي هاذي اول مشاركه لي في هذا المنتدي اللطيف انا الحمدالله حياتي مستقره مع زوجي ويحبني ويحترمني 0000000 بس المشكله فيني انا ابعد احبه احترامه بس احس انا بيني وبينه حاجز مب عارفه اكسر هذا الحاجز وماودي اخسر بيتي وزوجي 00000 بس هو فيه طبع شخصيته قويه وكلامه مستحيل يتغير اذا قال لا يعني لا 00000 يمكن هذي النقطه زاعجني000شلون اغير طبعه بس بسلوب وذكاء امراءه000 ارجوووووووكم ساعدوني

معلومات وحيدة في الزحام
على حسب فهمى من كلامك انه عنيد .. وهذا حال كل الرجال.. حاولى تجعليه يثق فى ذكائك وتفكيرك وشويه شويه هيكون فيه نقاش بينكم فى قراراته ان شاء الله والموضوع يبغى صبر لانك بتغيرين فيه شئ موجود معه من سنين.... ولعلمك كل الرجال لو مالهم رغبه فى شئ ما بيسونه ابدا والعكس هههههههه يعنى زوجك عادى مش شئ مختلف ولا صعب خخخخخخخخخخخ .... وسنعرف نرد رد افضل لو وضحتى مثل ما قالت الاخت مشكدانه

معلومات ~$اسيرة الليل$~
مشكورين اخواتي علي الردود ويعطيكم الف عافيه انا حس انه في حاجز بيني وبينه ومادري ليش ودي اكسر هذا الحاجز0000000 يعني اذا طلبت منه طلب ومارضى ابي اقنعه ابسلوب وذكاء امراءه بس ماعرف شلون؟ لانه مجرد مايقول لا انا خلا ص اسكت او اصيح انا ابي اقنعه بحركااااات ياليت تساعدوني

كل الود

معلومات كل الود
حبيبتي انه قريت موضوع في المنتدى اعتقد يفيدج بس ناسيه اسمه حجاولي تدوري انه بعطيج الخلاصه هو مثلا اذا اختلفتو في شي وهو عصب عليج لاتصيحي بعيد عنه احضنيه بقوه وصيحه على حضنه وقولي له انت تامر امر بس لاتزعل مني انه ماعندي غيرك في هالدنيا كلشي ولازعلك مني وانتي تحضنيه بوسيه على خفيف في خده ورقبته وانتي بنفس الوقت تمسحي على ظهره والله جيكت هالحركه قالي اللي تبغيه بصير وكانت الهوشه بيني وبين زوجي كبيره واتصالحنه ونفذ مطالبي من هالحركات
ومدري الصراحه انشالله زوجك يتسجيب للهشي لان الرجال مختلفين
واتمنى باقي عضوات المنتدى يقدمو حلول افظل
وشكر

معلومات منتو ويغموش
حبيبتي
الله يهدي زوجك ويلين قلبه
بقول لك طريقتي لما اطلب زوجي ويقول لا
اول مرة اشرح له الاسباب واقعد ادعيله واتدلع قدامه
بس مااكون لحوحه
ادا شفت لسى مصر اتر كه واكلمه اليوم التاني ولا بعد كم ساعه
مرة منعني من روحه لعند واحدة من صاحباتي سويت نفسي حزينه وابكي بطريقه مضحكه عشان يعرف اني مومن جدي واتقلب متل الاطفال بدلع طنشني
قمت ارسلت رساله لجواله كتبت بالله ما احزن وما اكسر الخاطر لما قراها سويت نفسي ابكي ومن شدت البكاء اغمض عيوني
بعدين خليت عين مسكرة وعين فتحتها عشان اشوفه (اجس نبضه) شافني فاتحه عين قعد يضحك وحضني وقال لي اوكيه
وانا اداشفته وافق اقعد ادعيله واخليه ما يندم انه وافق يعني ادلعه زياده مساج وحركات ينبسط منها الرجال
تدرين ليه عشا ن يعرف انه ادا وافق راح يتهنى ويدلع اكتر

الدلع ينفع مو الا صرار والحاح اللي يخلي الرجل يحلف ويطلق وما يليبي لك اي طلب
ياقلبي ادا نفعت معاك الطريقه ادعلي وللزوجي بالحياه السعيده

معلومات ~$اسيرة الليل$~
مشكورين علي الردود بس ياليت تساعدوني اكثر مثلنا اليوم ابي اروح السوق يقول بعدين اقوله السوق كله تخفيضات يقول اوديج وقت الي انا يناسبني بختصار كلشي علي كيفه الله يخليكم بناااات ساااااااااااااااعدوني الله يفرج عنا وعنكم دنيا واخره

تحيه للعلم

معلومات تحيه للعلم
قبل لا تطلبين اي طلب حاولي تستثيرينه بدلعج ولبسج وطريقة كلامج ييبي راسه وانا اختج

لا تطلبين وقت اللي يكون تعبان وماله خلق مثلا اختاري وقت اللي تتقهوون فيه وخليج على اكمل وجه

بس لا تطلبين خلي كلامج ضحك وسوالف واثاره لحد ماتشوفينه ذايب اذا شفتيه تحرش فيج بعد هالخطه

قولي بدلع لا لا مو وقته وبيني له انج ميته عليه ههههههه بتشوفين النتيجه اذا اصر بالتحرش قولي له

جم تدفع ههههههههه هذي اسويها مع زوجي يقول اللي تبين عاد وقتها اطلب اللي ابيه .. ولا تنسين

الاستغفار والدعاااااء بانه يسخره لج والصدقه وخلي لسانج حلو معاه والله يوفقج وقوليلي شصار معاج:bye1:​

mlaaaak

معلومات mlaaaak
الموقع الالكتروني
alfrasha.maktoob.com
الله الله بالاسلوب الحلو وذا ماتعرفين كيف البنات ماقصروو معك شرحو لك كل شي

ترا مهما وصلت قوة الرجال وجبروته تراه ولا شي قدام الحرمه خاصه للي تعرفله

سكون28

معلومات سكون28
من الواضح أن الأسلوب أللي يناسب مع زوجك.. هو:
أنك ماتطلبين على طول منه الطلب..يعني ماتطلبين بطريقه مباشره..
من الواضح أن زوجك يحتاج مقدمات قبل الطلب..
وأكثر مايخلي الرجال يلينون لزوجاتهم هو أسلوب أنك تشكرينه وتدعين له وتمدحينه..<<<طبعا كل هذا قبل الطلب(هههههههههههه أنواع الذل يذلونا بها هالرجال.. بس يالله لجل عين تكرم مدينه)

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه