ارجووكم تكفوووون ادخلو محتاجتكم كلكم بناات

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
2K

MM85

معلومات MM85
ارجووكم تكفوووون ادخلو محتاجتكم كلكم بناات
بدون مقدمات وبكون صريحة معاكم ع اللآخر،،

جامعية عمري 24 وحنونة وطيبة لدرجة الضعف احيانا << وهذا لب المشكلة

يا بنات انا اشتغل واتعب وفي الاخير ما اخذ الا اقل من ربع راتبي..والله اقل من الربع..زهقت ..مابقولكم كرهت ابوي بس كرهت تصرفااته معاي حيل..همه الفلوس ..اصلن راتبي هو الي مسوي لي قيمة في بيتنا..ولو مو راتبي جان يكدوني كد في شغل البيت..بتقولولي امج..امي بعد تحب الفلوس ومأيدة ابوي..لاااااااعت جبدي من هالحياة..البنات في الشغل ينطرون رواتبهم ويخططون فيها ويوجبون بعض هدايا وحتى مسوين صدقة كل اثنين..وانا الوحيدة الي استلم راتب اعلى منهم وما ادفع شي..والله مو بخل..ما عندي شي..واحاول اتهرب لما يجمعون فلوس لمناسبة مثل ولادة زميلة ولا زواج زميلة لنا بالشغل..آآآآآآآه..خاطري البس واكشخ مثل البنات..مو طمع مني ..هذا حقي..حتى بعثة الجامعة وا كنت استلم منها ولا فلس..واحنا بعثات الجامعة كانت مبالغ تسوى..بس بعد كانت كلها لابوي..انا مستعدة اساعد بس ابي راتبي من حقي ..بموووت من القهر..مابي ادعي عليهم هذول اهلي..الله يصبرني بس..

حاولت اطلع من هالبيت..الله حط بدربي انسان حبني..ادري علاقتنا مليون بالمية حرام..بس شسوي ابي اطلع من هالبيت..ابي احس بشخص يوقف معاي..هو حنون وطيب ومو راضي عن تصرفات ابوي وظلمه لي..بس ما قدر يسوي شي ويقولي اصبري علي بنتزوج..وهذا انا صاابرة لين مليت من الصبر..خايفة من ربي لان علاقتنا حرام..وكل يوم الف مرة الوم نفسي..يس شسوي لقيت انسان شاريني بس يقولي اصبري ومو راضي يحدد وقت معين..لاااعت جبدي من كثر ما افتح له موضوع الارتبااط..وبدون نتيجة ما عنده غير اصبري..انا لو عايشة مرتااحة كان ما فكرت اتزوج اصلن ..بس شسوي ابي اعيش مثل باقي البنات..المهم هو واعدني بالزواج بداية هالسنة..بس مو راضي يحدد وقت يقولي خليني انا بفاجئج..ومصر ما يحدد..لدرجة انه الحين اذا افتج له الموضوع يقولي تعايرني اني ما اقدر اخطبج الحين..وشرحتله وضعي مليووون مرة..ونفس الجواب يقولي انا شاريج بس اصبري علي..ولا مرة زعل علي وقام يعايرني بابوي انه ظالم..آآآآآه يالقهر.. ابيه عون صار فرعون..بس عقبها اعتذرلي وانه كان معصب..

ولا وازيدكم من الشعر بيت..لو ابوي يدري بعلاقتي كان اقل ما فيها يذبحني ..ولا احد يقدر يلومه..واللله لو هلي يدرون بعلاقتي كان اخسر كللللل شي شغلي وحياتي وكلللل شي..

احس اني ضاااااايعة..ومو مرتااحة لاني عاصية لربي..قولولي شسوي..مابي مبادء وحكم وصف كلام..ابي حل واقعي..لاني مليت من الدنيااا...والرجل الي يحبني نمطه جنوبي..وما يحب كثرة الزن..وكل ما اقوله شي يقولي تعايريني يعني..الي تقدر تقولي شلون اقنعه نستعجل الارتباط والله ما انسالها جميلها معاي طووووول العمر..لاني احس انه يقدر ع مصاريف الزواج الحين..بس يبي كل شي كاامل ومن ما جميعه..يعني رسمي حيل وفي كل شي...

ادري مشاكلي داخله ببعض..بس ساااااااااعدوني..والي يتقولي شي يضيق خلقي ويجرحني تكفى لا ترد..الي فيني مكفيني..

بناااات تكفووون الي تقدر تخليني اقنعه بالارتباط لو باي طريقة تقووولي ..امااااانة ساااعدوني

بنوتة زايد

معلومات بنوتة زايد
اول شي اختي الله يهديج ...

الصراحه انتي غلطانه وحاطه عذر لج انج مظلومه ومسكينه وطيبه وهالمبرر انج تتعرفين على واحد هذا غلط في غلط ... مش لازم تقنعينه اذا هو يحب خليه يتقدملج على اقل خطبه او ملكه لين الله يوسع عليج واذا تردد اتركيه وخافي ربج وتتخيلين ان بهالعلاقه حياتج بتتغير الله مابغير من حياتج لين انتي ماتتغيرين ...

ومن راي توبي الي ربج توبه نصوح واتركي هالسوالف واتركي هالرجال تراه حرام وماظن الرجال ناوي على زواج ...

وعلى سالفه ابوج احتسب الاجر ترا هذاه ابوج لولاه جان ماقدرتي تتوظفين هو اللي علمج وعيشج ادري بتقولين هذا واجبه ؟؟؟ انزين انتي شو واجبج تجاه ابوج ؟؟؟ احتسبي الاجر والله بيبارك في رزقج ...

نصيحه لج من اخت تحبج في الله اذا الله ستر عليج وتقدملج في المستقبل رجال ثاني ويخاف ربه لاتشتكين له على اهلج ابد لاتبين له عيوب اهلج افتخري بهلج عند زوجج تراه بيفتخر فيج ...

وتوبي بسرعه قبل باب التوبه مايتسكر وهالشي تراه من الكبائر كيف بتواجهين ربج اذا انتي على هالحال ...

فرحة صباه

معلومات فرحة صباه
حبيبتي علاقتك مع حبيبك غلط غلط غلط
والله والله لو كان حبك له وحبه لك لحد الجوووون مهما يكووون راح يعايرك فيه بيوم من الايام
راح يقول الي خانت ابوها وكلمتني من وراااه راح تكلم غيري من ورااااااااااي
انصحك استغفري بنيه تفريج همك ونسيان هذا الحبيب المزيف
لاتزعلين مني فيه مثل يقوووول((الله يخلي من بكاني ولاضحك علي الناس))
ورددي قوووول(استغفرالله الذي لا اله الاهو الحي القيوم واتوب اليه)وسترين عجبا من تفريج الهم وتيسير الامر ان شاء الله

umm yusuf

معلومات umm yusuf
اول شي اختي الله يهديج ...

الصراحه انتي غلطانه وحاطه عذر لج انج مظلومه ومسكينه وطيبه وهالمبرر انج تتعرفين على واحد هذا غلط في غلط ... مش لازم تقنعينه اذا هو يحب خليه يتقدملج على اقل خطبه او ملكه لين الله يوسع عليج واذا تردد اتركيه وخافي ربج وتتخيلين ان بهالعلاقه حياتج بتتغير الله مابغير من حياتج لين انتي ماتتغيرين ...

ومن راي توبي الي ربج توبه نصوح واتركي هالسوالف واتركي هالرجال تراه حرام وماظن الرجال ناوي على زواج ...

وعلى سالفه ابوج احتسب الاجر ترا هذاه ابوج لولاه جان ماقدرتي تتوظفين هو اللي علمج وعيشج ادري بتقولين هذا واجبه ؟؟؟ انزين انتي شو واجبج تجاه ابوج ؟؟؟ احتسبي الاجر والله بيبارك في رزقج ...

نصيحه لج من اخت تحبج في الله اذا الله ستر عليج وتقدملج في المستقبل رجال ثاني ويخاف ربه لاتشتكين له على اهلج ابد لاتبين له عيوب اهلج افتخري بهلج عند زوجج تراه بيفتخر فيج ...

وتوبي بسرعه قبل باب التوبه مايتسكر وهالشي تراه من الكبائر كيف بتواجهين ربج اذا انتي على هالحال ...
كلامها مليون الميه صح اذا اليوم هو يعايرك وانتي ببيت اهلك كيف لو رحتي عنده بيكون يضربك ويقول لك روحي لاهلك لانه عارف ان اهلك ماديين ومايهمهم الا فلوسك
نصيحه اقطعي علاقتك فيه والجئي لربك استغفري وادعي ربك يستر عليك بزوج صالح يعرف قيمتك

MM85

معلومات MM85
ادري صح الي تقولونه..بس اقول نار زوجي ولا نار اهلي..ع الاقل باسوء الاحوال لو انفصلت بعد الزواج..بيكون عندي راتبي لي ولحالي ..وراح اقدر اعيش حياة كريمة ان شاء الله..بس وانا بنت اهلي متحكمين فيني وبراتبي..انا ما فكرت بالزواج الا علشان اهرب من حياتي..وبالنسبة لعلاقتي ..انا ياما حاولت انسحب منها لاني والله اخاف ربي ..بس اهو ما يرضى يسوي المستحيل علشان يرجعني له..ويقولي يخسي احد غيري ياخذج ..انتي جوهرة.. ومحد بياخذج غيري..بس اصبري علي وبنتزوج ان شاء الله ..

احس نفسي ضااايعة وناطرة الدنيا تسوي فيني الي تبيه

معلومات ملكـــــة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

راح أجمل كلامي بنقاط :-

1- بالنسبة لعلاقتك بالشاب اللي تقولي إنه يحبكـ كويس إنك عارفة إن اللي تسويه قبل مايكون غلط فهو حرام

2- لا تنسي إن من ترك شيئا لله عوضه الله بخير منه

3- أمانه .. أمانه .. تتركيه واقطعي علاقتك فيه وإذاكان من نصيبك راح يجي لحد عندك ويخطبك فأنت درة

مصونة فالناس من تبحث عنك وتأتي إليك وليس أنتي من تبحث عنهم

4- قرأت مقوله تقول (( إذا كنت تحب شئ اتركه أو أطلقه فإذا عاد لك فهو لك وإن لم يعود فهو ليس لك ))

5- بالنسبة للوالد والوالدة الله يهديهم لك ويهديك لهم ولنفسك يمكن ياخذوا الفلوس خوفا عليك مو حبا بالفلوس

عشان الزمن هذا والجيل هذا يخوف ومع كثرة المغريات فالحرص واجب

6- يمكن أبوك يجمع الفلوس لك ولأخواتك لبكرة عشان يأمن مستقبلكم ماأحد ضامن عمره

7- تصدقين أنا مريت باللي مريتي فيه بس الفرق إن أمي وأبوي منفصلين وأمي بمنطقة ثانية ونجلس شهوووور

مانشوفها ولا نسمع صوتها ونعرف أخبارها من الناس بس الحمدلله علاقتي بربي كانت أقوى بحيث تمنعني إني

أفكر حتى مجرد تفكير بالغلط مع إني عشت طفولة صعبة كنت بعيده عن أمي وأبوي وعشي عند وحدة من قرايبي

8- لا تنسي قوله تعالى (( إن الله لايغير مابقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم )) فالبداية من عندك فأنت منطلق التغيير

فابدأي بغييير علاقتك أولا مع ربك ثم واليك ونفسك ولا تلقي بنفسك إلى التهلكة فهي ليست ملك لك

9- الصبر .. الصبر .. الصبر فعظم الأجر على عظم المصيبة وحطي فبالك إن الدنيا سجن المؤمن وجنة الكافر

10- وأخيرا .. الإستغفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار العلاج السحري لكل داء داومي عليه وعلى قراءة القـــــــران

أسأل الله لي ولك ولجميع أمة محمد صلى الله عليه وسلم الستر والصلاح والسعادة في الدنيا والآخرة

آسفـــــــــــــة على الإطالة فلولا محبتكم ماكتبت حرفا .. رزقك الله بالزوج الصالح أنتي وجميع أخواتي الآنسات

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات ياربي انصرني
لاحول ولاقو الا بالله والله ان مشكلتك مع اهلك واخذهم لفلوسك اهون بكثير من انتخونين الامانه

ارتبطي بشاب علاقه محرمه والامر انك عارفه انها حرام ومشيتي وهذا عند الله عظيم لانك جعلتي الله اهون الناظرين اليك000

خنتي الامانه والثقه مع اهلك وكلمتيه عن وضعك والشاب يسوف ويؤجل ولاتدرين عن هذا الذئب البشري

حتى لو ارتبطتي فيه وتزوجك ماراح يحترمك لانك هزيتي صورة اهلك عنده واتجهتي للعلاقه معه من اجل
الهروب من اهلك

اتقي الله ياختي وانصحك نصيحه ان تقطعين علاقتك المحرمه بهذا الشاب فورا واسئلي الله ان يعوضك الزوج الصالح000

والجئي لله الواحد القهر ان يسخر امك وابوك لك وانوي بالنيه الصافيه واحتسبي الاجر ان كل مايأخذونه بر
لوالديك ولاتشكين الا لله وحده

احتسبيها صدقه لله وصدقيني بيعوضك الله خير -----صحيح ان والديك المفروض ياخذون القليل او ماتجود به نفسك لهم ولكن انتي في ابتلاء ابلا ك الله بأب هذه طبيعته تقبليه كماهو واسئلي الله له الهدايه

ابوك وامك بابان من ابواب الجنه اسعي لبرهما قبل ان يقفلان بموتهما000

وان استطعتي بالاسلوب اللين والحوار الطيب ان تقنعينهم بان يعطونك من الراتب النصف كلميهم ولكن بدون الشد في الحوار وادعي ربك ان يسددك000

ولكن هذا الذئب اقطعي علاقتك ولا تامنين مكر الله00

MM85

معلومات MM85
كلكم تقولولي اتركيه..بس ترى انا حبيته..احس تعودت عليه..وراح اعيش فرااغ بدونه..خاصة ان في حياتي محد طق بابنا وخطبني..يعني هذا شاريني ويبيني..اتركه واظل اعاااااني ببيت اهلي

انا اتكلم بصراحة لان محد يعرفني ..حطوا نفسكم مكاني وانصحوني بدون تجريح الله يخليكم

بقلاوة

معلومات بقلاوة
كلكم تقولولي اتركيه..بس ترى انا حبيته..احس تعودت عليه..وراح اعيش فرااغ بدونه..خاصة ان في حياتي محد طق بابنا وخطبني..يعني هذا شاريني ويبيني..اتركه واظل اعاااااني ببيت اهلي

انا اتكلم بصراحة لان محد يعرفني ..حطوا نفسكم مكاني وانصحوني بدون تجريح الله يخليكم
عزيزتي كوني صادقة مع نفسك وواجهيا قبل ان تواجهي من قبل الاخرين بذالك الخطاء لاتعطي نفسك عذرا من اجل معصيه اخلصي لله واحبيه سبحانه فحب الله سوف يغنيك عن حب ذالك الشاب
املئ الفراغ الذي بدونه بطاعة الحي القيوم والرحمن الرحيم سبحانه

Um Hammed

معلومات Um Hammed
السلام عليكم والرحمه
الله يهديج يا اختي ويعينج وييسر لج امورج
آآآآآآآآآآآآآآآمين

بقولج بكل صراحه واتمنى ماتزعلين مني
انتي مب اول وحده ولا آخر وحده يصير معاها ذي الشي
وااااااااايد بنات اعرفهم يدرسون الجامعه ولما يشتغلون ابآئهم يستلمون الراتب
صديقة مقربة مني
ابوها اقسم انه ماراح يدرسها على حسابه
اجتهدت وتفوقت في الثانويه وحصلت بعثة
وفوق انه ما كان يطيعا مصروف كان ياخذ ثلاثه ارباع البعثة
والباقي تصرفه المسكينه على الكتب والمواصلات
كانت تشتكي لي بس ماكانت تقدر تسوي شي
مهما يكون ذي ابوها
وصبرت المسكينه
ولما صارت سنه ثالثه تقدم لها واحد ووافقت عليه
ومب اي واحد
واحد متعلم ومتوظف وراتبة ممتاز ماشاء الله
الله عوضها فيه
وتزوجت

اللي ابي اقوله ترى فيه بنات وايد مثل حالتج
بس صابرين ومحتسبين الاجر عند رب العالمين
ورب العالمين عوضهم

انتي ليش ماتحاولين تتناقشين مع ابوج وتقولين له انج بحاجه للراتب
واذا فيه مناسبه ليش ماتحاولين تطلبين منه

وبعدين هذا مب مبرر انج تسوين علاقه محرمه
لازم تقطعين علاقتج فيه وبسرعه
واذا انتي واثقه انه بيتقدم لج كلميه بصراحه وقولي له انا انتظرت انك تتقدم بس انت كله تتاخر
علشان كذا راح اقطع علاقتي فيك
اذا تقدمت خير وبركه واذا كنسلت قرارك الله يكتب اللي فيه الخير

وتوكلي على الله
وخلي املج برب العالمين كبير
والله يهديج ويوفقج

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه