ارجوكم يا اخوات ساعدوني انا تائهة

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
1K
معلومات ابتسامة بريئه
ارجوكم يا اخوات ساعدوني انا تائهة
السلام عليكم يا عضوات يا افاضل
قاصدتكم بحل لمشكلتي عسا الله يفرج عليكم همومكم
انا وزوجي صرلنا متزوجين سنه وصار عندنا بنت الله يحفضها كانت علا قتنا قمة في الروعة والمحبة والتفاهم لحد ما ولدت وبلشت معاناتي في الاربعين وشفت فيه الويل والضغوطات الاجتماعيه يلي كان سببها اهل جوزي من تفجير قنابل وجرح مشاعر ومشاكل لاتعد ولا تحصى مع الانكار انهم هم فعلو ذلك والتصرف ببراءة
المهم زوجي تاثر بالحكي وصار يعاملني معاملة مو زينه ويفهمني ولا يحن علي في مرضي وهذا يلي دبحني اكتر وانا اكبت وما ارضى احكي لزوجي عن يلي بيعملو في اهله
حتى كدت انفجر المهم قابلة صديقه لي على النت وبلشت افضفضلها وحكيتلها كل يلي صارمعي وفشيت غلي وتعرفون كيف وللاسف تركت المسنجر شغال وجا زوجي وقرا كل شي
وعصب كتير وفاتحني بالموضوع وهو كتير معصب انه طلعت الكلام ده لبره
ولكنه ساكت انا تايهة بعد كل هالمعانه وتخبيتي عن زوجي كل يلي كان ينعمل في يطلع علي الحق وانا يلي كنت خايفه على علاقتنا مع انه كنت احاول احكيله واشكيله لاكن هو يرفض يسمعني على اساس انه كلام نسوان وحكي فاضي
ساااااااااااااااعدوني كيف ارد غضب زوجي هل اتكلم وادافع عن نفسي وانا ضميري معذبني لاني فضفضت لصديقتي شورو علي الله يخليكم لانه ما اطيق زعله وخايفه تكبر المشكله وتزيد وتادي للانفصال لا سمح الله سا عدوني كيف اطيب خاطره

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول
خلاص مدام شاف كل شيئ دافعي عن نفسك
وخطأ تطلعي اسرار بيتك لو لصديقتك,,اذا كنتي متضائقه فضفضي على سجادتك وترتاحي راحه ولا اروع
اعتذري منه قبل لاتكبر المشكله والله يكون ف عونك

معلومات اولادي كل حياتي
[/قوليله انا ياما اشتكيتك كثير ومالقيت منك حلول ومازالت المعاناة مستمرة
ـ وماصدقت لقيت صديقة لي افضفض لها واحكيلها والاقيها تواسيني قبل لاتجيني جلطة ولايطق لي عرق
ـ مو احسن ما اشتكي لاهلي
ـ وانا موغلطانة لازم اي انسان يلاقي له صديق يحكي له مشاكله ويفضفض له وهذا شي طبيعي مايزعل لكن اللي يزعل انك تتجسس علي وتقرأ خصوصاتي وهذا الشي اللي يزعل وانت الغلطان اساسا ًاولها معاملتك لي التي تغيرت وعدم مقدرتك لحل المشاكل او الفصل فيها
ـ واقلبي الطاولة عليه ولاتعتذريSIZE]

معلومات ابتسامة بريئه
شكرا لكن أخواتي الأمور بلشت تكون أحسن
مشكلتي مع زوجي ما يحب يناقش المشاكل وبحكيلي طنشي
طيب هل من الصحيح انه الواحد يسمع الكلام الجارح وخصوصي من أهل الزوج ويطنشه لأنه ما في مهرب منهم هادي مشكلتي وإنا ما بحب أعمل مشاكل

الحق

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول
والله طنشي وترتاحين كأنك ماسمعتي شيئ
اسمعي بالاذن الشمال وخرجي باليمين
لان اهل الزوج وضعهم حساس
والحمدلله ع انتهاء المشكله,,ربي يسعدك ويوفقك

معلومات ولدي اعز ماعندي
الله يفرج كربك
اختي الغاليه معظم الرجال مايحبون يسمعو كلمه عن اهلهم حتى لو كانت
صح
وهو شايف انه مايصير انك تخرجي اسرار اهله او اسراركم برا
ادري انك مضغوطه كثير وبتعاني لكن هذا
طبع الرجال الا مارحم ربي
وحتى مايتحملو ولو انتقاض بسيط على اهلهم
والحريم كمان
وابغاكي تحطي نفسك مكانه وهو اللي بيعاني من اهلك وفضفض مع صديقه
ايش راح تكون ردة فعلك
الحين لاتناقشيه في ايش سوو اهلك ولا اني تعبانه معاهم الين يهدأ
وبعدين بكل هدوء وعقل قوليله ادري اني غلط اني خرجت اسرارنا بره واحكيله مافي قلبك بس
بهدووووووووووووووووء تام
وبدون عصبيه وتحملي مهما قال
عشان لاتخسري بيتك وحياتك بسبب لحظة غضب
والله يسخره لكي ويصلح حالكم

وقع الالم

معلومات وقع الالم
عزيزتي انا والله زيك واستمرت المعاناه 13سنه والى الان عاجزه اطلع من هذي الدوامه اللي اناحطيت نفسي فيها
فنصيحه اسمعي كلام زوجك وطنشي

معلومات ماني من ناس
تركي. الامور لله سبحانه وخيره
ولا تشغلين بالك باي شي
ولوو صار نقاش قولي غلطت ..وكنت احب انك انت الي تسمعني وحتي لوو معجبك كلامي سمعني بسس

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
البنات ما قصروا

معلومات ابتسامة بريئه
مشكوررررررررررررررررات يا بنات بس الجرح في القلب وبسكات بيألم اكتر لما تلقي حالك ما قادرة تحكي لحد وحتى اقرب الناس الك يلي هو زوجك يرفض يسمعلك وازا حكيتي تبيني بتكزبي لما يشوف اهله كيف بيعاملوني قدامه وهم يركضو ويطعمو ويسقو في ويهتمو في ومن وراه بزتو لي القنابل علي وعلى اهلي
ما ناقصني اكل وشرب انا انا ناقصني انه تحترم كرامتي
هم ما بيستجروا يسمعوني شي قدامه لانه هو معيلهم الوحيد ويلي علمهم وبيصرف عليهم فشو اعمل
هم ماثرين عليه حتى انه صاير يكره اهلي وخصوصي امي مع انهم ما عملو شي ويفكر انه كل كلمه بحكيها جايبها من امي
حسبي الله ونعم الوكيل

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه